كل ماتحتاجة العروس ... - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

كل ماتحتاجة العروس ...

سوق الجمال

كل ماتحتاجة العروس ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي اقول يارب تطول لي بعمر الوالدة ولا تحرمني منها ولا من خبراتها خواتي انا اليوم كلامي يمكن يكون مختلف عن باقي التاجرات انا

المشاهدة 1243 الردود 7
قديم 02-13-2011, 06:48
سر السعادة
زائر
افتراضي كل ماتحتاجة العروس ...

. , .. , ... , 1 , 120 , 15 , 16 , 20 , 26 , 4 , 40 , 50 درهم , 60 , للمتزوجات , للحين , للجسم , ماتحتاجة , مثلها , مختلف , مرتين , موجود , منها , لكم , black , الممتاز , اللي , المجعد , الأعشاب , المفعول , الله , المنتج , اللون , المنطقة , الامساك , الايميل , الاول , الثالث , التاجرات , الثاني , البريد , التساقط , البنات , التوصيل , الخلطة , الخاتم , الحين , الجسم , اليوم , الدولة , الحنه , الرابع , الريحة , السلام , السلام عليكم , الشي , الزيت , السعادة , الشعر , الصورة , العلبة , العلبه , العرس , العروس , العسل , الوان , النوم , النوع , الطريقة , الكل , الكبيرة , اتمنى , center , ابغي , اتكلم , ايميل , ارجو , ارسال , استفسار , color , com , اسرع , انا , اني , اوفر , اكيد , اكون , بماء , بالفرق , تاخذ , تاجرة , ثانية , باقي , تبونه , تجربة , تجربه , بدون , ترجع , بروائح , تروحين , بعمرها , تعاني , بنفس , تطلب , تكون , http://www , حمام زيت , خلطات , خلطة , يمكن , خاتم , يابنات , خارج , خبااااال , يديدة , جربوها , درهم , يصير , يفتح , يطول , يكون , kh , ريلج , روحي , شالله , ساعات , ساعة , ساعتين , زيت , شغلات , على , عليهم , عليكم , عروس , عندي , فيها , فيكم , فرنسية , هالشي , هذا , وللطلب , ولا , والله , والسعر , ناعم , وانا , وبركاته , ويمنع , ويصير , ورحمة , وغير , وقبل , وكيف , كامل , كيف , كنت

اول شي اقول يارب تطول لي بعمر الوالدة ولا تحرمني منها ولا من خبراتها
خواتي انا اليوم كلامي يمكن يكون مختلف عن باقي التاجرات
انا اليوم اتكلم عن نفسي وتجربتي
انا عروس يديدة وقبل العرس كنت وايد وواااااااااايد مستحية
لان مثل ماتعرفون الوان قوس قزح اللي في الجسم وكنت مستحية وايد كيف بقابل زوجي
المهم الوالد الله يطول لي بعمرها شغلت مخها ونفعتني ونفعة خواتي
فانا باعرض لكم اللي عندي لان وعدت الوالدة لو استنفعت من اللي سوته ابيع لها وتصير تاجرة

اول شي
انا شعري من النوع المجعد اختي الكبيرة تاخذ من وحدة حنه اكيد الكل سمع بها اللي تخلينها يوم كامل على الشعر لكن للاسف الشديد والمؤسف ان هذي الحنه فيها برادة الحديد والمصيبة السعر اللي يتلاعبون فيه 250 درهم وكيف عرفنا يوم شعر اختي كله ساح وصارت (( بدون شعر )) المسكينه

هي قالت لي خذيها لكن انا رفضت اخاف يصير لي مثلها هي ماهمها يهمها الشعر ناعم يكون وبس
المهم امي سوت لي خلطة واستخدمتها نفس الطريقة
سشورت شعري وحطيت الحنه وخليتها 20 ساعة بس وبعدها غسلته وسويت حمام زيت مدة ساعتين والله ان صار شعري خبااااال والحلو اني عجنتها بماء الكركدية فصار لون شعري يجنن

بخليكم مع الصورة ورح اخبركم عن السعر خلاف

ماتحتاجة العروس 52146uaesouqs.jpg

سعر العلبة 75 درهم ومعاها الطريقة

الشي الثاني لكن او من استخدمته اختي انا الحين بديت استخدمة وسميه توأم روحي لان صرنا مانستغنا عنه والله يابنات ان يغلظ الشعر ويمنع التساقط نهااااااائي والحمدلله

ماتحتاجة العروس 52147uaesouqs.jpg

هذي الحنه انا احطها بالاسبوع مرتين لان ابي المفعول اسرع احطها 3 ساعات وبعد ما اغسل الحنه احطي الزيت ساعتين بنات انا اتكلم والله من تجربة ومو لان ابغي ابيع المنتج

جربوها وجوفو النتيجة
سعرها 160 درهم

الشي الثالث خليط من العسل احطه على شفاتي قبل لا انام لكن الحين يوم زوجي موجود ماستخدمه وترومين تحطينه على الحلمة يفتح اللون وخليه وردي

ماتحتاجة العروس 52148uaesouqs.jpg

والسعر 80

الشي الرابع خلطة للمتزوجات ويصير البنات بعد يستخدمونها لكن صج ان هاي الخلطة لو جربتوها والله صج بيصير ريلج خاتم بصبعج وناااااااااااااسة ومن مايبي هالشي
خذي خلطة من الأعشاب تحطين ملقه منها بس في حليب وتطبخينها وتشربيها على الريج يوم تقومين من النوم بنات هذي الخلطة تضوووووووووووق المنطقة وعن تجربه وتخليها مثل الخاتم وتخلصج من الامساك لان في شي نحن غافلين عنه اللي تعاني من الامساك تصير لها روائح الله يعزكم في الرحم فهذي تخلصج من هالمشكلة

ماتحتاجة العروس 52149uaesouqs.jpg

سعر العلبه 120 وانا واااااااثقة اللي تاخذ رح ترجع تطلب لان ريلج بيستانس وبتحسين انتي بالفرق وسميتها سر السعادة

الشي الخامس وان شالله مايكون الأخير لان للحين عندي شغلات ثانية لكن اجربها بنفس الاول
هذا زيت للجسم بروائح فرنسية وانا ليش سويت هالشي

ماتحتاجة العروس 52150uaesouqs.jpg

لان انا ماستغنى عن خلطات الجسم واوقات وجود زوجي ماقدر اسوي شي لان تكون ريحتي زيت وعفسة سويت هاي الخلطة وجربتها فيني وشفت الريحة تمت يومين بجسمي لاصقة
وغير يوم تحطينها قبل لا تروحين تنامين تحسين نفسج بيبي وريحتج خباااااااااااااااااال

سعر العلبة 80

بنات اتمنى ان اكون قدرت اوفر لكم الشي اللي تبونه

وللطلب ارجو ارسال ايميل على الايميل التالي وذلك لان ماكون متواجده على النت دايم
رسلو لي ايميل وانا باتصل فيكم واي استفسار انا حاضرة
لكن للامانة واكون واضحة الرياييل ماقدر ارد عليهم الا بالايميل

التوصيل لداخل الدولة 25 ماعدا الغربية 35 او 40
اما خارج الدولة فالتحويل عن طريق الانصاري وارسل لهم عن طريق البريد الممتاز

هذا الايميل
kh_ma226@hotmail.com

;g lhjpjh[m hguv,s >>> > >> 1 120 15 16 20 26 4 40 50 ]vil 60 gglj.,[hj ggpdk gg[sl legih lojgt lvjdk l,[,] lkih g;l black hglljh. hggd hgl[u] hgHuahf hgltu,g hggi hglkj[ hgg,k hglk'rm hghlsh; hghdldg hgh,g hgehge hgjh[vhj hgehkd hgfvd] hgjshr' hgfkhj hgj,wdg hgog'm hgohjl hgpdk hg[sl hgd,l hg],gm hgpki hgvhfu hgvdpm hgsghl hgsghl ugd;l hgad hg.dj hgsuh]m hgauv hgw,vm hgugfm hgugfi hguvs hgusg hg,hk hgk,l hgk,u hg'vdrm hg;g hg;fdvm hjlkn center hfyd hj;gl hdldg hv[, hvshg hsjtshv color com hsvu hkh hkd h,tv h;d] h;,k flhx fhgtvr jho` jh[vm ehkdm fhrd jf,ki j[vfm j[vfi f],k jv[u fv,hzp jv,pdk fulvih juhkd fkts j'gf j;,k http:LLwww plhl .dj og'hj og'm dl;k ohjl dhfkhj ohv[ ofhhhhhg d]d]m [vf,ih ]vil dwdv dtjp d',g d;,k kh vdg[ v,pd ahggi shuhj shum shujdk .dj ayghj ugn ugdil ugd;l uv,s uk]d tdih td;l tvksdm ihgad i`h ,gg'gf ,gh ,hggi ,hgsuv khul ,hkh ,fv;hji ,dlku ,dwdv ,vplm ,ydv ,rfg ,;dt ;hlg ;dt ;kj

قديم 02-13-2011, 10:35
سر السعادة
زائر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 02-13-2011, 11:43
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

بالتوفيق عزيزتي .
قديم 02-14-2011, 08:54
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

بِالتَّوْفِيْقِ انّ شَـاءً الَلَّــهِ..
قديم 02-14-2011, 10:55
سر السعادة
زائر

ميرسي عالمرور
قديم 02-15-2011, 12:23
الصورة الرمزية Sweet
Sweet
الاعضاء
Sweet غير متواجد حالياً

بالتوفيج يارب =)

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., 1, 120, 15, 16, 20, 26, 4, 40, 50 درهم, 60, للمتزوجات, للحين, للجسم, ماتحتاجة, مثلها, مختلف, مرتين, موجود, منها, لكم, black, الممتاز, اللي, المجعد, الأعشاب, المفعول, الله, المنتج, اللون, المنطقة, الامساك, الايميل, الاول, الثالث, التاجرات, الثاني, البريد, التساقط, البنات, التوصيل, الخلطة, الخاتم, الحين, الجسم, اليوم, الدولة, الحنه, الرابع, الريحة, السلام, السلام عليكم, الشي, الزيت, السعادة, الشعر, الصورة, العلبة, العلبه, العرس, العروس, العسل, الوان, النوم, النوع, الطريقة, الكل, الكبيرة, اتمنى, center, ابغي, اتكلم, ايميل, ارجو, ارسال, استفسار, color, com, اسرع, انا, اني, اوفر, اكيد, اكون, بماء, بالفرق, تاخذ, تاجرة, ثانية, باقي, تبونه, تجربة, تجربه, بدون, ترجع, بروائح, تروحين, بعمرها, تعاني, بنفس, تطلب, تكون, http://www, حمام زيت, خلطات, خلطة, يمكن, خاتم, يابنات, خارج, خبااااال, يديدة, جربوها, درهم, يصير, يفتح, يطول, يكون, kh, ريلج, روحي, شالله, ساعات, ساعة, ساعتين, زيت, شغلات, على, عليهم, عليكم, عروس, عندي, فيها, فيكم, فرنسية, هالشي, هذا, وللطلب, ولا, والله, والسعر, ناعم, وانا, وبركاته, ويمنع, ويصير, ورحمة, وغير, وقبل, وكيف, كامل, كيف, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم