اسويت جديد يدخل مجال الاعراس والعزايم والمواليد ( بالصور ) - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس والعزايم والمواليد ( بالصور )

سوق المنوعات

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس والعزايم والمواليد ( بالصور )

مرحبا اخواتي وضيوفي في منتدى تجار الامارات الحمدالله هذي الدفعه الثامنه من حلويات ام حمده لاعراس والمناسبات وحلوياتي غنيه عن التعريف والحمدالله

موضوع مغلق
 المشاهدة 5043 الردود 35
قديم 07-21-2008, 11:12
ام حمده
زائر
Icon100207 اسويت جديد يدخل مجال الاعراس والعزايم والمواليد ( بالصور )

(2) , + , . , 000 , 1 , 10 , 20 , 4 , 50 درهم , 53 , 6 , 950 , مرحبا , منتدى , موجوده , blue , المطلوبه , الامارات , التاليه , الثامنه , التاريخ , الثاني , التغليف , التعريف , الي , الحبه , الخيمه , الدفعه , الرد , الصغار , الصور , العادي , الوحده , الوقت , الطلبيه , القهوه , الكل , center , اربع , color , com , انواع , انكم , اكون , ب120 , تبينها , تجار , بعد , بنات , http://www , حلاته , حلويات , حلوه , حالة , دراهم , يعرفها , خفيفه , سمحتوا , على , عليها , عباره , عشان , عندي , فكره , هذا , والله , والمناسبات , والتوصيل , والي , والدفع , والفجيره , والكميه , والكبار , واستلم , وانا , واقل , وحياكم , وراء , وسعر , وعلى , وعندي , نوع , طريق , قبل , كميه , كيلو , كيك

مرحبا اخواتي وضيوفي في منتدى تجار الامارات

الحمدالله هذي الدفعه الثامنه من حلويات ام حمده لاعراس والمناسبات

وحلوياتي غنيه عن التعريف والحمدالله الكل يعرفها ويشكر عليها وانا ما اسويها خفيفه عشان ما اتذوب (هذا هذا مب معنه انكم ما اتحطونه في الثلاجه . السويت حلاته ينتكل بار د . )

انا انزل في الطلبيه الوحده من 10 الى 12 نوع من السويت وسعر الحبه من الصغار على درهمين (2)
والكبار على اربع (4) دراهم

واقل كميه من الصغار 50 حبه

والصينيه مع التغليف عندي على 50 درهم

وعندي حلويات ثانيه لاعراس مثل الكاب كيك وعندي منه انواع مثل الكاب كيك العادي وباي نكهه تبينها وعندي البسبوسهالعاديه المقدار ب80 درهم والبسبوسه بالتمرالمقدار ب120 درهم وهذي وايد عليها طلبيه وعندي الخنفروش المقدار ب80 درهم وعندي الخنفروش بالحلوى المقدار ب120 درهم

وعلى فكره الخنفروش بالحلوى اتغطي عن الحلوى في الاعراس لانها عباره عن خنفروش وفي نفس الوقت حلوى وهذي وايد عليها طلبيه

وعندي بعد الرنجينه وهي حلوه في الاعراس قبل القهوه المقدار ب120 در هم

والتوصيل عندي يومي ما عدا راس الخيمه والفجيره يوم وراء يوم وب 25 درهم لطلبيه الي اقل عن 5 كيلو

رجاء اخير يا بنات لو سمحتوا خبروني قبل المناسبه بفتره لاني والله استحي ارد مع اني اكون مضغوطه على الاخر بس على الاقل اذا ناوين احجزوا التاريخ

والدفع بيكون سلم واستلم وان شاء الله الثقه موجوده

والي بتطلب اطرش بياناتها التاليه

الاسم

والتاريخ والمنطقه + الاماره

ورقمين لتلفون ( الثاني احتياط في حالة عدم الرد )

والكميه المطلوبه

او عن طريق التلفون ××××××××

واخليكم مع الصور

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10946.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10947.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10948.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10949.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10950.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10951.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10952.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10953.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10954.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10955.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10956.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10957.gif

اسويت جديد يدخل مجال الاعراس 10958.gif

:uuubbb:وحياكم الله في اي وقت:uuubbb:

hs,dj []d] d]og l[hg hghuvhs ,hgu.hdl ,hgl,hgd] ( fhgw,v ) (2) + > 000 1 10 20 4 50 ]vil 53 6 950 lvpfh lkj]n l,[,]i blue hgl'g,fi hghlhvhj hgjhgdi hgehlki hgjhvdo hgehkd hgjygdt hgjuvdt hgd hgpfi hgodli hg]tui hgv] hgwyhv hgw,v hguh]d hg,p]i hg,rj hg'gfdi hgri,i hg;g center hvfu color com hk,hu hk;l h;,k f120 jfdkih j[hv fu] fkhj http:LLwww pghji pg,dhj pg,i phgm ]vhil duvtih otdti slpj,h ugn ugdih ufhvi uahk uk]d t;vi i`h ,hggi ,hglkhsfhj ,hgj,wdg ,hgd ,hg]tu ,hgt[dvi ,hg;ldi ,hg;fhv ,hsjgl ,hkh ,hrg ,pdh;l ,vhx ,suv ,ugn ,uk]d k,u 'vdr rfg ;ldi ;dg, ;d;

قديم 07-22-2008, 06:50
farfula
زائر

الغاليه ممكن الصور لانها ماطلعت؟
قديم 08-10-2008, 01:30
ام حمده
زائر

للرفع للرفع
قديم 08-15-2008, 03:55
ام حمده
زائر

للرفع

للرفع
قديم 08-30-2008, 12:24
ام حمده
زائر

للرفع للرفع
قديم 08-31-2008, 01:27
ام حمده
زائر

اشكرك
قديم 08-31-2008, 09:57
غاليه
زائر

مرحبا ام حمده...بغيت أطلب من السويت اللي تسوينه...كيف الطريقه؟
قديم 09-02-2008, 12:49
ام حمده
زائر

حياج الله اختي
قديم 09-04-2008, 10:54
ام حمده
زائر

للرفع للرفع

الكلمات الدلالية (Tags)
(2), +, ., 000, 1, 10, 20, 4, 50 درهم, 53, 6, 950, مرحبا, منتدى, موجوده, blue, المطلوبه, الامارات, التاليه, الثامنه, التاريخ, الثاني, التغليف, التعريف, الي, الحبه, الخيمه, الدفعه, الرد, الصغار, الصور, العادي, الوحده, الوقت, الطلبيه, القهوه, الكل, center, اربع, color, com, انواع, انكم, اكون, ب120, تبينها, تجار, بعد, بنات, http://www, حلاته, حلويات, حلوه, حالة, دراهم, يعرفها, خفيفه, سمحتوا, على, عليها, عباره, عشان, عندي, فكره, هذا, والله, والمناسبات, والتوصيل, والي, والدفع, والفجيره, والكميه, والكبار, واستلم, وانا, واقل, وحياكم, وراء, وسعر, وعلى, وعندي, نوع, طريق, قبل, كميه, كيلو, كيك