كريم طبيعى لتبييض المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجس - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

كريم طبيعى لتبييض المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجس

سوق المنوعات

كريم طبيعى لتبييض المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجس

كريم طبيعى لتبييض المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجسم حصريا كريم طبيعى لتفتيح المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجسم والعرض مستمر

المشاهدة 2553 الردود 5
قديم 02-18-2011, 02:57
مصر82
زائر
افتراضي كريم طبيعى لتبييض المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجس

.. , ... , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , 1 , 10 , 100 , 100% , 125 , 140 , 15 , 20 , 4 , 40 , 6 , للمناطق , ممتازه , للصلع , لازم , ماشاء , لتبييض , لتفتيح , لتطويل , مريم , مستمر , مستورد , مشكلة , مشكله , معايا , مواد , مضمون , مضمونة , مطور , مكان , اللي , الأصلية , المصريه , المعجزه , الله , المناطق , المنتدى , المنتديات , اللون , الموضوع , المنطقة , المنطقه , الامارات , الاماكن , الارداف , الاول , اماكن , التساقط , البشرة , التشققات , التفتيح , البنات , البقع , الحل , الداكنه , الحبوب , الخير , الحين , الحساسة , الحساسه , اليوم , الدولى , الرد , الرقبه , الركب , السلطان , الزائد , الصبار , السيدات , الصحه , الصراحه , السريع , الشعر , الشهر , العلبة , العلبه , الغامقة , الوجه , الطلبيه , القشطة , الكريمات , اثار , اىمنطقه , ايام , اختفت , اخيرا , اخرى , ايضا , اراء , اسابيع , اسبوع , اسبوعين , color , com , اشهر , اني , اضرار , اكبر , اكيد , بالج , بالجس , بالجسم , باستخدام , تبغى , بتكون , بياض , تجربتي , بين , بيضاء , بيضه , تريد , تشققات , بعد , بنات , بواسطة , تقريبا , خلال , جميع , خمس , حلوه , يخلص , درهم , حساسية , حصريا , يفتح , دفعات , دهون , دوما , يوميا , خوات , رشيق , روعة , رووعه , روووعة , روووووووووعة , رووووووووووعة , رووووووووووووعه , شرائك , شريت , سعره , سهل , شهرين , صوره , سوفت , على , عليج , غامقه , عباره , عبوة , عديده , عشان , ظهور , عندي , فرد , هالكريم , هدية , والله , والابط , والجسم , والعرض , وااايد , ناعمه , واول , وبعد , نهائيا , وكمان , ^ , طبيعي , طبيعية , طبعا , طريق , قبل , كانت , كيف , كريم , كريم تفتيح , كنت

كريم طبيعى لتبييض المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجسم حصريا

كريم طبيعى لتفتيح المنطقة الحساسة والابط و الركب و اىمنطقه غامقه بالجسم والعرض مستمر

يا بنات اليوم بنزل الموضوع من تانى العرض لسه مستمر

و طبعا بعد مابعثت منه دفعات عديده و نجح الحمد لله مع جميع البنات على جميع المنتديات

سعر العلبة 125 درهم
صوره العلبه

العرض لسه مستمر
عند شرائك 2 علبة احصلى على 1 علبة هدية

حجم العلبه 140 ملل

هافكركم بالموضوع الاول
الكريم
مصنوع من مواد طبيعية 100 % لذا لا يسبب اى اضرار او حساسية و هو خالى من
الكرتيزون او اى مواد كيمائية

فطبعا هو مضمون

مرخص من وزاره الصحه المصريه

كريم يفتح السواد و النتيجة بتظهر من اول اسبوع
كريم سحرى
لازالة السواد بين الفخدين و الابطين و الركبتين و طبعا المنطقة الحساسة و الرقبه
اى مكان غامق فى الجسم

و هو ايضا ينعم البشرة جدااااااااااااااااااااااااااا

انا كنت بعانى من سواد فى اماكن فى الجسم و الحمد للة باستخدام الكريم دة ماشاء الله بياض مافيش بعد كدة

و الكريم متجرب مع بنات كتير و معايا و نتيجتة مضمونة 100 % لانى لازم اتاكد بنفسى قبل ما ابيعة

وانا حبيت افيدكم زى ما انا استفدت لان دى مشكلة عند كل البنات و السيدات و

الكريم عبوة 140 ملل تكفى من 2 الى 3 اسابيع و باستخدامة يوميا و النتيجة بتبان من اول اسبوع الله و اكبر بياض زى القشطة

بس اهم حاجة يا بنات اللى تستخدمة بعد ماتصير الاماكن الغامقة بيضاء زى القشطة و

تدعيلى و ماتنسى هههههههههههههههههه
وممكن الدعوة قبل حتى ماتستخدمية لانى واثقة جداااااااااااااااااااااااااااا من نتيجتة

سعر العبوة 125 درهم

الان عند شرائك 2 علبة احصلى على 1 علبة هدية

و بعرض بعض من اراء اللى استخدموه من المنتدى هنا

اولا
تجارب من هنا منتدى سيدات الامارات

إقتباس:
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام مطور
هلا مصر انا خذت من عندج كريم اللتبيض المناطق الحساسة بصراحة رووووووووووعة

اريد اخذ من عندج كريم الوجه كم سعره مع الشحن

إقتباس:
شيطووووونه

مرحبا اختي مصر82

بس حبيت اقولج عن تجربتي عن الكريم اللي خذته من عندج ... والله رهييييييب

تدرين ان كان عندي تشققات في ..........
و وروكي والله ان التشققات راحت ..

وصارت المنطقة بيضه والله .. مو مصدقه ..
الكريم حل مشكله من مشاكلي اللي كانت مستعصية ...

مشكوووره

إقتباس:
أم عرووف

السلام عليج اختي مصر كيف صحتج ان شاء الله انج ابخير وان شاء الله اتكونين اتشافيتي
حبيت اشكرج على الكريمات نتيجة كريم التفتيح ممتازه مع اني استخدمة بس من خمس ايام أحس الكريمات الي عندج صدق طبيعية وايد سوفت على الجسم

إقتباس:
الدلوعة
مرحبا اختى انا مريم اخدت منج كريم تبييض المنطقة الحساسة من قبل و الصراحه بياض رووووووووووووعه المنطقه اخيرا صارت بيضا و ناعمه الحين مر على 6 اشهر و اللون ماتغير بدعيلج دوما الله يرزقج رزق واسع الحين ربيعتى تبغى منه ابعتيلى بياناتج مره ثانيه و لو ممكن رقمج عشان ابغى اشكرج مره ثانيه

الله يرزقج رزق واسع

إقتباس:
سوسوو88
مساء الخير اختي مصر 82..

انا اخذت منج قبل 4 علب كريم تفتيح المنطقة الحساسة والجسم...

والنتيجه كانت وااايد حلوووووة.. ووحده من خوات زوجي استعملته ووايد عجبتها النتيجه...

والحين هي تريد علبه وحده من كريم التفتيح...

تقدرين ترسلينها ولا لازم الطلبيه تكون اكثر؟؟

واذا ممكن ترسلين الكريم.. اريدج تحسبيلي سعر العلبه + سعر الشحن وترسليلي الرد..ومنتظرين الرد يا جـميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ^_^

إقتباس:
الظاهريه

موفقه اختي ...

وفعلا انا خذت من عندج الكريم وجربته و استخدامه سهل ... والنتايج حلوه ومع الاستمرار بتكون ممتازه اكثر ... واول ما يخلص من عندي الكريم برجع وباخذ من عندج

مشكوره اختي وما قصرتي

من منتديات اخرى

إقتباس:
M!sS DLo3a

أهلين اختي...
انا شريت هالكريم وهو عباره عن كريم تبييض للمناطق الداكنه يعني الركب الاكواع المناطق الحساسه...
جربته لمده اسبوعين تقريبا مررره رووعه اكواعي تقريبا اختفت وكمان الركب ومع الاستمرار اكيد حتكون له نتايج تجنن..
وانصحم فيه
سلامتكم...

إقتباس:
ام السلطان
الكريم عن جد روووعة استخدمته للكوعين و الركب و
للابط و الافخاد .انا لاحظت النتيجه خلال 9 ايام لما اكمل الشهر بردلج خبر مع ان النتيجة ظاهرة بياض روووووووووعة من.. الان

و الله ما قصرتى

إقتباس:
حياتى عذاب
الصراحة أنا جربت الكريم ووايد وايد أستفدت منه وفعلا يفتح المنطقة ..... و الابط و الاكواع

ويبيضها وبعد يشدها ونظفت بشرتي وايد وألحين أنا بعد هالنتائج قررت اقول تجربتى , أستخدموه ومابتندمون الصراحة الكريم وايد روعة

و يصلك خلال 3 ايام بالبريد السريع الدولى ويوصك لين ابيت مع المندوب
الدفع عن طريق

ويسترن يونيون ووكيله الانصارى

للجادات تراسلنى على الخاص

باقى منتجاتى

كريم تببيض الوجه و ازاله البقع و اثار الحبوب

الكريم المعجزه لللقضاء و منع ظهور الشعر الزائد نهائيا ااالاى منطقه بالجسم و الوجه

لوسيون الصبار لتطويل الشعر فى شهرين من 15 سم الى 20 سم و هو حل للصلع و للشعرالخفيف

حنه فرد الشعر و كمان تمنع التساقط حصرياااااااااااااااااااااا
تخلصى من الكرشه المزعجه و الارداف مع كريم مستورد لاذابه دهون الجسم طبيعى 100% الحل المثالى لجسم رشيق

;vdl 'fdun gjfddq hglk'rm hgpshsm ,hghf' , hgv;f hnlk'ri yhlri fhg[s >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> 1 10 100 100% 125 140 15 20 4 40 6 gglkh'r lljh.i ggwgu gh.l lhahx gjtjdp gj',dg lvdl lsjlv lsj,v] la;gm la;gi luhdh l,h] lql,k lql,km l',v l;hk hggd hgHwgdm hglwvdi hglu[.i hggi hglkh'r hglkj]n hglkj]dhj hgg,k hgl,q,u hglk'ri hghlhvhj hghlh;k hghv]ht hgh,g hlh;k hgjshr' hgfavm hgjarrhj hgjtjdp hgfkhj hgfru hgpg hg]h;ki hgpf,f hgodv hgpdk hgpshsi hgd,l hg],gn hgv] hgvrfi hgsg'hk hg.hz] hgwfhv hgsd]hj hgwpi hgwvhpi hgsvdu hgauv hgaiv hgugfm hgugfi hgyhlrm hg,[i hg'gfdi hgra'm hg;vdlhj hehv hdhl hojtj hodvh hovn hdqh hvhx hshfdu hsf,u hsf,udk color com haiv hkd hqvhv h;fv h;d] fhg[ fhg[sl fhsjo]hl jfyn fj;,k fdhq j[vfjd fdk fdqhx fdqi jvd] jarrhj fu] fkhj f,hs'm jrvdfh oghg [ldu ols pg,i dogw ]vil pshsdm pwvdh dtjp ]tuhj ]i,k ],lh d,ldh o,hj vadr v,um v,,ui v,,,um v,,,,,,,,,um v,,,,,,,,,,um v,,,,,,,,,,,,ui avhz; avdj suvi sig aivdk w,vi s,tj ugn ugd[ ufhvi uf,m u]d]i uahk /i,v uk]d tv] ihg;vdl i]dm ,hggi ,hg[sl ,hguvq ,hhhd] khuli ,h,g ,fu] kihzdh ,;lhk ^ 'fdud 'fdudm 'fuh 'vdr rfg ;hkj ;dt ;vdl jtjdp ;kj

قديم 02-18-2011, 03:04
مصر82
زائر

التوصيل لجميع الدول العربيه
قديم 02-18-2011, 11:12
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم إني أسألك الهُدى والتُقى ، والعَفاف والغِنى ..
قديم 02-24-2011, 03:41
مصر82
زائر

نورتى موضوهى
قديم 02-24-2011, 03:45
مصر82
زائر

اب اب اب اب
قديم 02-25-2011, 08:01
جورية العين
زائر

بالتوفيق

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ..., ...., ....., ......, ......., ........, ........., 1, 10, 100, 100%, 125, 140, 15, 20, 4, 40, 6, للمناطق, ممتازه, للصلع, لازم, ماشاء, لتبييض, لتفتيح, لتطويل, مريم, مستمر, مستورد, مشكلة, مشكله, معايا, مواد, مضمون, مضمونة, مطور, مكان, اللي, الأصلية, المصريه, المعجزه, الله, المناطق, المنتدى, المنتديات, اللون, الموضوع, المنطقة, المنطقه, الامارات, الاماكن, الارداف, الاول, اماكن, التساقط, البشرة, التشققات, التفتيح, البنات, البقع, الحل, الداكنه, الحبوب, الخير, الحين, الحساسة, الحساسه, اليوم, الدولى, الرد, الرقبه, الركب, السلطان, الزائد, الصبار, السيدات, الصحه, الصراحه, السريع, الشعر, الشهر, العلبة, العلبه, الغامقة, الوجه, الطلبيه, القشطة, الكريمات, اثار, اىمنطقه, ايام, اختفت, اخيرا, اخرى, ايضا, اراء, اسابيع, اسبوع, اسبوعين, color, com, اشهر, اني, اضرار, اكبر, اكيد, بالج, بالجس, بالجسم, باستخدام, تبغى, بتكون, بياض, تجربتي, بين, بيضاء, بيضه, تريد, تشققات, بعد, بنات, بواسطة, تقريبا, خلال, جميع, خمس, حلوه, يخلص, درهم, حساسية, حصريا, يفتح, دفعات, دهون, دوما, يوميا, خوات, رشيق, روعة, رووعه, روووعة, روووووووووعة, رووووووووووعة, رووووووووووووعه, شرائك, شريت, سعره, سهل, شهرين, صوره, سوفت, على, عليج, غامقه, عباره, عبوة, عديده, عشان, ظهور, عندي, فرد, هالكريم, هدية, والله, والابط, والجسم, والعرض, وااايد, ناعمه, واول, وبعد, نهائيا, وكمان, ^, طبيعي, طبيعية, طبعا, طريق, قبل, كانت, كيف, كريم, كريم تفتيح, كنت