مجموعة الأكثر طلبا من الدخون الغاااوي والمتميز دائما مع اراء اللي جربو - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

مجموعة الأكثر طلبا من الدخون الغاااوي والمتميز دائما مع اراء اللي جربو

سوق الجمال

مجموعة الأكثر طلبا من الدخون الغاااوي والمتميز دائما مع اراء اللي جربو

موضوعي أليكم متنوع من أحلي وأرقي الدخون فحبيت أعرض عليكم منتجاتنا :hamdolleah_emo: منتجاتنا عليها إقبال من الناس ونعتز بثقتهم وذوقهم الرفيع.. واليوم عرضي .. متنوع من الدخون

المشاهدة 3378 الردود 58
قديم 03-04-2011, 10:24
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء
بنت مخلصه غير متواجد حالياً
افتراضي مجموعة الأكثر طلبا من الدخون الغاااوي والمتميز دائما مع اراء اللي جربو

1 , 10 , 100 , 120 , 15 , 150 , 20 , 200 , 4 , 6 , 60 , ممكن , ماعليهم , مائة , متنوع , لدينا , مركزة , مستمر , منتجاتنا , منزلية , أنواع , لونه , الملجة , المميز , الملجه , الملكي , الأصلية , الله , المكان , البيت , التعامل , البعض , التوصيل , الحلوه , الخير , الحين , الجودة , اليووم , الراس , الرحمن , الرفيع , الرفيع.. , الروايح , الشمالي , الشاي , الصافي , الشيله , الشخصيات , الصراحه , السرعة , الغلا , الغالية , الغاليه , الغااااوي , العاصمة , الغاوية , الغرفه , العصر , الظهر , العنوان , الهاتف , الهديه , الناس , الطلبية , الطلبيه , امطار , الكتبي , center , ارسال , color , com , انا , اطلب , اكيد , بأذن , بالمائة , بالريحة , باردة , تثبت , بتعامل , تجارتج , تخبل , بدون , برستيج , برهان , برقي , تصنع , بـــ , بواسطة , تطلب , http://www , خليه , دلع , حلوووه , خبال , خباااال , خبااااال , خباااااال , يثبت , جربي , درهم , خنينة , راقية , new , ريم , رساله , رصيد , رهيب , رهييييييب , روبنز , روعه , رووعه , رووووعة , رووووعه , روووووعه , ساعة , شيوخي , شرقية , سعره , شهادة , صناعه , صور , شوق , على , عليها , عليكم , غاوية , غاويه , عبير , عجبني , عرضي , عندي , فيها , فكرة , إماراتية , هذا , ولا , وأنا , والملابس , والمترو , واللي , والله , والمنطقة , والاهم , والبيت , والتجربة , واليوم , واليكم , والريحه , والشيلة , والعطر , والعطور , واااايد , وااايد , واايد , واحد , وانشالله , وحلوه , ويا , وجديدي , ورحمة , وسمبل , وصلني , وسعره , وعلى , وعوود , نفسه , ^ , ^_^ , ، , طريقة , قيمة , كلمة , كابتشينو , كسرات

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54824uaesouqs.gif

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54825uaesouqs.gif

موضوعي أليكم متنوع من أحلي وأرقي الدخون فحبيت أعرض عليكم منتجاتنا :hamdolleah_emo:

منتجاتنا عليها إقبال من الناس ونعتز بثقتهم وذوقهم الرفيع..

واليوم عرضي .. متنوع من الدخون الغااااوي والمركز

لدينا العديد من الدخون المميز ذو الروايح الثابته ذات المكونات العالية الجودة تصنع على أيدي إماراتية مائة بالمائة والتجربة خير برهان..أنواع الدخون...صناعه منزلية فاااااااخره والريحه خباااااال

كل من جربها يرجع يطلبها مني مرة ثانيه

والاهم من هذا كله
الريحه رووووعه وتعلق بالملابس

واليكم الأن صور الدخون اللي لاقـى إقباااال كبيييييير من الناس مستمر والحمد لله من 7 سنواااات

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54826uaesouqs.gif

دخون لمساتي الشخصيات دخون عربي مميز يثبت في البيت والملابس والمجلس صدج ما راااح تستغي عنه مررررة ريحتة خنينة رهيب رهيب رهيب جربي وأنتي الحكم

سعره 200 درهم

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54827uaesouqs.gif

دخون سائل شوخي بالعود صدج خباااال ريحتة وااااايد غاوية ويثبت في الملابس

سعره 150 درهم

يـــــــااااعيني على الدخون الغاوي والريحه تثبت في الملابس والبيت رهييييييب

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54828uaesouqs.gif

دخون الملجه سعره 100 درهم الغرشة متروسه

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54829uaesouqs.gif

دخون البارونات سعره 100 درهم الغرشة متروسه

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54830uaesouqs.gif

دخون الشمالي ياعيني يااااعيني على دخون الشمالي رووووعة مميز ريحتة باردة بس صدج يثبيت في البيت والملابس

سعره 150 درهم

مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54831uaesouqs.gif

دخون إمارتية دلع صدج اللي يبي يدلع بالريحة الغاوية الصراحه تعلق في الملابس والشيلة والعباة
رووووعه خباااال

سعره 130 درهم

وجديدي مجموعة الأكثر طلبا الدخون الغاااوي 54832uaesouqs.gif

مع كل دخون عطره

عطر لمساتي بــ 120 درهم

عطر شيوخي بــ 120 درهم

عطر الملجة بــ 100 درهم

عطر البارونات بــ 100 درهم

عطر إماراتية دلع بـــ 100 درهم

عطر الشمااالي بــ 120 درهم

وريحتهم مركزة حيل وغااااوية وتثبت في الملابس حتي المكان اللي بتتعطري فيه الريحه بتم جربي وأنتي الحكم[/CENTER]

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام_جمعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

وصلتني الطلبيه يالغاااااااليه وبصراااااااااااااااحه خبااااااااااااال خبااااال مشااااااءالله ، والله هذا بس السنبل لاني

الطلبيه اللي طلبتها حق حميتي وما شميتها بعدني ولا عرفة راااااايها بعد .. فأكيد حااااااسه فيني ، والله قاااااعده

على اعصاااااابي والله ><

اما السنبل مشااءالله مشااااءالله تبااااارك الرحمااان والله كل دخوووووون يقوول الزوووود عندي والله ثم والله انه

اول مره يعيبني دخوووووون بهالشكل ،، مشاءالله البيت انشل شل من ريحتهم ، دخنت غرفتي بدخون الملجه ،

وغرفة اختي بدخووون ميترووو دبي وغرفة اخوووي بدخون البااارونات ، شافني طالعه من الغرفه بالمدخن جان

يقولي ردي ردي بعدج دخني الثياااااااب وفتحي الكبتات ودخني كل اللي فيها لا تخلين شي ما تدخنينه ^^

شفتي عاااااااد اول مره جذه ^^

والله اني مستااااانسه وحاسه اني قاعده الخبط وااااايد فالكلام ^^

عالعمووووم يالغاااااااااليه اكيد اكيد لي تعااااامل ثااااااني معااج بأذن الله وعلى معااااااااملتج الحلوه وقلبج الصافي

اقوووووول ربي يوفقج دنيااااااا وآآآآآآآآآآآخره ياااااااااااارب يالغااااليه

السموووووحه

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبير الشـــوق
ماشالله تبارك الرحمن على دخونج والله اكثر من كلمة روعه ماشالله تسلم هالايد..... وتسلمين ومشكووووووره وايد الغاليه على الدخون وصلني ويا التستر دخون الملجه ويا عطر كابيتيشو والمترو الكل تخبل عليه فالدوام والبيت وربيعاتي ...وانشالله برد اطلب منج دوم ...

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rozee
اشحالج ام زايد
مشكووووووووووووووره على الهديه ياشيخة الذوووووووووووق
والطلبيه راقية برقي راعيتها ام زايد
جربت عطر الكبتشينو ريحته روووووووووووعه
ودخون العياييز بالرغم من انه يديد لكنه فارض نفسه وبقوة
وجربت دخون البارونات وصدق من سماه
والثالث وصلني بدون اسم مادري هو مع كسرات العود ولا لا
وعطر الشيله والعباه راقي
وبانتظار العود ولا تستعيلين عليه خليه يخمر ويفر الراس 360 درجه
والله يحفظج ويبارك لج في تجارتج

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امطار شرقية
مرحبا اختي وصلني الدخون اليوم وماشاءالله الريحة خنينه والعطر اللي فيه فايح في البيت كله والله اني مجربتنه من كم ساعة ولما الحين ريحت العطر لاصقة بديني شي مميز ومشكوره الغلا على اللوشن والعطور وسمبل الدخون بعدني ماجربت الدخون عسب ماتختلط عندي الريحة باجر ان شاء الله بجربهن ووااااااااااايد عجبني عطر كابتشينو
اسعدني التعامل وياج ^_^

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شهد المناعي
ماشاء الله علييييييييييييييييج دخوووونج روعــــــــــــــــه انا خذت عنج لولو روبنز والفريج والملجه ماعليهم كلاممم بصراااااااااااحه ومب شرات البعض انتي قول وفعل ومشكوووره وااااااااااااايد واااااااااايد على الهديه الحلوه ماتقصرين الغاليه

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سامية الكتبي
مساء الخير

شحالج الغالية شخبارج ..

والله دخون الشاي الملكي ... وسعره فيه ..

وديته للدوام وتخبلو المدرسات عليه خبال وأنا أصلا عيبتني ريحته وايد وايد وايد ....

مشكورة الغالية والسمبل الموجود وايد عيبني البارونات وبطلب لعروستنا منج كل دخونها بإذنه تعالى ...

تعالي لونه بعد ينان ....

يسلمو وهذي شهادة حق مني لا أعرفج ولا تعرفيني وعلى فكرة ربعي خذو اسمج وبيراسلونج على حد قولهم أما أنا أبا رقمج لو ممكن ...

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مرود كحالي
مرحبا حبيبتي

الحمدلله الطلبيه وصلتني اليووم العصر

والله ماشاااء الله ريحة الدخوون عجييبه وحتى السمبل جربت واحد واحد ومااشاء الله كللللهم يخبلوون وعيبوا االواالده واااايد خااصه دخون الملجه واماراتيه دلع وعطر برستيج ريحته وااايد حلوووه

وان شاء الله جرريب عرررسي بسوي من عندج مندوووس وبااخذ اي دخون وعوود وعطووور الا من عندج ان شاء الله

تسلم اييييدج ^^

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريم العاصمة
السلام عليكم اختي ام زايد

استلمت الطلبية اليوم

وبصراحة دخون كابتشينو والبارونات كلمة روعه شوية والله .... مشكورة الغالية

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فلونة
بنات

تلاحقن عماركن

اللي ما شرت منه تراها خسرانة

دخون أم زايد ما عليه كلام

نمبر ون

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوق M
السلام عليكم اختي ام زايد

امس وصلني الدخون ماشاالله ما توقعت بها السرعة تسلمين فديتج

اما الدخون فريحته غاويه وحلوه الملجة اللي عيبني وااايد والبارونات بعد ريحته حلوووه

مشكوره اختي على هالشغل الحلو تسلم ايديج

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غرور دمعه

وصلني الدخوووون الملجة والبارونااااات والصرااااحه خبااااااااااااااااااااااااال....

تسلمين فديتج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايفي غاليه ;

هلا اختي ام زايد وصلت الطلبيه اليوم الظهر تسلمين ع سرعة التوصيل
ماشاء الله دخون طواري ومطافي روووووعه ماشاء الله يخبل وخواتي تخبلو عليه
ومشكوره ع العينات دخون البارونات واايد حلو ودخون نواعم رووعه ودخون اماراتيه دلع رووووعه
ماشاء الله دخونج ماعليه كلام وان شاء الله بتعامل وياج ع طول الله يوفقج ان شاء الله[/QUOTE

للطلب يرجى ارسال رساله على
niceperson99@hotmail.com

الأسم + العنوان + رقم الهاتف + والمنطقة

مـــلأحـــظة

طريقة الدفع سلم وأستلم واللي تــبى تطلب دفع قيمة التوصيل 25 درهم رصيد [/CENTER]
[/CENTER]

l[l,um hgH;ev 'gfh lk hg]o,k hgyhhh,d ,hgljld. ]hzlh lu hvhx hggd [vf, 1 10 100 120 15 150 20 200 4 6 60 ll;k lhugdil lhzm ljk,u g]dkh lv;.m lsjlv lkj[hjkh lk.gdm Hk,hu g,ki hglg[m hglld. hglg[i hglg;d hgHwgdm hggi hgl;hk hgfdj hgjuhlg hgfuq hgj,wdg hgpg,i hgodv hgpdk hg[,]m hgd,,l hgvhs hgvplk hgvtdu hgvtdu>> hgv,hdp hgalhgd hgahd hgwhtd hgadgi hgaowdhj hgwvhpi hgsvum hgygh hgyhgdm hgyhgdi hgyhhhh,d hguhwlm hgyh,dm hgyvti hguwv hg/iv hguk,hk hgihjt hgi]di hgkhs hg'gfdm hg'gfdi hl'hv hg;jfd center hvshg color com hkh h'gf h;d] fH`k fhglhzm fhgvdpm fhv]m jefj fjuhlg j[hvj[ jofg f],k fvsjd[ fvihk fvrd jwku fJJJ f,hs'm j'gf http:LLwww ogdi ]gu pg,,,i ofhg ofhhhhg ofhhhhhg ofhhhhhhg defj [vfd ]vil okdkm vhrdm new vdl vshgi vwd] vidf viddddddf v,fk. v,ui v,,ui v,,,,um v,,,,ui v,,,,,ui shum ad,od avrdm suvi aih]m wkhui w,v a,r ugn ugdih ugd;l yh,dm yh,di ufdv u[fkd uvqd uk]d tdih t;vm Ylhvhjdm i`h ,gh ,Hkh ,hglghfs ,hgljv, ,hggd ,hggi ,hglk'rm ,hghil ,hgfdj ,hgj[vfm ,hgd,l ,hgd;l ,hgvdpi ,hgadgm ,hgu'v ,hgu',v ,hhhhd] ,hhhd] ,hhd] ,hp] ,hkahggi ,pg,i ,dh ,[]d]d ,vplm ,slfg ,wgkd ,suvi ,ugn ,u,,] ktsi ^ ^_^ K 'vdrm rdlm ;glm ;hfjadk, ;svhj

قديم 03-04-2011, 04:28
العود الازرق
زائر

بالتوفيق يا رب
قديم 03-04-2011, 10:54
الصورة الرمزية أنفاسي
أنفاسي
الاعضاء
أنفاسي غير متواجد حالياً

نااااااااااايس

بالتوفيييييق
قديم 03-04-2011, 11:24
الصورة الرمزية Sweet
Sweet
الاعضاء
Sweet غير متواجد حالياً

بالــــــتوفيج يارب =)
قديم 03-05-2011, 11:48
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء

والله يوفقكم يارب

مشكورين على مرووركم رائع

ماقصرتم
قديم 03-05-2011, 11:11
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء

رفـــــــــــــــــــــع
قديم 03-08-2011, 03:02
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء

رفـــــــــــــــــــع
قديم 03-10-2011, 12:16
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء

رفـــــــــــــــــــــع
قديم 03-11-2011, 11:24
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء

رفــــــــــــــــــــــــع
قديم 03-13-2011, 01:18
الصورة الرمزية بنت مخلصه
بنت مخلصه
الاعضاء

رفـــــــــــــــــــع

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 100, 120, 15, 150, 20, 200, 4, 6, 60, ممكن, ماعليهم, مائة, متنوع, لدينا, مركزة, مستمر, منتجاتنا, منزلية, أنواع, لونه, الملجة, المميز, الملجه, الملكي, الأصلية, الله, المكان, البيت, التعامل, البعض, التوصيل, الحلوه, الخير, الحين, الجودة, اليووم, الراس, الرحمن, الرفيع, الرفيع.., الروايح, الشمالي, الشاي, الصافي, الشيله, الشخصيات, الصراحه, السرعة, الغلا, الغالية, الغاليه, الغااااوي, العاصمة, الغاوية, الغرفه, العصر, الظهر, العنوان, الهاتف, الهديه, الناس, الطلبية, الطلبيه, امطار, الكتبي, center, ارسال, color, com, انا, اطلب, اكيد, بأذن, بالمائة, بالريحة, باردة, تثبت, بتعامل, تجارتج, تخبل, بدون, برستيج, برهان, برقي, تصنع, بـــ, بواسطة, تطلب, http://www, خليه, دلع, حلوووه, خبال, خباااال, خبااااال, خباااااال, يثبت, جربي, درهم, خنينة, راقية, new, ريم, رساله, رصيد, رهيب, رهييييييب, روبنز, روعه, رووعه, رووووعة, رووووعه, روووووعه, ساعة, شيوخي, شرقية, سعره, شهادة, صناعه, صور, شوق, على, عليها, عليكم, غاوية, غاويه, عبير, عجبني, عرضي, عندي, فيها, فكرة, إماراتية, هذا, ولا, وأنا, والملابس, والمترو, واللي, والله, والمنطقة, والاهم, والبيت, والتجربة, واليوم, واليكم, والريحه, والشيلة, والعطر, والعطور, واااايد, وااايد, واايد, واحد, وانشالله, وحلوه, ويا, وجديدي, ورحمة, وسمبل, وصلني, وسعره, وعلى, وعوود, نفسه, ^, ^_^, ،, طريقة, قيمة, كلمة, كابتشينو, كسرات

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم