اي وحده تبي شعرها ينبت ويصير كثيف وطويل ادش بسرعه - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

اي وحده تبي شعرها ينبت ويصير كثيف وطويل ادش بسرعه

سوق المنوعات

اي وحده تبي شعرها ينبت ويصير كثيف وطويل ادش بسرعه

العناية بالشعر وأفضل طريقة للذهاب الطبيعية! زيت الملوك والأمراء تم تصميم منتجات العناية بالشعر (( الملوك والأمراء ))لتوفير حماية ممتازة والصحة الأمثل للشعر . منتجاتنا مصنوعة

المشاهدة 1775 الردود 2
قديم 03-13-2011, 09:35
بدوية والنعم
زائر
Icon111 اي وحده تبي شعرها ينبت ويصير كثيف وطويل ادش بسرعه

!!! , !!!! , !!!!! , !!!!!! , !!!!!!!! , )... , - , ..!! , ..!!! , ..!!!!!! , ...! , ...!! , ...!!! , ...!!!!! , 050 , 100 , 1986 , 2010 , 50درهم , 6 , 600 , ممتازة , للجميع , للحصول , لليوم , للجنسين , للرجل , للشعر , للعنايه , للقضاء , مايطيح , ماشاءالله , لتوفير , لتطويل , محتاره , لدينا , ليصبح , مرحبا , مريوم , مركزة , مستخدم , مسج , لزيادة , معاي , أولا , منتجات , مندوبات , منظر , أنـــا , أنواع , الأمثل , الملوك , اللي , الأخضر , الأسود , المشكله , المعروفة , الاثنين , الاحمر , الاخضر , الاعشاب , الاول , اماكن , الثانية , التي , البنات , الجميل , الدهني , اليوم , الروائح , الروح , السلام , السلام عليكم , الصلع , الشي , الشيا , الزيوت , الصراحه , السعودية , العلبه , الغالية , الغاليه , العادي , العناية , النفط , الطبيعية , اذاا , احمر , اخضر , استخدمي , استخدمه , استخدام , color , com , اسود , اشوف , انواع , اطراف , اقدر , ثلاث , تبين , بخليج , بخبركم , بين , تصميم , تساقط , بشكل , تعانين , تعود , بعضها , بوظبي , توكلي , حماية , جميع , حلو , حلوه , خلطة , خاصة , حبيبتي , جدا , درهم , يصلح , خشنه , يوجد , miss , new , روعه , روووعه , رووووووووعه , زايد , ساعتين , زيت , شخص , زيــت , شركه , صغار , شهر , شهور , سويت , سوري , princess , على , عليج , عليه , عليكم , عبدالله , غير , غرام , غريب , عشان , ظهور , غناتي , عندي , فيها , فنان , فكره , هذا , وليس , نموه , والله , والامراء , والاعشاب , والتساقط , والتوصيل , والجفاف , واليوم , والنتيجه , والضعيف , واااايد , واايد , نااعم , وارد , ناعم , وانا , وبعد , وداعا , ويوم , ويطول , وعلى , وفالكم , ونوع , نقول , ^ , ^_^ , ^__^ , طيبة , طريقة , كلام , كلاس , كانت , كيف , كشخة , كشخه

[CENTER]
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56384uaesouqs.jpg

العناية بالشعر وأفضل طريقة للذهاب الطبيعية!
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 613457548.jpg

زيت الملوك والأمراء

وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56385uaesouqs.jpg

تم تصميم منتجات العناية بالشعر (( الملوك والأمراء ))لتوفير حماية
ممتازة والصحة الأمثل للشعر . منتجاتنا مصنوعة من المكونات الطبيعية. نحن لا نستخدم كيماويات
مركزة أو الزيوت المعدنية أو النفط التي تتسبب في انقسام يؤدي إلى انقسام بويصلة الشعر بل نعالج
بويصلات الشعر المسدودة وبطء نمو الشعر. منتجات kings and princess تعود بالفائدة على
الجذور الشعر عن طريق توفير الأساسيات المعروفة لزيادة نمو الشعر ، وتحسين نسيجه ،
وتوفير رطوبة لفروة الرأس ليصبح صحي ومتوازن ، كل ما يلزم للحصول على شعر الجميل. ليناسب جميع أنواع الشعر
(العادي والمصبوغ) ، وإعطائه منظر صحي وطبيعي و يصلح القوام الشعر الطبيعي.
إننا حريصون على العناية الطبيعية للشعر الخشن ..الجاف ..المتقصف والضعييف .

وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56386uaesouqs.jpg
زيت الملوك والأمراء ...زيت الهوامير
طبيعي 100%
صناعه محليه إماراتيه

مرخص من الصحة بوظبي
وفيه منه انواع

الأخضر (للعنايه المكثفه للشعر):
يمنع تساقط الشعر ويقويه، يغذي الشعر من الجذور،ويعطي الشعر لمعه ورونق من أول استخدام يعني نقول: وداعا للسيروم.........وداعا للتساقط.....وداعا للشعر الخفيف والضعيف.......
اذا كنتي تعانين من:
1- تساقط الشعر بشكل ملحوظ
2- بطئ النمـــــــــــــو
3- متقصف بشكل ملحوظ
4- فيه قشره مؤذيه
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 928206064.jpg
مواصفاته:
لونه غريب زيتوني على اخضر..
وريحته متوسطه بعض الشي..
يصنع من الاعشاب طبيه
وتدخل في صناعته زيت الزيتون
هذ الزيت من مميزاته:
1- يقضي على التساقط
2- يساعد على نموه بشكل طبيعي
3- يقضي على التقصف
4- يساعد على ظهور الشعر في اماكن الملاحظه فيها بان الشعر خفيف
5- حصول على الشعر الصحي
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56387uaesouqs.jpg
الأحمر (لتطويل الشعر):
للي شعرها غزير بس تبا تطوله….
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56388uaesouqs.jpg
لونه غريب احمر وريحته نعناع..
وريحته قويه بعض الشي..

وتدخل في صناعته زيت السمسم
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56389uaesouqs.jpg

زيت لشعر المصبووغ
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 238046199.jpg
لمعالجة الشعرالتالف من الصبغه أوحنا الفرد..................يقضي على التقصف والجفاف ويعيد للشعر حيويته........يحمي الشعر من الجذور إلى الأطراف..يكثف الشعر ويعزز لون الصبغه ...........
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56390uaesouqs.jpg
مواصفاته
لونه ذهبي
يصنع من خلطة زيوت والاعشاب طبيه مترسبه تحت العلبة
خالي من الروائح تمام يدخل في صناعته السيروم........وزبدة الشيا........

لمعالجة الشعرالتالف من الصبغه أوحنا الفرد..................يقضي على التقصف والجفاف ويعيد للشعر حيويته........يحمي الشعر من الجذور إلى الأطراف..يكثف الشعر ويعزز لون الصبغه ...........

واخيرا وليس آآخرا زيت الأسود لعلاج الثعلبة والفراغات ..الصلع الوراثي للجنسين ..للرجل والمرأة
وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56391uaesouqs.jpg

مواصفاته
1-لونه اسود يدخل في صناعته Coconut
2- اعشاب للقضاء على الصلع ومشاكل الفروة
3-يساعد على ظهور الشعر في اماكن الملاحظه فيها بان الشعر خفيف
4-مستخدم فيه اعشاب وصى بها النبي عليه السلااام

وحده شعرها ينبت ويصير كثيف 56392uaesouqs.jpg

طريقة الاستخدام :
سهله جدا ومريحه وتعتمد أولا وآخرا على نوع الشعر وطبيعته ونوع المشكله المتعلقه به وتختلف من شخص لآخر..وبطريقه مبسطه للجميع استخدامه كالتالي:
نرج العلبه جيدا...حتى تختلط الأعشاب المترسبه بالقاع مع بعضها جيدا
تتراوح ما بين ثلاث مرات بالاسبوع للشعر الجاف وترقد عليه
اما الشعر الدهني والعادي مرتين في الاسبوع وتحطه ساعتين فقط
وأكرر الاستخدام المستمر.. والنتيجه تبين من أول علبه....!!!!!!!!!!
العلبه تقريبا 600 مل تكفيج من 2-3 شهور تقريبا

السعر الحالي 150درهم قابل للزياده والتوصيل عن طريق شركه التوصيل
للتواصل مع المندوبة برسالة خاصة 0507390091
إنتوا اطلبوا وفالكم طيب

يوجد لدينا مندوبات من السعودية
في القصيم
والحين بترككم مع تجارب البنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي كلاس وحده شعرها ينبت ويصير كثيف viewpost.gif
انـــا خذت زيــت الامرااء بصرآآآحه رووووووووعه شعري مااقام يتسااقط شراات قبــل...((الحمــدلله))...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي كلاس وحده شعرها ينبت ويصير كثيف viewpost.gif

والفضــل كلــه ل(بدويــه والنعــم)...
فديتـــها واللــــه صــج تعااملــها رااقـــي قالتــلي ما تدفعيــن اذاا ماافادج والحمــدلله فااادنـــي مع انــه هالاسبووع الثاانــي اللـــي استعملـــه...
واحســه طول شعــري ...
وانا بعــدني 2 اسبــوع...
أنـــا اللــي ابغيــه ارتـــاح من التســاقط والحمـدلله احــس برتــأح لانــي بعدنـــي تونـــي في البداايـــــه... ^__^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم ش
هلا الغاليه هي استخدمه وملتزمه فيه الحمدالله مرتاحتله ولا بعد شعري استوى غليظ ماشاء الله ^_^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الطموح وحده شعرها ينبت ويصير كثيف viewpost.gif
ما شاء الله عليكن :)
اقتباس:

اليوم حطيت زيت الملوك للمرة الثانية
بنات انصحكم فيه والله حلو انا امس حطيته وحسيت شعري حلو وصحي شوي يعني مب كانه جاف وخشن
ينعم بصراحه وكانه يفرد الشعر وبعد اسبوع من استخدامي بخبركم :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيرالأحزان وحده شعرها ينبت ويصير كثيف viewpost.gif

انا غسلت شعريه اليوم
والحمدلله مايطيح نفس قبل
وان شاءلله يغلظ

اقتباس:
بنات ما شاء الله زيت الملوك والامراء ما عليه كلام انا وخواتي نستخدمه فعلا روعه
اقتباس:

انا استخدم الاخضر :)
ومشكورة الاخت بدوية والنعم اللي حمستني اشتريه في موضوعها الاول :)
بس قلت خليني اكمل شهر وارد على بدوية وانا سويت طريقتج يا سلااااام احسن بالرحه :)
بس الصراحه صدقج احس انه ما اشوف شعر متقصف فيني ويوم اشوف اطراف الشعر من تحت اشوف الشعر اوكي مب انه جاف او يابس شي جي :)
والله هالزيت ما عليه كلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الريم99

هلآ خيتو ..
الحمد لله الزيت حلو والتساقط بدآ يخف بالتدريج ..
وشعري استوى نآعم الحمد لله ^^

في آمآن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدااااان

لسلام عليكم شحالج الغالية اولا اشكرج على اهتمااامج فينى والصراحة وبكل صرااااحة سويت حق بنتى وااااايد حلووووووو وحسيت انه طوووول لان انا ماخذة مال التطويل وماااال التغليض استخدمت وبرد اتووواصل ويااااج عشان بعد ابغى

حمداللة لقيت شى يناااااسب شعرهاااااااااااااا ةانشااااااااااااء اللة بسوى الاثنين ومشكوووورة ما قصرتى اختى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمايل_دبي وحده شعرها ينبت ويصير كثيف viewpost.gif

اقولج احس شعري استوا ناعم و الله كشششششخه و هذا من اول استخداام قبل واايد كان جاااااااف اشكرج الصرااااحه عالزيت :)
و الصراااحه ما بقص عليكن انا كنت ادور على زيت يناسب شعري و كنت وااااااايد محتاره و ماعرفت شو اطلب و كتردده وايد و الحمدلله الله سهل علي و بدويه و النعم اختي و حبيبتي ما قصرت معاي طرشتلي مسج فالمنتدى و كلمتني عن زيت الملووك و الامرااااء و انا مادري حسيت انه حد يقووولي توكلي عى الله و استخدمي زيتها
و الحمدلله الحمدلله ارتحت حق الزيت هذا و اذا خلص عنيه بطلبه مره ثانيه و ثالثه و رابعه لان من اول استخداام حسيت شعري نعم وايد و ملمسه صااار روووعه قبل كان واااايد جاف و متقصف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمايل_دبي وحده شعرها ينبت ويصير كثيف viewpost.gif

بس من استخدمت زيت بدويه الصراحه وااااااايد حف التسااااقط و صار شعري قوي ماشوف الا كمن شعره فالمشط الحمدلله

:)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy g!rl
الباارحه حطيت الزيت ع شعري واليوم غسلته .., والله استوى شعري نااعم .., عاد ها من اول مره ..,!! كيف لو داومت عليه ^^..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmare
السلام عليج ختيه
اقتباس:

أمي تقول أذا الدهان طول شعري هي وختيه بيطلبن منه أنا عندي أحساس أنه بيطول شعري وكل شهر بلعوزج بخليج الطرشيلي :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشيخه بوظبي

شعري متعدي نص ظهري بعد اباه يطول شبر وبيوصل لي الاحم احم ^^
انا ما ادهن شعري كل يوم بس اذا دهنته اخليه لليوم الثاني
بدويه عشقت زيتج :13 (36): قمت ما اقدر استغني عنه والله :13 (7):

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_el_bdoor

حبيبتي
الحمدلله استخدمه وعقب ما اغسل شعري احس كشخة جي غير احسه غليظ
ان شاء الله خير بس لا صدق الحمدلله مادري ليش احس مرتاحة من استخدامه
=)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_el_bdoor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريمي الشحي
السلام عليكم ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريمي الشحي

شحاااالج الغاليه
الصرااااااحــه الزيت الاحمر حلووووو يعيني بعدهــ شعري ما طوووول
بس حسيت ان في فرق كانت اطراف شعري قبل احسها مب شئ و خشنه
بعد ما استخدمت الزيت الصررررراحه حسيته فنان استوى كشخه
بعد احسه كان ميت قبل و ردت فيه الروح خخخخ
مشكورهــ يا الغاليه
و ان شاء الله بعطيج النتائج عن قريب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي!

مرحبا مليوووون ولا يسدن .... هلا الغالية ... الزيت وااااااايد حلو ما شاء الله وشعريه طول شوي عن اول مع العلم اني ماستخدمه بصروة منتظمة بصراحة ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس غرام

هلا الغالية
شحااالج
الغالية اه انا ارتحت لزيووتج وحسيت التسااقط الحمد الله قل عن الاول
وحسيت شعري ما شاء الله طول و صج طول وصار ناعم اكثر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenYoReTTa

وعلى فكره الحمدالله ارتحت على الزيت برد لي فروتي وخواتي يقولن مبين فيه منابت شعر صغار وان شااء الله خير ^_^ يارب يكثف ويطول ياااااااااااارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SenYoReTTa

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Viva

السلام عليج الغاليه
هيه جربت الزيت ماشاءالله وايد اوكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_layali

حسيت شعري نااعم شرات الريش ماشاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم بنت زايد
الحمدالله مايتساقط مثل اول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله2005

هلا اختي اشحالج جربته وايد حلوه تسلم ايدج بس اول مره حطيتلها ياه بس وايد حلوه اذا خلص بطلب مره ثانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثـعـلـبـه

هلا هلا حبوبة
وانتي اكثر غناتي
اكيد منتظمة :D حاسه فيه نتايج طيبة الحمدالله

اسمحيلي والله انشغلت وما كنت ادش النت وايد :)

اقتباس:
السلام عليج ختيه
اقتباس:

أمي تقول أذا الدهان طول شعري هي وختيه بيطلبن منه أنا عندي أحساس أنه بيطول شعري وكل شهر بلعوزج بخليج الطرشيلي :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaDr_el_BDoOr

سوري والله انا اتحرا رديت عليج وشكرتج على الزيت اسمحيلي حبيبتي
الحمدلله استخدمه وعقب ما اغسل شعري احس كشخة جي غير احسه غليظ
ان شاء الله خير بس لا صدق الحمدلله مادري ليش احس مرتاحة من استخدامه

=)

hd ,p]i jfd auvih dkfj ,dwdv ;edt ,',dg h]a fsvui !!! !!!! !!!!! !!!!!! !!!!!!!! )>>> - >>!! >>!!! >>!!!!!! >>>! >>>!! >>>!!! >>>!!!!! 050 100 1986 2010 50]vil 6 600 lljh.m gg[ldu ggpw,g ggd,l gg[ksdk ggv[g ggauv ggukhdi ggrqhx lhd'dp lhahxhggi gj,tdv gj',dg lpjhvi g]dkh gdwfp lvpfh lvd,l lv;.m lsjo]l ls[ g.dh]m luhd H,gh lkj[hj lk],fhj lk/v HkJJJh Hk,hu hgHleg hglg,; hggd hgHoqv hgHs,] hgla;gi hgluv,tm hghekdk hghplv hghoqv hghuahf hgh,g hlh;k hgehkdm hgjd hgfkhj hg[ldg hg]ikd hgd,l hgv,hzp hgv,p hgsghl hgsghl ugd;l hgwgu hgad hgadh hg.d,j hgwvhpi hgsu,]dm hgugfi hgyhgdm hgyhgdi hguh]d hgukhdm hgkt' hg'fdudm h`hh hplv hoqv hsjo]ld hsjo]li hsjo]hl color com hs,] ha,t hk,hu h'vht hr]v eghe jfdk fogd[ fofv;l fdk jwldl jshr' fa;g juhkdk ju,] fuqih f,/fd j,;gd plhdm [ldu pg, pg,i og'm ohwm pfdfjd []h ]vil dwgp oaki d,[] miss new v,ui v,,,ui v,,,,,,,,ui .hd] shujdk .dj aow .dJJj av;i wyhv aiv ai,v s,dj s,vd princess ugn ugd[ ugdi ugd;l uf]hggi ydv yvhl yvdf uahk /i,v ykhjd uk]d tdih tkhk t;vi i`h ,gds kl,i ,hggi ,hghlvhx ,hghuahf ,hgjshr' ,hgj,wdg ,hg[tht ,hgd,l ,hgkjd[i ,hgqudt ,hhhhd] ,hhd] khhul ,hv] khul ,hkh ,fu] ,]huh ,d,l ,d',g ,ugn ,thg;l ,k,u kr,g ^ ^_^ ^__^ 'dfm 'vdrm ;ghl ;ghs ;hkj ;dt ;aom ;aoi

قديم 03-14-2011, 12:40
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

بالتوفيق عزيزتي .
قديم 03-19-2011, 10:58
جورية العين
زائر

بالتوفيق ان شاء الله

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!, !!!!, !!!!!, !!!!!!, !!!!!!!!, )..., -, ..!!, ..!!!, ..!!!!!!, ...!, ...!!, ...!!!, ...!!!!!, 050, 100, 1986, 2010, 50درهم, 6, 600, ممتازة, للجميع, للحصول, لليوم, للجنسين, للرجل, للشعر, للعنايه, للقضاء, مايطيح, ماشاءالله, لتوفير, لتطويل, محتاره, لدينا, ليصبح, مرحبا, مريوم, مركزة, مستخدم, مسج, لزيادة, معاي, أولا, منتجات, مندوبات, منظر, أنـــا, أنواع, الأمثل, الملوك, اللي, الأخضر, الأسود, المشكله, المعروفة, الاثنين, الاحمر, الاخضر, الاعشاب, الاول, اماكن, الثانية, التي, البنات, الجميل, الدهني, اليوم, الروائح, الروح, السلام, السلام عليكم, الصلع, الشي, الشيا, الزيوت, الصراحه, السعودية, العلبه, الغالية, الغاليه, العادي, العناية, النفط, الطبيعية, اذاا, احمر, اخضر, استخدمي, استخدمه, استخدام, color, com, اسود, اشوف, انواع, اطراف, اقدر, ثلاث, تبين, بخليج, بخبركم, بين, تصميم, تساقط, بشكل, تعانين, تعود, بعضها, بوظبي, توكلي, حماية, جميع, حلو, حلوه, خلطة, خاصة, حبيبتي, جدا, درهم, يصلح, خشنه, يوجد, miss, new, روعه, روووعه, رووووووووعه, زايد, ساعتين, زيت, شخص, زيــت, شركه, صغار, شهر, شهور, سويت, سوري, princess, على, عليج, عليه, عليكم, عبدالله, غير, غرام, غريب, عشان, ظهور, غناتي, عندي, فيها, فنان, فكره, هذا, وليس, نموه, والله, والامراء, والاعشاب, والتساقط, والتوصيل, والجفاف, واليوم, والنتيجه, والضعيف, واااايد, واايد, نااعم, وارد, ناعم, وانا, وبعد, وداعا, ويوم, ويطول, وعلى, وفالكم, ونوع, نقول, ^, ^_^, ^__^, طيبة, طريقة, كلام, كلاس, كانت, كيف, كشخة, كشخه