قهوة التنحيف السحرية ,, لاقت اقبال كبير وسحرت الناس بمفعولها - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

قهوة التنحيف السحرية ,, لاقت اقبال كبير وسحرت الناس بمفعولها

سوق المنوعات

قهوة التنحيف السحرية ,, لاقت اقبال كبير وسحرت الناس بمفعولها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زبائنى الكرام حبيت انزل لكم الدفعة السابعة من قهوة التنحيف السحرية تنقص وزنك 15 كيلو خلال 26 يوم

المشاهدة 2642 الردود 24
قديم 03-14-2011, 02:57
um_hassan
زائر
افتراضي قهوة التنحيف السحرية ,, لاقت اقبال كبير وسحرت الناس بمفعولها

1 , 10 , 100 , 15 , 16 , 20 , 200 , 26 , 30 , 4 , 6 , للتواصل , ممكن , لانك , مباشره , أربع , مرحبا , منها , لكم , الممتاز , المانيا , المشكله , الله , اماره , الان , البيانات , البريد , البنات , الي , الخميس , الدفعة , الدولة , السلام , السلام عليكم , السابعة , السنه , العلبة , الوزن , النفس , القهوة , ابدا , center , اريد , ارسال , color , com , اعرف , اولا , انا , انها , اضرار , اطلب , بليييز , بالفرق , ثانية , بخير , ترخيص , بعد , بغيت , تقريبا , http://www , خلال , جمارك , حبيبتي , يوم , يناير , رساله , روووعة , رقمك , شهر , صورة , على , عليكم , عليكي , عام , عندي , عندك , فعلا , فقط , والله , والمناطق , والمنطقة , واحد , واستلم , وانت , نتائج , وحده , ورحمه , وصلت , وصلتني , وزني , وزنك , ضعف , طلبت , طبيعيه , طريق , قبل , كلهم , كيلو , كنت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

زبائنى الكرام

حبيت انزل لكم الدفعة السابعة من قهوة التنحيف السحرية

تنقص وزنك 15 كيلو خلال 26 يوم فقط

ليس لها اى اضرار او اعراض جانبية

مكوناتها طبيعيه 100 % وتم فحصها من قبل جمارك دبي

سعر العلبة 200 درهم

قهوة التنحيف السحرية لاقت اقبال 56442uaesouqs.jpg

هذه صورة ترخيص المنتج

قهوة التنحيف السحرية لاقت اقبال 56443uaesouqs.jpg

بنات انا جربتها شخصيا وماشاء الله تسد النفس وتنزل الوزن روووعة بجد نزلت من وزني 7 كيلو لحد الان قهوة التنحيف السحرية لاقت اقبال hz.gif

تجارب البنات الي جربوها

اقتباس:
اولا شكرا كتيييييير حبيبتي فعلا جابت نتائج مذهلة

اول كنت احس بصداع فضيع لكن بعد يومين راح

طبعا تقريبا نزلت لهلا 5 كيلو...لاني صرت اشرب مي كتير و ما احس جوع و لو اكلت ما اكمل ربع الوجبة

هلا صديقاتي بدهم علبتين و اول ما يعطوني ثمنهم رح اطلب و يا ريت تبعتي رقمك مباشره للتواصل بالمسجات

و شكرا مره تانية صرت احس بثقة اكتر من اول

مع العلم انا اول وزني 70 و طولي 166 لكن اريد ان اصل لوزن 58كغم

باذن الله

اقتباس:
السلام عليكم يا اختي في الله اولا كل عام وانت واهلك كلهم بخير وسلامه وبركه وينعاد عليكي باليمن والبركات .

ثانيا جزااااك الله كل خير لانك ما نسيتيني القهوة وصلت انا توني مخداها من اختي لاني كنت مسافره.لكن المشكله انها طمعت بيها ههههههههههههههه واستعملتها وبصراحه ما تحس بجوع ابدا.

فلوسمحتي ما عليكي اماره لوباقي منها عندك فانا اريد وحده على نفس البيانات السابقه بس لو هتتاخر جوليلي لاني ان شاء الله يوم الخميس مسافره المانيا و راجعه باذن واحد احد على شهر يناير السنه القادمه وعليكي خير.

اقتباس:
اختي وصلتني ووايد اوكي حسيت بالفرق ...بس عندي طلب بغيت اعرف اذا طلبت مرة ثانية بيوصلني في حدود 3 أيام او أربع بالكثير؟؟!!
اقتباس:
مرحبا اشحالج انا حسيت اني خفت ونزلت كيلووو بس حمدالله ويهي ضعف المهم ربيعتي ماوصلها تخيلي والله ماعررف المهم انا ابااا 2 منه ممكن ياعمري بليييز لنه مالي قرب يخلص
للطلب ارسال رساله على الخاص

التوصيل سلم واستلم عن طريق المندوب

سعر التوصيل 30 درهم والمناطق البعيده والمنطقة الغربية 50 درهم

خارج الدولة عن طريق البريد الممتاز وايداع بنكي

ri,m hgjkpdt hgspvdm << ghrj hrfhg ;fdv ,spvj hgkhs fltu,gih 1 10 100 15 16 20 200 26 30 4 6 ggj,hwg ll;k ghk; lfhavi Hvfu lvpfh lkih g;l hglljh. hglhkdh hgla;gi hggi hlhvi hghk hgfdhkhj hgfvd] hgfkhj hgd hgolds hg]tum hg],gm hgsghl hgsghl ugd;l hgshfum hgski hgugfm hg,.k hgkts hgri,m hf]h center hvd] hvshg color com huvt h,gh hkh hkih hqvhv h'gf fgddd. fhgtvr ehkdm fodv jvodw fu] fydj jrvdfh http:LLwww oghg [lhv; pfdfjd d,l dkhdv vshgi v,,,um vrl; aiv w,vm ugn ugd;l ugd;d uhl uk]d uk]; tugh tr' ,hggi ,hglkh'r ,hglk'rm ,hp] ,hsjgl ,hkj kjhz[ ,p]i ,vpli ,wgj ,wgjkd ,.kd ,.k; qut 'gfj 'fdudi 'vdr rfg ;gil ;dg, ;kj

قديم 03-14-2011, 06:21
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 03-15-2011, 01:18
um_hassan
زائر

لا اله الا الله
قديم 03-15-2011, 02:05
الصورة الرمزية Sweet
Sweet
الاعضاء
Sweet غير متواجد حالياً

بالــتوفيج يارب =)
قديم 03-17-2011, 10:22
um_hassan
زائر

لا اله الا الله
قديم 03-18-2011, 04:03
um_hassan
زائر

استغفر الله
قديم 03-19-2011, 10:27
um_hassan
زائر

استغفر الله
قديم 03-22-2011, 02:55
um_hassan
زائر

استغفر الله
قديم 03-22-2011, 02:34
um_hassan
زائر

استغفر الله

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 100, 15, 16, 20, 200, 26, 30, 4, 6, للتواصل, ممكن, لانك, مباشره, أربع, مرحبا, منها, لكم, الممتاز, المانيا, المشكله, الله, اماره, الان, البيانات, البريد, البنات, الي, الخميس, الدفعة, الدولة, السلام, السلام عليكم, السابعة, السنه, العلبة, الوزن, النفس, القهوة, ابدا, center, اريد, ارسال, color, com, اعرف, اولا, انا, انها, اضرار, اطلب, بليييز, بالفرق, ثانية, بخير, ترخيص, بعد, بغيت, تقريبا, http://www, خلال, جمارك, حبيبتي, يوم, يناير, رساله, روووعة, رقمك, شهر, صورة, على, عليكم, عليكي, عام, عندي, عندك, فعلا, فقط, والله, والمناطق, والمنطقة, واحد, واستلم, وانت, نتائج, وحده, ورحمه, وصلت, وصلتني, وزني, وزنك, ضعف, طلبت, طبيعيه, طريق, قبل, كلهم, كيلو, كنت