دخون ومن اجمل الدخون واسعاره جنون - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

دخون ومن اجمل الدخون واسعاره جنون

سوق الجمال

دخون ومن اجمل الدخون واسعاره جنون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني خواتي اطرح لكم موضوعي الجديد مع اطلاله جديده واسعار منافسه ترضي كل من حاب يتعامل معاي وقبل كل هذا اهم شي رضاكم .. اقدم

المشاهدة 4352 الردود 42
قديم 03-15-2011, 11:06
إماراتيه وأفتخر
الاعضاء
إماراتيه وأفتخر غير متواجد حالياً
افتراضي دخون ومن اجمل الدخون واسعاره جنون

- , . , .. , ... , 120 , 1300 , 15 , 20 , 2011 , 30 , 300 , 4 , 40 , 50 درهم , 6 , 60 , a1 , ملاحظه , للتواصل , للطلب , لذر , مجانيه , مريم , مسج , معاي , مغريه , منافسه , لكم , اللي , المعطر , الله , الامارات , التواصل , الجديد , السلام , السلام عليكم , السائل , الشي , العربيه , النوع , الطلب , الكل , اخواني , ارسل , ارسال , اساس , com , اسرع , انواع , اطلاله , اقدم , تاسكن , ترضي , بشكل , بعدها , يمكن , خاص , دائم , دانة , جديده , درهم , خصم , يطلب , يقول , رضاكم , سعره , صورة , على , عليه , عليكم , عادي , عينات , غناتي , عندي , فرنسيه , هذا , هديه , ولكل , والاسعار , والعود , واسعار , واسعاري , وانا , وبالاخص , وبركاته , وبنص , ودخون , وحسب , ورحمة , وهذا , ونص , وقبل , طلبيه , طبعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني خواتي اطرح لكم موضوعي الجديد مع اطلاله جديده واسعار منافسه ترضي كل من حاب يتعامل معاي وقبل كل هذا اهم شي رضاكم .. اقدم لكم انواع جديده من الدخون ودخون مب دخون عادي واغلبها روايح فرنسيه والروايح العربيه كذلك لكن الروايح العربيه على حسب الطلب .. وايضاً عندي الدخون السائل وهذا كثير طلبيه عليه والعود المعطر .. يمكن الكل يقول مجرد مدح ؟ فأنا أقولكم خذوا وجربوا ومن بعدها احكموا طبعاً ارسل لكم عينات فالبدايه على اساس قناعتكم في الشي اللي بتطلبونه ... واسعاري طبعاً مغريه علماً بأني أبيع بالحبه وبالدرزن وبنص درزن وحسب النوع وكل شي له سعره والاسعار كالآتي:
الدخون من 40 الى 60
دخون تاسكن لذر بـ 60 درهم للحبه ونص درزن بـ 55 درهم وللدرزن بـ 50 درهم دخون اجمل الدخون واسعاره جنون 2c742a173b.gif
دخون لحن المفارق بـ 50 درهم للحبه ونص درزن بـ 45 درهم وللدرزن بـ 40 درهم
دخون فخر الاجيال 50 درهم للحبه ونص درزن بـ 45 درهم وللدرزن بـ 40 درهم
دخون مريم بـ 50 درهم للحبه ونص درزن بـ 45 درهم وللدرزن بـ 40 درهم
دخون دانة الامارات بـ 50 درهم للحبه ونص درزن بـ 45 درهم وللدرزن بـ 40 درهم
دخون غناتي بـ 50 درهم للحبه ونص درزن بـ 45 درهم وللدرزن بـ 40 درهم
دخون الهوامير بـ 50 درهم للحبه ونص درزن بـ 45 درهم وللدرزن بـ 40 درهم
العود المعطر بـ 70 درهم للحبه ونص درزن بـ 60درهم وللدرزن بـ 50درهمدخون اجمل الدخون واسعاره جنون 2c742a173b.gif
ملاحظه : للمتعاملين بشكل دائم لهم خصم خاص وبالاخص للي يريدون يستفيدون وانا هدفي باني اكسبكم واستفيد وافيدكم وشعاري هوه (بأنكم ترضون قبل ما تشترون) ولكل من يطلب له هديه مجانيه .

للتواصل او للطلب يرجى ارسال مسج وسيتم التواصل معاكم في اسرع وقت :
0567742144

واخليكم مع صورة نوع من انواع الدخون
[BIMG]http://im2.gulfup.com/2011-03-15/1300212075281.jpg[/BIMG]

]o,k ,lk h[lg hg]o,k ,hsuhvi [k,k - > >> >>> 120 1300 15 20 2011 30 300 4 40 50 ]vil 6 60 a1 lghp/i ggj,hwg gg'gf g`v l[hkdi lvdl ls[ luhd lyvdi lkhtsi g;l hggd hglu'v hggi hghlhvhj hgj,hwg hg[]d] hgsghl hgsghl ugd;l hgshzg hgad hguvfdi hgk,u hg'gf hg;g ho,hkd hvsg hvshg hshs com hsvu hk,hu h'ghgi hr]l jhs;k jvqd fa;g fu]ih dl;k ohw ]hzl ]hkm []d]i ]vil owl d'gf dr,g vqh;l suvi w,vm ugn ugdi ugd;l uh]d udkhj ykhjd uk]d tvksdi i`h i]di ,g;g ,hghsuhv ,hgu,] ,hsuhv ,hsuhvd ,hkh ,fhghow ,fv;hji ,fkw ,]o,k ,psf ,vplm ,i`h ,kw ,rfg 'gfdi 'fuhW

قديم 03-17-2011, 12:23
الصورة الرمزية Sweet
Sweet
الاعضاء
Sweet غير متواجد حالياً

بالتووفييج ياارب =)
قديم 03-17-2011, 01:02
جورية العين
زائر

ربي يوفقج
قديم 03-17-2011, 01:12
إماراتيه وأفتخر
الاعضاء
إماراتيه وأفتخر غير متواجد حالياً

شكرا اختي حورية العين وشكرا اختي سويت ومشكور اخوي بو ريمان على مروركم الطيب وربي يوفق الجميع
قديم 03-17-2011, 11:46
ريم الكتبي
الاعضاء
ريم الكتبي غير متواجد حالياً

هلا فديتج أنا اللي أمس طرشت لج المسج ما أدري تذكرتيني ولا ههههههههههههه
المهم من توصلني الطلبيه بكتب لج رايي أوكي ولا تزعلين سواأن أنتقدتج أو مدحتج هههههههههههههه بالتوفيق حبوبه
قديم 03-17-2011, 12:35
القلب الطاهر 55
الاعضاء
القلب الطاهر 55 غير متواجد حالياً
افتراضي سلام

ماشاء الله مبين عليه شئ مرتب موفقة خيتووووووووووووووووووووووووووووو
قديم 03-17-2011, 06:40
مرايم الليل
الاعضاء
مرايم الليل غير متواجد حالياً

بالتوفيج اختي اماراتيه وافتخر
قديم 03-19-2011, 09:41
نور الكون
زائر

بالتوفيج ...

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., .., ..., 120, 1300, 15, 20, 2011, 30, 300, 4, 40, 50 درهم, 6, 60, a1, ملاحظه, للتواصل, للطلب, لذر, مجانيه, مريم, مسج, معاي, مغريه, منافسه, لكم, اللي, المعطر, الله, الامارات, التواصل, الجديد, السلام, السلام عليكم, السائل, الشي, العربيه, النوع, الطلب, الكل, اخواني, ارسل, ارسال, اساس, com, اسرع, انواع, اطلاله, اقدم, تاسكن, ترضي, بشكل, بعدها, يمكن, خاص, دائم, دانة, جديده, درهم, خصم, يطلب, يقول, رضاكم, سعره, صورة, على, عليه, عليكم, عادي, عينات, غناتي, عندي, فرنسيه, هذا, هديه, ولكل, والاسعار, والعود, واسعار, واسعاري, وانا, وبالاخص, وبركاته, وبنص, ودخون, وحسب, ورحمة, وهذا, ونص, وقبل, طلبيه, طبعاً

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم