حافظي على حيوية شعرك المصبوغ - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

سوق المنوعات

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ جددي طلتك وأعيدي الحيوية إلى لون شعرك باتباع نصائح الاختصاصيين بحيث لا يبدو شعرك باهتاً ومفتقداً إلى الحياة بعد اليوم... للمرأة السمراء لا

إضافة رد
 المشاهدة 897 الردود 4
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-15-2011, 01:31
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً
Icon111 حافظي على حيوية شعرك المصبوغ

1 , 10 , 100 , 4 , 40 , 6 , للمرأة , للتخفيف , للحصول , أمر , ألوان , مختلفة , أرجواني , مرور , أسابيع , مستمر , أصفر , مشكلة , معظم , أنواع , لونه , أطراف , أكثر , الألوان , الأحمر , الأساس , المزيد , اللون , التي , البشرة , البعض , البني , الخاصة , الداكنة , الحيوية , اليوم , الرملي , السمراء , الشامبو , الصبغات , الشعر , الشوكولا , الغنية , الفاتحة , الوقت , الطبيعية , القليل , center , اختيار , استخدمي , color , com , تأثيرها , تلوين , بلون , بين , بشرتك , بسرعة , بشكل , تعتبر , بعد , بعضها , بإضافة , http://www , جميلة , جذابة , جذور , جربي , يكون , ml , new , رقة , عند , فقط , والباردة , نتيجة , نصائح , نفسه , وطبيعي , طلتك , قبل

حافظي على حيوية شعرك المصبوغ


جددي طلتك وأعيدي الحيوية إلى لون شعرك باتباع نصائح الاختصاصيين بحيث لا يبدو شعرك باهتاً ومفتقداً إلى الحياة بعد اليوم...


للمرأة السمراء

لا تختاري الصبغات الفاتحة لشعرك، وإنما اختاري بدل ذلك ألوان الشوكولا الغنية واللامعة التي تعتبر جذابة وعصرية في الوقت نفسه.

* عند اختيار لون الصبغة، فكري في الألوان الدافئة والباردة على حد سواء وكيفية تأثيرها في لون بشرتك. تذكري أن الألوان الباردة تخفف الاحمرار في الوجه، فيما الألوان الدافئة تضفي الإشراق على البشرة الباهتة.
* تذكري أن الشعر يكشف أصلاً عن تنوعات ألوان مختلفة. فإذا اخترت الصبغة الداكنة جداً، تشبعين تلك الألوان وتفقدين الظلال الطبيعية. امنحي التناقض لشعرك بإضافة القليل من الخصل الفاتحة إليه.
* قصّي أطراف شعرك بشكل مستمر لأن الأطراف المتقصفة في الشعر تمتص المزيد من اللون لأنها كثيرة المسام. للحؤول دون جفاف الشعر، استخدمي الأقنعة المغذية وقصي أطراف الشعر مرة كل 6 أسابيع تقريباً.
* حافظي على حيوية اللون. استخدمي أنواع الشامبو والملطف الخاصة بالشعر المصبوغ للتخفيف قدر الإمكان من خبو لون الصبغة مع مرور الأيام.

للمرأة الشقراء

إنسي أمر الخصل العريضة البارزة بشكل جلي في الشعر واعتمدي بدل ذلك الخصل الشقراء المتعددة التدرجات التي تندمج في بعضها البعض.

* نظّفي شعرك جيداً قبل تلوين بعض خصله بلون أفتح، لأن الأوساخ العالقة في الشعر تجعله يبدو أكثر دكنة، ويصعب بالتالي على مزين الشعر تحديد اللون الواجب استخدامه وأين، ومقدار الخصل الواجب تلوينها في الشعر.
* أبقي لون الشعر ذهبياً ولا تجعليه أصفر جداً. واعلمي أن التدرج الأجمل بين الظلال الشقراء والمناسب لأغلبية ألوان البشرة هو الأساس الرملي مع خصل أفتح بلون الزبدة حول الوجه.
* للحصول على لون عفوي وطبيعي لا يحتاج إلى الكثير من الصيانة، لوني فقط أطراف شعرك بظلال أفتح. من شأن ذلك منح الحياة لشعرك، من دون حصول أية مشكلة في لون جذور الشعر عند نموها.
* يحتاج الشعر الأشقر الطبيعي إلى الكثير من التلطيف ويميل لأن يكون أكثر رقة من الشعر البني أو الأحمر. استخدمي ملطف الشعر الخاص بالشعر المصبوغ.



للمرأة الصهباء

* لوّني بعض الخصل المحيطة بتاج الرأس بلون أفتح لتعزيز اللون الطبيعي لشعرك الأحمر وإشراقه.
* اختاري أساساً بنياً للون الشعر. وتذكري أن الظلال المرتكزة على الأزرق، مثل اللون الأحمر الداكن، لا تبدو طبيعية وليست جميلة. فما من امرأة ولدت مع شعر أرجواني. اختاري الألوان الترابية مثل النحاسي والكستنائي.
* يخبو اللون الأحمر بسرعة أكبر من بقية الألوان لأنه أكثر عرضة لأضرار الأشعة فوق البنفسجية- لأن معظم اللون يخبو نتيجة الأشعة فوق البنفسجية. واعلمي أنه كلما كان شعرك في وضع جيد، فقد مقداراً أقل من اللون مع مرور الأيام. جربي المستحضرات التي تحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية.
* حافظي على لمعان شعرك عبر استخدام المستحضرات التي تبرز مختلف الظلال في الشعر وتحمي لونه وتجعله لامعاً وصحياً.




pht/d ugn pd,dm auv; hglwf,y 1 10 100 4 40 6 gglvHm ggjotdt ggpw,g Hlv Hg,hk lojgtm Hv[,hkd lv,v Hshfdu lsjlv Hwtv la;gm lu/l Hk,hu g,ki H'vht H;ev hgHg,hk hgHplv hgHshs hgl.d] hgg,k hgjd hgfavm hgfuq hgfkd hgohwm hg]h;km hgpd,dm hgd,l hgvlgd hgslvhx hgahlf, hgwfyhj hgauv hga,;,gh hgykdm hgthjpm hg,rj hg'fdudm hgrgdg center hojdhv hsjo]ld color com jHedvih jg,dk fg,k fdk favj; fsvum fa;g jujfv fu] fuqih fYqhtm http:LLwww [ldgm [`hfm [`,v [vfd d;,k ml new vrm uk] tr' ,hgfhv]m kjd[m kwhzp ktsi ,'fdud 'gj; rfg

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-17-2011, 12:20
جورية العين
زائر

طرح جميل
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-17-2011, 09:08
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

تسلمين غناتي على المرور
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-19-2011, 05:56
Golden burberry
زائر

موضوع جميل شكرا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-22-2011, 09:21
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

يسلموا على المرور
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 100, 4, 40, 6, للمرأة, للتخفيف, للحصول, أمر, ألوان, مختلفة, أرجواني, مرور, أسابيع, مستمر, أصفر, مشكلة, معظم, أنواع, لونه, أطراف, أكثر, الألوان, الأحمر, الأساس, المزيد, اللون, التي, البشرة, البعض, البني, الخاصة, الداكنة, الحيوية, اليوم, الرملي, السمراء, الشامبو, الصبغات, الشعر, الشوكولا, الغنية, الفاتحة, الوقت, الطبيعية, القليل, center, اختيار, استخدمي, color, com, تأثيرها, تلوين, بلون, بين, بشرتك, بسرعة, بشكل, تعتبر, بعد, بعضها, بإضافة, http://www, جميلة, جذابة, جذور, جربي, يكون, ml, new, رقة, عند, فقط, والباردة, نتيجة, نصائح, نفسه, وطبيعي, طلتك, قبل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:16 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY