فمن يعمل مثقال ذره خيرا يرى,,طلبت فزعتكم يا اخواني واخواتي - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

فمن يعمل مثقال ذره خيرا يرى,,طلبت فزعتكم يا اخواني واخواتي

سوق المنوعات

فمن يعمل مثقال ذره خيرا يرى,,طلبت فزعتكم يا اخواني واخواتي

مرحباا ,طبعا اسمحو لي اني اعرض موضووعي في الانترنت بس لاني عجزت وما لقيت حل قلت يمكن اصحاب القلوب الرحيمه تساعدني بهذا الشي ,والله الشاهد انكم راح تكونون في ازاله

المشاهدة 1917 الردود 12
قديم 06-11-2011, 07:51
شجون12
زائر
افتراضي فمن يعمل مثقال ذره خيرا يرى,,طلبت فزعتكم يا اخواني واخواتي

- , 000 , 1 , 10 , 100 , 15 , 150 , 1500 , 16 , 1600 , 20 , 200 , 2000 , 500 , 6 , 60 , 600 , 6000 , للاثاث , مثقال , مساعدتي , مساعده , منكم , لكم , المبلغ , اللي , الانترنت , التفكير , الجميل , الرحيمه , الشاهد , الشي , السياره , الصندوق , الغرفه , العسل , العظيم , القلوب , اخواني , اسمحو , اسبوعين , اصحاب , اعرض , اني , انكم , اكتب , بلادي , بموضوعي , تاريخ , تساعدني , بسبب , تعبت , بهذا , بنات , تطرح , تقدر , جماعه , جمعيه , يمكن , خيرا , يرى , درهم , يعمل , يكون , راح , ريال , رسالتي , رساله , زايد , سياره , شهر , صندوق , سنوات , عمره , عالخاص , عرسي , عنده , فزعتكم , فزعه , وللحين , والله , والباقي , واخواتي , وانا , وحده , وساعات , وعلى , ونحن , وضعي , طلبت , طبعا , قبل , كبير , كيف

مرحباا ,طبعا اسمحو لي اني اعرض موضووعي في الانترنت بس لاني عجزت وما لقيت حل قلت يمكن اصحاب القلوب الرحيمه تساعدني بهذا الشي ,والله الشاهد انكم راح تكونون في ازاله هم كبير علي وعلى زوجي وراح ندعي لكم وما راح ننسى صاحب الجميل اللي راح يترحم علينا
انا ما اكتب رسالتي الا لاني انسانه مكسوره وعاجزه والله الشاهد وعيال بلادي ما بيقصرون في مساعده اختهم ,ينقال بهم عيال فزعه واتمنى فزعتكم لي

موضووعي /

زوجي عمره 22 سنه قبل لا يخطبني ماكانت عنده سياره وهو من 3 سنوات مشتغل في داىره حكوميه , من ملجنا وخذا له سلفيه عسب السياره قيمتها 250 الف وهو ندمان لانه اخذ السياره وناوي يبيعها بسبب حالتنا الماديه ونحن عرسنا عقب اسبوعين وناقص من بيزاته 16000 عسب يدفع للقاعه ومايعرف شو يسوي وللحين صندوق الزوجا ما نزل ولازم يدفع المبلغ هذا ,وانا توني 20 سنه وادرس وساعات نفسيتي تتعب اجوق حالته الماديه وهو ما يحب يتدين ومشترك جمعيه قيمتها 6000 ويستلم 150 الف ودفع مهري 80 الف وهو المفروض 100 بس الله حق راعوه اهلي والباقي للقاعه اعطاه بس لا تزال نواقص عنده وساعات يطفرر من نفسسه ماا يقدرر حتى ياخذ له ماي ماقادر كيف يتصرف وساعات ما يكون عنده ريال يصرف منه والله اني حيل مضايقه وهو مضايق ولو حد منكم يزاه الله الف خير لو على الاقل يحطي 500 درهم ,الله الشاهد ان شهر العسل ما راح اقضيه حتى وماعنده حتى للاثاث ياثث الغرفه ونفسيته تعبت وانا تعبت وياني قولون عصبي من التفكير والهم ,اتمنى النظر والترفق في موضوعي واطلب من اصحاب القلوب الرحيمه مساعدتي وجزاكم الله خير الجزاء ,عرسي تاريخ 22-6 واهل ريلي وايد ضاغطين عليييه و يااخذون منه 2000 لانه المعيل لاهله اللله حق طول الشهرر 1500 درهم يصفى له وننتظر الصندوق ما نزل و انا من بنات زايد يمكن اول مره وحده تطرح موضوع طلب مساعده ,,
بليزز اللي تقدر تساعدني انا و زوجي لاني تعبت والله العظيم يا جماعه تعبت ,والقاعه طالبه منه 16000

اللي بتقدر وضعي وتساعدني تطرش لي رساله عالخاص ,وبارك الله في كل من استشفق بموضوعي ,,,وان شاء الله رب العالمين يفرج همكم وكربكم مثل ما بتسوون لي

tlk dulg lerhg `vi odvh dvn<<'gfj t.uj;l dh ho,hkd ,ho,hjd - 000 1 10 100 15 150 1500 16 1600 20 200 2000 500 6 60 600 6000 gghehe lshu]jd lshu]i lk;l g;l hglfgy hggd hghkjvkj hgjt;dv hg[ldg hgvpdli hgahi] hgad hgsdhvi hgwk],r hgyvti hgusg hgu/dl hgrg,f hslp, hsf,udk hwphf huvq hkd hk;l h;jf fgh]d fl,q,ud jhvdo jshu]kd fsff jufj fi`h fkhj j'vp jr]v [lhui [ludi dl;k dvn ]vil d;,k vhp vdhg vshgjd vshgi .hd] sdhvi aiv wk],r sk,hj ulvi uhgohw uvsd uk]i t.ui ,ggpdk ,hggi ,hgfhrd ,hkh ,p]i ,shuhj ,ugn ,kpk ,qud 'gfj 'fuh rfg ;fdv ;dt

قديم 06-11-2011, 09:22
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

لا حول ولا قوة الا بالله

ما عرف شقوولج ربي يفرجها عليكم ويرزقكم من واسع ابواابه بالقريب العاجل يا ارحم الراحمين
ليش ما تقدمون رساله بخصوص ديونكم للديوان ان شاءالله ماراح يقصروون

تموا استغفر وصلوا قيام الليل باذن الله اموركم بتتيسر من كل النوااحي اذا تقربتكم من الله بنوايا صادقه

والسمووحه منج
قديم 06-13-2011, 07:18
الصورة الرمزية ذبحني الشوق
ذبحني الشوق
الاعضاء
ذبحني الشوق غير متواجد حالياً

ربي يفرجها عليكم ان شاء الله .
آن شاء الله حد يقدر يساعدكم

قديم 06-15-2011, 12:45
الصورة الرمزية طير العاصفه
طير العاصفه
الاعضاء
طير العاصفه غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
قديم 06-18-2011, 11:56
الكوثر
الاعضاء
الكوثر غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون .. الله يفرجها عليكم .. ويسير اموركم .. عليج بالدعاء ..

ليش ما تشتغلين وتدرسين .. ..

قديم 07-01-2011, 08:27
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

اللـــــــــهمـ إن كآن رزقـي فـي السمــآء فأنزلهـ
وإن كآن فـي الأرض فأخرجهـ
وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ
وإن كآن كثيرا فبـــــاركـ لي فيهـ

✿✿✿
قديم 07-03-2011, 06:00
الصورة الرمزية نور السما
نور السما
الاعضاء
نور السما غير متواجد حالياً

الله يفرجها عليكم
قديم 07-04-2011, 03:58
الصورة الرمزية طير العاصفه
طير العاصفه
الاعضاء
طير العاصفه غير متواجد حالياً

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الكلمات الدلالية (Tags)
-, 000, 1, 10, 100, 15, 150, 1500, 16, 1600, 20, 200, 2000, 500, 6, 60, 600, 6000, للاثاث, مثقال, مساعدتي, مساعده, منكم, لكم, المبلغ, اللي, الانترنت, التفكير, الجميل, الرحيمه, الشاهد, الشي, السياره, الصندوق, الغرفه, العسل, العظيم, القلوب, اخواني, اسمحو, اسبوعين, اصحاب, اعرض, اني, انكم, اكتب, بلادي, بموضوعي, تاريخ, تساعدني, بسبب, تعبت, بهذا, بنات, تطرح, تقدر, جماعه, جمعيه, يمكن, خيرا, يرى, درهم, يعمل, يكون, راح, ريال, رسالتي, رساله, زايد, سياره, شهر, صندوق, سنوات, عمره, عالخاص, عرسي, عنده, فزعتكم, فزعه, وللحين, والله, والباقي, واخواتي, وانا, وحده, وساعات, وعلى, ونحن, وضعي, طلبت, طبعا, قبل, كبير, كيف