ممكن طلب مساعدة وفزعة يا اهل الامارات - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

ممكن طلب مساعدة وفزعة يا اهل الامارات

سوق المنوعات

ممكن طلب مساعدة وفزعة يا اهل الامارات

بسم الله الرحمن الرحيم خير ما ابداء به هو تحية الاسلام الخالدة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساءكم \ صباحكم ....ريحان ورضا الرحمن ياهل الامارات ودار زايد الله

المشاهدة 1262 الردود 2
قديم 06-12-2011, 12:54
خليجنا واحد
زائر
افتراضي ممكن طلب مساعدة وفزعة يا اهل الامارات

بسم الله الرحمن الرحيم

خير ما ابداء به هو تحية الاسلام الخالدة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءكم \ صباحكم ....ريحان ورضا الرحمن

ياهل الامارات ودار زايد الله يرحمه ويدخله فسيح جناته يارب ..!

انا لا اجيد المقدمات والكلام لذا بدخل في صلب الموضوع ..

بصراحة انا احببت الشال الاماراتي كثير وشفت ان الموضوع هذا مناسب لطرح موضوعي وامنيتي من ذو ان شفت شال ملكي اماراتي على احد الاصدقاء ومن خلال التلفاز الاماراتي اعجبت به كثير بس نظرا لظروف عمل ماقدرت ازو الامارات التي خاطري من الطفولة ان ازور دبي لما اراءه فيها من ازدهار وتطور وذكر اهلها بالطيب والخير ولكن كما ذكرت ظروف عمل ضيقت علي الخناق قليلاً ولكن مازلت متعلق بزيارة الامارات وباذن الله سيكتب لي ان ازورها ...

لا اطيل بالحديث ... وبصراحة مستحي كثيراً على طلب المساعدة من احد اهل الامارات الكرام ....

اريد ان اطلب من اللي يسمح له وقته ان يساعدني ان احصل واقتني شال اسمه ( الشال الملكي ) واذا مافيها كلافه يرسله لي السعودية ولكن قبل مايرسله احول له المبلغ اللي يريد قيمة للشال وقيمة للشحن واي مبلغ يريد نظرا لعدم تمكني من السفر للامارات ..!!

وانا مكة المكرمة واي خدمة لاهل الامارات انا حاضر للغالين ..!!

وفي الختام اتمنى اني ماطلت عليكم وهذي صور الشال وان شاء الله تكون واضحه

ممكن مساعدة وفزعة الامارات 1307827725583.jpg

ممكن مساعدة وفزعة الامارات 1307827724161.jpg

ll;k 'gf lshu]m ,t.um dh hig hghlhvhj - >>> 1 16 20 2011 30 6 772 82 827 gghlhvhj lg;d ghig gu]l lkhsf hglg;d hglfgy hggd hglshu]m hggi hgl,q,u hgl;vlm hghlhvh hghlhvhjd hghsghl hgjgth. hgjd hgvplk hgsu,]dm hgstv hg't,gm hg;vhl hjlkn center hp] hpwg hsli color com hkd h'gf `;vj f.dhvm j;,k oghg o]lm dvd] dshu]kd .hd] wfhp;l w,v ulg ugn ugd;l tdih i`h ,g;k ,h`h ,hqpi ,`;v ,vplm rfg rdlm ;edvhW

قديم 06-13-2011, 12:26
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ان شاءالله الشبااب اللي عندهم فكره يساعدوونك اخوي

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ..., 1, 16, 20, 2011, 30, 6, 772, 82, 827, للامارات, ملكي, ممكن, لاهل, مساعدة, لعدم, مناسب, الملكي, المبلغ, اللي, المساعدة, الله, الموضوع, المكرمة, الامارا, الامارات, الاماراتي, الاسلام, التلفاز, التي, الرحمن, السعودية, السفر, الطفولة, الكرام, اتمنى, center, احد, احصل, اسمه, color, com, اني, اطلب, ذكرت, بزيارة, تكون, خلال, خدمة, يريد, يساعدني, زايد, صباحكم, صور, عمل, على, عليكم, فيها, هذا, ولكن, واذا, واضحه, وذكر, ورحمة, وفزعة, قبل, قيمة, كثيراً