آيـات قرآنية وأحاديث على جلد رضيـع بروسيا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

آيـات قرآنية وأحاديث على جلد رضيـع بروسيا

سوق الجمال

آيـات قرآنية وأحاديث على جلد رضيـع بروسيا

ظهرت آيات قرآنية و أحاديث نبوية على جلد رضيع روسي يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي. وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا

إضافة رد
 المشاهدة 4327 الردود 17
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2011, 03:12
الصورة الرمزية طير العاصفه
طير العاصفه
الاعضاء
طير العاصفه غير متواجد حالياً
افتراضي آيـات قرآنية وأحاديث على جلد رضيـع بروسيا


آيـات قرآنية وأحاديث رضيـع بروسيا hh7.net_13101627181.

ظهرت آيات قرآنية و أحاديث نبوية على جلد رضيع روسي يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي. وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة.
وقال ممثل مسجد قرية كراسنو 'اوكتيابرسكايا' بداغستان لوكالة 'نوفوستي' الروسية : 'يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي'.
وأضاف: 'رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية’'.وتقول والدة الطفل مدينه ياكوبوفا: 'إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله'، مضيفة: 'الكتابة تظهر يومي الإثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة'.
ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : 'سنريهم آياتنا'. وتضيف والدة الطفل أن "علي "هو الطفل الثاني في العائلة ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى'.
من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان إنه 'مندهش كالآخرين'، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.


اضغط عالرابط لمشاهدة الفيديو


يارب رحمتك على عبادك


NdJhj rvNkdm ,Hph]de ugn [g] vqdJu fv,sdh > 1 10 16 2718 310 4 40 6 glahi]m Hph]de l]dki hggi hgH,gn hgH'fhx hgehkd hgjd hgofv hgv,sdm hgulv hguhzgm hgYsghld hgYughl hg,gh]m hg'tg hgrvdm hg;jhfm com flk'rm jvjtu fu]ih j/iv fi`h http:LLwww df]H pvhvm ]v[m d,[] v,sd ugdi uhzgm ufh] ufhvm uf]hggi watch , ,fu] ,shzg ,rhgj 'tg 'tghW rvdm ;glm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-09-2011, 03:38
doomy
زائر

الله ع كل شي قدير لكني لازلت ماصدق وابتعد عن هالامور الي بامكانها تشكك الواحد في دينه

او تخليه يؤمن بشي لدرجة تقديسه

يعني كل جمعه واثنين يظهر فيه !!!

نفس القصة تتكرر ولكن الدولة تختلف

ماقول غير ’ خل يخافون ربهم لو شوي فهالامور

,,

فرضيات التفسير
عندما نقف أمام خبر يوصف بالمعجزة الإلهية علينا أن نبذل جهداً ولو ضئيلاً في التحقق منه. وحسب ما ما هو متوفر لدينا من معلومات (لم نتحقق من مصداقية الفحوص الطبية) يمكننا وضع إحدى الفرضيتين التاليتين:

1- مخلوقات علوية
قد يؤمن البعض بأن الكتابات القرآنية التي ظهرت من تلقاء نفسها (حسب ما زعم الخبر) قد تكون معجزة إلهية وبالتالي ربما تكون مخلوقات علوية نورانية كالملائكة أو الجن الصالح مسؤولة عنها ولكن نطرح هنا نطرح السؤال التالي : لماذا يتطلب ذلك معاناة الطفل ؟ خصوصاً وأن الله رحيم ولا يحتاج لأن يعذب طفلاً ليظهر معجزة أمام البشر ،إعتماداً على عرفناه عن المعجزات القديمة في الكتب السماوية . وهل إنتهى عصر المعجزات ويرتبط ترافق المعجزات فقط مع الأنبياء والرسل ؟

2- خبر مفتعل لهدف دعوي
هل نحن أمام شكل جديد من الكتابات التي سبق أن رأيناها في أخبار تتحدث عن ظهور آيات قرأنية في جذوع الشجر وشهد العسل ..الخ؟ ولماذا نفترض دائماً أن في الأمر معجزة خصوصاً وأن هناك عدداً من الناس يستخدمون مبدأ :"الغاية تبرر الوسيلة" الذي طرحه ميكيافيللي في كتابه "الأمير" وذلك لنشر كلمة الدين أو الدعوة مهما اختلف الأسلوب المتبع وحتى وإن تطلب الأمر إبتكار خدعة وخصوصاً في ذلك الإقليم الذي يوجد فيه من يفكر في الإنفصال عن روسيا والعودة للجذور الإسلامية على غرار ما حدث في إقليم الشيشان المجاور؟ وهل أساء البعض فهم مقولة الإسلام :"إنما الأعمال بالنيات " فوفقاً لذلك الفهم الخاطئ نستطيع إذن فعل أي شيئ (وأن كان أسلوباً فيه خداع والحرب خدعة) لتحقيق هدفنا النبيل المتمثل في نشر رسالة الإسلام . غير أن الإسلام براء من تلك الأفعال إن كانت مؤكدة، وربما تكون تلك الكتابات قد ظهرت على جسد الطفل الرضيع المسكين بفعل فاعل وعبر استخدام قلم يملك مستودع صغيراً من الحمض الكاوي (الأسيد) عوضاً عن الحبر ، وطبعاً تلك الكتابة ستسبب إحمراراً (حسب ما هو ظاهر في الصورة) وتحتاج لثلاثة أيام لكي تتلاشى إن تمت باستخدام جرعة مخففة ومحددة من الأسيد، ومن ثم مواصلة الكتابة وفق آيات جديدة والطفل هنا هو الضحية ، يتألم ويتعذب وترتفع حرارته ربما بسبب تأثير تلك المادة في جسمه. وللعلم استخدم الحمض الكاوي (الأسيد) سابقاً لافتعال معجزات على الطراز الكاثوليكي المسيحي وهذا نجده في آثار الصلب Stigmata وخادمة الصوفانية في دمشق حيث كان راحة اليد وأجزاء من الجسد تنزف دماً لمحاكاة آثار الصلب لدى المسيح (بحسب الإعتقاد المسيحي)
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-09-2011, 04:05
الصورة الرمزية طير العاصفه
طير العاصفه
الاعضاء
طير العاصفه غير متواجد حالياً

علم الغيب لايعلمه الا الله ومانقدر نفتي من عندنا شفت الخبر ووحبيت انزله وكان الله غفورا رحيما

واشكرج اختي دومي عالتعليق واشكر مروووووووووووورج الطيب

لا اله الا الله محمد رسول الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-10-2011, 12:37
الصورة الرمزية ليدي فاشن
ليدي فاشن
الاعضاء
ليدي فاشن غير متواجد حالياً

العلم عند الله و لكن في كثير من الأوقات تكون أشياء مفتعلة يراد بها أهداف حسنه و الله الهادي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-10-2011, 12:20
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

انا بعد مرات احسه صدج مرات تحسينه مفتعل

يسلموو على الموضووع حبيبتي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-11-2011, 02:17
الصورة الرمزية طير العاصفه
طير العاصفه
الاعضاء
طير العاصفه غير متواجد حالياً

اشكرج اختي ليدي فاشن واختي فتون عالمرووووور الطيب وتعليق
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-12-2011, 01:48
الصورة الرمزية أم عواش1981
أم عواش1981
الاعضاء
أم عواش1981 غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمد[center][/center
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-12-2011, 03:22
الصورة الرمزية طير العاصفه
طير العاصفه
الاعضاء
طير العاصفه غير متواجد حالياً

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-12-2011, 05:50
abdullah09
زائر

سبحان الله
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-14-2011, 08:27
الصورة الرمزية نور دبـي
نور دبـي
الاعضاء
نور دبـي غير متواجد حالياً

سبحان الله .........مشكوره الغلا
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
., 1, 10, 16, 2718, 310, 4, 40, 6, لمشاهدة, أحاديث, مدينه, آيـات, الله, الأولى, الأطباء, الثاني, التي, الخبر, الروسية, العمر, العائلة, الإسلامي, الإعلام, الولادة, الطفل, القرية, الكتابة, com, بمنطقة, ترتفع, بروسيا, بعدها, تظهر, بهذا, http://www, يبدأ, حرارة, درجة, يوجد, روسي, رضيـع, عليه, عائلة, عباد, عبارة, عبدالله, watch, و, وأحاديث, وبعد, وسائل, وقالت, طفل, طفلاً, قرآنية, قرية, كلمة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:09 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY