مع كحل marwa2005 اكيد في عيونك جاذبيه((عرض خاص لايفوتكم)) - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

مع كحل marwa2005 اكيد في عيونك جاذبيه((عرض خاص لايفوتكم))

سوق الجمال

مع كحل marwa2005 اكيد في عيونك جاذبيه((عرض خاص لايفوتكم))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد طلب من بعض العضوات ان اطرح عرض عن الكحل الذي استخدمه الكحل عباره عن بودره يقوم بصنعها وحدة من معارفنا الله يعافيها

المشاهدة 6036 الردود 75
قديم 07-30-2011, 01:28
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء
marwa2005 غير متواجد حالياً
افتراضي مع كحل marwa2005 اكيد في عيونك جاذبيه((عرض خاص لايفوتكم))

!!! , (عرض , + , .. , ... , .... , 050 , 1 , 30 , 32 , 4 , 6 , 688 , 82 , للجميع , مميزات , للعين , لايفوتكم)) , منها , لونه , اللي , الأصلية , المشاركة , الله , اللون , الاختيار , الذي , الثبات , البس , التوله , البنات , الخاص , الحين , الرحمن , الغلا , العيون , العضوات , القمر , الكل , الكلمه , الكون , center , اخضر , اراء , استخدمه , استفسار , color , اسود , انا , اطول , اقولكم , اكيد , بمسقط , بالفعل , ثابت , باستخدام , تشتري , بسيط , تفكر , بواسطة , بودره , تطلب , green , http://www , يمكن , يالغاليه , جاذبيه((عرض , يتوفر , جدا , خيالي , حجر , درهم , يشتري , دفعه , جناااااااااان , marwa2005 , رمادي , راح , روعه , صغيره , سعره , سهولة , php , علبة , عليها , عليكم , عادي , عباره , عجبني , عجيب , عدسات , عيونك , عرض , عرض خاص , عزيزتي , عندي , viewer , هالشي , هدية , والله , واصلي , وبركاتة , ورحمة , وصل , وعلى , وعرض , نقش , ضمانتي , طلب , طبيعي , طريق , قريبا , كلام , كتبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد طلب من بعض العضوات ان اطرح عرض عن الكحل الذي استخدمه
الكحل عباره عن بودره يقوم بصنعها وحدة من معارفنا الله يعافيها من حجر الاثمد
سعر التوله الواحده 35 درهم
صورة علبة الكحل

marwa2005 اكيد عيونك جاذبيه((عرض لايفوتكم)) 505572marwa200508391
وعرض خاص لكل من تشتري 5 تولات دفعه واحده بحساب التوله ب 30 درهمفقط + هدية مكحلة عليها نقش بمراية او بدونها حسب الاختيار ومرودمميزات الكحل:
1) سواده قوي جدا
2)يعطي لمعان للعين بحيث الكل راح يسال انتي حاطه عدسات
3) الثبات حتى لو توضيتي راح يبقى الكحل ثابت ومايسيح4) سهولة استخدامه والتفنن برسمه باستخدام المرود او المكحله
5) والي عينها صغيره راح يوسعها
ومتوفر عندي كحل الخاص بالمواليد وعلى ضمانتي ومصنوع من حجر الاثمد
راح يتوفر قريبا بمسقط
مع تمنياتي للجميع باعين كحيله الكل يحب يناظرها
وبالتوفيق

من اراء البنات اللي اخدوه مني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القمر
هلا خواتي ... انا اشتريت الكحل من الاخت مروه عن طريق الاخت امة الرحمن ... وبصراحه انصح الكل يشتري منه ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القمر

هو بالفعل اختي مروه لونه عالعين ما اسود ... بس لووونه عجيب رمادي على اخضر ... انا بصراحه عجبني موووووووووت اللون ... حسيته لون عجيب ... وصدقت انه ما يسيح بسهوله ... ويكفي انه الاثمد الاصلي

بس الغلا انا عندي استفسار ... هل عادي بالبدايه لما احطه عالعين شوي يحرق شي بسيط ... وبعدها بثواني يختفي الحرقان ... هل هالشي طبيعي ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء الكون
احب اقولكم كحل مروووه ايييييييننننننننننن صج خيالي واصلي وشهادتي في مجروحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء الكون

ورموشي طالت عليه مشكوره بعد عمري

ممكن تقولين لي كم سعره كحل اثمد مره ثانيه لاني نسيت !

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المزن و الحور »

اشحالج اختي

الصراحه الكحل روعه وسواده غير شكل وبعدين مايسيح فعلا، ويخلي العيون روعه.

وانا على الرغم من اني البس عدسات ودوم عندي حساسيه لكن احسه اوكيه مشى وياهم ولا شي الم.

تسلمين يالغاليه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جاذبيه »

الكحل وصل وبصراحه جناااااااااان لونه غامق ومايسيح من العين << على طول جربته !!!!

ألف شكر عزيزتي والله يوفقك إن شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصغيــرونه

السلالالالالالالالالالالام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصغيــرونه
[quote=الصغيــرونه;7968807]

بناااات من جد الكحل فضيييييع بكل ماتحمله الكلمه من معنى <<< متعوب على هالجملهmarwa2005 اكيد عيونك جاذبيه((عرض لايفوتكم)) tongue.gif

وربي بدون مبالغه الكحل اسوووووود يهبل وثابت ولا يسييح وانا من زمااان طالبته منها ولين الحين ماخلص وكل خالاتي لما شافوه سألوني عنه .....

نااويه بس اخلص اللي عندي وبطلب كميييه للعمر كله ان شاء الله marwa2005 اكيد عيونك جاذبيه((عرض لايفوتكم)) tongue.gif

المهم ماابي اطول كلام <<<< لا ياشيخه عقب ايش :S_45:

بس من جد اللي تفكر تطلب منه لا تتردد بس يمكن اللي ماتعودت عالكحل البودره ببتوهق اول مره بس بعد كم مره بتصير فنانه :icon18:

[

lu ;pg marwa2005 h;d] td ud,k; [h`fdi((uvq ohw ghdt,j;l)) !!! (uvq + >> >>> >>>> 050 1 30 32 4 6 688 82 gg[ldu lld.hj ggudk lkih g,ki hggd hgHwgdm hglahv;m hggi hgg,k hghojdhv hg`d hgefhj hgfs hgj,gi hgfkhj hgohw hgpdk hgvplk hgygh hgud,k hguq,hj hgrlv hg;g hg;gli hg;,k center hoqv hvhx hsjo]li hsjtshv color hs,] hkh h',g hr,g;l flsr' fhgtug ehfj fhsjo]hl jajvd fsd' jt;v f,hs'm f,]vi j'gf green http:LLwww dl;k dhgyhgdi dj,tv []h odhgd p[v ]vil dajvd ]tui [khhhhhhhhhhk vlh]d vhp v,ui wydvi suvi si,gm php ugfm ugdih ugd;l uh]d ufhvi u[fkd u[df u]shj uvq uvq ohw u.d.jd uk]d viewer ihgad i]dm ,hggi ,hwgd ,fv;hjm ,vplm ,wg ,ugn ,uvq kra qlhkjd 'gf 'fdud 'vdr rvdfh ;ghl ;jfj

التعديل الأخير تم بواسطة marwa2005 ; 10-13-2011 الساعة 04:27
قديم 07-30-2011, 01:49
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن
قديم 08-19-2011, 12:14
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

نسلمين يالغلا
قديم 09-01-2011, 08:13
doomy
زائر

احلى اب
قديم 09-06-2011, 01:35
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

اميني ارب تسلموون عل مروركم الطيب
قديم 09-16-2011, 04:40
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

شكراً لكم على هذة المشاركة
قديم 09-18-2011, 11:30
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

بارك الله فيكم و بالتوفيق ان شا ءالله
قديم 09-19-2011, 01:31
الصورة الرمزية سماري
سماري
الاعضاء
سماري غير متواجد حالياً

ماشاء الله روعه
بالتوفيق يارب
قديم 09-21-2011, 06:02
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

يا مرحبا الساع / او يا مرحبا ومسهلا.

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!, (عرض, +, .., ..., ...., 050, 1, 30, 32, 4, 6, 688, 82, للجميع, مميزات, للعين, لايفوتكم)), منها, لونه, اللي, الأصلية, المشاركة, الله, اللون, الاختيار, الذي, الثبات, البس, التوله, البنات, الخاص, الحين, الرحمن, الغلا, العيون, العضوات, القمر, الكل, الكلمه, الكون, center, اخضر, اراء, استخدمه, استفسار, color, اسود, انا, اطول, اقولكم, اكيد, بمسقط, بالفعل, ثابت, باستخدام, تشتري, بسيط, تفكر, بواسطة, بودره, تطلب, green, http://www, يمكن, يالغاليه, جاذبيه((عرض, يتوفر, جدا, خيالي, حجر, درهم, يشتري, دفعه, جناااااااااان, marwa2005, رمادي, راح, روعه, صغيره, سعره, سهولة, php, علبة, عليها, عليكم, عادي, عباره, عجبني, عجيب, عدسات, عيونك, عرض, عرض خاص, عزيزتي, عندي, viewer, هالشي, هدية, والله, واصلي, وبركاتة, ورحمة, وصل, وعلى, وعرض, نقش, ضمانتي, طلب, طبيعي, طريق, قريبا, كلام, كتبت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم