تبين شعرج مايطيح ويصير اقوى واقوى معى زيت القطران المغربي وشامبوالقطر - سوق الامارات التجاري

المشاهدة 4999 الردود 29
قديم 07-30-2011, 02:03
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء
marwa2005 غير متواجد حالياً
افتراضي تبين شعرج مايطيح ويصير اقوى واقوى معى زيت القطران المغربي وشامبوالقطر

1 , 20 , 200 , 4 , 6 , 60 , 960 , للشعر , مايطيح , مغربية , مفيد , blue , اللي , المغرب , المغربي , الله , الان , الثاني , البنات , السلام , الشامبو , الزيتون , النوع , القطران , center , ايضا , color , اقوى , بالفعل , تبين , تساقط , بسرعة , بواسطة , توفر , http://www , خلاصة , جلسات , جذور , حبوب , يحفظها , يستخدم , خفيف , يوم , يقوي , روعة , شامبو , سرطان , صغيرة , شعرج , سنة , صورة , php , عملية , على , عليكم... , عالي , عشان , viewer , فترة , فروة , فعلا , هناك , والله , واقوى , ويصير , ورحمة , وشامبوالقطر , نصيحتي , ونعومة , وطول , قبل , قوية , كنت

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

هدي صورة زيت القطران

تبين شعرج مايطيح ويصير اقوى 9012447bba1ue7th.jpg

وهدي صورة شامبو بالقطران

تبين شعرج مايطيح ويصير اقوى 37563960701zu7th.jpg

هدي ردود البنات اللي استعملوه سواء من المغرب اوخارجه

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة 2005leila

السلام عليكم.......................فعلا فزيت القطران تستعله أغلبية نساء مغرب فهو مفيد للشعر يعطيه لمعان ونعومة ويحد من تساقط الشعرجربيه فلن تندمي أختك لـــــيـــــلــــى 2005

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة eman sa

انا بصررررررررررررراحة من المؤيدين للقطران مع زيت زيت الزيتون اروح الف وراجع لة وبعدين من اول ماتستخدمينية يبين على طول معك

القطران هو خلاصة حرق جذور الزيتون يحرقونها ويطلعون نوعين من الويت زيت خفيف وزيت ثقيل اللي يستخدم للشعر الزيت الخفيف تحصلينة يجيبونة من المغرب انا اجيبة من هناك بس بصراحة ما ادور غيررررررة يطلول الشعر بسرعة ويطلعة

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة eman sa

انا ياحبيتي قبل سنة طاح شعري والله ماتتخيلين صارت فروة راسي مبينة وهاالشي صارلي بعد عملية قعدت فترة وبعدين بديت اهتم بشعري اول شي سويتة كلت حبوب حديد تركيزة عالي

بعد كذا اسوي جلسات زيت لشعري

واعتمدت على القطران لشعري بصراحة على الله ثم علي القطران رجع شعري

بس نصيحتي حطي يوم زيت وريحي يوم وحطي النوع الثاني وبهاالطريق ريحي شعرك يوم عشان يتنفس ويرتاح من الشامبو

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة raja99

السلام عليكم

انا ايضا مغربية وكانت والدتي الله يحفظها تستعمل لي القطران لشعري لما كنت صغيرة وكان شعري روعة كانت تمزجه مع زيت الزيتون مع انه له رائحة قوية شيء ما لكن بالفعل هو يقوي الشعر ويعطيه لمعان وكتافة وطول والحمد لله ما صار لنا شيء مما ذكر انه يسبب سرطان او شيء بالعكس الان شعري صار اخف وضعيف واتمنى يرجع شعري متلما كان بس المشكل الان هو شغلي وعدم توفر وقت كافي لاستعماله وشكرا

سعر الزيت 25 درهم
سعر الشامبو 35 درهم

jfdk auv[ lhd'dp ,dwdv hr,n ,hr,n lun .dj hgr'vhk hglyvfd ,ahlf,hgr'v 1 20 200 4 6 60 960 ggauv lyvfdm ltd] blue hggd hglyvf hggi hghk hgehkd hgfkhj hgsghl hgahlf, hg.dj,k hgk,u center hdqh color fhgtug jshr' fsvum f,hs'm j,tv http:LLwww oghwm [gshj [`,v pf,f dpt/ih dsjo]l otdt d,l dr,d v,um ahlf, sv'hk wydvm skm w,vm php ulgdm ugn ugd;l>>> uhgd uahk viewer tjvm tv,m tugh ikh; ,hggi ,vplm kwdpjd ,ku,lm ,',g rfg r,dm ;kj

قديم 07-30-2011, 10:35
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم إني أسألك الهُدى والتُقى ، والعَفاف والغِنى ..
قديم 07-31-2011, 01:40
الصورة الرمزية رســم
رســم
الاعضاء
رســم غير متواجد حالياً

بالتوفيييييييييييييييييييق
قديم 08-07-2011, 01:38
الصورة الرمزية شموخ قلب
شموخ قلب
الاعضاء
شموخ قلب غير متواجد حالياً

كم سعر الشحن من المغرب إلى الإمارات ؟

شكرا ..
قديم 08-18-2011, 09:47
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ قلب مشاهدة المشاركة
كم سعر الشحن من المغرب إلى الإمارات ؟

شكرا ..
هلا يالغلا
شيكي الخاص
قديم 09-06-2011, 05:00
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

-( اللهم إني أسألك أن ترزقني رزقا حلالا واسعا طيبا من غير تعب ولا مشقة ولا ضير ولانصب إنك على كل شيء قدير )
قديم 09-06-2011, 10:25
om-abdarahmaan
زائر

موفقة بإذن الله
قديم 09-16-2011, 04:49
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

شكراً لكم على هذة المشاركة

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 20, 200, 4, 6, 60, 960, للشعر, مايطيح, مغربية, مفيد, blue, اللي, المغرب, المغربي, الله, الان, الثاني, البنات, السلام, الشامبو, الزيتون, النوع, القطران, center, ايضا, color, اقوى, بالفعل, تبين, تساقط, بسرعة, بواسطة, توفر, http://www, خلاصة, جلسات, جذور, حبوب, يحفظها, يستخدم, خفيف, يوم, يقوي, روعة, شامبو, سرطان, صغيرة, شعرج, سنة, صورة, php, عملية, على, عليكم..., عالي, عشان, viewer, فترة, فروة, فعلا, هناك, والله, واقوى, ويصير, ورحمة, وشامبوالقطر, نصيحتي, ونعومة, وطول, قبل, قوية, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم