عااجل - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

عااجل

سوق المنوعات

عااجل

بسم الله الرحمن الرحيم اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ما اعرف كيف ابدا الموضوع انا اعرف انه هالمكان غير مخصص لهالمواضيع بس ارجوا عدم الحذف

المشاهدة 438 الردود 1
قديم 08-04-2011, 03:30
جروح
زائر
افتراضي عااجل

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ما اعرف كيف ابدا الموضوع انا اعرف انه هالمكان غير مخصص لهالمواضيع بس ارجوا عدم الحذف ..
بعد ما ضاقت بس السبل وعانيت فعلا مالقيت مكان اعرض فيه مشكلتي غير هالمنتدى ( رجااااااء لا تحذفون الموضوع )
انا طالبه في جامعه من جامعات الدوله الخاصه ومشكلتي اني تعثرت ومب قادره ادفع المبالغ اللي طالبينها مني وانتو عارفين مابقى شي ع الدوامات
والله ماكتبت هالموضوع الا وانا يائسه من كل شي واتمنى اللي يقدر يساعدني بأي مبلغ اقدر منه ادفع لين ما ربي يفرجها ,, بليز اللي جاد يرسلي ع الخاص وانا مستعده ابين كل الاوراق اللي تثبت الحاله (للعلم الوالد لايعمل ومريض) ولا دعوه منكم تكفي
ومن فرج عن اخيه كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه

اسمحولي طولت عليكم

uhh[g > >> lhgrdj lfgy loww lsju]i la;gjd lk;l hggd hggi hgl,q,u hgh hgh,vhr hgohwi hg],gi hg]kdh hgvplk hgsghl hgsghl ugd;l hf]h h]tu hv[,h huvt huvq hkh hr]v jefj j;td [hlui [h] dshu]kd ]u,i d,l dr]v ugd;l ydv tugh ihgl,q,u ,hkh ,fv;hji ,vplm qhrj ;dt

قديم 08-16-2011, 05:03
بورحيم
زائر

عسالله يكتب الي فيه الخير

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., مالقيت, مبلغ, مخصص, مستعده, مشكلتي, منكم, اللي, الله, الموضوع, الا, الاوراق, الخاصه, الدوله, الدنيا, الرحمن, السلام, السلام عليكم, ابدا, ادفع, ارجوا, اعرف, اعرض, انا, اقدر, تثبت, تكفي, جامعه, جاد, يساعدني, دعوه, يوم, يقدر, عليكم, عااجل, غير, فعلا, هالموضوع, وانا, وبركاته, ورحمة, ضاقت, كيف