الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو

سوق المنوعات

الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو أجبرت إصابة عضلية في الساق اليمنى لاعب كرة القدم

إضافة رد
 المشاهدة 1056 الردود 4
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2011, 12:44
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً
Icon315 الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الإصابة قد تحرم تشافي من الكلاسيكو




الإصابة تحرم تشافي الكلاسيكو dca60cf016.jpg


أجبرت إصابة عضلية في الساق اليمنى لاعب كرة القدم الإسباني تشافي هيرنانديز على الخروج من معسكر منتخب بلاده اليوم الاثنين كما أصبح مهدداً بالغياب عن صفوف برشلونة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وخضع تشافي للفحص الطبي الدقيق تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب والذي استبعد قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة الفريق الودية أمام المنتخب الإيطالي والمقررة بعد غد الأربعاء.

وأعلن نادي برشلونة اليوم أن تشافي عانى من إجهاد زائد على عضلات الساق اليمنى ولن يتمكن من المشاركة في مباراة المنتخب الإسباني أمام إيطاليا.

وأضاف بيان النادي "تشافي هيرنانديز سيؤدي برنامجه العلاجي في برشلونة من أجل تجهيزه وإعداده للمباريات التالية".

وأصبح تشافي ثاني لاعب يخرج من حسابات فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني قبل لقاء إيطاليا حيث سبقه إلى ذلك سيرخيو راموس نجم ريال مدريد الذي يغيب للإصابة.

وينتظر أن يعوض اللاعب إيناكي مونريال غياب راموس كما ينتظر ألا يستدع دل بوسكي أي لاعب لتعويض غياب تشافي نظراً لوجود العديد من اللاعبين في قائمة الفريق يستطيعون سد الفراغ الذي سيتركه غياب اللاعب.

ويعود تشافي (31 عاماً) إلى برشلونة في الساعات القليلة المقبلة ليخضع للعلاج تحت إشراف أطباء النادي الكتالوني علماً بأنه قد يغيب أيضاً عن مباراة الإياب في كأس السوبر أمام ريال مدريد يوم 17 آب/أغسطس الحالي.

وينضم تشافي بذلك إلى قائمة المصابين في برشلونة حالياً والتي تضم كارلس بويول قائد الفريق وماكسويل ظهير أيسر الفريق والمهاجم الإحتياطي جوناثان سوريانو.



الجزيـرة الرياضيـة



hgYwhfm r] jpvl jahtd lk hg;ghsd;, 1 16 Hlhl ggugh[ ghuf lfhvhm l]vd] lus;v lkhtsi blue hgHp] hglwhfdk hglahv;m hggi hglkjof hghekdk hgjhgdm hgjrgd]d hgd,l hgsghl hgsghl ugd;l hgshuhj hgs,fv hgtvdr hgtkd hgYd'hgd hgr]l hg;ghsd; center color `ihf fdhk fdvg fvag,km jql pshfhj dydf vhl,s vdhg ugn ugd;l uqghj Yd'hgdh ,hgjd ,vplm rhzlm ;Hs

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-10-2011, 11:08
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

يسلموووو ع المروووور

وان شاءالله يكون غياابه خير علينا
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 16, أمام, للعلاج, لاعب, مباراة, مدريد, معسكر, منافسه, blue, الأحد, المصابين, المشاركة, الله, المنتخب, الاثنين, التالية, التقليدي, اليوم, السلام, السلام عليكم, الساعات, السوبر, الفريق, الفني, الإيطالي, الإصابة, القدم, الكلاسيك, الكلاسيكو, center, color, ذهاب, بيان, بيرل, برشلونة, تشافي, تضم, حسابات, يغيب, راموس, ريال, على, عليكم, عضلات, إيطاليا, والتي, ورحمة, قائمة, كأس


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:34 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY