الهدايا للمناسبات توصلج لحد البيت - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

الهدايا للمناسبات توصلج لحد البيت

سوق المنوعات

الهدايا للمناسبات توصلج لحد البيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشحالكم عساكم بخير السموحة من الجميع على الانقطاع بس ظرووف تحكم الانسان اليوم حبيت اطرح لكم مووضووع يديد حبيت افيدكم

المشاهدة 1064 الردود 4
قديم 08-22-2011, 09:40
هيبه بنت العرب
زائر
افتراضي الهدايا للمناسبات توصلج لحد البيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالكم
عساكم بخير
السموحة من الجميع
على الانقطاع بس ظرووف تحكم الانسان
اليوم حبيت اطرح لكم مووضووع يديد حبيت افيدكم وفي نفس الوقت اوفر وقت لكم
انا اسوي هدايا حق المناسبات اي مناسبه كانت ويكون التواصل لين البيت يعني انا سويت حق كم بنت هدايه وحده بمناسبه زوجها والثانيه هديه حق ريلها والحمدلله الكل مدحني وقلت اطرح الموضوع عليكم الهدايا تكون من 1000 وفوق على حسب يكون اذا وحده تبغي هدايه 500 عادي انا اسوي
ويكون في boxكبير ومغلف وكل شئ
بس ماعليكم الا تطلبون والهدايه ماافيها تاخير ولا شئ ويكون في الهدايه انوواع من المااركات شرات الساعات والنعول والعطور وغيرها من الاشياء االسموحة ما عندي صوره و ان شاء الله مره اليايه احط صوره

hgi]hdh gglkhsfhj j,wg[ gp] hgfdj 000 1 10 100 1000 500 lkhsfi hggi hglkhsfhj hgl,q,u hghkshk hgj,hwg hg[ldu hgd,l hgsghl hgsghl ugd;l hgshuhj hg,rj hg;g center color hkh h,tv flkhsfi jp;l j'gf,k j;,k s,dj w,vi ugn ugd;l uh]d uk]d i]hdh i]hdi i]di ,gh ,hgehkdi ,hgu',v ,fv;hji ,p]i ,vplm ,ydvih ,t,r ;hkj

قديم 08-23-2011, 01:38
هيبه بنت العرب
زائر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
قديم 08-26-2011, 11:27
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

لازم صور الغلا

عسب ماينحذف مووضوعج
قديم 09-04-2011, 04:00
doomy
زائر

فانتظار الصور

up
up
up

الكلمات الدلالية (Tags)
000, 1, 10, 100, 1000, 500, للمناسبات, مناسبه, الله, المناسبات, الموضوع, الانسان, البيت, التواصل, الجميع, اليوم, السلام, السلام عليكم, الساعات, الهدايا, الوقت, الكل, center, color, انا, اوفر, بمناسبه, تحكم, توصلج, تطلبون, تكون, سويت, صوره, على, عليكم, عادي, عندي, هدايا, هدايه, هديه, ولا, والثانيه, والعطور, وبركاته, وحده, ورحمة, وغيرها, وفوق, كانت