شيل هااااند ميد باسعار حلوة.. - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

شيل هااااند ميد باسعار حلوة..

سوق المنوعات

شيل هااااند ميد باسعار حلوة..

السلام عليكم شحالكم عساكم بخير عندي كم شيلة هاااند ميد وراقيات جدا الحمدلله بعت برع المنتدى بتوفيق من الله فوق 20 شيلة وهذيلا المتبقيات ..وانا من رااك يعني بس

المشاهدة 2111 الردود 16
قديم 09-10-2011, 08:46
المزروعية
الاعضاء
المزروعية غير متواجد حالياً
افتراضي شيل هااااند ميد باسعار حلوة..

. , ..وانا , 1 , 10 , 100 , 15 , 150 , 20 , 2011 , 23 , 30 , 4 , 40 , 400 , 43 , 6 , 60 , متميزة , لبنات , مرتب , مندوب , اللي , الله , المنتدى , المكان , الاخيرة , امارة , الاولى , الثالثة , الثانية , الحمدلله , الخاص , الخيمة , الرابعة , السلام , السلام عليكم , العادية , الطلبيات , الطلبية , القصيرة , الكريستالية , الكوروشيه , احمر , ارخص , com , انترنت , بالسوق , باسعار , ثانية , بدانتيل , تخبل , تحكم , http://www , حلوة.. , خاص , جدا , درهم , رصيد , ساتان , شرايط , على , عليه , عليها , عليكم , عشان , فيها , فرنسي , هااااند , ومستحيل , والاسعار , والتواصل , والشغل , والصور , والعرض , والفصوص , وانا , وربع , وساتان , ضمان , كلفتني , كلها

السلام عليكم شحالكم عساكم بخير

عندي كم شيلة هاااند ميد وراقيات جدا الحمدلله بعت برع المنتدى بتوفيق من الله فوق 20 شيلة وهذيلا المتبقيات ..وانا من رااك يعني بس لبنات راااس الخيمة اما لبنات امارة ثانية اسمحولي ماعندي مندوب خاص او بامكان الاخت تتفق وياي على مكان جريب يناسبني ..والجاااادات بليز والاسعار ثااابتة ومستحيل تحصلونهن بالسوق ارخص ..وكلهن خامتهن انترنت والشغل على طرف واحد

والجااااااادة بس تطرش 30 درهم رصيد اقصه من ثمن الشيلة عشان ضمان الجدية للمواقف اللي استوت وياي واسمحولي لو رحت المكان المتفقين عليه وهي كنسلت الطلبية بيروح عليها الرصيد..بجمع الطلبيات وبطرشهن مرة وحدة

الشيلة الاولى راااقية جدا بورود الكوروشيه والفصوص الكريستالية ولمعتها تخبل والصور تحكم..وسعرها 150 درهم

هااااند باسعار حلوة.. I8ehp-DW56_908509400

الشيلة الثانية متميزة بالسلاسل القصيرة وووردة الكريستال ..وسعرها 100 درهم

هااااند باسعار حلوة.. Md36n-8RIp_44392377.

الشيلة الثالثة كلها فصوص وتطريز راقي ..وسعرها 100 درهم

هااااند باسعار حلوة.. 4eT4W-rkP8_909077395

الشيلة الرابعة شرايط ساتان احمر وورود مخمل ..وسعرها 80 درهم

هااااند باسعار حلوة.. 0LWwu-46xK_760884922

الشيلة الاخيرة بصراحة كلفتني وايد لان فيها شغل مرتب ورااااااقي جدا بدانتيل فرنسي وفصوص وساتان وورود مخمل بيج..وسعرها 180 درهم

هااااند باسعار حلوة.. 1JqN6-o8eO_907383970

كل الشيل خواتي طولهن وارين وربع والعرض 22 يعني شرات الشيل العادية..والتواصل ع الخاص وحاضرين للطيبين

adg ihhhhk] ld] fhsuhv pg,m>> > >>,hkh 1 10 100 15 150 20 2011 23 30 4 40 400 43 6 60 ljld.m gfkhj lvjf lk],f hggd hggi hglkj]n hgl;hk hghodvm hlhvm hgh,gn hgehgem hgehkdm hgpl]ggi hgohw hgodlm hgvhfum hgsghl hgsghl ugd;l hguh]dm hg'gfdhj hg'gfdm hgrwdvm hg;vdsjhgdm hg;,v,adi hplv hvow com hkjvkj fhgs,r ehkdm f]hkjdg jofg jp;l http:LLwww ohw []h ]vil vwd] shjhk avhd' ugn ugdi ugdih ugd;l uahk tdih tvksd ,lsjpdg ,hghsuhv ,hgj,hwg ,hgayg ,hgw,v ,hguvq ,hgtw,w ,hkh ,vfu ,shjhk qlhk ;gtjkd ;gih

قديم 09-10-2011, 12:19
الصورة الرمزية فطام
فطام
الاعضاء
فطام غير متواجد حالياً

موفجه اختيه
قديم 09-10-2011, 03:20
عيناويه99
الاعضاء
عيناويه99 غير متواجد حالياً

موووفقه الغاليه
قديم 09-10-2011, 03:41
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ربي يووفقج الغلا
قديم 09-10-2011, 04:47
الصورة الرمزية سماري
سماري
الاعضاء
سماري غير متواجد حالياً

ما شاء الله روعه
بالتوفيق يارب
قديم 09-11-2011, 05:46
المزروعية
الاعضاء

الروعة مروركن الحلو خواتي ونورتوني بطلتكم الحلوة...تسلمون
قديم 09-11-2011, 02:56
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

اللـــــــــهمـ إن كآن رزقـي فـي السمــآء فأنزلهـ
وإن كآن فـي الأرض فأخرجهـ
وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ
وإن كآن كثيرا فبـــــاركـ لي فيهـ

✿✿✿
قديم 09-12-2011, 01:43
المزروعية
الاعضاء

اللهم امين...تسلمين الغلا

الكلمات الدلالية (Tags)
., ..وانا, 1, 10, 100, 15, 150, 20, 2011, 23, 30, 4, 40, 400, 43, 6, 60, متميزة, لبنات, مرتب, مندوب, اللي, الله, المنتدى, المكان, الاخيرة, امارة, الاولى, الثالثة, الثانية, الحمدلله, الخاص, الخيمة, الرابعة, السلام, السلام عليكم, العادية, الطلبيات, الطلبية, القصيرة, الكريستالية, الكوروشيه, احمر, ارخص, com, انترنت, بالسوق, باسعار, ثانية, بدانتيل, تخبل, تحكم, http://www, حلوة.., خاص, جدا, درهم, رصيد, ساتان, شرايط, على, عليه, عليها, عليكم, عشان, فيها, فرنسي, هااااند, ومستحيل, والاسعار, والتواصل, والشغل, والصور, والعرض, والفصوص, وانا, وربع, وساتان, ضمان, كلفتني, كلها