الدنيـــآ دوآره..~ - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


الدنيـــآ دوآره..~

سوق المنوعات

الدنيـــآ دوآره..~

سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!! اكيد سمعتوه.....~~ * يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ.. وعقب يخذلكـ..؟؟

إضافة رد
 المشاهدة 846 الردود 8
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-19-2011, 02:40
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً
Icon111 الدنيـــآ دوآره..~


سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....~~






* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..

وعقب يخذلكـ..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟




الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟



الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟



الدنيـــآ دوآره..~



* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

بس بمجرد فتنه..

ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟




الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتكت على الطيب والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟


ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟




الدنيـــآ دوآره..~



* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟





عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟





""" قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟






بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟



hg]kdJJJN ],Nvi>>Z >>>Z 4 ludk Hrvf hggd hghkshk hgfav hgpf hgw]dr hgydv hg'df hgr,d hg;fdv color h;,k jj;gl fdk fsd'i js,d ja,t juvt ju'd j;,k duvt duvt,k d,l dr,g aow ugn u/dli tdih i`i ,g;k ,hglpfi ,hgwydv ,hgqudt ,hkj ,dl;k Z ;gli ;fdvi

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-21-2011, 12:18
doomy
زائر

اكثر مثل يخوف هالمثــــــــــــــــــــــــــــل

كل ما ابليس يوزني ع شي اتذكره وازيغ
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-21-2011, 12:30
الصورة الرمزية wafooi
wafooi
الاعضاء
wafooi غير متواجد حالياً

ياريت الكل يعرفون ويتأكدون ..
ان الدنيــا دوَاره
وان كـل له يوم
مهما طـــال الزمـــان
الله يهدينا ويستر ع الجميع
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-22-2011, 11:18
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doomy مشاهدة المشاركة
اكثر مثل يخوف هالمثــــــــــــــــــــــــــــل

كل ما ابليس يوزني ع شي اتذكره وازيغ
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-22-2011, 10:13
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

عجبني موضوعكم المتميز
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-23-2011, 10:07
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

عجبني موضوعكم المتميز
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-25-2011, 10:23
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم الروح مشاهدة المشاركة
عجبني موضوعكم المتميز
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
...~, 4, معين, أقرب, اللي, الانسان, البشر, الحب, الدنيـــآ, الصديق, الغير, الطيب, القوي, الكبير, color, اكون, تتكلم, بين, بسيطه, تسوي, تشوف, تعرف, تعطي, تكون, يعرف, يعرفون, يوم, دوآره..~, يقول, شخص, على, عظيمه, فيها, هذه, ولكن, والمحبه, والصغير, والضعيف, وانت, ويمكن, ~, كلمه, كبيره


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:35 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY