وفاه ستيف جوبز .. موسس شركه ابل .. - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


وفاه ستيف جوبز .. موسس شركه ابل ..

سوق المنوعات

وفاه ستيف جوبز .. موسس شركه ابل ..

توفي مدير شركة آبل السابق وأحد مؤسسيها، ستيف جوبز، عن عمر يناهز 56 عاماً، وجوبز كان رائداً في صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأسهم إلى حد كبير في تغيير طريقة تفكير

إضافة رد
 المشاهدة 1309 الردود 5
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-06-2011, 08:02
الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN
ADMIN
ADMIN متواجد حالياً
افتراضي وفاه ستيف جوبز .. موسس شركه ابل ..

. , .. , 000 , 1 , 10 , 20 , 200 , 2004 , 2011 , 4 , 6 , لمدة , لأنظمة , متقدمة , محل , مجلس , مجموعة , مختلف , أحدث , مدير , مرضية , لفترة , لوحة , موسس , منها , موقع , الماضي , الأجهزة , المرتبة , المفاتيح , المناسبات , الاميركية , الابل , الادارة , الاخير , الذي , الذين , الثاني , الثانية , التجارية , التكنولوجيا , اليوم , الصحية , الشخصية , الشركة , الشهيرة , العالم , العامة , الناس , القيام , الكمبيوتر , اي فون , اجازة , com , اغلى , اغسطس , اقدم , باستخدام , بداية , تشغيل , تغيير , تعود , بورصة , بقوة , http://www , دائما , جدا , يعلن , يوم , دولار , يناير , جوبز , رسالة , رساله , ستيف , زراعة , شريكه , سرطان , شركات , شركة , شركه , صناعة , سنين , على , عليه , غياب , غير , عشاق , فاني , هائلة , هذا , ومشاكل , واحد , وانا , وبعد , وجهها , نظام , وعين , نظره , وفاه , طباعة , طريقة , قبل , قدم , كانون , كتبها , كبير , كراج , كنت

توفي مدير شركة آبل السابق وأحد مؤسسيها، ستيف جوبز، عن عمر يناهز 56 عاماً، وجوبز كان رائداً في صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأسهم إلى حد كبير في تغيير طريقة تفكير الناس حول التكنولوجيا.

وكانت مجموعة ابل الاميركية أعلنت في 24/8/2011 استقالة مديرها واحد مؤسسيها ستيف جوبز الذي كان في عطلة مرضية منذ كانون الثاني/يناير لمدة ولاسباب غير محددة. وعين مجلس الادارة المسؤول الثاني في الشركة تيم كوك محل جوبز.

وكتب هذا الاخير في رسالة وجهها الى مجلس ادارة الشركة حين قدم استقالته منها "لقد كنت اقول دائما انه اذا جاء يوم لا استطيع فيه القيام بواجبي وما هو منتظر مني كمدير آبل فاني ساكون اول من يعلن ذلك".

واضاف "للاسف ان هذا اليوم قد حان. وانا اقدم استقالتي من منصب مدير عام آبل".

وتبلغ القيمة السوقية للشركة التي تنتج اي فون واي باد 346 مليار دولار. واصبحت الشركة بعلامتها الشهيرة (تفاحة) موقتا اغلى شركة في العالم في بداية آب/اغسطس متقدمة على اكسون موبيل في بورصة نيويورك، قبل ان تعود مجددا الى المرتبة الثانية".

وجوبز كان دخل في اجازة مرضية في كانون الثاني/يناير الماضي لفترة ولاسباب غير محددة. وكان خضع لعملية زرع كبد قبل عامين ونجا من سرطان في 2004.

والواقع أن متاعب جوبز الصحية بدأت قبل ثمانية أعوام، وظهرت آثاره عليه بوضوح في مختلف المناسبات العامة التي استدعت وجوده، مثل رفع النقاب عن «آي فون» و«آي باد» وغيرهما من الأجهزة «الثورية» التي عادت بها «أبل» بقوة هائلة إلى حظيرة شركات التكنولوجيا العملاقة.

وفي العام قبل الماضي، خضع هذا العبقري لعملية زراعة الكبد، واضطر إلى الاختفاء عن الأنظار فترات طويلة، ثم الظهور، ثم الاختفاء، قبل أن يماط اللثام عن إصابته بسرطان البنكرياس.

ويذكر أن جوبز أحدث مع شريكه المؤسس، ستيف ووزنياك، ثورة في عالم الكومبيوتر الشخصي في النصف الثاني من السبعينات، انطلقت من كراج منزله. وفي مطالع الثمانينات كان من الأوائل الذين اكتشفوا القيمة التجارية لأنظمة تشغيل الكومبيوتر بالرسومات والتصاميم والفأرة بدلاً من طباعة الأوامر أو إصدارها باستخدام لوحة المفاتيح. وبعد غياب ومشاكل تجارية مدمرة أعاد إلى أبل مجدها بسلسلة من الأجهزة «السحرية» بدءًا من «آي بود» ومرورًا بـ«آي فون» ثم «آي باد».





الخبر على موقع ابل





--------



على مر سنين كنت دوم اتابع اخباره . لاني من عشاق الماك و تقنيه الابل وتقنيه الجرافكس على نظام الماك



لقد كان عقل فذ و له نظره مستقبليه متطوره جدا في التقنيه





واخر رساله كتبها في جزء منها



(( وكتب هذا الاخير في رسالة وجهها الى مجلس ادارة الشركة حين قدم استقالته منها "لقد كنت اقول دائما انه اذا جاء يوم لا استطيع فيه القيام بواجبي وما هو منتظر مني كمدير آبل فاني ساكون اول من يعلن ذلك ))

واضاف "للاسف ان هذا اليوم قد حان. وانا اقدم استقالتي من منصب مدير عام آبل".



وفاه ستيف جوبز موسس شركه 00000111.jpg

تحياتي


,thi sjdt [,f. >> l,ss av;i hfg > 000 1 10 20 200 2004 2011 4 6 gl]m gHk/lm ljr]lm lpg l[gs l[l,um lojgt Hp]e l]dv lvqdm gtjvm g,pm lkih l,ru hglhqd hgH[i.m hglvjfm hglthjdp hglkhsfhj hghldv;dm hghfg hgh]hvm hghodv hg`d hg`dk hgehkd hgehkdm hgj[hvdm hgj;k,g,[dh hgd,l hgwpdm hgaowdm hgav;m hgaidvm hguhgl hguhlm hgkhs hgrdhl hg;lfd,jv hd t,k h[h.m com hygn hys's hr]l fhsjo]hl f]hdm jaydg jyddv ju,] f,vwm fr,m http:LLwww ]hzlh []h dugk d,l ],ghv dkhdv vshgm vshgi .vhum avd;i sv'hk av;hj av;m wkhum skdk ugn ugdi ydhf ydv uahr thkd ihzgm i`h ,lah;g ,hp] ,hkh ,fu] ,[iih k/hl ,udk k/vi 'fhum 'vdrm rfg r]l ;hk,k ;jfih ;fdv ;vh[ ;kj


التعديل الأخير تم بواسطة ADMIN ; 10-06-2011 الساعة 08:10
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2011, 08:48
الصورة الرمزية فطام
فطام
الاعضاء
فطام غير متواجد حالياً

شكراً لكم على هذة المشاركة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-06-2011, 09:20
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

لا تجوز الرحمه لغير المسلم !!


كفى ووفى بهالشركه وانتهى عمره...

ربي يعطيكم العافيه على الخبر بووس ^ ^
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-07-2011, 01:09
الصورة الرمزية Glitter
Glitter
الاعضاء
Glitter غير متواجد حالياً

افاا الحين منو بيسـويـلنا ايفونات يداد




و يعطيك العآفيه على الموضوع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-08-2011, 10:48
الصورة الرمزية remany_shj
remany_shj
الاعضاء
remany_shj غير متواجد حالياً

ما قصررر ف الايبود والايفون والايباد

لووول
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., 000, 1, 10, 20, 200, 2004, 2011, 4, 6, لمدة, لأنظمة, متقدمة, محل, مجلس, مجموعة, مختلف, أحدث, مدير, مرضية, لفترة, لوحة, موسس, منها, موقع, الماضي, الأجهزة, المرتبة, المفاتيح, المناسبات, الاميركية, الابل, الادارة, الاخير, الذي, الذين, الثاني, الثانية, التجارية, التكنولوجيا, اليوم, الصحية, الشخصية, الشركة, الشهيرة, العالم, العامة, الناس, القيام, الكمبيوتر, اي فون, اجازة, com, اغلى, اغسطس, اقدم, باستخدام, بداية, تشغيل, تغيير, تعود, بورصة, بقوة, http://www, دائما, جدا, يعلن, يوم, دولار, يناير, جوبز, رسالة, رساله, ستيف, زراعة, شريكه, سرطان, شركات, شركة, شركه, صناعة, سنين, على, عليه, غياب, غير, عشاق, فاني, هائلة, هذا, ومشاكل, واحد, وانا, وبعد, وجهها, نظام, وعين, نظره, وفاه, طباعة, طريقة, قبل, قدم, كانون, كتبها, كبير, كراج, كنت


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:43 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY