عندي راس مال وابى استثمره مع شخص موثوق فيه وامين او كشريكة - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق العقارات > عقارات أبوظبي والعين
الملاحظات

عندي راس مال وابى استثمره مع شخص موثوق فيه وامين او كشريكة

عقارات أبوظبي والعين

عندي راس مال وابى استثمره مع شخص موثوق فيه وامين او كشريكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل ما هو مبين من الموضوع معاي راس مال من 100 الى 150 الف درهم وحابة استثمرة مع شخص موثوق فيه وامين ويخاف الله

المشاهدة 6107 الردود 22
قديم 10-09-2011, 04:02
رومانسية 2005
الاعضاء
رومانسية 2005 غير متواجد حالياً
Icon35 عندي راس مال وابى استثمره مع شخص موثوق فيه وامين او كشريكة

050 , 1 , 10 , 100 , 15 , 150 , 4 , ممكن , مانع , مربح , مشروع , معاي , معاه , موثوق , المبلغ , المشروع , الله , المنتديات , الموضوع , الادارة , التي , التواصل , الخاص , الخير , الراس , السلام , السلام عليكم , العين , الضمانات , القدر , center , ابوظبي , اختكم , استثمره , استرجاع , color , افتح , اكون , بالاضافة , بالجملة , باذن , تثبت , براس , بشرط , بضاعة , جميع , حالة , دراسة , دراسة جدوى , درهم , يعرض , يوسف , يكون , رقمي , شريكة , شهري , على , عليه , عليكم , عندي , عنده , فكرة , ولا , ولكن , وامين , وابي , وانا , وحابة , ورحمة , وعندي , قائم , كشريكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو مبين من الموضوع معاي راس مال من 100 الى 150 الف درهم وحابة استثمرة مع شخص موثوق فيه وامين ويخاف الله بشرط يكون مشروع حلال قائم وناجح ويعود علي بربح شهري مع حق استرجاع المبلغ وتوفر جميع الضمانات التي تثبت حقي وبتكون بالتراضي بين الطرفين باذن الله

او ممكن اكون شريكة مع شخص عنده فكرة مشروع مربح ولكن بحاجة الى شريك براس المال ما عندي مانع بشرط يكون المشروع مدروس وله دراسة جدوى

ويفضل يكون الشريك من ابوظبي او العين لسهولة التواصل

في حالة اذا الشريك رجل ممكن يتفاهم مع زوجي

وبلييييز خواتي ما حد يعرض علي بضاعة بالجملة وانا ابيعها لاني بصراحة ما ابى عوار الراس وعندي عيالي الله يخليهم مشغولة بيهم بالاضافة الى تجارتي عبر المنتديات ماخذيني وقتي فما عندي وقت ولا عندي القدر اني افتح مشروع بروحي

يعني بكل بساطة ادور على شخص يخاف الله اشاركه او اسثمر فلوسي معاه ويدر علي بعائد شهري واعتمد عليه في الادارة يعني انا براس المال والشريك بالمجهود

وممكن تتواصلون معاي على الخاص
او رقمي 0501334293

والله يوفقنا جميعا الي ما فيه الخير والصلاح

اختكم في الله ام يوسف

uk]d vhs lhg ,hfn hsjelvi lu aow l,e,r tdi ,hldk h, ;avd;m 050 1 10 100 15 150 4 ll;k lhku lvfp lav,u luhd luhi hglfgy hglav,u hggi hglkj]dhj hgl,q,u hgh]hvm hgjd hgj,hwg hgohw hgodv hgvhs hgsghl hgsghl ugd;l hgudk hgqlhkhj hgr]v center hf,/fd hoj;l hsjv[hu color htjp h;,k fhghqhtm fhg[lgm fh`k jefj fvhs fav' fqhum [ldu phgm ]vhsm ]vhsm [],n ]vil duvq d,st d;,k vrld avd;m aivd ugn ugdi ugd;l uk]i t;vm ,gh ,g;k ,hfd ,hkh ,phfm ,vplm ,uk]d rhzl

قديم 10-09-2011, 06:43
الصورة الرمزية شوووق
شوووق
الاعضاء
شوووق غير متواجد حالياً

ربي يوفقج الغلا
قديم 10-09-2011, 07:01
الصورة الرمزية مون 55
مون 55
الاعضاء
مون 55 غير متواجد حالياً

بارك الله فيكم و بالتوفيق ان شا ءالله
قديم 10-09-2011, 07:20
عيناويه99
الاعضاء
عيناويه99 غير متواجد حالياً

ربي يوفقج الغاليه

وتلقين الشخص المناسب
قديم 10-10-2011, 12:09
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

بارك الله فيكم و بالتوفيق ان شا ءالله
قديم 10-10-2011, 06:54
رومانسية 2005
الاعضاء
رومانسية 2005 غير متواجد حالياً

مشكوووووووووورة خواتي على المرور

والله يوفقنا جميعا
قديم 10-10-2011, 09:31
UAE_Businessman
الاعضاء
UAE_Businessman غير متواجد حالياً

الله يوفقج ، ويرزقج يارب
قديم 10-12-2011, 09:53
الصورة الرمزية غلايـــــا
غلايـــــا
الاعضاء
غلايـــــا غير متواجد حالياً

أستغفر الله العظيم

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم أعنا على طاعتك وذكرك

قديم 10-12-2011, 08:35
istiqdamghana
الاعضاء
istiqdamghana غير متواجد حالياً

عسى الله يوفق الجميع يا رب
قديم 10-13-2011, 04:49
الصورة الرمزية الحشيمة
الحشيمة
الاعضاء
الحشيمة غير متواجد حالياً

حبيبتي في مشروع كوفي اسم مشهور و بيفتحون في جامعه
بسال لك ادا يبون شريك
الدخل مضمون و المشروع مية مية حلال

الكلمات الدلالية (Tags)
050, 1, 10, 100, 15, 150, 4, ممكن, مانع, مربح, مشروع, معاي, معاه, موثوق, المبلغ, المشروع, الله, المنتديات, الموضوع, الادارة, التي, التواصل, الخاص, الخير, الراس, السلام, السلام عليكم, العين, الضمانات, القدر, center, ابوظبي, اختكم, استثمره, استرجاع, color, افتح, اكون, بالاضافة, بالجملة, باذن, تثبت, براس, بشرط, بضاعة, جميع, حالة, دراسة, دراسة جدوى, درهم, يعرض, يوسف, يكون, رقمي, شريكة, شهري, على, عليه, عليكم, عندي, عنده, فكرة, ولا, ولكن, وامين, وابي, وانا, وحابة, ورحمة, وعندي, قائم, كشريكة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم