اي شي لعيد الاتحاد - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

اي شي لعيد الاتحاد

سوق المنوعات

اي شي لعيد الاتحاد

السلام عليكم رجنا مرة ثانية بس بافكار اجمل لاحلى واروع مناسبة عندنا يااهل الامارات ,,طبعا اكيد عرفتو (((عيد الاتحااااااد))) المهم انا اليوم جاية البي طلباتكم وافكاركم لني حابة اسوي توزيعات

المشاهدة 2520 الردود 3
قديم 10-11-2011, 12:52
ام خالد
الاعضاء
ام خالد غير متواجد حالياً
افتراضي اي شي لعيد الاتحاد

السلام عليكم رجنا مرة ثانية بس بافكار اجمل لاحلى واروع مناسبة عندنا يااهل الامارات ,,طبعا اكيد عرفتو (((عيد الاتحااااااد)))
المهم انا اليوم جاية البي طلباتكم وافكاركم لني حابة اسوي توزيعات او سلال فاضية بس مزينة بالوان العلم او طلبية شوكليت بالوان العلم او اي شي يخطر ببالكم من افكار حلوة ... اللي يبا يطلب من الحين عشان اوفر الخامات وابدا بالشغل ...وفالكم طيب
اسعااااااااااااار مناسبة واعماااااال راقيةفقط لدى ام الذوق للمناسبات

hd ad gud] hghjph] > >> >>> 000 gglkhsfhj ghpgn lkhsfm hggd hghlhvhj hg`,r hgohlhj hgpdk hgd,l hgsghl hgsghl ugd;l h[lg color hkh h,tv h;d] fhg,hk fht;hv ehkdm j,.duhj green pg,m dhhig phfm do'v d'gf vhrdm sghg ugd;l uahk uk]kh thqdm tr' ,hv,u ,thg;l 'gfhj;l 'gfdm 'fuh

قديم 10-12-2011, 02:00
الصورة الرمزية Яоμgξ
Яоμgξ
الاعضاء
Яоμgξ غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شالله
قديم 10-14-2011, 07:36
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ماشاءالله عليج

بارك الله فيكم و بالتوفيق ان شا ءالله

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., 000, للمناسبات, لاحلى, لعيد, مناسبة, اللي, الامارات, الاتحاد, الذوق, الخامات, الحين, اليوم, السلام, السلام عليكم, اجمل, color, انا, اوفر, اكيد, بالوان, بافكار, ثانية, توزيعات, green, حلوة, يااهل, حابة, يخطر, يطلب, راقية, سلال, عليكم, عشان, عندنا, فاضية, فقط, واروع, وفالكم, طلباتكم, طلبية, طبعا