هل طبقت هذا الحديث ولو مرة واحدة في حياتك أتحداك تكون طبقته ولاتستطيع - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

هل طبقت هذا الحديث ولو مرة واحدة في حياتك أتحداك تكون طبقته ولاتستطيع

سوق المنوعات

هل طبقت هذا الحديث ولو مرة واحدة في حياتك أتحداك تكون طبقته ولاتستطيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الحيث من أجمل الاحاديث الترغيبية التي مرت بي وجزاء من... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الحيث من

المشاهدة 1421 الردود 9
قديم 11-07-2011, 09:47
مثقف
الاعضاء
مثقف غير متواجد حالياً
Icon315 هل طبقت هذا الحديث ولو مرة واحدة في حياتك أتحداك تكون طبقته ولاتستطيع

000 , 4 , 43 , 6 , أجمل , ليوم , مريض , مسج , مسكين , blue , اللي , المراحل , المشتري , المستشفى , الله , الاثمان , الذي , الثلاث , التي , البحر , الجنة , الحق , الرحمن , السلام , السلام عليكم , الصديق , الشوارع , العصر , الكريم , اتكلم , اخواني , اسأل , color , افضل , انا , اني , انظر , باذن , ثانية , تبين , بتكون , تشوف , بعد , تعرف , توفى , http://www , حاولت , يعمل , يكون , شاءالله , شخص , سنة , صورة , سنوات , php , على , عليه , عليكم , عظيم , عندك , فلان , فعلا , هذه , هناك , ولكن , والله , واحد , واخواتي , واكيد , وبركاته , وجه , ورحمة , ، , طريقة , قبل , كثيراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الحيث من أجمل الاحاديث الترغيبية التي مرت بي وجزاء من...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الحيث من أجمل الاحاديث الترغيبية التي مرت بي وجزاء من طبقه = دخولة الجنة

واعجبني كثيراً حاولت انني اطبق هذا الحديث على نفسي ولكن لم أستطيع تطبيقه

قرأته قبل مايقارب ستة او سبع سنوات وحاولت اني أطبقه على نفسي ولم استقيع تطبيقه

ولكن بعد مايقارب سنة من المحاولات طبقته باذن وعون وتوفيق من الله

طبعن أخوي تبا تعرف الحديث وانتِ بعد أختي تبين تعرفينه

أكيد بتعرفونه ولكم الحق في معرفته

عن أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ صَائِمًا ؟ ، قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، قَالَ : فَمَنْ تَبِعَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ جَنَازَةً ؟ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، قَالَ : فَمَنْ أَطْعَمَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ مِسْكِينًا ؟ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، قَالَ : فَمَنْ عَادَ مِنْكُمُ الْيَوْمَ مَرِيضًا ؟ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : أَنَا ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَا اجْتَمَعْنَ فِي امْرِئٍ إِلَّا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

فكانت هذه الصفات مجتمعه في أبوبكر الصديق اول من يضع قدمه في الجنة بعد الانبياء والرسل

فعلا انه حديث له أجر عظيم وهل هناك شي اعظم من الجنة نعم انظر الى وجه ربنا الكريم

انا أشوف انه احسن طريقة في تطبيق هذا الحديث أولاً لزم يكون عندك علم ان غدا في جنازة او يعني حد طرشلك مسج ان فلان توفى وغدا الدفن

في هذي الحال تنوي الصورم ليوم غد وتصوم وانت صايم تمر على اي شخص تعرفه مريض او تسير المستشفى وتزور اي مريض

وتدور على اي مسكين لا يشترط المسكين لا يعمل قد يكون يعمل ولكن المال الذي يدخل عليه لايكفيه لقوله تعالى في صورة الكهف(( أما السفينة فكانت لمساكين يعملون في البحر) فهم يعملون ووصفهم الله بالمساكين

يعني لايمنع انك تشوف حد من اللي ينضفون الشوارع او اذا انت تعرف حد يكون افضل
واكيد بتكون خلصت هذي الثلاث المراحل قبل العصر وبتحضر الجنازة وان شاءالله تكون طبقت الحديث في يوم واحد

انا والله ماحب اتكلم في اي امر فعلته في امور الدين بس حبيت اني اشد اخواني واخواتي حتى نشد الهمة واحاول اني اطبقه مرة ثانية

ياسلعة الرحمن لستي برخيصةً

بل انت غالية على الكسلان

ياسلعت الرحمن اين المشتري

ولقد عرضتي بارخص الاثمان

اسأل الله النفع بعد السمع

تحية

ig 'frj i`h hgp]de ,g, lvm ,hp]m td pdhj; Hjp]h; j;,k 'frji ,ghjsj'du 000 4 43 6 H[lg gd,l lvdq ls[ ls;dk blue hggd hglvhpg hglajvd hglsjatn hggi hghelhk hg`d hgeghe hgjd hgfpv hg[km hgpr hgvplk hgsghl hgsghl ugd;l hgw]dr hga,hvu hguwv hg;vdl hj;gl ho,hkd hsHg color htqg hkh hkd hk/v fh`k ehkdm jfdk fj;,k ja,t fu] juvt j,tn http:LLwww ph,gj dulg d;,k ahxhggi aow skm w,vm sk,hj php ugn ugdi ugd;l u/dl uk]; tghk tugh i`i ikh; ,g;k ,hggi ,hp] ,ho,hjd ,h;d] ,fv;hji ,[i ,vplm K 'vdrm rfg ;edvhW

قديم 11-09-2011, 01:02
الصورة الرمزية إيمي الحلوة
إيمي الحلوة
الاعضاء
إيمي الحلوة غير متواجد حالياً

فعلا موضوع مميز وجميل ... ونحن صدق غافليـن عنـه ...

الله ينـور قلـوبنــا .... ويثبتنــا على فعــل الخيــر

بارك الله فيك اخوي .. وفي ميـزان حسنــاتك
قديم 11-12-2011, 01:17
الصورة الرمزية Glitter
Glitter
الاعضاء
Glitter غير متواجد حالياً

يعطيـــكـ العــآآآفيــه
قديم 12-11-2011, 09:28
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بحروفك المفعمه

بالاشياء الجميله
قديم 12-12-2011, 08:25
الصورة الرمزية ام سلطان المعمري
ام سلطان المعمري
الاعضاء
ام سلطان المعمري غير متواجد حالياً

مشكور أخوي ويا ريت نقدر نطبق هذه الأمور باليوم
جزاكَ الله خيراً وعافيه وبركه بإذن الله تعالى.
قديم 12-18-2011, 03:18
الصورة الرمزية شموخ قلب
شموخ قلب
الاعضاء
شموخ قلب غير متواجد حالياً

كلمات من ذهب ،،

اللهم صلّ و سلم على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين ..
قديم 02-21-2012, 07:06
الصورة الرمزية اماراتيه حيل
اماراتيه حيل
الاعضاء
اماراتيه حيل غير متواجد حالياً

يزاج الله خير
في ميزان حسناتج ان شاء الله
قديم 04-09-2012, 06:33
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

في ميزان حسانتك اخوي

مشكور على طرح موضوع مفيد في منتدانا

الكلمات الدلالية (Tags)
000, 4, 43, 6, أجمل, ليوم, مريض, مسج, مسكين, blue, اللي, المراحل, المشتري, المستشفى, الله, الاثمان, الذي, الثلاث, التي, البحر, الجنة, الحق, الرحمن, السلام, السلام عليكم, الصديق, الشوارع, العصر, الكريم, اتكلم, اخواني, اسأل, color, افضل, انا, اني, انظر, باذن, ثانية, تبين, بتكون, تشوف, بعد, تعرف, توفى, http://www, حاولت, يعمل, يكون, شاءالله, شخص, سنة, صورة, سنوات, php, على, عليه, عليكم, عظيم, عندك, فلان, فعلا, هذه, هناك, ولكن, والله, واحد, واخواتي, واكيد, وبركاته, وجه, ورحمة, ،, طريقة, قبل, كثيراً