للتجار واصحاب الشركات لاول مرة في دولة الامارات دورة تسويق الكتروني - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

للتجار واصحاب الشركات لاول مرة في دولة الامارات دورة تسويق الكتروني

سوق المنوعات

للتجار واصحاب الشركات لاول مرة في دولة الامارات دورة تسويق الكتروني

هل مللت من وظيفك الحالية؟ هل فكرت يوما ان تتخلص من قيود الوظيفة وفكرت ان تعمل مشروعك الخاص؟ هل مللت من اوامر مديرك لك وتمنيت لو عملت مشروعك الخاص لتكون

المشاهدة 1478 الردود 3
قديم 12-08-2011, 12:55
sahar.emarketing1
الاعضاء
sahar.emarketing1 غير متواجد حالياً
افتراضي للتجار واصحاب الشركات لاول مرة في دولة الامارات دورة تسويق الكتروني

. , 6 , للتجار , للخروج , ممكن , لاين , لاول , لتصبح , محتويات , لديك , مشروعك , مسوقة , مفيدة , موظف , منها , المساعدة , الله , المنتديات , الامارات , الالكترونية , الاجر , الانترنت , البيت , التسويق , الدورة , الرابط , الركب , الشركات , العربي , العصر , النساء , الوطن , الكترونى , center , ايميل , اريد , ارجو , استفسار , com , اسرار , اعمل , انا , انها , اون , اكسب , تتعلم , emirates , تزيد , تسويق , تسويق الكتروني , تعلمت , بعد , تفاصيل , تكوني , http://www , دخلك , جدا , يعرفها , يفوتك , دولة , دورة , على , عنها , فلا , فعلا , فكرتي , هذا , هذه , ولكن , والتجارة , والتسويق , واصحاب , وانا , واكثر , طريق , قبل , قيود , كتبت , كنت

هل مللت من وظيفك الحالية؟
هل فكرت يوما ان تتخلص من قيود الوظيفة وفكرت ان تعمل مشروعك الخاص؟
هل مللت من اوامر مديرك لك وتمنيت لو عملت مشروعك الخاص لتكون حر نفسك؟
اذا كنت موظف هل تمنيت ان تزيد دخلك الشهري؟
ان كان لديك مشروع فعلا هل فكرت في كيفية تسويقه؟
هل فكرتي يوما اختي ان تكوني مسوقة لكبرى الشركات بعمولة؟

كل ذلك واكثر تجده في دورة التسويق والتجارة الالكترونية

تتخرج منها لتصبح اخصائي تسويق وتجارة الكترونية

انها مهنة العصر فعصرنا عصر الانترنت والتكنلوجيا فلا تجعل الركب يفوتك من دون ان تستفيد منه .

دورة تعقد لاول مرة في الامارات انا شخصيا اخذت هذه الدورة من قبل اون لاين والحمد لله تعلمت منها اشياء مفيدة جدا جدا ,كنت اعمل في التجارة والتسويق الالكتروني عن طريق المنتديات ولكن بعد هذه الدورة اكتشفت انني كنت اجهل الكثير من طرق كسب المال والحمد لله الان اكسب مبالغ لاباس بها ,فعلا سوف تتعلم اسرار يعرفها القلة في الوطن العربي .

انصح كل شخص باخذ هذه الدورة وخصوصا النساء فانها سوف تساعدهم جدا في كسب المال من دون الحوجة للخروج من البيت ,لولا اخذت الدورة هذه من قبل ما كتبت عنها لاني فعلا اريد كسب الاجر.

تفاصيل الدورة على هذا الرابط

لاي استفسار عن الدورة لاني ماخذاها من قبل ممكن مراسلتي على الخاص او ايميل

وانا مستعدة لاي استفسار عن محتويات الدورة بكاملها.

ارجو المساعدة في نشر الدورة للفائدة

في امان الله

ggj[hv ,hwphf hgav;hj gh,g lvm td ],gm hghlhvhj ],vm js,dr hg;jv,kd > 6 ggov,[ ll;k ghdk gjwfp lpj,dhj g]d; lav,u; ls,rm ltd]m l,/t lkih hglshu]m hggi hglkj]dhj hghg;jv,kdm hgh[v hghkjvkj hgfdj hgjs,dr hg],vm hgvhf' hgv;f hguvfd hguwv hgkshx hg,'k hg;jv,kn center hdldg hvd] hv[, hsjtshv com hsvhv hulg hkh hkih h,k h;sf jjugl emirates j.d] js,dr hg;jv,kd juglj fu] jthwdg j;,kd http:LLwww ]og; []h duvtih dt,j; ugn ukih tgh tugh t;vjd i`h i`i ,g;k ,hgj[hvm ,hgjs,dr ,hkh ,h;ev 'vdr rfg rd,] ;jfj ;kj

قديم 12-21-2011, 01:29
ام تيم
الاعضاء
ام تيم غير متواجد حالياً

اختي هل لهذه الدورة فروع في العين....ادور كورس تعليم التسويق لكن في العين لو تعرفي حد...ياريت تراسليني عالخاص
موفقة

الكلمات الدلالية (Tags)
., 6, للتجار, للخروج, ممكن, لاين, لاول, لتصبح, محتويات, لديك, مشروعك, مسوقة, مفيدة, موظف, منها, المساعدة, الله, المنتديات, الامارات, الالكترونية, الاجر, الانترنت, البيت, التسويق, الدورة, الرابط, الركب, الشركات, العربي, العصر, النساء, الوطن, الكترونى, center, ايميل, اريد, ارجو, استفسار, com, اسرار, اعمل, انا, انها, اون, اكسب, تتعلم, emirates, تزيد, تسويق, تسويق الكتروني, تعلمت, بعد, تفاصيل, تكوني, http://www, دخلك, جدا, يعرفها, يفوتك, دولة, دورة, على, عنها, فلا, فعلا, فكرتي, هذا, هذه, ولكن, والتجارة, والتسويق, واصحاب, وانا, واكثر, طريق, قبل, قيود, كتبت, كنت