معجووووووووون اسنان من الاعشاب - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

معجووووووووون اسنان من الاعشاب

سوق المنوعات

معجووووووووون اسنان من الاعشاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معجون الاسنان مافي اروع منه للفم مكوناته من اعشاب 100% 100 وهذي بعض ردود الزبوووووونات just_love السلام عليكم استلمت

المشاهدة 3380 الردود 18
قديم 12-08-2011, 04:07
غلا العطور
الاعضاء
غلا العطور غير متواجد حالياً
افتراضي معجووووووووون اسنان من الاعشاب

**** , ... , .... , .com , 1 , 10 , 100 , 100% , 20 , 2011 , 4 , 6 , 87 , للتواصل , للدخون , لأنه , مالقيت , مايخلص , مافي , مسك , معجووووووووون , معروف , موعد , منهم , لطلبات , اللي , الأصلية , المعجون , الله , المنتدى , الاحد , الاسنان , الاعشاب , الثاني , التنظيف , الخير , اليوم , الخنينه , الراقي , الروايح , السلام , السلام عليكم , الغالية , الغاليه , العادي , الفحم , النتيجه , الطلبية , الطلبيه , الطبيعي , الكوفي , اروع , color , com , اسنان , اعشاب , انا , اطلب , اكيد , بالفرق , ثانية , تبيض , بيخلص , بخير , بيضا , بسيط , بغيت , بعدها , بواسطة , http://www , دليل , حلو , حلوة , خارج , يخلص , درهم , يعطيج , دوت , رائع , راقي , راقيه , ريحته , رهيب , روعه , سعره , صفرا , شكلها , على , عليه , عليهم , عليكم , عجبني , عدد , عجيب , عجييييب , عشان , عزيزتي , عندي , فحم , فعلا , والمعجون , والله , والدفع , وااايد , واذا , واحد , ويوم , ورحمة , وصل , وصلتني , ^ , ^_^ , قبل , كميه , كتبت , كنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معجون الاسنان مافي اروع منه للفم

مكوناته من اعشاب 100% 100

وهذي بعض ردود الزبوووووونات
اقتباس:
just_love
السلام عليكم

استلمت المعجون ومشكوره يعطيج العافيه وايداا عيبني وانشاءالله بطلب مره ثانيه لانه وايداا زين
اقتباس:
just_love

لا فديتج ثاني مره , جربت معجون ثاني بس مالقيت احسن من المعجون اللي تبيعينه بصراحه عجيب..

ابى 3 علب

اقتباس:
نوونوو
هلا الغاليه .. انا بخير وتسلمين عالسؤال .. والصراحه المعجوون وااايد حلو وبديت فعلا احس بالفرق .. لأني احب الكوفي وايد كنت احس اسناني صفرا شوي ومن بديت استخدم المعجون اسناني صارت بيضا وبعدي مداومه عليه .. ومشكووورة الغاليه وان شاء الله راح اطلب منج مره ثانيه لأني وايد ارتحتله وارتحت للتعامل معاج الصراحه كلج ذوق ....

اقتباس:
dxb-bride
مرحبا عزيزتي انا بخير والمعجون رائع الصراااحه الحمدالله اني حصلته عندج انا سبق وقلت لج اني كنت استعمله وقطعته والحين رديت له واستعمله دوم بس نتايجه بعدها انشالله بتبين قريب وبخبرج وتعاملج قمه واسلوبج راقي يدل على انسانه راقيه وتهتمين لطلبات زباينج وتسالين هل وصل او لا و هل هو زين ورايي ها دليل ثقه ف منتجاتج وبضايعج..شكرا على تواصلج واشكرج على ثقتج ^_^

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسك وعنبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالج اختي
ماعليج امر بغيت معجون اسنان فحم الطبيعي عدد:1

اقتباس:
sara311
صراحه ما استغنى عنه و انا طالبه من عندج علبتين خلصت واحد و الحين استخدم الثاني ... وااايد اوكي الصراه عجييييب .. احسه بيض اسناني شويه و ينظف الاسنان احسن عن المعجون العادي و ان شاء الله قبل لا يخلص الثاني برد اطلب من عندج كميه بس سويلنا دسكاونت ^^

و السموحه منج حبوبه

اقتباس:

uaemelody
مساء الخير الغالية اليوم استلمت الطلبية مشكوره وماتقصرين ويوم بتبان النتيجه بطرشلج ان شاءالله.

اقتباس:
أم سيف وساره
مرحبتين حبوبه
يسرج الحال... انتي اشحالج...؟

الصراحه المعجووووون روعه وايد ارتحت له وما قام لثتي يلتهب او ينزف حتى يوم رحت موعد اسنان مال التنظيف قالت الدكتوره اسنانج وايد تحسن واوكي

مشكووووووور وااايد والله وان شاء الله يوم بيخلص من عندي بطلب من عندج مره ثانيه

ربي يوفقج ويعافيك يارب

اقتباس:

غرور عبدالله

هلا غاليتي..

هييه الحمد لله وصلتني.. ووااااااااااااااااااااايد مشكوره ع الروايح الخنينه اللي مطرشتنهم
وما قصرتي.. المعجون رهيب عشان جيه هاي ثاني مره آخذ منه صدق يبييض..

اقتباس:
بنت المصفح
حبوبه ابا من المعجون
وهاي ثاني مره ^_* اطلب وايدااا حلوووووووووو حق الفم

اقتباس:
العضوه بنت الشوامخ

الحمدلله المعجون وايد حلوو عجبني وان شاء الله تطلع نتايجه قريب

اقتباس:
زرقاء
يزاج الله خير

وصلتني الطلبيه يوم الاحد ...

الصراحه المعجون 10 على 10

ربي يحفظج ^^
اقتباس:

manoo

أحسن شي معجون الفحم ... معروف مشكووووور يالغاليه

موفقا انشالله

اقتباس:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
امون دوت كوم

الحمدلله يسرج الحااال

سوري فديتج لاني تاخرت عليج ف الرد

بصرااااحه المعجوون و البودره وااايد استفدت منهم
و الحين اسناني بدت تبيض اشوي اشوي
و ثاني شي اللثه شكلها وااايد اوك
و اشكرج بالصرااحه و انا رااح استمر عليهم
و لي رجعه وياااج

اقتباس:
اسمه نانو 22
هلا اختي...اسفة على التأخير..ترى انا ما ادش المنتدى كل يوم

المهم انا جربت المعجون وحسيت بفرق بسيط...لأنه اساني مب وايد صفر..بس فيه فرح حلوو واحس بالثقة اكثر

بالنسبه للدخون ريحته وايد حلوة:

واسمحيلي على التأخير

ترى انا بتم استخدم المعجون لين ما يبيضن اسناني اكثر واذا ابيضوا اكثر اكيد بطلب مرة ثانية

اقتباس:
حلمي اسمن

هلا يالغاليه وصلت طلبيتي ومشكووووووووووره الف شكر استفدت من المعجوووووون وايداا

بطلب مره ثانيه بعد مايخلص

مشكوووووره فديتج ع تعمالج الراقي
معجووووووووون اسنان الاعشاب 841970878.jpg

سعره 70 درهم
والدفع مقدم في حسابي اوالانصاري
والتوصيل30 درهم ع حساب الزبونه والمنطقه الغربيه45 درهم

للتواصل من خارج المنتدى ****

lu[,,,,,,,,,k hskhk lk hghuahf **** >>> >>>> >com 1 10 100 100% 20 2011 4 6 87 ggj,hwg gg]o,k gHki lhgrdj lhdogw lhtd ls; luv,t l,u] lkil g'gfhj hggd hgHwgdm hglu[,k hggi hglkj]n hghp] hghskhk hgehkd hgjk/dt hgodv hgd,l hgokdki hgvhrd hgv,hdp hgsghl hgsghl ugd;l hgyhgdm hgyhgdi hguh]d hgtpl hgkjd[i hg'gfdm hg'gfdi hg'fdud hg;,td hv,u color com huahf hkh h'gf h;d] fhgtvr ehkdm jfdq fdogw fodv fdqh fsd' fydj fu]ih f,hs'm http:LLwww ]gdg pg, pg,m ohv[ dogw ]vil du'd[ ],j vhzu vhrd vhrdi vdpji vidf v,ui suvi wtvh a;gih ugn ugdi ugdil ugd;l u[fkd u]] u[df u[ddddf uahk u.d.jd uk]d tpl tugh ,hglu[,k ,hggi ,hg]tu ,hhhd] ,h`h ,hp] ,d,l ,vplm ,wg ,wgjkd ^ ^_^ rfg ;ldi ;jfj ;kj

قديم 12-08-2011, 04:32
الصورة الرمزية سماري
سماري
الاعضاء
سماري غير متواجد حالياً

بالتوفيق يارب
قديم 12-08-2011, 06:06
غلا العطور
الاعضاء

مشكوووووووووووووره حبوووووبه
قديم 12-08-2011, 10:38
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم إني أسألك الهُدى والتُقى ، والعَفاف والغِنى ..
قديم 01-05-2012, 03:59
غلا العطور
الاعضاء

اسعدني مرورج دانه
قديم 01-06-2012, 08:54
شيخة دبي
الاعضاء
شيخة دبي غير متواجد حالياً

الله يوفقج الغالية
قديم 01-24-2012, 10:46
غلا العطور
الاعضاء

مشكوووووووره حبوووووووبه
قديم 01-30-2012, 09:28
غلا العطور
الاعضاء

مشكووووووووره اختي على مرورج
قديم 01-31-2012, 05:02
alameerx
الاعضاء
alameerx غير متواجد حالياً

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووورييييييييييين

الكلمات الدلالية (Tags)
****, ..., ...., .com, 1, 10, 100, 100%, 20, 2011, 4, 6, 87, للتواصل, للدخون, لأنه, مالقيت, مايخلص, مافي, مسك, معجووووووووون, معروف, موعد, منهم, لطلبات, اللي, الأصلية, المعجون, الله, المنتدى, الاحد, الاسنان, الاعشاب, الثاني, التنظيف, الخير, اليوم, الخنينه, الراقي, الروايح, السلام, السلام عليكم, الغالية, الغاليه, العادي, الفحم, النتيجه, الطلبية, الطلبيه, الطبيعي, الكوفي, اروع, color, com, اسنان, اعشاب, انا, اطلب, اكيد, بالفرق, ثانية, تبيض, بيخلص, بخير, بيضا, بسيط, بغيت, بعدها, بواسطة, http://www, دليل, حلو, حلوة, خارج, يخلص, درهم, يعطيج, دوت, رائع, راقي, راقيه, ريحته, رهيب, روعه, سعره, صفرا, شكلها, على, عليه, عليهم, عليكم, عجبني, عدد, عجيب, عجييييب, عشان, عزيزتي, عندي, فحم, فعلا, والمعجون, والله, والدفع, وااايد, واذا, واحد, ويوم, ورحمة, وصل, وصلتني, ^, ^_^, قبل, كميه, كتبت, كنت