قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل مع السلاااااااااااااامه - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل مع السلاااااااااااااامه

سوق المنوعات

قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل مع السلاااااااااااااامه

* عندي تجارب ووووووووووووايـــــد بس يمكن البنات مايحبون احط اساميهم بهالمنتدى ...~ او احطيهم ع العام .^^ لان خلاص الخلطه هاي بكل المنتديات مشهوره سوووي سيرش وشوفو التجارب

المشاهدة 1653 الردود 17
قديم 12-09-2011, 08:57
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً
Diary قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل مع السلاااااااااااااامه

, .. , ..!! , ... , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , .......... , ........... , ............ , ............. , .............. , ............... , ................ , ................. , .................. , ...~ , .com , 10 , 100 , 120 , 20 , 2011 , 23 , 30 , 32 , 4 , 6 , 60 , 600 , 6110 , 7783 , 82 , للاخت , ملاحظه , للتسمين , للعصااااااااااااااااااااااقل , ماشاء , مشاركه , مندوبه , منها , موضوع , black , المثالي , اللي , الأصلية , الله , المنتديات , الاخضر , الاسامي , الاعشاب , الاول , الانوثه , الاكل , الثانيه , البنات , الي , الجلد , الحلويات , الخلطه , الخاطر , الحبوب , الخفيفه , اليوم , الدنيا , الرحمن , الرياضه , الرئيسيه , السلاااااااااااااامه , الصينيه , السعوديه , الصوره , العلبه , العام , الوجبات , اتحدى , center , اسبوعين , color , com , انا , انها , اقوم , بالله , بالمنتدى , بالخلطه , بتاريخ , تبيع , تجربتي , تجربه , تراسلني , بسيط , بشكل , بعين , بواسطة , تقول , تكفي , forum , http://www , خلال , خلاص , حلويات , يمكن , سالفه , ساعه , زيادة , شهرين , سؤال , part , store , على , عليها , غير , عندي , فقط , هذه , والله , والمؤخره , واكيد , وحده , وهذه , ^ , ~ , طبيعيه , طبعا , طويله , قبل , قيمه , قــولي , كانت , كتبت

قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه aCo72481.jpg

قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه NoO72481.jpg

قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه kSa72481.jpg

* عندي تجارب ووووووووووووايـــــد بس يمكن البنات مايحبون احط اساميهم بهالمنتدى ...~

او احطيهم ع العام .^^

لان خلاص الخلطه هاي بكل المنتديات مشهوره سوووي سيرش وشوفو التجارب اللي تسر الخاطر

بس بحط تجربه وحده وبمسح اسم العضوه وهي جربتها فقط لمده اسبوعين @@ ..~

والعلتين تكفي شهرين

لان التجارب الثانيه انا مصورتنها ويبالها سالفه طويله لين اقعد امسح الاسامي...!!

انا ماقلت سوو سيرج الا لاني متاكده مابتشوفون الا كل خير ^^

واكتبو بقوقل خلطه ام جنى او خلطه حبيبه حبيبها للتسمين او اتحدى اللي تقول ماتسمن على دي الاعشاب

ووتابعوو التجارب والمواظيع ^^

....................

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة......

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يجازيج خير (.............) احس الدنيا وردي بعدما استخدمت خلطتج
وبصراحه حللت الفلووووووس
ومشكوره ع تعاونج واجابتج ع كل اسئلتي

تجربتي بالاسبوعين الي فاتت مثل ماوعدتج

من اول يومين استخدمتها حسيت شهيتي منطلقه
اكل الاخضر واليابس
وكنت اجي ع نفسي (يعني) اذا حسيت بجوع حتى لو بسيط اقوم اكلللللل
والوجبات الثلاثه الرئيسيه احشي نفسي الى حد الانفجار يعني اذا اشرب مي كلشي يطلع بره قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه 12 (46).gif
والوجبات الخفيفه والثانويه خليتها جبن اومربى اوقشطه مع الخبز طبعا
يعني مو حلويات وسكريات
واكيد ما استغنه عن الحلويات والبسبوسه واللقيمات و الكيتكات بس بعد الاكل (زيادة خير)
وامارس الرياضه بشكل يومي حتى مايطلعلي كروش(الدراجه الثابته ربع ساعه بس)

بالنسبه لوزني
صلوا عالنبي
وقولوا ماشاء الله
خلال اسبوعين زاد وزني 3.5 كيلوووو

الف حمد لله الدنيا ماسايعتني الله يتمللي ع خير ويوصلني ويوصلكم للوزن المثالي

هذه الصوره في اليوم الاول بتاريخ 22/11/2011
قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه 1323177830721.jpg
وهذه الصوره بالاسبوع الاول بتاريخ 29/11/2011
قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه 132317783062.jpg
وهذه الصوره في الاسبوع الثاني 6/12/2011
قــولي للعصااااااااااااااااااااااقل السلاااااااااااااامه 120611061244wpia9j4y

احسن شي بالخلطه ان سمنتها طبيعيه وبمناطق الانوثه (الصر والمؤخره اهم شي) مو مثل الحبوب الصينيه اعوذ بالله سمنة مرض كانو مي جوه الجلد

ادعولي اوصل للوزن المثالي والله يجملني بعين زوجي...
بعد ماستخدمت الخلطه صرت انصح كل صديقاتي بيها ونزلت عليها موضوع بالمنتدى الثاني الي مشاركه فيه واي عضوه عدها سؤال تراسلني

ملاحظه: انا مندوبه للاخت ام جنــى ,, وبتشوفون بالبحث في مواظيع تخص ام جنى وبتشوفون انها كانت تبيع العلبه ب 100 اتوقع هاي مواظيع جديمه هي احين تبيع لخارج السعوديه
العلبتين580 وبتخليهم 600 فسعري احسن منها لان بتدفعون قيمه الجارج للويسترون يونيون بيصير لكم 680 فسعري احسن بما ان مندوبتها حبيت انوه قبل ماحصل هجوم سعرهاااا
غير عن قبل ..

مرااااحب

rJJ,gd gguwhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhrg lu hgsghhhhhhhhhhhhhhli ♥ >> >>!! >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> >>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>Z >com 10 100 120 20 2011 23 30 32 4 6 60 600 6110 7783 82 gghoj lghp/i ggjsldk lhahx lahv;i lk],fi lkih l,q,u black hglehgd hggd hgHwgdm hggi hglkj]dhj hghoqv hghshld hghuahf hgh,g hghk,ei hgh;g hgehkdi hgfkhj hgd hg[g] hgpg,dhj hgog'i hgoh'v hgpf,f hgotdti hgd,l hg]kdh hgvplk hgvdhqi hgvzdsdi hgwdkdi hgsu,]di hgw,vi hgugfi hguhl hg,[fhj hjp]n center hsf,udk color com hkh hkih hr,l fhggi fhglkj]n fhgog'i fjhvdo jfdu j[vfjd j[vfi jvhsgkd fsd' fa;g fudk f,hs'm jr,g j;td forum http:LLwww oghg oghw pg,dhj dl;k shgti shui .dh]m aivdk schg part store ugn ugdih ydv uk]d tr' i`i ,hggi ,hglcovi ,h;d] ,p]i ,i`i ^ Z 'fdudi 'fuh ',dgi rfg rdli ;hkj ;jfj

قديم 12-09-2011, 09:16
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

قديم 12-09-2011, 09:17
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

قديم 12-09-2011, 09:48
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

:d 055:
قديم 12-09-2011, 09:49
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

قديم 12-09-2011, 09:50
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

قديم 12-09-2011, 10:08
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

:Beautiful_Mo ment::Beautifu l_Moment:
قديم 12-09-2011, 05:39
مراحب
الاعضاء
مراحب غير متواجد حالياً

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 12-09-2011, 08:24
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

بالتوفيق عزيزتي .

الكلمات الدلالية (Tags)
, .., ..!!, ..., ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., ..........., ............, ............., .............., ..............., ................, ................., .................., ...~, .com, 10, 100, 120, 20, 2011, 23, 30, 32, 4, 6, 60, 600, 6110, 7783, 82, للاخت, ملاحظه, للتسمين, للعصااااااااااااااااااااااقل, ماشاء, مشاركه, مندوبه, منها, موضوع, black, المثالي, اللي, الأصلية, الله, المنتديات, الاخضر, الاسامي, الاعشاب, الاول, الانوثه, الاكل, الثانيه, البنات, الي, الجلد, الحلويات, الخلطه, الخاطر, الحبوب, الخفيفه, اليوم, الدنيا, الرحمن, الرياضه, الرئيسيه, السلاااااااااااااامه, الصينيه, السعوديه, الصوره, العلبه, العام, الوجبات, اتحدى, center, اسبوعين, color, com, انا, انها, اقوم, بالله, بالمنتدى, بالخلطه, بتاريخ, تبيع, تجربتي, تجربه, تراسلني, بسيط, بشكل, بعين, بواسطة, تقول, تكفي, forum, http://www, خلال, خلاص, حلويات, يمكن, سالفه, ساعه, زيادة, شهرين, سؤال, part, store, على, عليها, غير, عندي, فقط, هذه, والله, والمؤخره, واكيد, وحده, وهذه, ^, ~, طبيعيه, طبعا, طويله, قبل, قيمه, قــولي, كانت, كتبت