تبين شعر كله كثافة.غزاررة.وطوول ماشاء الله..وتكوني محطة انظار وين مارحتي - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

تبين شعر كله كثافة.غزاررة.وطوول ماشاء الله..وتكوني محطة انظار وين مارحتي

سوق الجمال

تبين شعر كله كثافة.غزاررة.وطوول ماشاء الله..وتكوني محطة انظار وين مارحتي

سلااام بنات أحلى منتدى اشلونكم وشخباركم؟؟؟؟؟ جبت ليكم خلطة انما ايه تطول الشعر بسرعة وهذي خاصة للي يعانون من تساقط الشعر والخفيف أختي يتني بيوم وقالت لي تصدقين رفيجتنا بالكلية

المشاهدة 6650 الردود 105
قديم 12-26-2008, 04:48
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء
marwa2005 غير متواجد حالياً
افتراضي تبين شعر كله كثافة.غزاررة.وطوول ماشاء الله..وتكوني محطة انظار وين مارحتي

.. , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , .......... , 10 , 120 , 16 , 20 , 2012 , 4 , 6 , للشعر , أحلى , أخوها , ليكم , مغربية , منتدى , منها , مقدمة , لكم , المتوفر , المرة , الله , الله. , اماراتي , الاركان , الاستشوار , الاسعار , الاعشاب , الخلطة , الجاف , الحين , الدهني , الراس , الشخصي , الزيوت , الشعر , السن , العلبة , العادي , الطلب , الكمية , الكيلو , اتاجر , center , استشوار , color , انا , اني , ب180 , ب380 , تبين , تصلح , تساقط , بسرعة , بشكل , بعمرها , بعد , بنات , تنفع , تقدر , http://www , حلوة , خلطة , خاصة , درهم , يعانون , يطيح , يطول , راح , زيت , شغل , صغير , شعرها , php , عبارة , عشان , viewer , فيها , والله , والا , ويا , وفيه , وقالت , طبيعية , طبعا , طويل , قبل , كمية , كانت , كثاافة , كثافة , كبيرة , كيلو

تبين كثافة.غزاررة.وطوول ماشاء الله..وتكوني محطة 934691IMG00096201209
سلااام بنات أحلى منتدى
اشلونكم وشخباركم؟؟؟؟؟
جبت ليكم خلطة انما ايه تطول الشعر بسرعة وهذي خاصة للي يعانون من تساقط الشعر والخفيف
أختي يتني بيوم وقالت لي تصدقين رفيجتنا بالكلية ورتنا صورها بعرس أخوها والا شعرها يا حلوة يهبل وصاير طويل إحنا عبالنا موصلتة للأنها كانت قاصته بوي وكانت تقولنا راح أوريكم شعري بعرس أخوي ..
هم أول شي ما صدقوها ليمن فلته جدامهم وشافوه عالطبيعة أختي تحلفلي تقول والله صاير يهبل جنها مسويته استشوار وفيه لمعه مو طبيعية
عاد انا طلبتها تعطيني منها شوي لاستعمالي الشخصي ..
و الله يا بنات شعري صار مو طبيعي ...كثاافة و لمعان و ما يطيح ابدااا ( قولوا ماشاء الله ...) يعني بشكل حيل حيل ملحوظ ...لدرجة اني استغنيت عن الاستشوار ...
و جربتها لبنتي ...قبل شعرها خفيف و الحين الاحظ ان قام يطلع لها شعر صغير في مقدمة الراس ...
انا كلمت البنت اذا تقدر جدتها اتسوي لي كمية من الخلطة هاذي .. عشان اتاجر فيها ...بس المرة كبيرة في السن ..و الخلطة يبي لها شغل واااجد لان الاعشاب تتحمص و تنطحن بالنجر اليدوي ... و اتحط فيها بعد زيت الاركان لي تسويه هي بنفسها ...
فالعجوز الله يطول بعمرها و يعطيها الف الف عافية ..سوت لي الحين 10 علب من الخلطة هاذي ..
الخلطة نسيت ما قلت لكم عبارة عن اعشاب طبيعية مخلوطة ويا زيوت ..و من بينهم زيت الاركان طبعا و حجم العلبة حسب الطلب
و في الي اعشاب ابروحها مخلوطة ويا حنه مغربية ( ما تصبغ الشعر ) ..........
الخلطة الي ويا الزيوت اتنعم الشعر بعد و تعطيه لممعة مو طبيعية
اما الاعشاب الي ويا الحنة
لي بالحنه تصلح للشعر العادي و الدهني
و الي بالزيوت تنفع للشعر المتقصف و الجاف
الكمية المتوفر من ربع كيلو الى كيلو

تبين كثافة.غزاررة.وطوول ماشاء الله..وتكوني محطة 934691IMG00096201209

الاسعار
ربع كيلو ب95 درهم اماراتي
النصف كيلو ب180 درهم اماراتي
الكيلو ب380

jfdk auv ;gi ;ehtm>y.hvvm>,',,g lhahx hggi>>,j;,kd lp'm hk/hv ,dk lhvpjd >> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> 10 120 16 20 2012 4 6 ggauv Hpgn Ho,ih gd;l lyvfdm lkj]n lkih lr]lm g;l hglj,tv hglvm hggi hggi> hlhvhjd hghv;hk hghsja,hv hghsuhv hghuahf hgog'm hg[ht hgpdk hg]ikd hgvhs hgaowd hg.d,j hgauv hgsk hgugfm hguh]d hg'gf hg;ldm hg;dg, hjh[v center hsja,hv color hkh hkd f180 f380 jwgp jshr' fsvum fa;g fulvih fu] fkhj jktu jr]v http:LLwww pg,m og'm ohwm ]vil duhk,k d'dp d',g vhp .dj ayg wydv auvih php ufhvm uahk viewer tdih ,hggi ,hgh ,dh ,tdi ,rhgj 'fdudm 'fuh ',dg rfg ;ldm ;hkj ;ehhtm ;ehtm ;fdvm ;dg,

قديم 04-13-2009, 04:26
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

جاري استقبال طلباتكم
قديم 04-25-2009, 11:42
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

جاري استقبال طلباتكم
قديم 07-24-2009, 03:36
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

جاري استقبال طلباتكم
قديم 09-04-2009, 02:18
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

جاري استقبال طلباتكم
قديم 09-04-2009, 10:25
بلاك&وايت
زائر

بالتوفيق الغاليه
قديم 09-05-2009, 01:37
شموخ الامارات
زائر

موفق
قديم 09-08-2009, 08:07
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

امين يارب تسلموون
قديم 09-20-2009, 03:33
الصورة الرمزية marwa2005
marwa2005
الاعضاء

جاري استقبال طلباتكم
قديم 09-20-2009, 11:36
ورد الروح
زائر

بالتوفيق ان شاء الله

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., 10, 120, 16, 20, 2012, 4, 6, للشعر, أحلى, أخوها, ليكم, مغربية, منتدى, منها, مقدمة, لكم, المتوفر, المرة, الله, الله., اماراتي, الاركان, الاستشوار, الاسعار, الاعشاب, الخلطة, الجاف, الحين, الدهني, الراس, الشخصي, الزيوت, الشعر, السن, العلبة, العادي, الطلب, الكمية, الكيلو, اتاجر, center, استشوار, color, انا, اني, ب180, ب380, تبين, تصلح, تساقط, بسرعة, بشكل, بعمرها, بعد, بنات, تنفع, تقدر, http://www, حلوة, خلطة, خاصة, درهم, يعانون, يطيح, يطول, راح, زيت, شغل, صغير, شعرها, php, عبارة, عشان, viewer, فيها, والله, والا, ويا, وفيه, وقالت, طبيعية, طبعا, طويل, قبل, كمية, كانت, كثاافة, كثافة, كبيرة, كيلو

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم