اضافت لفستان - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

اضافت لفستان

سوق الجمال

اضافت لفستان

السلام عليكم لكل العضوات عندي طلب صغيرون وهو ان عندي فساتين سترتش سادة لون واحد وانا اريد اضيف لها لمسات عشان تتغير بس ما اعرف ايش احسن الهن الكريستال ولا

المشاهدة 1919 الردود 3
قديم 02-04-2012, 09:04
كوب اخضر
الاعضاء
كوب اخضر غير متواجد حالياً
افتراضي اضافت لفستان

السلام عليكم لكل العضوات عندي طلب صغيرون وهو ان عندي فساتين سترتش سادة لون واحد وانا اريد اضيف لها لمسات عشان تتغير بس ما اعرف ايش احسن الهن الكريستال ولا خرز الكبار ولا اللولو الصغير او الكبير,لو سمحتن الي معاها فستان سترتش فيه اي تصميم او اي حركة حتى لو بسيط تدرجلي صورته ضروري وبعد عندي طلب ثاني وهو اني اريد بدلات طويلة بالبنطلون الي مخيوطة بقطع الحرير وسمحولي اذا كانت طلباتي وايد لاني اريدهم ضروري.

hqhtj gtsjhk 6 luhih hgd hgpvdv hgsghl hgsghl ugd;l hgwydv hguq,hj hg;fhv hg;fdv hg;vdsjhg hvd] huvt hqhtm fhgfk'g,k f]ghj jwldl fsd' fr'u pv;m sjvja ugd;l uahk uk]d tshjdk tsjhk ,gh ,hp] ,hkh ,fu] qv,vd 'gf ',dgm ;hkj

قديم 02-04-2012, 09:16
سونيا
الاعضاء
سونيا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوب اخضر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم لكل العضوات عندي طلب صغيرون وهو ان عندي فساتين سترتش سادة لون واحد وانا اريد اضيف لها لمسات عشان تتغير بس ما اعرف ايش احسن الهن الكريستال ولا خرز الكبار ولا اللولو الصغير او الكبير,لو سمحتن الي معاها فستان سترتش فيه اي تصميم او اي حركة حتى لو بسيط تدرجلي صورته ضروري وبعد عندي طلب ثاني وهو اني اريد بدلات طويلة بالبنطلون الي مخيوطة بقطع الحرير وسمحولي اذا كانت طلباتي وايد لاني اريدهم ضروري.

زوري صفحتنا علفيس بوك وبتحصلي افكار وموديلات وايد تقدر تساعدك لكن المره اللي جايه تفصلي عندنا تحياتي http://www.facebook.com/Altarha
قديم 02-05-2012, 06:12
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

فصوص احلى واترومين تدمجين لولو وفصوص ويا بعض
شي على الصدر يكون على شكل رسمه حلووه بعطيج افكار

عيبتني فكرة اخر واحد الشغل بالفلولك بس لو كرستال بيطلع احلى ^_^

الكلمات الدلالية (Tags)
6, معاها, لفستان, الي, الحرير, السلام, السلام عليكم, الصغير, العضوات, الكبار, الكبير, الكريستال, اريد, اعرف, اضافة, بالبنطلون, بدلات, تصميم, بسيط, بقطع, حركة, سترتش, عليكم, عشان, عندي, فساتين, فستان, ولا, واحد, وانا, وبعد, ضروري, طلب, طويلة, كانت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم