تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه (اي مشكله ف بشرتج حيااج مابتندمين - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه (اي مشكله ف بشرتج حيااج مابتندمين

سوق الجمال

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه (اي مشكله ف بشرتج حيااج مابتندمين

هلا خواتي شحالكن وجان وحده من البنات تسأل ع اسعار هالماركه السويديه العالميه وااايد غاالي جم ضعف من السعر اللي ف برع , قررت اييب

المشاهدة 892 الردود 3
قديم 02-11-2012, 10:25
wish_dubai
الاعضاء
wish_dubai غير متواجد حالياً
Uae1 تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه (اي مشكله ف بشرتج حيااج مابتندمين

+ , 1 , 1350 , 15 , 16 , 20 , 2016 , 2017 , 30 , 32 , 4 , 6 , مابتندمين , مجموعه , مرات , مشكله , لكم , الماااركه , اللي , المجموعات , المجموعه , الاصلي , البيضا , البشره , البنات , التنزيلات , الحمدلله , الحبه , الحبوب , الحين , اليوم , الشعر , السويديه , العالميه , العاالميه , الغااااوي , الغسول , النجمة , الوقت , اثار , ابيعه , ايام , اختنا , احجز , اسمه , اسبوعين , com , اسعار , انا , بالله , باقي , بيعالج , بدون , بشرتج , بسعر , تصويري , بعد , تنزيلات , http://www , حلووو , داخلها , حبتين , حيااج , يخبل , درهم , يسأل , يستخدم , يناير , زيت , شهر , pure , thumbs , علاج , عليه , عليكم , عيون , عرض , عشان , غسول , عنايه , عندي , عنها , عوود , عطور , فبراير , فيها , ومجموعه , ومعالج , واللي , والله , والحبوب , والجسم , وااايد , واحد , وبارخص , وحده , وربي , وريحته , وسعره , وهذا , ونفس , وطبيعي , ضعف , ^ , طبيه , قسم , كتالوج , كعب

هلا خواتي شحالكن

وجان وحده من البنات تسأل ع اسعار هالماركه السويديه العالميه وااايد غاالي جم

ضعف من السعر اللي ف برع , قررت اييب لكم هالمنتجات من برع وبارخص وااايد وهالماركه السويديه فيها عنايه علاج البشره والجسم + الشعر + عطور + منتجات حق الرياييل واليهال بعد

انزين خواتي الحمدلله امس خلص كل المجموعاات هذيلا اللي بااقي من المجموعات حبيت اصوور لكم اخر شيء من تنزيلات شهر يناير احينه وااايد غااالي بس قسم بالله حبيييت افيدكن بهالعرووض مابا ابيعه بسعر هالشهر غالي يهمني رضاااكم هب بيزات , واللي مايصدق يسأل الفرع اللي ف دبي, انزين يلا نبدأ بسم الله :

نبدأ ف علاج الحبوب الحمرا شجرا الجااااي :

غسول جيل شجره الجاي حق الحبوب الحمرا ( صراااحه خلللص ههه ):

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 21350_2.png

وها زيت شجره الجاي بيفضي الحبه من اللي داخلها هوا ومااي ويجففها 3 مرات ف اليوم لمده اسبوعين لين 3 ع حسب وبتجوفون من اول يوم فرق :

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 21352_2.png

احين ف كتالوج شهر 2 بدون تنزيلات 89 عندي اخر حبه من الشهر اللي طاف عرض ب 54

وهذا محلول شجره الجاي اللي بيعالج اثار الحبوب يستخدم 3 مرات بعد :

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 21347_2.png

هالشهر ف كتالوج تنزيلات شهر فبراير ب 47 وسعره الاصلي 74 انا عندي احي باقي حبه وحده من عرض الشهر اللي طاف ب 44 درهم

نيي احين مشكله الحبوب البيضا البارزه pure skin من ماده salicylic acid سألو عنها طبيه :

في مجموعه حق الحبوب البيضا ومجموعه حق البثور السمرا بحط المجموعتين بس التنزيلات الحين ع البثور الثمرا ونفس الوقت تعالج البيضا :

الغسول الجيل وايد احب ( خللص بعد خخ السمووحه والله تووني اعررفكم جاان احجز حقكم ):

تونر الحبوب الطبي 2 في واحد حق الحبوب + البثور السمرا كل شووي احط منه احينه عشان ايام الدوره والحف وجي :

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 20166_2.png

معااي انااا ب 47 , سعره احين بدون تنزيلات 69 عندي اخر حبه عرض الشهر اللي طاف 47 درهم

وهاي اخر شيء ف المجموعه مخفي ومعالج البثور السمرا والحبوب كريمي Pure Skin Hide & Treat:

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 20176_2.png

ها 30 درهم 15 مل

ها تندر كير الفانيلا الغااااوي اللي خبل اختنا ف الله النجمة خخخخ وربي صدقها انا بعد مدمنننننه عليه هو يخبل اول شيء اسمه تندر كير يعني علاااج + يعالج جفاف بشره عيون كعب كوع شفاه + اي جرح صغنوون هب عوود ^^ + اي حبه صوب الشفااه وجي لانه علاااج وريحته غااااااااويه :

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 20290_2.png

عندي حبتين سعره 25 , حجمه 15 مل ويتم وياااج شهوووور .

هذيلا المجموعاات وياا بعض من تصويري ^^

تنزيلات الماااركه السويديه العاالميه مشكله 1328984577991.jpg

والسمووحه طوولت عليكم بس حبيييت افيدكم والله بشيء واااااااااااااايد حلووو وطبيعي هب كيمااوي و اوووفر لكم بعد :) , وربي يحفظكم .

jk.dghj hglhhhv;i hgs,d]di hguhhgldi (hd la;gi t favj[ pdhh[ lhfjk]ldk + 1 1350 15 16 20 2016 2017 30 32 4 6 l[l,ui lvhj g;l hggd hgl[l,uhj hgl[l,ui hghwgd hgfdqh hgfavi hgfkhj hgjk.dghj hgpl]ggi hgpfi hgpf,f hgpdk hgd,l hgauv hguhgldi hgyhhhh,d hgys,g hgk[lm hg,rj hehv hfdui hdhl hojkh hp[. hsli hsf,udk com hsuhv hkh fhggi fhrd fduhg[ f],k fsuv jw,dvd fu] http:LLwww pg,,, ]hogih pfjdk dofg ]vil dsHg dsjo]l dkhdv .dj aiv pure thumbs ugh[ ugdi ugd;l ud,k uvq uahk ys,g ukhdi uk]d ukih u,,] u',v tfvhdv tdih ,l[l,ui ,luhg[ ,hggd ,hggi ,hgpf,f ,hg[sl ,hhhd] ,hp] ,fhvow ,p]i ,vfd ,vdpji ,suvi ,i`h ,kts ,'fdud qut ^ 'fdi rsl ;jhg,[ ;uf

قديم 04-20-2012, 10:27
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ماشاءالله

بالتوفييج ان شاءالله :uaesouqs13339085091

الكلمات الدلالية (Tags)
+, 1, 1350, 15, 16, 20, 2016, 2017, 30, 32, 4, 6, مابتندمين, مجموعه, مرات, مشكله, لكم, الماااركه, اللي, المجموعات, المجموعه, الاصلي, البيضا, البشره, البنات, التنزيلات, الحمدلله, الحبه, الحبوب, الحين, اليوم, الشعر, السويديه, العالميه, العاالميه, الغااااوي, الغسول, النجمة, الوقت, اثار, ابيعه, ايام, اختنا, احجز, اسمه, اسبوعين, com, اسعار, انا, بالله, باقي, بيعالج, بدون, بشرتج, بسعر, تصويري, بعد, تنزيلات, http://www, حلووو, داخلها, حبتين, حيااج, يخبل, درهم, يسأل, يستخدم, يناير, زيت, شهر, pure, thumbs, علاج, عليه, عليكم, عيون, عرض, عشان, غسول, عنايه, عندي, عنها, عوود, عطور, فبراير, فيها, ومجموعه, ومعالج, واللي, والله, والحبوب, والجسم, وااايد, واحد, وبارخص, وحده, وربي, وريحته, وسعره, وهذا, ونفس, وطبيعي, ضعف, ^, طبيه, قسم, كتالوج, كعب

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم