بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم مجموعة يناير 2012 من ارقى و احلى ف - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم مجموعة يناير 2012 من ارقى و احلى ف

سوق الجمال

بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم مجموعة يناير 2012 من ارقى و احلى ف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله لكثرة الطلب على الفساتين الي ابيعها وكثرة الاسئله عن موديلاتي الجديده خصوماااااتي المستمره على كل الفساتين الي تشتري من

المشاهدة 7795 الردود 60
قديم 02-13-2012, 10:15
الصورة الرمزية عذاب الشوق
عذاب الشوق
الاعضاء
عذاب الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم مجموعة يناير 2012 من ارقى و احلى ف

**** , - , ... , 100 , 20 , 2012 , 2012.. , 362 , 50 درهم , 6 , ممتاز , ممتازه , مميزة , مميزه , لمسة , ماركه , ماشاءالله , مافي , مبارك , متوفر , متنوعه , مجموعة , مجموعه , مختلفه , لشهر , معاي , معروفه , مفصل , مهمه , منها , لونه , منكم , لكثرة , اللبس , اللي , الأصلية , المصنع , الله , المناسبات , الموديلات , اللون , المقاس , الايميل , الاسبوع , الاسعار , الثانيه , البيت , البريد , التفصيل , البنات , البنفسجي , الي , الحل , اليديده , الخير , الحين , السلام , السلام عليكم , السريع , الصغار , الصورة , الصوره , السنه , السوق , الغالية , الغاليه , العادي , الفلوس , الفساتين , الفستان , النت , الوقت , الطلب , الطلبيه , الطبيعه , الطيب , القطعة , اتمنى , احلى , اراء , اروع , ارقى , اشتروا , اسبوعين , color , com , اولى , انا , انجليزي , اطلب , اقدملكم , اقرب , بمناسبة , بالالوان , بالعربي , ثانية , تبيه , تخلص , تختار , بدر , ترجيع , تشتري , بسرعه , تصويري , تعجبكم , توصيل , بوظبي , بنفس , توووب , بطريقة , تكاليف , خلال , خلاص , حلوة , حلوه , حلووة , حلووه , حلووو , حلوووه , حالة , حابه , خاصة , حبيبتي , جدا , درهم , خصم , يصير , يعطيج , يناير , جنان , دقايق , يقولون , يكون , رمادي , رايج , new , nice , رساله , رووووعة , رووووووعة , رووووووووعه , روضة , رقم , شاءالله , صينيه , touch , على , عليج , عليه , عليهم , عليها , عليكم , غيييييير , غير , غريب , عشان , غناتي , عندي , عندنا , فالروعه , فريده , فساااتين , فساتيني , فستان , فعلا , هناك , هندسه , ومميز , والله , والموديل , والمقاسات , واااايد , وااايد , وايد.. , واروع , واستلم , وانا , وحده , وراقيه , ورحمة , وصلتني , وصلن , وصلني , وعلى , نهائيا , وناعمه , وكواليتي , ^ , ،،، , طلبت , طلبية , طررر , قدوم , كلمة , كلام , كلهم , كلها , كامل , كبيرة , كحلي , كيوووت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله لكثرة الطلب على الفساتين الي ابيعها وكثرة الاسئله عن موديلاتي الجديده

خصوماااااتي المستمره على كل الفساتين
الي تشتري من 3 فساتين الي 5 فساتين لها توصيل مجاني
والي تشتري من 6 الى 10 فساتين لها خصم 5% على مجموع الفساتين
والي تشتري اكثر لها توصيل مجاني + خصم 5 % على مجموع الفساتين

كوالتي فعلا ممتاز ودرجه اولى
.. موديلات فريده وناعمه وراقيه بنفس الوقت..
وصدقوني الاسعار اروع واروع و
مابتلاقون نفس هالكوالتي في السوق بهالاسعار

الفساتين كلها ماركه صينيه معروفه في الصين
ودرجه اولى ممتازه

الاسعار غير شاملـه الشحـن من االخـارج ..
الشحن بالبريد العادي ياخذله اسبوعين بـ 50 درهم لكل فستان ...
او ...
بالبريد السريع ياخذله اسبوع بـ 100 درهم للفستان ..

ملاحظات مهمه جدا : ارجوووكم اقروووها :

1-الدفع مقدما رجاءا رجاءا ومااقبل بطريقة سلم واستلم نهائيا.
2-اذا وحده طلبت وكنسلت الطلبيه وكنت انا طالبه ومحوله الفلوس البنت رح تتحمل تكاليف تحويل الفلوس من برا وتكاليف تحويل الفلوس من الانصاري.
3-اذا وحده طلبت وكنسلت الطلبيه وكانت الفساتين واصلتني, البنت رح تتحمل تكاليف شحن الفساتين مره ثانيه للمصنع الي برا ورح تتحمل تكاليف تحويل فلوسها من هناك ومن الانصاري.
4- اذا طلبت البنت ووصلتها الطلبيه وطلعت القياسات مو مضبوطه وحبت تبدل يجوز بشروط وهي:
اولا: التبديل يكون نفس الفستان بالقياس الي هي تبيه الا في حالة مو متوفر المقاس الي تبيه ساعتها تختار فستان ثاني يكون نفس السعر او اكثر لان مافي ترجيع فلوس.
ثانيا:تتحمل البنت تكاليف شحن الفستان الي تبي تبدله من هنا الى المصنع وايضا تكاليف شحن الفستان الي رح يطرشوه من هناك.
5- رجااااااااءا كل وحده تتاكد من قياسها قبل ماتطلب.

هذي اراء بعض البنات الي اشتروا مني

هذي اراء بعض البنات الي اشتروا مني
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bent_alwafa
مشكوووووره اختي واااااااايد فساااتين حلوه اسمحيلي ماارديت عليج كنت مشغووله
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MSMS
هلا اختي مشكورة وصل الفستان بوظبي ودبرت حد يستلمه ويوصله لي
وطلع عليه حلووو ومضبووط مشكورة والله يعطيج العافيه ^^
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روضة الدنيا
مرحبا الغاليه .. شخبارج .. ؟؟ عيدج مبارك حبيبتي ..*

بصراااااااحه الفستان قمممممممممممممممممممه فالروعه واااااااايد يجننننن ماشاء الله صج انج ذوق . . ويعطيج العافيه حبيتي ^*^
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يا حظه قلبي
يزاج الله الف خير حبيبتي عالفستاااان*
رووووعه وياي علي بالظبط*
ومشكورة الغاليه ادري تعبتج معاي وسمحيلي*
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هندسه وابداع
هلا اختي
ماطمنتيني وصلن الفساتين؟
وشو رايج فيهن؟
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ouran
هلا الغاليه سمحيلي مارديت عليج*

انشغلت ___ الفساتسن بصرااحه حلوووه وماقصرتي فديتج ومشكوره تعاملج حلوو*

وان شاء الله اني بطلب منج ف المناسبات اليايه
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mis.D&G
مساء الخير*
مشكوره الفستان وااااااااايد حلو وقياس بعد

بس مب نفس اللون في الصوره كحلي وعلى الطبيعه بنفسجي

شكرا
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت هادف
استلمناه ختيه
يعطيج العافيه ,, ماقصرتي
وماعليهن كلام ختيه (=
راقيات وجودة عالية

*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m&mz
تصدقين اختي

الفستان الازرق اللي خذته عنج

يوم لبسته فالعرس كللللهم تمو يقولون لي الفستان مخلنج امييره*

تسلمين حبوبه على بضاعتج وتعاملج الروووعه
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة salwam
هلا غناتي عساج بخير*
ما شالله ع الفساتين واااااااااااااااااااااايد حلوه وكل مجموعه احلى عن الثانيه ,,, وكل مجموعه تنزيلها انا اشوفها والله اتمنى ان يصير عندنا عرس ف اقرب وقت بس عشان اطلب من عندج
الله يوفقج ان شالله

*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس خالد *
عجييييييييييييييييييييييييب ماشاء الله
انا طلبت منها فستان وصدق طلع مثل الصورة ....

اسعار وكواليتي مميزة ماشاء الله
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جنان** *
وعليكم السلام ورحمة الله

ماشاء الله .... الموديلات رووووعة ... وذوووق

واسعارها واااايد مناااسبة ... وأقل بواايد عن السوق ^_*

الله يوفقك حبوبة ... ويباركلك

.
.
.
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لمسة إبداع
هلا حبوبة

حبيبتي حبيت اخبرج ان الفساتين وصلتني اليوم

بصراحة كلمة رووووووعة شوي عليهم ، بس عندي ملاحظه

الفستان التركواز والبيج قياس ميديام كلهم يو طررر علي

بس البنفسجي رغم انه ميديم بس قياسه كليا غيييييير عن التركواز والبيج يعني حسيت ان خياطته ابد ابد مب مضبوطة من ناحية القياس والسحاب (الجرار) ماله ثقيل يوم ينفتح ويتسكر بس شكليا حلو
يمكن لانه خياطته كانتت بسرعه بسرعه والله ماعرف

شو الحل وياه؟؟
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *****
هلا حبيبتي وصلتني الفساتين الصرااحه اكثثر من رووووووووعه تسلميييييييييييييييييييييييين كنت وااايد احاتيهن والقياس بعد مضبوط ^ـــــــــ^
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم الشـيوخ
الحمدالله وصلووو وبصراحه رووووعه طالعين والمقاسات مضبوطه حتى امي تخبلت عليهم خاصة عالبنفسجي ،زعلت ليش ماطلبنا حق خواتي الصغار خخخخ ان شاء الله بيكون لنا اورذر ثاني خلاص بنلب فساتين في كل الاعراس
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hana aldhouri
هلا حبوبة ,,,,
تسلمين على الفساتين وايد حلوة وعلى القيااس ويعطييج العافية ,,,,
وربي يوفقج ان شاء الله وعقبال ما نشوف يديدج ,,,

تحياتي,,,
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوالف جديمة
ان شاءالله و ع طـــووول بي عندج والله بضااعتج توووب ماشاءالله ^_^

الله يوفقج يارب ويفتحها عليج ان شاءالله ..
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر النساء

اهلييين سامحيني و الله انشغلت ها الاسبوع و كل ما ابا اطرشلج رساله انسى و كل مره اقول برد عليها و يوم ايلس ع النت انسى اعذريني و الله ^^ ..

و الفستانين الحمدالله حلويين الفستانين البنفسجي الغامج و الثاني اللي لونه ياي ع بنفسجي ع رمادي لونه حلو غريب و قصاتهم حلوه بس يبالهم من فوق اضيقهم شوي بيطلع ارتب .. و الازرق الغامج مال اختي ما شاالله القصه حلوه و ألوانه حلوه بس نوعية القطعه شوي مخربه ع الفستان و لا هو وايد حلو ما شاالله و مضبوط عليها ف اللبس .. و خواتي شافوا فساتيني البنفسجي و الثاني اللي ع رمادي وايد عيبهم و الحين بشوف اذا بغوا بخبرج ان شاالله ..
و شي عندج موديلات ثانيه بعد ^^ ؟ .. و السموحه
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bride2007

هيه حبيبتي وصلني ثاني يوم من عقب ما طرشتلج الايميل .. القطعة حلوة والموديل راقي وايد.. الفستان أنا طلبته لوحدة من حمياتي حق اختها ...ماعرف القياس ناسبها او لا لأنها في بوظبي وتتريا توصل اليوم ..ن شاء يكوون قياسها لان عرسهم الاسبوع الياي..

مشكورة الغالية وان شاء الله نتعامل وياج اكثر .. كلج ذوق..
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رآحت أيامك ,
السلآلآم عليج ورحمة الله وبركاته ,,,,

واخيراً وصل فستانــــ~ـي خخخخخ*

رووووعة ع اللبس ،،، طلعت كيوووت ,,,, والقطعه حلووة خواتي عيبهن الفستان ووااايد .....

ومشكووووورة ع تعاملج الحلوو واسلوبج الأحلى ,,

يعطيج ربي الصحة والعافية ...

*لنا تعامل وياج مرة ثانية*

مشكوورة*

مع السلالآمة
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dxb Queen
هلا أختي*
سووووري رديت طرشت الرساله مره ثانيه لأني يالسه استعمل إلبيبي والأرقام بالعربي ماتطلع حولتهم انجليزي*

وصلتني ال 5 فساتين والصراحه مثل ماتوقعت شيء راقي ومميز بس الله يسامح هالمندوب التعبان بس ماعليج ماياثر على تعاملج الطيب ويكفي تواصلج وياي عسب تتطمنين على كل شيء*

في طلبية ثالثه أختي Bride 2007 بتطلبها ان شاء الله والتحويل بيكون من حسابي =)
مممم وبيغيت استفسر إذا عندج مقاسات أكبر 16 , 18 , 20
ؤالسموحه إذا طولت عليج
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حور 82

هلا وغلا حبيبتي*
هي والله وصل الفستان وبصراحه واااايد حلو وعيب خواتي وان شالله خلال هاليومين بنطل طلبيه كبيرة وعن البيزات هي خلاص ان شاءلله بحاول اطرشهن خلال هاليومين*

ومشكووووووووووووورة فديتج
*الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dxb Queen
هلا أختي*

من عقب ماطرشتلج الرسالة ردوا عليه*
هزبتهم لووول جان السايق يرد البيت خلال ? دقايق لووول*

والله الفستان عجييييب ع اللبس واإاإاإاإيد راقي والوانه صج مميزه ويا الموديل و خياطته صج مرتبة تقولين مفصل على قياسي*

مشكوووووورة أختئ وان شاء الله دووم حق المناسبات بطلب منج

هذي صور من تصويري لبعض الفساتين

بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم new-mine.jpg

اليوم ييتكم مع اجدد مجموعه لشهر يناير 2012...

مجموعه متنوعه وكبيره ماشاء الله متكونه من اكثر من 60 فستان بالالوان ودزاينات مختلفه وان شاء الله تعجبكم ...
اتمنى انكم تصبرون لين تخلص كل الصور لان ماشاء الله الموديلات كثيره :)
بسم الله نبتدي ...

بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم 350-361.jpg
بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم 362-373.jpg
بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم 374-385.jpg
بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم 386-397.jpg
بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم 398-412.jpg

خلصنا على بركة الله
الي حابه تطلب لا تتردد ابدا
طرشيلي رقم الموديل مع القياس وانا بجيك متوفر وله لا
هذي القياسات بالتفصيل
عشان كل وحده تبي تطلب تتاكد من قياسها

بمناسبة قدوم السنه الجديده اقدملكم chart.jpg

مع كامل بيانات عنوانج :)
nice-girls@hotmail.com

pn :2621FEB0

دعوووه حلووه منكم تكفيني :)[/CENTER][/QUOTE]

flkhsfm r],l hgski hg[]d]i hr]lg;l l[l,um dkhdv 2012 lk hvrn , hpgn t **** - >>> 100 20 2012>> 362 50 ]vil 6 lljh. lljh.i lld.m lld.i glsm lhv;i lhahxhggi lhtd lfhv; lj,tv ljk,ui l[l,ui lojgti gaiv luhd luv,ti ltwg lili lkih g,ki lk;l g;evm hggfs hggd hgHwgdm hglwku hggi hglkhsfhj hgl,]dghj hgg,k hglrhs hghdldg hghsf,u hghsuhv hgehkdi hgfdj hgfvd] hgjtwdg hgfkhj hgfkts[d hgd hgpg hgd]d]i hgodv hgpdk hgsghl hgsghl ugd;l hgsvdu hgwyhv hgw,vm hgw,vi hgs,r hgyhgdm hgyhgdi hguh]d hgtg,s hgtshjdk hgtsjhk hgkj hg,rj hg'gf hg'gfdi hg'fdui hg'df hgr'um hjlkn hvhx hv,u hajv,h hsf,udk color com h,gn hkh hk[gd.d h'gf hrvf fhghg,hk fhguvfd ehkdm jfdi jogw jojhv f]v jv[du jajvd fsvui jw,dvd ju[f;l j,wdg f,/fd fkts j,,,f f'vdrm j;hgdt oghg oghw pg,m pg,i pg,,m pg,,i pg,,, pg,,,i phgm phfi ohwm pfdfjd []h ]vil owl dwdv du'd[ [khk ]rhdr dr,g,k d;,k vlh]d vhd[ new nice vshgi v,,,,um v,,,,,,um v,,,,,,,,ui v,qm vrl ahxhggi wdkdi touch ugn ugd[ ugdi ugdil ugdih ugd;l yddddddv ydv yvdf uahk ykhjd uk]d uk]kh thgv,ui tvd]i tshhhjdk tshjdkd tsjhk tugh ikh; ik]si ,lld. ,hggi ,hgl,]dg ,hglrhshj ,hhhhd] ,hhhd] ,hd]>> ,hv,u ,hsjgl ,hkh ,p]i ,vhrdi ,vplm ,wgjkd ,wgk ,wgkd ,ugn kihzdh ,khuli ,;,hgdjd ^ KKK 'gfj 'gfdm 'vvv ;glm ;ghl ;gil ;gih ;hlg ;fdvm ;pgd ;d,,,j

التعديل الأخير تم بواسطة ADMIN ; 04-29-2012 الساعة 11:27
قديم 02-14-2012, 02:01
دلع القمر
المشرفة العامة
دلع القمر غير متواجد حالياً

ربي يووووووووووووووووفقج
قديم 02-19-2012, 09:01
الصورة الرمزية Twix
Twix
الاعضاء
Twix غير متواجد حالياً

موووووفقه

قديم 02-22-2012, 09:50
الصورة الرمزية عذاب الشوق
عذاب الشوق
الاعضاء
عذاب الشوق غير متواجد حالياً

الله اكبر.الله اكبر.الله اكبر
قديم 02-25-2012, 08:09
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

حلوين ماشاءالله

ربي يوووفقج الغلا

الكلمات الدلالية (Tags)
****, -, ..., 100, 20, 2012, 2012.., 362, 50 درهم, 6, ممتاز, ممتازه, مميزة, مميزه, لمسة, ماركه, ماشاءالله, مافي, مبارك, متوفر, متنوعه, مجموعة, مجموعه, مختلفه, لشهر, معاي, معروفه, مفصل, مهمه, منها, لونه, منكم, لكثرة, اللبس, اللي, الأصلية, المصنع, الله, المناسبات, الموديلات, اللون, المقاس, الايميل, الاسبوع, الاسعار, الثانيه, البيت, البريد, التفصيل, البنات, البنفسجي, الي, الحل, اليديده, الخير, الحين, السلام, السلام عليكم, السريع, الصغار, الصورة, الصوره, السنه, السوق, الغالية, الغاليه, العادي, الفلوس, الفساتين, الفستان, النت, الوقت, الطلب, الطلبيه, الطبيعه, الطيب, القطعة, اتمنى, احلى, اراء, اروع, ارقى, اشتروا, اسبوعين, color, com, اولى, انا, انجليزي, اطلب, اقدملكم, اقرب, بمناسبة, بالالوان, بالعربي, ثانية, تبيه, تخلص, تختار, بدر, ترجيع, تشتري, بسرعه, تصويري, تعجبكم, توصيل, بوظبي, بنفس, توووب, بطريقة, تكاليف, خلال, خلاص, حلوة, حلوه, حلووة, حلووه, حلووو, حلوووه, حالة, حابه, خاصة, حبيبتي, جدا, درهم, خصم, يصير, يعطيج, يناير, جنان, دقايق, يقولون, يكون, رمادي, رايج, new, nice, رساله, رووووعة, رووووووعة, رووووووووعه, روضة, رقم, شاءالله, صينيه, touch, على, عليج, عليه, عليهم, عليها, عليكم, غيييييير, غير, غريب, عشان, غناتي, عندي, عندنا, فالروعه, فريده, فساااتين, فساتيني, فستان, فعلا, هناك, هندسه, ومميز, والله, والموديل, والمقاسات, واااايد, وااايد, وايد.., واروع, واستلم, وانا, وحده, وراقيه, ورحمة, وصلتني, وصلن, وصلني, وعلى, نهائيا, وناعمه, وكواليتي, ^, ،،،, طلبت, طلبية, طررر, قدوم, كلمة, كلام, كلهم, كلها, كامل, كبيرة, كحلي, كيوووت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم