فساتين مبتكرة , ولبس ليلة حناء , باسعار مناسبة 2012 - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

فساتين مبتكرة , ولبس ليلة حناء , باسعار مناسبة 2012

سوق الجمال

فساتين مبتكرة , ولبس ليلة حناء , باسعار مناسبة 2012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي لكم مجموعة فساتين مره وحده انلبسن بس ومر عليهن شهر .بس .=] وهم بصراحهـ بمنتهى الروعهـ وطبعاً بتشوفونهم الحين في الصور وهو في

المشاهدة 6428 الردود 5
قديم 02-16-2012, 01:37
الحور||~
الاعضاء
الحور||~ غير متواجد حالياً
افتراضي فساتين مبتكرة , ولبس ليلة حناء , باسعار مناسبة 2012

1 , 10 , 100 , 1000 , 120 , 20 , 2012 , 32 , 384 , 4 , 500 , 6 , للمزيد , للتفاوض , للبنات , مبتكرة , لجلب , مجموعة , مختلفة , لعروس , مناسبة , لونين , لكم , اللبس , المغربي , الله , الازرق , البيع , التيفاني , البن , الي , الحين , السلام , السلام عليكم , الفساتين , الوان , القياسات , center , احمر , color , com , اغلى , انا , اضافة , بمنتهى , باسعار , تيفاني , بعد , بنفسجي , بنطلون , green , http://www , حلووه , درهم , حركات , حناء , ينفع , زيتوني , سعرهم , شهر , سوارفسكي , عليهن , عليكم , غير , فساتين , فقط , ولبس , واايد , وبركاته , وحده , وراء , ورحمة , ^ , ، , قياسات , كحلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي لكم مجموعة فساتين

مره وحده انلبسن بس

ومر عليهن شهر .بس .=]

وهم بصراحهـ بمنتهى الروعهـ

وطبعاً بتشوفونهم الحين في الصور

وهو في حركات حلووه ومبتكره ، ومنقصة عن سعرهم واايد , , وان شاء الله بحاول انقص اكثر ااذا شئ مجال ^^ يعني لا تحاتون السعر ^^

(1)
لبس ليلة حنة
فيه فتحة من يدام وداخله بنطلون (برمودا)
وعندي منه 5 الوان
اخضر ، كحلي ، بنفسجي ، زيتوني ، احمر (قياسات مختلفة )
فيه قحفية من وراء شرات اللبس المغربي
سعر البيع 1000 درهم قابل للتفاوض
احسه ينفع لعروس بعد , ,

فساتين مبتكرة ولبس ليلة حناء 12069_11329384939.jp

2

فستان عرس عندي منه لونين (الكحلي و تيفاني )

التيفاني اغلى
بس القياسات غير . . والحزام سوارفسكي اصلي مكلفني

سعر البيع 1000 درهم قابل للتفاوض
فساتين مبتكرة ولبس ليلة حناء 12069_21329384939.jp

3

الفستان الازرق

800 درهم قابل للتفاوض
فساتين مبتكرة ولبس ليلة حناء 12069_01329384939.jp

لي يعيبها شئ لا تترد ,, انا بنقص من سعر الفساتين بس الي ميزانيتها بحددود اقل عن 500 بليز لا تترجاني انقص لان بنقص بس مب اقل عن 500 ^^ والسموحة . .

للمزيد اضافة ع البن كود :228EFEFB

للبنات فقط فساتين مبتكرة ولبس ليلة حناء sFun_bat.gif

tshjdk lfj;vm < ,gfs gdgm pkhx fhsuhv lkhsfm 2012 1 10 100 1000 120 20 32 384 4 500 6 ggl.d] ggjth,q ggfkhj g[gf l[l,um lojgtm guv,s g,kdk g;l hggfs hglyvfd hggi hgh.vr hgfdu hgjdthkd hgfk hgd hgpdk hgsghl hgsghl ugd;l hgtshjdk hg,hk hgrdhshj center hplv color com hygn hkh hqhtm flkjin jdthkd fu] fkts[d fk'g,k green http:LLwww pg,,i ]vil pv;hj dktu .dj,kd suvil aiv s,hvts;d ugdik ugd;l ydv tr' ,hhd] ,fv;hji ,p]i ,vhx ,vplm ^ K rdhshj ;pgd

قديم 02-16-2012, 02:06
دلع القمر
المشرفة العامة
دلع القمر غير متواجد حالياً

ربي يوفقج اختي
قديم 02-28-2012, 09:44
Miss_DesigN
الاعضاء
Miss_DesigN غير متواجد حالياً

حبوبه شوفي الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 100, 1000, 120, 20, 2012, 32, 384, 4, 500, 6, للمزيد, للتفاوض, للبنات, مبتكرة, لجلب, مجموعة, مختلفة, لعروس, مناسبة, لونين, لكم, اللبس, المغربي, الله, الازرق, البيع, التيفاني, البن, الي, الحين, السلام, السلام عليكم, الفساتين, الوان, القياسات, center, احمر, color, com, اغلى, انا, اضافة, بمنتهى, باسعار, تيفاني, بعد, بنفسجي, بنطلون, green, http://www, حلووه, درهم, حركات, حناء, ينفع, زيتوني, سعرهم, شهر, سوارفسكي, عليهن, عليكم, غير, فساتين, فقط, ولبس, واايد, وبركاته, وحده, وراء, ورحمة, ^, ،, قياسات, كحلي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم