لوشن الزنجبيل للتنخيف الأشهر بدون منازع - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

لوشن الزنجبيل للتنخيف الأشهر بدون منازع

سوق المنوعات

لوشن الزنجبيل للتنخيف الأشهر بدون منازع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تريدين جسم مشدود واثار الحمل تختفي والكثير الكثير من مميزاته والي تبي تعرف اكثر تسوي بحت فجوجل لوشن الزنجبيل السعر 300 درهم عبوة

المشاهدة 7473 الردود 52
قديم 04-10-2012, 01:15
الصورة الرمزية روعة للقفطان
روعة للقفطان
الاعضاء
روعة للقفطان غير متواجد حالياً
افتراضي لوشن الزنجبيل للتنخيف الأشهر بدون منازع

- , .. , 000 , 050 , 1 , 10 , 100 , 1000 , 20 , 30 , 300 , 336 , 4 , 40 , 50 درهم , 6 , ملابس , ملاك , للتنحيف , للكرش , ماكنت , مبارك , مبهره , مرات , مرتين , مشدود , معاي , لعدم , مفاجاه , لفترة , منازع , لوشن , منو , موضوع , أطلب , أقرب , مكونات , blue , الملابس , الأصلية , المساج , المزهر , الله , المنتج , اللون , المنطقة , الاخيره , الاشارة , الافضل , الاول , البلاستيك , التاسعه , الثانية , البشره , التشققات , البنطلون , البقع , الخاص , الجسم , الجهاز , اليوم , الحوامل , الرياضه , السلام , السلام عليكم , السليوليت , الساونا , الصيام , الشهادة , الشهر , الزنجبيل , العلبة , الفراشة , الفرق , الهاتف , الوزن , الطبيعيه , القطنية , الكل , اتصالات , احلى , ايام , اخرى , احزمة , استلام , استخدمه , استخدام , اشتري , com , اشوف , انتبهوا , اقدر , اكتب , تمارين , تبان , تبي , بداية , بخير , تجربتي , بدون , برمضان , برامج , بسبب , بسيط , بسررعه , تسوي , بشكل , تعاني , بعد , تغيير , تعرف , بنات , بواسطة , تنحيف , بنطلون , تطلب , تقريبا , http://www , خمس , دلكه , حبيبتي , جدا , جربوا , درهم , جروح , يستخدم , يزيل , يعمل , خفيفه , يوميا , خطوط , دقايق , راح , روعة , رووعة , زيادة , سعادة , شهور , عمله , على , عليه , علينا , عليكم , عام , عبوة , غير , ظروف , عشان , غناتي , عند , عندي , فالبيت , فراشات , فقط , فكرة , هالكريم , هذا , والله , والي , والولاده , والكثير , واثار , وانا , وانتم , وبعد , وداعا , ويفضل , ورحمة , وشهر , وزني , نهائيا , ^ , طلبت , طبيعة , طبيه , طبعا , قلبي , قبل , قصيره , قطنيه , كمان , كلهم , كانت , كبير , كيلو , كريمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تريدين جسم مشدود واثار الحمل تختفي والكثير الكثير من مميزاته والي تبي تعرف اكثر تسوي بحت فجوجل

لوشن الزنجبيل السعر 300 درهم عبوة 1000 مل

الي تطلب اللوشن ترسل 300درهم على الانصاري
والتوصيل 30 درهم ومنطقة الغربية 50 درهم تسلمها للمندوب عند استلام الطلبية

لوشن الزنجبيل للتنخيف الأشهر بدون uaesouqs13365421365.

مميزاتـــــه :

1- يحارب السليوليت بشراسه

2- يزيل خطوط الجسم الناتجه عن الحمل والولاده او عن زيادة الوزن والنحافه

3- يوحد اللون تماما

4- يشد البشره ويجعلها متناسقه ومشدوده

5- يصفى البقع الداكنه

6- يعمل مع برامج الحميه على استعادة البشره لطبيعتها لذلك ينصح فيه مع كل برامج الحميه

7- يستخدم مره مرتين في اليوم لا ضرر ويفضل دهنه قبل الرياضه لان التعرق يسرع من العمليه

8- لا تستخدمه الحوامل لعدم جدواه لهن ولا تستخدمه من تعاني من حساسيه او جروح او دمامل ( انتبهوا )

9- لايلبس عليه سوا ملابس قطنيه او اعتياديه .. لا يستخدم احزمة البلاستيك او الساونا لاختلاف طبيعة الاثنين

ومن الافضل دلكه على الجسم بعد الحمام خمس دقايق ثم يلبس الملابس الفضفاضه القطنية العاديه او بدل البيت

10- لا يخلط معه أي مكونات اخرى حيث هو كافي لوحده ولا حتى أي ادويه او كريمات طبيه .. فقط يدهن به لوحده

11- لا يسبب حساسيه اذا تم عمله بطريقته الآمنه ومكوناته الطبيعيه

مدة صلاحيته 6 شهور فقط من فتحه ويحفظ في الثلاجه بعد الفتح

وهذي تجارب الحريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-mulberry

جد هالكريم خيييييييييييييييييييااااااااااااااااااااااااال

حتى خواتي امس كلهم لاحظوا اني نحفت

جد وناااسة,,

بطني بدأ ينشد بشكل ملحوظ<<وداعا للكرش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح الحنين

الليله التاسعه
وهذه الليله كانت مفاجاه
كنت بخرج قلت يالله اجرب بنطلون من عندي احب البنطلون ذا مررررررره
بس ماكنت ارتاح البسه بسبب ضيقه نوعا ما
بسبب الكرشه طبعا
مفاجاه يوم لبسته لقيته بسررعه تسكر السحااااااااااب
وحتى في جلوسي مرتاحه جدت
واللبيب من الاشارة يفهموا ههههههههه
وترى بعدني ما اشتري الجهاز

ايييييييه تنحيف غناتي
ويشيل الكرشه الله يغربها غربال :d
انا عني اشوف ان الكرشه نزلت كثير
وصرت ما اشوفها بعيني يعني نزلت كثير مع اني اكل والله ولا اترك اي وجبه
بس مرتاحه كثير وانا قلت الى ملاك راح اكتب بضميري قبل قلبي وعقلي
وفعلا هو نتائجه مبهره جدا بس يبي لك صبر
يعني انا صار لي 9 ايام استخدمه وبانت النتائج من دون ا لجهاز
لو مع الجهاز تبان اكثر والليله قالوا لي ناس اني نحفانه

حسين ان فعلا بطني بدا يخف وزنه غير
اني احس اني خفيفه جدا
وكثير من شافني قال اني نحفانه يا فرحتييييييييييييي

كل عام وانتو بخير يا احلى فراشات
حبيت اكتبلكم تجربتي مع لوشن الزنجبيل
انا كنت استخدمه مرتين باليوم واجلس ادلك جسمي بصراحة انا ركزت على الكرشة وكنت احط على فخوذي وكنت استخدم جهاز المساج اللي نصحتني فيه الاخت ملاك بعدين امشي نص ساعة
والحمد لله اول شي لاحظتو ان التشققات كتييير خفت عن الاول و بطني شد عن الاول والسيولايت اللي بفخوذي كتيييييييييييييير خف ما ظل الا شي بسيط جدا
بس حبيت اكتب تجربتي والله على ما اقول شهيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اميره باخلاقي*

كيفكم يا بنات الفراشة عساكم بخير وكل عام وانتم إلى الله أقرب وشهر مبارك علينا وعليكم
انا اليوم جايه اكتب عن تجربتي مع لوشن الزنجبيل

بالنسبه للوشن والله يا بنات اني من اول مره استخدمته حسيت انه جسمي انشد اتخيلو من اول مره اجل لو استمريت عليه وش بيصير انا كانت عندي ظروف و كمان ما كنت متواجده فالبيت فما كنت اقدر استخدمه يوميا يعني استخدمته تقريبا 5 مرات في ايام متفاوته واحس في تغيير كبير والله , وان شاء الله بستمر عليه ان شاء الله لين احقق النتائج اللي ابغاها
وان شاء الله بكتبلكم وش بيصير معاي .
اشوفكم على خير يا حلوووووووووووووووات

:090::090::090::090::090:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة اللحظات

اما اللوشن فالحمد لله استفدت كتير منه التشققات خفت كثييييييييييييير وشد بطني عن اول والحمدلله السيولايت اللي بفخوذي تقريبا انعدم وحكيت لاختي على طول طلبت اثنين منو وبدأت تستخدمو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اميره باخلاقي*

كيفكم يا فراشات عساكم بخير تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام بارررررررررررررب
انا اليوم راجعه للمره الثانية عشان اكتب عن تجربتي عن لوشن الزنجبيل

انا استخدمت اللوشن لفترة قصيره بس والله حسيت بتغير كبير مع انه وقفت استخدام بسبب ظروفي ولاني اضطريت اسافر برمضان فما قدرت اخذه معاي واستخدمه بس الشهادة لله انه السلولايت اللي بفخوذي خف عن اول اجل كيف لو استمريت عليه و بالمساج ؟؟؟
وانشاء الله لين كملت اللوشن برجع اكتب وش صار معاي , ربي يحفظكم جميعاً ياررررررررررررررررب
ويغفر لنا ولكم
مع تحياتي :407:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-mulberry

كنت بنزل موضوع بعد ماخلص العلبة بس ما شاء الله انتين سبقتيني

وصرتي تكتبي عن كل يوم..

عن نفسي خصوصا عند الجوانب خف وااااااااااااااجد لاني كنت اركز على هالمنطقه..

والبطن بعد انشد وبدى ينزل<<واسألوا بناطليني

باقي استخدمه ع الافخاذ استخدمته كم يوم بس مامداني اكمل لان بنتي الله يسلمها كلا صياح ويادوب لحق كرشتي القميلة,,,

بس إن شاء الله بكمل ع البطن وبعد ماينزل تماما ببدأ الافخاذ..

وبصراحه الكل لاحظ الفرق مع العلم ان وزني جدا زاد بعد ماسقطت,, لكن ولادتي الاخيره نزلتي بالصلاه ع النبي 20 كيلو

واربعه نزلت مع محاتاه ولدي ودراسته<<ترى هو بالروضه خخخخخخخخخخخخخخخخ

وبصراحه المنتج رووعة وبكل امانه<<هذا واني ماستخدمه يوميا تقريبا فوت 4 ايام من اخذته لان مرات انشغل ومايمديني نهائيا احطه,,

بس بستمر عليه ليما انسحق <<وقريبا ببدأ تمارين وإن شاء الله بيكون افضل..

ولكل اللي مشكك جربوا واحكموا...

موفقين يارب,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليلة الأسد

ايوه حبيبتي
ريم ماتستقبل اتصالات بس رسائل
بس والله انسانه قمه في الذوق
على فكرة بنات اللوشن يشد المنطقة بشكل مرة حلو
والله روعة وبأرجع أطلب لي ولخواتي كمان ياريم
اعملي حسابي على 3 علب على بداية الشهر طيب ياقمر ^_^

للطلب
للطلب على BB 279A62E1 او الهاتف 05067885333 او الخاص

g,ak hg.k[fdg ggjkodt hgHaiv f],k lkh.u - >> 000 050 1 10 100 1000 20 30 300 336 4 40 50 ]vil 6 lghfs lgh; ggjkpdt gg;va lh;kj lfhv; lfivi lvhj lvjdk la],] luhd gu]l lth[hi gtjvm lk, l,q,u H'gf Hrvf l;,khj blue hglghfs hgHwgdm hglsh[ hgl.iv hggi hglkj[ hgg,k hglk'rm hghodvi hghahvm hghtqg hgh,g hgfghsjd; hgjhsui hgehkdm hgfavi hgjarrhj hgfk'g,k hgfru hgohw hg[sl hg[ih. hgd,l hgp,hlg hgvdhqi hgsghl hgsghl ugd;l hgsgd,gdj hgsh,kh hgwdhl hgaih]m hgaiv hgugfm hgtvham hgtvr hgihjt hg,.k hg'fdudi hgr'kdm hg;g hjwhghj hpgn hdhl hovn hp.lm hsjghl hsjo]li hsjo]hl hajvd com ha,t hkjfi,h hr]v h;jf jlhvdk jfhk jfd f]hdm fodv j[vfjd fvlqhk fvhl[ fsff fsd' fsvvui js,d fa;g juhkd fu] jyddv juvt fkhj f,hs'm jkpdt fk'g,k j'gf jrvdfh http:LLwww ols ]g;i pfdfjd []h [vf,h ]vil [v,p dsjo]l d.dg dulg otdti d,ldh o',' ]rhdr vhp v,um v,,um .dh]m suh]m ai,v ulgi ugn ugdi ugdkh ugd;l uhl uf,m ydv /v,t uahk ykhjd uk] uk]d thgfdj tvhahj tr' t;vm ihg;vdl i`h ,hggi ,hgd ,hg,gh]i ,hg;edv ,hehv ,hkh ,hkjl ,fu] ,]huh ,dtqg ,vplm ,aiv ,.kd kihzdh ^ 'gfj 'fdum 'fdi 'fuh rgfd rfg rwdvi r'kdi ;lhk ;gil ;hkj ;fdv ;dg, ;vdlhj

التعديل الأخير تم بواسطة روعة للقفطان ; 05-09-2012 الساعة 10:42
قديم 04-10-2012, 04:10
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ماشاءالله

بالتوفيج ان شاءالله
قديم 04-10-2012, 11:25
روعة للقفطان
الاعضاء

هههه نورت موضوعي اخوي آدمن
قديم 04-11-2012, 08:55
الصورة الرمزية سماري
سماري
الاعضاء
سماري غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 04-13-2012, 07:07
روعة للقفطان
الاعضاء

أصبحنا وأصبح الملك لله

الكلمات الدلالية (Tags)
-, .., 000, 050, 1, 10, 100, 1000, 20, 30, 300, 336, 4, 40, 50 درهم, 6, ملابس, ملاك, للتنحيف, للكرش, ماكنت, مبارك, مبهره, مرات, مرتين, مشدود, معاي, لعدم, مفاجاه, لفترة, منازع, لوشن, منو, موضوع, أطلب, أقرب, مكونات, blue, الملابس, الأصلية, المساج, المزهر, الله, المنتج, اللون, المنطقة, الاخيره, الاشارة, الافضل, الاول, البلاستيك, التاسعه, الثانية, البشره, التشققات, البنطلون, البقع, الخاص, الجسم, الجهاز, اليوم, الحوامل, الرياضه, السلام, السلام عليكم, السليوليت, الساونا, الصيام, الشهادة, الشهر, الزنجبيل, العلبة, الفراشة, الفرق, الهاتف, الوزن, الطبيعيه, القطنية, الكل, اتصالات, احلى, ايام, اخرى, احزمة, استلام, استخدمه, استخدام, اشتري, com, اشوف, انتبهوا, اقدر, اكتب, تمارين, تبان, تبي, بداية, بخير, تجربتي, بدون, برمضان, برامج, بسبب, بسيط, بسررعه, تسوي, بشكل, تعاني, بعد, تغيير, تعرف, بنات, بواسطة, تنحيف, بنطلون, تطلب, تقريبا, http://www, خمس, دلكه, حبيبتي, جدا, جربوا, درهم, جروح, يستخدم, يزيل, يعمل, خفيفه, يوميا, خطوط, دقايق, راح, روعة, رووعة, زيادة, سعادة, شهور, عمله, على, عليه, علينا, عليكم, عام, عبوة, غير, ظروف, عشان, غناتي, عند, عندي, فالبيت, فراشات, فقط, فكرة, هالكريم, هذا, والله, والي, والولاده, والكثير, واثار, وانا, وانتم, وبعد, وداعا, ويفضل, ورحمة, وشهر, وزني, نهائيا, ^, طلبت, طبيعة, طبيه, طبعا, قلبي, قبل, قصيره, قطنيه, كمان, كلهم, كانت, كبير, كيلو, كريمات