مطلوب مندوبات للتسويق من النت او البلاكبيري - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

مطلوب مندوبات للتسويق من النت او البلاكبيري

سوق الجمال

مطلوب مندوبات للتسويق من النت او البلاكبيري

السلام عليكم ( انا ابغي تاجرات علبلاك بيري .. او النت ... المنتديات ... اي طريقه للتسويق ... دخل ممتاز .... النشاط اللي عندي فساتين سهره واعراس روحي على مول

المشاهدة 1256 الردود 0
قديم 05-24-2012, 02:44
سونيا
الاعضاء
سونيا غير متواجد حالياً
افتراضي مطلوب مندوبات للتسويق من النت او البلاكبيري

السلام عليكم ( انا ابغي تاجرات علبلاك بيري .. او النت ... المنتديات ... اي طريقه للتسويق ... دخل ممتاز .... النشاط اللي عندي فساتين سهره واعراس روحي على مول التجار المميزين بالمنتدى وشوفي الطرحه لتصميم الازياء وبعد روحي على www.facebook.com/Altarha خذي فكره وتواصلي معنا على البلاكبيري 28F4C63A والله واي التوفيق ... العموله انشاء الله ممتازه بس انتي عليكي تجبيلي اوردرات وبعدين انا عندي فساتين بالجمله واي افكار على بالك حياكي الله ... المحل بعجمان شارع الشيخ خليفه بناية الجولدن تاور ( نوران - الطرحة لتصميم الازياء ) 0505955699 ام باهر

التسويق عن طريق النت او البلاك بيري او اي افكار جديده حياكم الله

l'g,f lk],fhj ggjs,dr lk hgkj h, hgfgh;fdvd - > >> >>> >>>> 050 lljh. lljh.i gjwldl lukh hglld.dk hggd hglkj]dhj hgh.dhx hgj[hv hgj,tdr hgsghl hgsghl ugd;l hgkah' hg'vpm hg'vpi hfyd com ht;hv hkh hkahx fhglkj]n fhg[lgi fhg; jh[vhj fu[lhk fkhdm facebook ogdti pdh;l pdh;d []d]i v,pd ahvu sivi ugn ugd;l ugd;d uk]d tshjdk tshjdk sivi t;vi ,hggi ,huvhs ,fu] ,a,td k,vhk 'vdri

التعديل الأخير تم بواسطة سونيا ; 05-24-2012 الساعة 02:46

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., .., ..., ...., 050, ممتاز, ممتازه, للتسويق, لتصميم, معنا, مندوبات, مطلوب, المميزين, اللي, المنتديات, الازياء, البلاكبيري, التجار, التوفيق, السلام, السلام عليكم, النت, النشاط, الطرحة, الطرحه, ابغي, com, افكار, انا, انشاء, بالمنتدى, بالجمله, بالك, تاجرات, بعجمان, بناية, facebook, خليفه, حياكم, حياكي, جديده, روحي, شارع, سهره, على, عليكم, عليكي, عندي, فساتين, فساتين سهره, فكره, والله, واعراس, وبعد, وشوفي, نوران, طريقه

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم