صابونة التضويق,,الرهييييبة مع التجارب - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

صابونة التضويق,,الرهييييبة مع التجارب

سوق الجمال

صابونة التضويق,,الرهييييبة مع التجارب

السلام عليكم ,, كيف حالكم بنات وحريم؟؟ الحمدلله أنطلب مني واااايد من {صابونة فرجنتي} عشان جي وفرتها لكم..بعد ما خلصت مني الدفعة

المشاهدة 2959 الردود 28
قديم 05-30-2012, 04:48
Umm-saud
الاعضاء
Umm-saud غير متواجد حالياً
Icon4 صابونة التضويق,,الرهييييبة مع التجارب

.com , 1 , 4 , 6 , للاستخدام , لمدة , للطلب , ممكن , لتبيض , لجميع , مرات , مرحبا , معاي , معاها , مناطق , مندوب , أكثر , الأصلية , الله , الله. , المهبل , المنتدى , المنطقة , المنطقه , المطلوبة , المكان , الاصلية , الاستخدام , الذهب , الثلاث , الثانية , التجار , التجارة , البن , التضويق , الخارجي , الخياطة , الحين , الدخون , الحساسة , الدفعة , الدورة , الرهييييبة , الروايح , السلام , السلام عليكم , الصابونة , الصابونه , الشباب , العنوان , الفرق , الناس , النور , الطلبيات , الطلبية , الكيبورد , center , اثناء , ايام , اربع , ارسال , اسبوع , color , com , انا , اطلب , اقدر , ثلاث , بأذن , بالأعشاب , بالفعل , ترد , تزيل , بعد , بغيت , تفتح , بنات , بواسطة , تضييق , خلاص , حلوه , حبات , حبتين , حياها , درهم , جنان , ريحه , رجعت , رسالة , رومانس , روعة , روعه , رووووعة , صابونة , صابونه , زيادة , شهرين , شهور , system , على , عليج , عليها , عليكم , عمري , عجيب , غريبه , عروس , عرووس , عند , فالبيت , فيرجنتي , فرجينتي , فوائدها , فقط , فكرة , هدية , ولا , والله , والاهم , والخميس , واااايد , وانا , واقل , نتائج , وبركاته , وبعد , ورحمة , وصلت , وصلتني , وصدقوني , وعلى , وكمان , طلبت , طيبة , قد , قريبة , كمية , كتبت

السلام عليكم ,,

كيف حالكم بنات وحريم؟؟

الحمدلله أنطلب مني واااايد

من

{صابونة فرجنتي}

عشان جي وفرتها لكم..بعد ما خلصت مني الدفعة الثانية,,

لكل وحدة طلبت ولا أستفسرت مني حياها وصلت الدفعةالثالثة..

استقبل الطلبيات من السبت والخميس اطرش الطلبيات..

هاذي صورتها:-

صابونة التضويق,,الرهييييبة التجارب DSC00313.jpg
{الصناعة}

الفلبين

{فوائدها} ّ

تعمل على تضييق المنطقة الحساسة وتقليل الافرازات الزائدة

كما تزيل اي رائحة غريبه من المنطقة وتقوي عضلاتها و لها رائحة طيبة فتعطر المنطقة

ورهيييبه لتبيض المكان مع الاستمرار يلاحظ الفرق..

{الاستخدام}

للبنات اثناء الدورة و

للمتزوجات اثناء الدورة و للاستخدام اليومي

السعر 50 درهم واقل كمية للطلب حبتين..

طريقة الاستخدام
: تقومين بغسل المنطقة من ثلاث الي اربع مرات حتى الوصول للنتيجة المطلوبة وصدقوني حريم بتدعولي لأنها صدق أظوق المكان... والاستعمال يومي واثناء الدورة و

النفاس.. وللبنات لأستخدام الخارجي فقط واليومي..

والي بتاخذ أكثر من 6 حبات ألها هدية بأذن الله..

اقتباس:
بعض التجارب:-

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رااااشد}

هلا اختي فديتج وصلت الطلبية ما قصرتي وحسيت بنظافة وقلت الافرازات والاهم انه بو الشباب مستانس.. الله يرزقج على قد نيتج..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الليل

سلام عليكم اشكرج على الصابونة صدق اتظوق و تنشف لمكان ابا بعد 4 حبات حق اخواتي على نفس العنوان ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية اهلي
هي اختي وصلتني الطلبية من متى ادور عليج ابا اطرشلج رايي زين طرشتيلي شهادتي فيج مجروحة اختي حبيت الصابونة وايد وحسيت اني صدق عروس والحمدلله الحين واثقة من عمري ولا احاتي شي حتى شليت من بالي ساالفة الخياطة وريلي بعد لاحظ وقالي لا تخيطيط ولا شي الحمدلله.. بغيت اطلب 2 من الدخون الي طرشتيلي تيستر ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيولتي

حبيبتي صابونة فرجتني حلوه وهي صابونة الفلبينيات تراها بعد تفتح المنطقه وتضيقها وصرااااااااااااااااااااااااااااااحه رووووعة اشكرج اختي صدق صدق فادتني

..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فا لنسيا

هلا اختي صابونه فرجنتي انا استخدمها لي سته شهور وهي بالفعل حلوه تشد المنطقه وتنضفها .. ممكن اطرشيلي بعد 6 حبات اذا ما عليج امر.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدب الذهب الصراحة اختي مشكورة على الصابونة فادتني وقت الدورة وعقب الدورة لأني ما احس ابنظافة تامة واتم معاي روائح لمدة اسبوع لكن الحمدلله الحين احس ابنظافة ومنطقة ظيقة وألم وقت الجماع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحجبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أشكرك يا أختي على الصابونة انا جربتها وادتني نتائج لم اتوقعها بعد 5 ولادات رجعت ولا كأني حملت و ولدت وشي كثير عجيب. اشكركي اختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايوووتي 33

صباح النور والسروووووووور خيتي والله وصلتني من اسبوع واستخدمتها حسيت بفرق من اول يوم استخدمتها نظافة وانتعاش و شد رهييييييييييب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خلودي
هلا ام فهودي حبيبتي خلاص بعد نحن ربع مشكورة على تعاونج ويايه الصراحة ما قصرتي وعن الصابونه استخدمتها ما شاء الله ما اقدر اوصف لج فرحتي ودخونج اكثر من روعة خنين وهادي ايتم فالبيت ووالثياب فوق الثلاث ايام.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنحط ع الجرح يبرى0

صابونة فرجينتي حلوووووووووه وناسبتني الحمدلله ومطهره ومنعشه وتنظف واستخدمها 3 مرات ف الاسبووع والحمدلله تمااام يوم بتخلص عني بطلب ياريت اطرشيلي رقمج او البن كود..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمام عسلي
أنا استخدم فيرجنتي ,, تعقم المنطقه وتزيل الروايح خصوصا وقت الدوره وتنشف المهبل تسلمين حبوبة والله يريحج مثل ما ريحتيني.. ممكن ترسليلي 4 حبات زيادة و 2 دخون رومانس.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديف الثلج
أختي العزيزة أنا أستخدم صابونة فرجتني الفلبينية
وصارلي عليها شهرين هي للتفتيح والتعقيم والشد وهي بالأعشاب صراحة مرتاحة والشد معاها روعة الحمد الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الذكري
مرحبا انا استخدامته ايام النفاس وبعد النفاس وكمان زوجة اخوي استخدامتها وتدمحها بصراحه روعه ونتايجها حلوه وتعطي ريحه جنان وتظوق.

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة @شهد@
حبوبة وصلتني الصابونة وجربتها صارلي 3 أيام عليها استخدمتها 5 مرات باليوم وبعد الثلاث ايام يوم جامعني زوجي حسيت بألم فظيع.. حتى اهو قالي شنو مسويه. وانا مشيت على كلامج ما قلتله السر بس صج صج نتائج روعة وعلى فكرة حسيت بألم لثاني يوم وما قدرت أجلس مثل الناس من الألم.جزاك الله خير الجزاء ولي طلبية قريبة لصديقتي

الي تبغي ترد عرووس ما يرد الى الكيبورد ...

للطلب يرجى ارسال رسالة خاصة

والتوصيل عند طريق مندوب لجميع مناطق الدولة

لمراسلتي من خارج المنتدى umm-fahd@live.com

whf,km hgjq,dr<com 1 4 6 gghsjo]hl gl]m gg'gf ll;k gjfdq g[ldu lvhj lvpfh luhd luhih lkh'r lk],f H;ev hgHwgdm hggi hggi> hglifg hglkj]n hglk'rm hglk'ri hgl'g,fm hgl;hk hghwgdm hghsjo]hl hg`if hgeghe hgehkdm hgj[hv hgj[hvm hgfk hgjq,dr hgohv[d hgodh'm hgpdk hg]o,k hgpshsm hg]tum hg],vm hgviddddfm hgv,hdp hgsghl hgsghl ugd;l hgwhf,km hgwhf,ki hgafhf hguk,hk hgtvr hgkhs hgk,v hg'gfdhj hg'gfdm hg;df,v] center hekhx hdhl hvfu hvshg hsf,u color com hkh h'gf hr]v eghe fH`k fhgHuahf fhgtug jv] j.dg fu] fydj jtjp fkhj f,hs'm jqddr oghw pg,i pfhj pfjdk pdhih ]vil [khk vdpi v[uj vshgm v,lhks v,um v,ui v,,,,um whf,ki .dh]m aivdk ai,v system ugn ugd[ ugdih ugd;l ulvd u[df yvdfi uv,s uv,,s uk] thgfdj tdv[kjd tv[dkjd t,hz]ih tr' t;vm i]dm ,gh ,hggi ,hghil ,hgolds ,hhhhd] ,hkh ,hrg kjhz[ ,fv;hji ,fu] ,vplm ,wgj ,wgjkd ,w]r,kd ,ugn ,;lhk 'gfj 'dfm r] rvdfm ;ldm ;jfj

قديم 05-30-2012, 04:51
Umm-saud
الاعضاء
افتراضي رد: صابونة التضويق,,الرهييييبة مع التجارب

قديم 05-30-2012, 09:34
Umm-saud
الاعضاء

:uaesouqs13339090413
قديم 05-31-2012, 10:22
Umm-saud
الاعضاء

قديم 05-31-2012, 08:05
Umm-saud
الاعضاء

قديم 06-02-2012, 12:55
Umm-saud
الاعضاء

أشكرك وأسأل الله لك الصحة والعافية على جهدك الغالي
قديم 06-02-2012, 03:15
Umm-saud
الاعضاء

مجهود رائع يستحق الشكر والإشادة
قديم 06-04-2012, 02:08
Umm-saud
الاعضاء

:uaesouqs13339087641
قديم 06-04-2012, 04:47
Umm-saud
الاعضاء

قديم 06-04-2012, 04:47
Umm-saud
الاعضاء

أشكرك وأسأل الله لك الصحة والعافية على جهدك الغالي

الكلمات الدلالية (Tags)
.com, 1, 4, 6, للاستخدام, لمدة, للطلب, ممكن, لتبيض, لجميع, مرات, مرحبا, معاي, معاها, مناطق, مندوب, أكثر, الأصلية, الله, الله., المهبل, المنتدى, المنطقة, المنطقه, المطلوبة, المكان, الاصلية, الاستخدام, الذهب, الثلاث, الثانية, التجار, التجارة, البن, التضويق, الخارجي, الخياطة, الحين, الدخون, الحساسة, الدفعة, الدورة, الرهييييبة, الروايح, السلام, السلام عليكم, الصابونة, الصابونه, الشباب, العنوان, الفرق, الناس, النور, الطلبيات, الطلبية, الكيبورد, center, اثناء, ايام, اربع, ارسال, اسبوع, color, com, انا, اطلب, اقدر, ثلاث, بأذن, بالأعشاب, بالفعل, ترد, تزيل, بعد, بغيت, تفتح, بنات, بواسطة, تضييق, خلاص, حلوه, حبات, حبتين, حياها, درهم, جنان, ريحه, رجعت, رسالة, رومانس, روعة, روعه, رووووعة, صابونة, صابونه, زيادة, شهرين, شهور, system, على, عليج, عليها, عليكم, عمري, عجيب, غريبه, عروس, عرووس, عند, فالبيت, فيرجنتي, فرجينتي, فوائدها, فقط, فكرة, هدية, ولا, والله, والاهم, والخميس, واااايد, وانا, واقل, نتائج, وبركاته, وبعد, ورحمة, وصلت, وصلتني, وصدقوني, وعلى, وكمان, طلبت, طيبة, قد, قريبة, كمية, كتبت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم