دخون شما وزايد تفضلواااااااااا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

دخون شما وزايد تفضلواااااااااا

سوق الجمال

دخون شما وزايد تفضلواااااااااا

الـــسلام عليـــــــــــــــــــــــكم الحمد الله ، بعد جهد طويل وتعب في مجال الدخون ، المجال اللي احبه ، اخترعت نوعين من الدخون ، قمة في الروعه الحمد الله

المشاهدة 1691 الردود 18
قديم 04-05-2009, 02:23
el7rah
زائر
افتراضي دخون شما وزايد تفضلواااااااااا

. , 30 , 4 , 50 درهم , 6 , للبخور , للجمله , مميزة , مافي , محلات , مخلصه , مربحة , مشكله , منها , موضوع , المبلغ , اللي , الله , المنتدى , الا , الامارات , الاسعار , التجارة , البنات , الثقة , الحمدلله , الحلوه , الدخون , الجزيرة , الربح , الريحه , الروعه , الشاهد , الصبح , الزبونات , الصغير , العلب , الغالية , الغاليه , العطورات , الفلوس , الفرنسية , الوالده , الوزن , الطلبية , الكل , الكمية , الكبير , الكرتون , اتعامل , ابها , ايام , ادفع , اراء , ارسال , استلام , color , com , انواع , اطلب , اكون , بالدخون , بالكرتون , ثانية , بتوصل , بعد , تفضلواااااااااا , تقريبا , http://www , حلوة , حلوه , يمكن , حابه , يبيض , جدا , دخـــون , دخــون , دخون , درهم , دورة , يطول , يكون , ريحة , ريحته , رخييص , رساله , زايــد , سبحان , زيادة , سويتها , شوفي , على , عليه , عمرها , عادي , غيره , عربيه , عرضي , عندي , عطورات , فاضية , فيها , فكرة , ولا , واللي , والله , والريحه , والعود , وانا , واكيد , وتعب , ويا , وحده , وخنينه , وربي , وريحته , وصلت , وزايد , وفوق , وهذا , وودج , وطبعا , وقالت , ضعف , ، , ،،، , طلبت , طلبيه , طريق , طويل , طويله , قبل , كلهم

الـــسلام عليـــــــــــــــــــــــكم

الحمد الله ، بعد جهد طويل وتعب في مجال الدخون ، المجال اللي احبه ، اخترعت نوعين من الدخون ، قمة في الروعه الحمد الله ، دخون زايـــــد = عطورات عربيه مميزة جدا وخنينه ، اتم الريحه في الكندووره ايام طويله وما تخوووووز الا اذا غسلتيها .

ومرررررره ثانيه مع العطورات الفرنسية مخلوطه ويا عطورات عربيه اخترعت دخون شمـا وهذا الدخون مسمييتنه على شمـا بنت زايــد ( الله يطول في عمرها ) = ريحة جدا مميزة وتروحيينها من بعييد وودج تتدخيين ابها .

بسسسسسسسس

هذا عرضي حق صاحبات محلات الدخون ، واللي تبا اتااجر بالدخووون لانه سعري زهيد وايد بالنسبه للخطه اللي سويتها حق النوعين ، العلب ممزوره من العطورات وكل علبه فيها تقريبا عشر كور من النوع الكبير مش الصغير . وانا بالشي هذا اشجع التجارة وخاصه بالدخون لانه مربحة ،،، ومثل ما قلت سعري رخييص لاني ابا البنت اللي تشتريه منيه تربح هي بعد .

دخـــون شما

دخون وزايد تفضلواااااااااا 4528.gif

دخــون زايـــد

دخون وزايد تفضلواااااااااا 4529.gif

الاسعار للجمله

12 حبه = 480 درهم . وطبعا الربح ضعف المبلغ تقريبا .

للطلب :

يرجى ارسال رساله خاصه
بالاسم :
الرقم :
والامارة :

في موضوع الدخوون الدفع يكون مقدم .

لانه استوتلي مشكله مع وحده من الزبونات خلتني اجهز 30 علبه واخر شي ما ردت عليه . الدفع مقدم عن طريق ايداع في حسابي .

والتوصيل بيكون عن طريق الامبوست على حسب الوزن .

درزن = 30 درهم .
درزنين وفوق = 50 درهم .

وهاي بعض اراء البنات

اقتباس:
عنود الجزيرة
مرحبااااا؟؟؟؟
اشحاااالج؟؟؟؟ الحمدلله هيه وصلت الطلبية ووووااااايد حلوه ريحة الدخون.... تسلمين الشيخه.....
كنت ابي اسالج عندج نوع ثاني من الدخون والعود ريحته حلوى .... يعني انواع ثانية .... وع فكرة الكل استانس عليه من اهلي وربعي
تسلمين الشيخه

اقتباس:
أم يزويـه
وصلني ويزاج الله الف خير

وريحه ما عليه كلاام

وان شاء الله اطلب منج غيره

بس طرشي لي رقمج

اقتباس:
Niran
روعه وريحته خنينه تسلم ايد اللي سوته جد يبيض الويه والريحه روعه روعه الوالده وخواتي كلهم خذو من عندي واكيد في طلبيه يديده جريب وتسلمين الغاليه

اقتباس:
asom
اهلين الغاليه
اليوم وصل الدخون بصراحه اختي متخبله على الريحه شكلي يوم بلحق بحصلحه مخلصه الدخون
الغاليه شوفي يوم بتنزلين عطور ولا دخون ولا عود يديد خبريني لاني حابه اتعامل وياج

مع السلامه

اقتباس:
ليالي الامارات
هلالالالالالالالالالالالالالا وغلالالالالالالالالالالالالالالالالا

مشكوووووووووووووووورة الغالية الطلبية وصلت وربي الشاهد اني اول مافتحت الكرتون واختي يمي وقالت فيه ريحة حلوة شنو بالكرتون.

كما احب اني اشكرج على حسن معاملتج لي لاني لما طلبت منها بالبداية طرشت لي رقم حسابها علشان احط لها المبلغ وبطرش لي الكمية لكني وربي شاهد لم استطع لاني مشغولة بالدوام الصبح والمساء دورة قلت لها اصبري شوي يومين واطرش لج بس على الحوالة وبصراحة لم تمانع وقالت لي عادي وربي شاهد يعني ماحطت ببالها اني سبحان الله يمكن ما ادفع لها لكن والله عطتني الثقة انه مافي فرق متى ادفع سواء قبل اوبعد استلام الطلبية وباذن الله بتوصل لج الفلوس بالويكند لاني اكون فيه فاضية.

ويااااااااااارب تتوفقين زيادة بتجارتج

لمراسلتي من خااااااااارج المنتدى
بنت الامارات للبخور

ولا تحرمونا من ردوودكن الحلوه

]o,k alh ,.hd] jtqg,hhhhhhhhhh > 30 4 50 ]vil 6 ggfo,v gg[lgi lld.m lhtd lpghj logwi lvfpm la;gi lkih l,q,u hglfgy hggd hggi hglkj]n hgh hghlhvhj hghsuhv hgj[hvm hgfkhj hgerm hgpl]ggi hgpg,i hg]o,k hg[.dvm hgvfp hgvdpi hgv,ui hgahi] hgwfp hg.f,khj hgwydv hgugf hgyhgdm hgyhgdi hgu',vhj hgtg,s hgtvksdm hg,hg]i hg,.k hg'gfdm hg;g hg;ldm hg;fdv hg;vj,k hjuhlg hfih hdhl h]tu hvhx hvshg hsjghl color com hk,hu h'gf h;,k fhg]o,k fhg;vj,k ehkdm fj,wg fu] jrvdfh http:LLwww pg,m pg,i dl;k phfi dfdq []h ]oJJJ,k ]oJJ,k ]vil ],vm d',g d;,k vdpm vdpji voddw vshgi .hdJJ] sfphk .dh]m s,djih a,td ugn ugdi ulvih uh]d ydvi uvfdi uvqd uk]d u',vhj thqdm tdih t;vm ,gh ,hggd ,hggi ,hgvdpi ,hgu,] ,hkh ,h;d] ,juf ,dh ,p]i ,okdki ,vfd ,vdpji ,wgj ,t,r ,i`h ,,][ ,'fuh ,rhgj qut K KKK 'gfj 'gfdi 'vdr ',dg ',dgi rfg ;gil

قديم 04-08-2009, 03:44
el7rah
زائر

رررررررررررررررفع
قديم 04-09-2009, 02:43
shamma
زائر

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .:efsf7:
قديم 04-13-2009, 10:13
el7rah
زائر

ررررررررررفع
قديم 04-23-2009, 11:20
el7rah
زائر

رررررررررررررررفع
قديم 04-24-2009, 01:35
عبير دبي
زائر

الله يوفقج ويبارك لج فيه
قديم 04-24-2009, 09:07
el7rah
زائر

شكراااااااااا ع المرور
قديم 04-26-2009, 01:47
حورية الامارات
زائر

مرحبا اختي شحالج

الغاليه مشكور عالدخون الروعه وبصراحه بالرغم ان الوالده تسوي دخون من اروع ما يكون وانا اتاجر فيه وفي العطورالا ان دخونج عيبني وايد وطلبت منج درزن من دون سابق تجربه ...بس صراحه ما ندمت ومن الحين اقولج تريني على طول ودايما بطلب من عندج...يعطيج العافيه والله يزيدج من فضله
قديم 04-28-2009, 05:56
el7rah
زائر

شهاااااااده اعتز بهااااااااااا
قديم 05-01-2009, 12:29
el7rah
زائر

رررررررررررررررررفع

الكلمات الدلالية (Tags)
., 30, 4, 50 درهم, 6, للبخور, للجمله, مميزة, مافي, محلات, مخلصه, مربحة, مشكله, منها, موضوع, المبلغ, اللي, الله, المنتدى, الا, الامارات, الاسعار, التجارة, البنات, الثقة, الحمدلله, الحلوه, الدخون, الجزيرة, الربح, الريحه, الروعه, الشاهد, الصبح, الزبونات, الصغير, العلب, الغالية, الغاليه, العطورات, الفلوس, الفرنسية, الوالده, الوزن, الطلبية, الكل, الكمية, الكبير, الكرتون, اتعامل, ابها, ايام, ادفع, اراء, ارسال, استلام, color, com, انواع, اطلب, اكون, بالدخون, بالكرتون, ثانية, بتوصل, بعد, تفضلواااااااااا, تقريبا, http://www, حلوة, حلوه, يمكن, حابه, يبيض, جدا, دخـــون, دخــون, دخون, درهم, دورة, يطول, يكون, ريحة, ريحته, رخييص, رساله, زايــد, سبحان, زيادة, سويتها, شوفي, على, عليه, عمرها, عادي, غيره, عربيه, عرضي, عندي, عطورات, فاضية, فيها, فكرة, ولا, واللي, والله, والريحه, والعود, وانا, واكيد, وتعب, ويا, وحده, وخنينه, وربي, وريحته, وصلت, وزايد, وفوق, وهذا, وودج, وطبعا, وقالت, ضعف, ،, ،،،, طلبت, طلبيه, طريق, طويل, طويله, قبل, كلهم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم