تبي ورق أستيكرات حنا والشفاف ماله ومب لاقية؟؟... تعالي معاي عندي طلبج - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

تبي ورق أستيكرات حنا والشفاف ماله ومب لاقية؟؟... تعالي معاي عندي طلبج

سوق المنوعات

تبي ورق أستيكرات حنا والشفاف ماله ومب لاقية؟؟... تعالي معاي عندي طلبج

شخباركن حبيباتي حبيبتي تبي ورق استيكرات حنا ومب لاقية؟؟؟ والشفاف اللي علية وبعد مب لاقية؟؟؟ .. أنا بييبه لج لين البيت وبسعر واااايد منافس مرة لقيت المتر ب 60 درهم

المشاهدة 1733 الردود 1
قديم 11-19-2012, 12:05
همسة
الاعضاء
همسة غير متواجد حالياً
افتراضي تبي ورق أستيكرات حنا والشفاف ماله ومب لاقية؟؟... تعالي معاي عندي طلبج

أستيكرات والشفاف ماله لاقية؟؟... تعالي RLJ31.jpg

أستيكرات والشفاف ماله لاقية؟؟... تعالي U2vu1.gif

شخباركن حبيباتي
حبيبتي تبي ورق استيكرات حنا ومب لاقية؟؟؟
والشفاف اللي علية وبعد مب لاقية؟؟؟
.. أنا بييبه لج لين البيت وبسعر واااايد منافس
مرة لقيت المتر ب 60 درهم ما قدرت أخذة لأنه غالي وايد... ومرة خذت من بيبر لان 1.8 متر ب 98 درهم...
بعد توفيق من الله سبحانه وتعالى....
ابيع المتر في 120 سم ب 40 درهم... يعني بعطيج 16 ورقة 12 في 12 انش (يعني الورقة الوحدة ب درهمين ونص) ... إذا تبين أنا بقطعلج الورق وبييبه لج مع المندوب براس ماله
بس الشفاف بعطيج ياه روووول كاااااامل (50 متر ) ب 200 درهم... يقعد معاج فترة طويلة.. أنتي تخيلي 50 متر اييبولج 200 ورقة شفاف يعني كل ورقة 12 في 12 نش ب درهم واحد بس... أفضل لج...
كم تبي ورق وكم رووول شفاف؟؟؟؟
ارسلي لي بياناتج على الخاص وفالج طيب ...
يدا بيد لنرتقي بالتجارة الشريفة....
كوني معي اليوم اخيتي أكن معك غدا....
ما لقيت حد يساعدني وساعدني الله سبحانه... وأنا اليوم أساعدج حبيبتي لترتقي معي مع هذا المنتدى الأكثر من روعة...

jfd ,vr Hsjd;vhj pkh ,hgatht lhgi ,lf ghrdm??>>> juhgd luhd uk]d 'gf[ >> 1 120 16 20 200 4 40 6 60 gHki Htqg lkhts hggd hggi hglkj]n hglk],f hgH;ev hgfdj hgohw hgd,l hg,p]m hg,vrm center hsjd;vhj com jfdk fvhs fs>> pfdfhjd pfdfjd ]vil ]vil>>> dshu]kd v,um v,um>> v,um>>> sfphki ugn ugdm tjvm i`h ,Hkh ,hg.tht ,hhhhd] ,hp] ,hd]>> ,fsuv ,fu] ,thg[ ,kw 'gf ',dgm

قديم 11-20-2012, 02:20
الصورة الرمزية ذبحني الشوق
ذبحني الشوق
الاعضاء
ذبحني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبي ورق أستيكرات حنا والشفاف ماله ومب لاقية؟؟... تعالي معاي عندي ط

حلو ربي يوفقج

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 1, 120, 16, 20, 200, 4, 40, 6, 60, لأنه, ماله, لاقية؟؟..., أستيكرات, معاي, أفضل, منافس, اللي, الله, المنتدى, المندوب, الأكثر, البيت, الخاص, اليوم, الوحدة, الورقة, center, استيكرات, com, تبين, براس, بس.., تعالي, حبيباتي, حبيبتي, درهم, درهم..., يساعدني, روعة, روعة.., روعة..., سبحانه, على, علية, عندي, فترة, هذا, وأنا, والزفاف, واااايد, واحد, وايد.., وبسعر, وبعد, وفالج, ونص, طلب, طلبج, طويلة