خلطتي الصابونية+كريم الورد+سنفرة الحرير+تجارب البنات حياكم - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

خلطتي الصابونية+كريم الورد+سنفرة الحرير+تجارب البنات حياكم

سوق المنوعات

خلطتي الصابونية+كريم الورد+سنفرة الحرير+تجارب البنات حياكم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي طموح*لتقديم افضل الخلطات*واهم شي عندي الجوده مواد مضره بالبشره والجسم ماستعمل*ابي اكسب زبونه دوم مو يوم*

المشاهدة 1788 الردود 27
قديم 12-16-2012, 11:34
تسنيم
زائر
Icon16 خلطتي الصابونية+كريم الورد+سنفرة الحرير+تجارب البنات حياكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي طموح*لتقديم افضل الخلطات*واهم شي عندي الجوده

مواد مضره بالبشره والجسم ماستعمل*ابي اكسب زبونه دوم مو يوم* ولا يومين وعلى هالاساس اعرض عليكم كريمات لتفتيح ونظارة البشرة والجسم ..مجموعه من الكريمات المركزه والفيتامينات*اللتي تعمل على تبيض وصفاء*(( الوجه وكامل الجسم )()*

og'jd hgwhf,kdm+;vdl hg,v]+sktvm hgpvdv+j[hvf hgfkhj pdh;l +sktvm +;vdl > gjtjdp gjr]dl l[l,ui hglv;.i hggi hgfavm hgjtjdp hgog'hj hgpvdv+g,ak hg[,]i hgvplk hgwhf,kdm hg,[i hg,v]+j[hvf hg;vdlhj hfd huvq htqg h;sf fhgfavi jfdq pdh; d,l .f,ki ugd;l ,gh ,hg[sl ,hgtdjhldkhj ,fv;hji ,vpli ,wthx ,ugn ,k/hvm ,;hlg ;vdlhj

قديم 12-17-2012, 12:11
تسنيم
زائر
افتراضي رد: خلطتي الصابونية+كريم الورد+سنفرة الحرير+تجارب البنات حياكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تركي ..انا جربت كريم الورد الصراحة وااااايد استانست عليه وخذت من عندج الصابونية تهبل وتوحد اللون بشكل موطبيعي ..وما شاء الله عليج حبيبتي حاطة طريقة الاستخدام ربي يحفظج الغالية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل محمد.. حبيبتي هذي المرة الثالثة اللي استخدم فيها الخلطة الصابونية الصراحة ما احس اني تسبحت الا اذا استخدمت هالخلطة واليوم وصلني كريم العروس - نظافة ونعومةالله يعطيج العافية على هالتعامل الحلو والراقي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصايل خلطتك الصابونية روووعة وتعاملك معي اروع ..بطلب منك السنفرة قريب ..لان اختي مدحتها لي الله يرزقك
اقتباس:

روعة الخلطة وفوق الروعه هالخلطه انا استعملتها واهلي اشترووها عجيييييييبه تنظف وتزيل الجلد الميت يعطيك العافية
...:-X.................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسام *صراحة انا طالبتها قبل كم شهر تقريبا *. نعوووومة و بياض .. تصيرين خيال صراحةبس أهم شيءالاستمرار ..يعني بالأسبوع ثلاث مرات تستخدمينها ..راح تلاحظين الفرق من أول استخدام ..واطلبي معاها السنفرة ولوشن الملكة المبيض .. يخلي الجسم ناعم ريحته روعة .بطلب الخلطات لاختي.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soosoo *هلا وغلا انا اول مره اطلب الخلطة وطلبت معاها اللوشن ....جسمي صار صافي و اثاار الحبوب بظهري راحت شلون اذا استمريت فيها.. وواللوشن ما يدبق ..وبجرب كريم الملكات لان بنت عمي جربته وكثير تمدحه مشكورة حبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان *صباح الخير فديتج اختي الغالية تسنيم خلطاتك كثير فادتني رف ان خلطتها افادتني كثيير الخلطة الصابونية الحين صارلي استخدمها شهرين ونتايجها عجيبة وطلبتها لخواتي وبنات خالاتي وربيعاتي مع اللوشن طبعا ؛؛؛لوني متوحد وناعم
والحين عرضت علي اكون مندوبه لها لان كثير اطلب لرفيجاتي واهلي ؛؛؛والله يخليج عمري وبطلب منك بعد كريم العروس والملكات والسنفرة وربي يوفقك حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا القلب جربت الصابونية وخذت منها لخواتي واريد منك اللوشن لاني ما شريته بس خواتي شروه والصراحه كثير روعه والسنفرة وووواووو تخلي الجسم رائع الله يعطيك الصحه والعافية
اقتباس:

انا جربت خلطة تبييض المنطقة الحساسة وووا عجيبة مع السنفرة والصابونية وكريم الورد قطعتهم اثناء الحمل والحين رجعت لها كلمة روعه ما توفيهم حقهم ربي يةفقج ويرزقج كل خير
اقتباس:
*بصراحة الخلطة الصابونية تجنن انا جربتها وايد حلوه نعومه انصحكم فيه شكرا لج حبوبه ويعطيج العافيه ننتظر يديدج واستخدمت كريم الورد استخدمه فالليل والصبح اتسبح بالصابونية وبعدين استخدم السنفرة واخر شى اللوشن والصراحه خيال نظافة ونعومه وبياض الف شكر لج باقي كريم الحساسة احجزي لي منه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم *جربتها اليووم صرااحه روعه ..تنظف وخصوصا مع استخدام الليفة السوداء واستخدمت كريم المنطقة الحساسه يهبل بصراحه ربي يكتب لج الخير
قديم 12-17-2012, 12:17
تسنيم
زائر

وراح انزل التجارب الثانية

بنآت أهم شي بـ كل خلطه الاستمرار ولا تدققين في نتيجه او لأ لين يكمل الشهر وحطي أبالج اذا في نتيجه لو 1% ترا بـ الاستمرار راح تكون النتيجة100%
قديم 12-17-2012, 12:38
حناء الصكه
الاعضاء
حناء الصكه غير متواجد حالياً

بالتوفي
قديم 12-17-2012, 04:17
الصورة الرمزية شذى 33
شذى 33
مشرفة عامة
شذى 33 غير متواجد حالياً

الله يوووووووووفقج
قديم 12-17-2012, 09:59
تسنيم
زائر

سبحان الله وبحمده
قديم 12-17-2012, 10:02
تسنيم
زائر

التوفيق للجميع يا رب

:uaesouqs13339090413
قديم 12-17-2012, 02:20
تسنيم
زائر

اللهم ارزقنا نعيم الاخره
قديم 12-17-2012, 02:36
الصورة الرمزية roza
roza
الاعضاء
roza غير متواجد حالياً

:uaesouqs13339087641
قديم 12-17-2012, 03:30
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

بالتوفييج يارب

الكلمات الدلالية (Tags)
+سنفرة, +كريم, ., لتفتيح, لتقديم, مجموعه, المركزه, الله, البشرة, التفتيح, البنات, الخلطات, الحرير+لوشن, الجوده, الرحمن, الصابونية, الوجه, الورد+تجارب, الكريمات, ابي, اعرض, افضل, اكسب, بالبشره, تبيض, خلطتي, حياك, يوم, زبونه, عليكم, ولا, والجسم, والفيتامينات, وبركاته, ورحمه, وصفاء, وعلى, ونظارة, وكامل, كريمات