زيت هندي لشعر حريري و علاج للصلع - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

زيت هندي لشعر حريري و علاج للصلع

سوق المنوعات

زيت هندي لشعر حريري و علاج للصلع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم لك الحمد والشكر بعد تعب وجهد لقيت الحل لشعري فخلال شهرين والله على ما أقول شهيـــــــــــد ما بطول عليكم اكيد متحمسين خخخخخخخ

المشاهدة 16863 الردود 8
قديم 02-01-2013, 05:37
فديتني كيووت
الاعضاء
فديتني كيووت غير متواجد حالياً
افتراضي زيت هندي لشعر حريري و علاج للصلع

(فقر , .. , 1 , 10 , 100 , 15 , 150 , 16 , 336 , 6 , 60 , 8000 , 900 , 9000 , 90000 , 9900 , للأطفال , ملاحظه , للتساقط , للتواصل , لمدة , للصلع , مالقيت , لازم , مانع , مرتين , مرررة , أصلي , مشاكل , مشغل , لشعر , مشكله , مقدمة , أقول , أكد , الممثلات , الملونه , املا , اللي , الله , المواد , الاستخدام , الانواع , الاطراف , الاطفال , الاطفال) , البلاك , البيت , التساقط , الحل , الجذور , الجديد , الحصان , الجفاف , الريحه , السلام , السلام عليكم , الشارع , الزيتون , السيراميك , الصغار , الشعر , العلبه , الفراغات , الهاتف , الهند , الهنديات , النت , center , ايام , احد , ارسال , اسمه , استخدمه , color , اسود , افريقيا , اهتمي , انتبهوا , اني , اوفر , انها , اكيد , تمليس , تلحق , بالاعشاب , تبين , تبينه , بخلاصة , تحب , بخير , تعالوا , تعاني , بعد , بإذن , تطلب , بطول , تقليد , تقليد) , تقدرين , تقول , حلول , حلوه , حلوووو , خالي , حابه , يابنات , يتساقط , جداً , جيب , حرير , حريري , يعانون , يوميا , يناسب , ينفع , دقايق , ريحته , روعه , شالله , ساعات , ساعه , صبغات , زيت , سشوار , شغله , شعرج , سعره , شعرها , شهرين , سنين , pin: , علاج , على , عليه , عليها , عليكم , عام , عادي , غير , غريب , عشان , ظهور , عنايه , عندي , عندها , فخلال , فيتامين , فير , هذا , هندي , و , ولامع , واللي , والله , والتوصيل , والكبار , واستلم , وافتح , وانا , وانتم , واقل , وبدون , وتساقط , ويمنع , وحده , وخفيف , ويوم , وينعم , ويطول , ورحمة , وشامبو , وطبعا , وطول , طبيعيه , طبعاً , طريقة , ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ , ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ , ط¯ظ‡ظ† ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ , ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ , ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ ظ„ظ„ط´ط¹ط± , ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ ط§ظ„ظ…ط؛ط±ط¨ , ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ظٹ , قبل , كلمه , كميه , كلها , كلكم , كانت , كثيف , كيراتين , كيف , كنت , كورس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم لك الحمد والشكر بعد تعب وجهد لقيت الحل لشعري فخلال شهرين والله على ما أقول شهيـــــــــــد

ما بطول عليكم اكيد متحمسين خخخخخخخ

باختصار اكشتفت زيت هندي بالاعشاب أصلي نااادر جداً

يعالج جميييييييع مشااااااكل الشعر اللي انتوا عارفينها من خشونه وتساقط وفراغات وتقصف والشعر الباهت وقشره ((ويقولون حتى يعالج القمل)) وحتى التموجات وتلف الشعر من المواد الكيميائيه (صبغات- تمليس- كيراتين - سحب لون- سشوار - فير - مكواة السيراميك)

وحتى اللي يعانون من الصصصصصلع :6: وخصوصا في مقدمة الرأس

الزيت مصدره من الهند ((انتبهوا في تقليد)) واللي بتقلدني لاتشدين حيلج وايد :18: اغلب الانواع مغشوشه

والحمدلله قدرت اوفر كميه منه اللي تبا تلحق عليه قبل ما يخلص

الزيت اسمه اندوليكا وهذي صورته

هندي لشعر حريري علاج للصلع AlhAj

سعره: 150 درهم
الكميه:100 مل

(لاتسألوني جم يكفيني .. كل وحده وطول شعرها وكثافته واستخدامها)

طبعا كلكم عارفين شعور الهنديات كيف بدوون ما اوصف :16:

يستخدمونه الهنديات وخصوصا الممثلات

وهو اساساً يعالج الشعر ويحفز نمو الشعر الجديد ويقوي الشعره وينعم ويطول ويلمع

طريقة الاستخدام:

اول 8 ايام تحطينه فليل وتسوين مساج لفروه راسج عشان تتفتح المسامات وتمتص الزيت وتستفيدين منه وتغسلينه الصبح
وبعدها كل يومين او كل 3 ايام تكررين لمدة شهر او شهرين بعدين تقدرين تستخدمينه مره فالاسبوع

^طبعاً براحتج هذا يعتبر كورس علاجي

اذا ما تقدرين تلتزمين تقدرين تستخدمينه مرتين فالاسبوع اذا شعرج ما يحتاج عنايه وايد ومب شرط ترقدين فيه عادي تخلينه 3 ساعات وتغسلينه .. بس طبعا كل ما طولتي المده كل ما استفدتي منه اكثر

*بالنسبه للريحه مب حلوه بس تروح ريحته بالشامبو وطبعا كله يهووون لشعر كثيف ولامع وصحي وطويل

والله من اول استخدام بتلاحظين الفررررررررق كبييررررر

((ملاحظه: اذا لاحظتي الشعر اليديد بدا يطلع لا تهملينه اهتمي فيه اكثر لين ما يطول عسب يقوى ومايطيح))

((يناسب الصغار والكبار والرجال وحتى _الاطفال اقل من 3 سنين_:للأطفال دون 3 سنين بس تخلونه 10 دقايق مع مساج وينغسل بشامبو الاطفال))

التجارب:

بالنسبه لتجربتي والله اني كنت انحرج من الفراغات اللي فشعري واحاول اخفيها بالبودره الملونه واصبغ شعري صبغات طبيعيه وافتح لونه واسوي تمويه عسب ما تبين الفراغات وايد .. والحين صارلي شهرين ولله الحمد شعري اسود والفراغات بدت تتغطى وارتحت نفسيا بعد معاناه من 10 سنين :28: وانا ادور حلول وخسرت الألوف على المراكز وبدون فايده تذكر

هذي تجارب من النت:

اقتباس:
زيت مرررررررة غريب يقولون يطوووووول الشعر ويفرده<<<تعالوا ابيكم
السلام عليكم
كيفكم يابنات
كل عام وانتم بخير
الموضوع باين من عنوانه
يابنات انا مرة رحت مشغل وجلست اسولف مع وحدة والبنت باين عليها تحب الخير
طبعا شعرها حلوووو مرررة
فسألتها عن شعرها وقلت لها مشاكل شعري
قليل يتساقط خشن جاف
المهم قالت لي عندي لك الحل وهو زيت هندي اسمه زيت اندوليكا
طبعا ورتني صورته اسود العلبه ارسلتها لي بس مااعرف انزل الصور
حلفت لي ان صاحبتها شعرها فلافل وخمسات زي شعوووور افريقيا بس تقول بعد الاستخدام
تقوووول والله انها صار حرير وطال طول مو طبيعي
تقول يستخدم بس 60 يوم
بس عادي كلها تهون مع جمال الشعر
اللي سمعت فيه او جربته هي او احد تعرفه تدلي بمعلوماتها
جزاكم الله خير

اقتباس:
ذا الزيت كلمه روعه قليل فيه
صار لي سنين وانا ادور شي ينفع للشعر
وقبل شهرين قلت زوجي جيب لي دابر املا بجربه
ولمن رجع جاب لي هذا الزيت اندوليكا
قال ان الهندي قاله هذا كويس وجابه زوجي وقال كيفك تبينه او ارميه
خفت من الزيت غريب وبحث بالنت مالقيت عنه شي
وتوكلت على الله وجربته
والله يابنات خيااااااال
لدرجه استخدمه قبل المناسبه واتحمم يطلع الشعر ناااعم

اااام وش بعد
ايه اول مره تستخدمينه يوميا لمده اسبوعين
طبعا انا اسبوع يوميا
وبعدها تستخدمينه يوم ويوم او براحتك
يجلس ع الشعر ربع ساعه واقل بعدين ينغسل
تروح الريحه مع الشامبو الي ريحته حلوه

وأ أكد اللي بتاخذ مني مره بتاخذ ثانيه وثالثه وعاشره وبتدعيلي بإذن الله ^^

نصايح ومعلومات:

اذا كانت عندج مشكله تساقط فظيييع او فراغات لازم تسوين فحص دم وتتأكدين ما عندج
(فقر دم)
وفحص (هرمونات)
وفحص فيتامين (د)

**استخدام شامبو طبيعي

عندي شامبو طبيعي (أصلي)

هندي لشعر حريري علاج للصلع LhCpe

شامبو الحصان:
لمنع تساقط الشعر وتقويته بخلاصة اعشاب الجنسينك وبروتينات الشعر
*ينعم ويقوي ويقلل التساقط *منظف للشعر لايضر الفروه ولا الشعر
السـعر:60 درهم

شامبو زيت الزيتون
مقوي للشعر مانع للتساقط شعر حريري خالي من التقصف
*تقوية وتغذيه البصيلات والفروه والشعر من الجذور حتى الاطراف ويمنع التساقط ويمنع ظهور القشره
السـعر:60 درهم

واللي بتاخذ زيت وشامبو بحسبها بـ200 بس ^^
(طبعا تحددي اي شامبو حابه تستخدمين)

**انصح اللي شعرها ضعيف وخفيف ويتساقط تستخدم شامبو الحصان
**واللي تعاني من الجفاف تستخدم شامبو زيت الزيتون

:16: وان شالله تصير شعوركم جذي ^^

هندي لشعر حريري علاج للصلع dQORh
هندي لشعر حريري علاج للصلع 60XWb

((المستعيله واللي ما عندها شغله غير انها تطلب وتكنسل بليز لا تطلب مني اقووولها من الحين واللي تطلب وتكنسل مب مسامحتنها لي يوم الديـــــــــن قدروا تعبنا شوي))

الدفع والتوصيل سلم واستلم بـ30

للـطلــــــــــــــب:
الرجاء ارسال:
الاسم:
رقم الهاتف:
رقم احتياطي:
الاماره:
المنطقه:
رقم الشارع:
رقم البيت:

للتواصل عن طريق البلاك بيري PIN:2A7B9D04

.dj ik]d gauv pvdvd , ugh[ ggwgu (trv >> 1 10 100 15 150 16 336 6 60 8000 900 9000 90000 9900 ggH'thg lghp/i ggjshr' ggj,hwg gl]m lhgrdj gh.l lhku lvjdk lvvvm Hwgd lah;g layg la;gi lr]lm Hr,g H;] hglleghj hglg,ki hlgh hggd hggi hgl,h] hghsjo]hl hghk,hu hgh'vht hgh'thg hgh'thg) hgfgh; hgfdj hgjshr' hgpg hg[`,v hg[]d] hgpwhk hg[tht hgvdpi hgsghl hgsghl ugd;l hgahvu hg.dj,k hgsdvhld; hgwyhv hgauv hgugfi hgtvhyhj hgihjt hgik] hgik]dhj hgkj center hdhl hp] hvshg hsli hsjo]li color hs,] htvdrdh hijld hkjfi,h hkd h,tv hkih h;d] jlgds jgpr fhghuahf jfdk jfdki foghwm jpf fodv juhg,h juhkd fu] fY`k j'gf f',g jrgd] jrgd]) jr]vdk jr,g pg,g pg,i pg,,,, ohgd phfi dhfkhj djshr' []hW [df pvdv duhk,k d,ldh dkhsf dktu ]rhdr vdpji v,ui ahggi shuhj shui wfyhj sa,hv aygi auv[ suvi auvih aivdk skdk pin: ugn ugdi ugdih ugd;l uhl uh]d ydv yvdf uahk /i,v ukhdi uk]d uk]ih toghg tdjhldk tdv i`h ,ghlu ,hggd ,hggi ,hgj,wdg ,hg;fhv ,hsjgl ,htjp ,hkh ,hkjl ,hrg ,f],k ,jshr' ,dlku ,p]i ,otdt ,d,l ,dkul ,d',g ,vplm ,ahlf, ,'fuh ,',g 'fdudi 'fuhW 'vdrm '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ '§'³'ھ'®'¯'§/… '²/ٹ'ھ '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ '¯/‡/† '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ '²/ٹ'ھ '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ '²/ٹ'ھ '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ /„/„'´'¹'± '²/ٹ'ھ '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ '§/„/…'P'±'¨ '²/ٹ'ھ '§/†'¯/ˆ/„/ٹ/ƒ'§ '§/„/‡/†'¯/ٹ rfg ;gli ;ldi ;gih ;g;l ;hkj ;edt ;dvhjdk ;dt ;kj ;,vs

قديم 02-01-2013, 09:17
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً
افتراضي رد: زيت هندي لشعر حريري و علاج للصلع

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 02-02-2013, 02:25
الصورة الرمزية سماري
سماري
الاعضاء
سماري غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 02-02-2013, 04:40
فديتني كيووت
الاعضاء

:uaesouqs13339085092 اجمعين ^^
قديم 02-04-2013, 10:04
فديتني كيووت
الاعضاء

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 02-08-2013, 07:21
فديتني كيووت
الاعضاء

الحمدلله
قديم 02-09-2013, 12:30
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ربي يووووفقج الغلا
قديم 02-24-2013, 05:52
فديتني كيووت
الاعضاء

الحمدلله
قديم 05-09-2013, 04:21
فديتني كيووت
الاعضاء

الحمدلله

الكلمات الدلالية (Tags)
(فقر, .., 1, 10, 100, 15, 150, 16, 336, 6, 60, 8000, 900, 9000, 90000, 9900, للأطفال, ملاحظه, للتساقط, للتواصل, لمدة, للصلع, مالقيت, لازم, مانع, مرتين, مرررة, أصلي, مشاكل, مشغل, لشعر, مشكله, مقدمة, أقول, أكد, الممثلات, الملونه, املا, اللي, الله, المواد, الاستخدام, الانواع, الاطراف, الاطفال, الاطفال), البلاك, البيت, التساقط, الحل, الجذور, الجديد, الحصان, الجفاف, الريحه, السلام, السلام عليكم, الشارع, الزيتون, السيراميك, الصغار, الشعر, العلبه, الفراغات, الهاتف, الهند, الهنديات, النت, center, ايام, احد, ارسال, اسمه, استخدمه, color, اسود, افريقيا, اهتمي, انتبهوا, اني, اوفر, انها, اكيد, تمليس, تلحق, بالاعشاب, تبين, تبينه, بخلاصة, تحب, بخير, تعالوا, تعاني, بعد, بإذن, تطلب, بطول, تقليد, تقليد), تقدرين, تقول, حلول, حلوه, حلوووو, خالي, حابه, يابنات, يتساقط, جداً, جيب, حرير, حريري, يعانون, يوميا, يناسب, ينفع, دقايق, ريحته, روعه, شالله, ساعات, ساعه, صبغات, زيت, سشوار, شغله, شعرج, سعره, شعرها, شهرين, سنين, pin:, علاج, على, عليه, عليها, عليكم, عام, عادي, غير, غريب, عشان, ظهور, عنايه, عندي, عندها, فخلال, فيتامين, فير, هذا, هندي, و, ولامع, واللي, والله, والتوصيل, والكبار, واستلم, وافتح, وانا, وانتم, واقل, وبدون, وتساقط, ويمنع, وحده, وخفيف, ويوم, وينعم, ويطول, ورحمة, وشامبو, وطبعا, وطول, طبيعيه, طبعاً, طريقة, ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§, ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§, ط¯ظ‡ظ† ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§, ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§, ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ ظ„ظ„ط´ط¹ط±, ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ ط§ظ„ظ…ط؛ط±ط¨, ط²ظٹطھ ط§ظ†ط¯ظˆظ„ظٹظƒط§ ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ظٹ, قبل, كلمه, كميه, كلها, كلكم, كانت, كثيف, كيراتين, كيف, كنت, كورس