طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج شقا تسوين فطير مشلتت.... - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج شقا تسوين فطير مشلتت....

سوق المنوعات

طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج شقا تسوين فطير مشلتت....

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اقول عن الهيازة واكل المطاعم .... وسوالف الدلع اذا كنتي معرسة جابلي اكل عيالج وبوعيالج ... خليه

إضافة رد
 المشاهدة 2096 الردود 15
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-13-2009, 09:19
غالية المري
زائر
Icon8 طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج شقا تسوين فطير مشلتت....

)درجة , . , .. , ... , .... , ..... , ...... , .com , 10 , 196 , 20 , 220 , 82 , 87 , لمدة , لمرضى , ممكن , مصر , الماء , الماي , المشلتت , الله , الموضوع , المطاعم , المطبخ , الا , الاجبان , الاطراف , البلدي , البيضة , الجميع , الدلع , الحلوه , الداخل , الخاص , الحبيبات , الحريم , الدنيا , الرجل , الرحمن , السمنة , الشاي , الفرن , الفطير , الطبقات , الطريق , الكرة , ابيض , center , color , com , اسويه , اشوف , اطراف , بأرق , بالسمن , بارد , بتكون , بدون , بهذا , تنتهي , تقدرين , تقريبا , http://www , خلال , خليه , جدام , يجعل , درجة , دشي , يوم , خطورة , دقيقة , يقول , سمن , زبدة , صينية , صغيرة , سكر , على , علينا , عليكم , عيالج , عشرة , عندهم , فيها , فطير مشلتت , هذا , والله , ناعمه , وبركاته , وبنات , ويا , ورحمة , نوع , وطبعا , طاولة , طبعا , طحين , قلب , قليل , قطرات , كاس , كانت , كبيرة , كرافت

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقول عن الهيازة واكل المطاعم .... وسوالف الدلع
اذا كنتي معرسة جابلي اكل عيالج وبوعيالج ... خليه يتفيخر فيج جدام اهله وبيضي ويهج وويه واثبتيله اختيارة فيج
واذا مب معرسة .... دشي المطبخ واتعلمي مره ومرتين وثلاث
اللي قبلج مب احسن عنج بشي...
لو على زمن يداتنا كان هذا كله منقود عندهم .... وبنات الزمن حتى الشاي ما يعرفن يسونه
البعض طبعا مش الكل
صدقوني يا بنات ويا خواتي الحبيبات
المثل يقول .... (( الطريق الى قلب:uuubbb: الرجل .. معدته))
وانا ما اقولج دشي وسوي غوزي
بس كاس الماي من ايديج الحلوه تناولينه لبو عيالج لو ما يطلبه .... كم يسوى عنده
ولا .لا تتكلين على ميري وجندرا وكماري وربعها تخدم بوعيالج .... امف منقود والله:mmom::mmom:
خليها تخدمج وتخدم الجميع الا بوعيالج .... خليه قرة عينج الثنتين
وهاي مجرد نصيحه .... خذتيها بارك الله فيج ... عقيتيها ورا ظهرج .... تحت الله
بس عقب لا تقولون عرس علينا و و و و و و و :ddff6: لا تكرهوني
بس انقهر يوم اشوف الحريم ما يقدرون خطورة هاشي
ما علينا
ندخل في الموضوع خخخخخخخ:dddww4: هرباده وايد ادري

اليوم طبختنا بتكون من ام الدنيا
وفدييييييييييييييييييييييييييييييييييت انا ام الدنيا ( مصر)
وفديت اهلها ...... خخخخخ طبعا :064::064:
المهم بعلمكم شقا تسوون الفطير المشلتت :rrr4e: ويم يم يم يم يم
وانتي بكيفج بشو تحشينه... بلحم مفروم ولا جبن كرافت ولا جبن دمياطي ولا قشطه وعسل
انا احب اسويه سادة .... واحط الاجبان والمازات على جنب
يالله
بسم الله الرحمن الرحيم

كوبين طحين ابيض
120 جرام زبدة او مرجرين بدون ملح (او سمن)
ملعقة كبيرة سكر (ممكن ملعقتين اذا حبيتيها سكرية ) ... << انا استخدم سكر سبليندا الخاص لمرضى السكري
قطرات من الليمون

حوالي كوب ماء بارد او حسب نوع الطحين
نصف ملعقة صغيرة ملح (اذا كانت الزبدة مالحة نستخدم ربع ملعقة صغيرة ملح)
(طبعا في مصر يسوونه بسمنة البلدي )



الطريقة

طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6179.gif
ناخذ الطحين والزبدة ونعجنهم بايدينا


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6180.gif
في وعاء نضع الطحين والملح ونعمل حفرة في وسطة نذيب السكر في الماء ونضيف الماء(حوالي كوب)
وبضع قطرات من الليمون (الليمون يجعل العجينة مطاطة)


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6181.gif
لما تتجمع العجينة في الوعاء نكمل عجنها علي طاولة مرشوشة بطحين نعجن لمدة 5دقائق
بس مانكثر رش الطحين


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6182.gif
لين تستوي العجينة ناعمه و طرية


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6183.gif
نقسمها الي 10 او ثمانية كور بحجم البيضة تقريبا


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6184.gif
نضع قليل من الزبدة او السمنة علي الطاولة ونبلل ايدنا ونفرد الكرة الاولى



طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6185.gif
نحاول فرد العجينة ارق مايمكن



طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6186.gif
وعشان تكون العجينة بأرق سمك ممكن شديها بأيدك بس حاسبي عشان ما تتمزق



طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6187.gif
لاحظي انج تقدرين تشوفين لون الطاولة من خلال العجينة


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6188.gif
الحين حطي شوية سمن على العجينة و اطوي اطراف العجينة وكل مرة تطوين فيها حطي السمن بين كل طبقة والثانية


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6189.gif
ناخد الاطراف علي بعض وطبعا كل طية برشة سمن


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6190.gif
نفرد كرة عجين ثانية كالسابق ونضع العجينة المطوية في وسطها


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6191.gif
نكرر نفس الشيئ وفي كل طيه ندهن بالسمن و نكرر هذة الخطوات الين تنتهي كرات العجين(حوالي عشرة كرات)


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6192.gif
في النهاية بتكون العجينة بهذا الشكل


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6193.gif
افرديا (بايدج) في صينية بسمك صبع تقريبا


طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6194.gif
تخبز في فرن حار(220)درجة مئوية لمدة 20 دقيقة تقريبا في الرف العلوي او حتي تستوي



طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6195.gif
تغطي فور خروجها من الفرن حتي (تعرق) وتطري لانها بتكون جافة شوية



طوفي جدامي المطبخ/ بعلمج تسوين 6196.gif
:rrr4e::rrr4e::rrr4e::rrr4e::rrr4e::rrr4e:
وهذا منظرها من الداخل عشان تشوفو الطبقات اللي اتشكلت

وبالهنا والعافية

:hhhrr5::rrr4e::hhhrr5::rrr4e::uuubbb::hhhrr5::rrr 4e::hhhrr5::rrr4e:



ياللله ادعولي بدعوه حلوه وقولولي شو رايكم؟؟؟[/align]


',td []hld hgl'foL fugl[ arh js,dk t'dv lagjj>>>> )]v[m > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >com 10 196 20 220 82 87 gl]m glvqn ll;k lwv hglhx hglhd hglagjj hggi hgl,q,u hgl'hul hgl'fo hgh hgh[fhk hgh'vht hgfg]d hgfdqm hg[ldu hg]gu hgpg,i hg]hog hgohw hgpfdfhj hgpvdl hg]kdh hgv[g hgvplk hgslkm hgahd hgtvk hgt'dv hg'frhj hg'vdr hg;vm hfdq center color com hs,di ha,t h'vht fHvr fhgslk fhv] fj;,k f],k fi`h jkjid jr]vdk jrvdfh http:LLwww oghg ogdi []hl d[ug ]v[m ]ad d,l o',vm ]rdrm dr,g slk .f]m wdkdm wydvm s;v ugn ugdkh ugd;l udhg[ uavm uk]il tdih t'dv lagjj i`h ,hggi khuli ,fv;hji ,fkhj ,dh ,vplm k,u ,'fuh 'h,gm 'fuh 'pdk rgf rgdg r'vhj ;hs ;hkj ;fdvm ;vhtj

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-13-2009, 09:32
غالية المري
زائر

[align=center][align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
للأمانة حرام عشان ما احطها في ذمتي
الصور مب صوري ... خذتها من وحده مصرية الله يجزاها الف خير[/align]
:efsf7::efsf7:[/align]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-13-2009, 09:52
ali.a
زائر

صراحة الاكلة غاوية باين عليها لذيذة

يزاج الله خير على الوصفة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-16-2009, 11:17
**عاشقة الفردوس
زائر

[align=center]
[read]
تسلمين غناتي :uuubbb::hhhrr5:

باين عليها لذذذذذذذذذذيذة:tteet:

الله يجعل في ميزان حسناتك


وبجربها ان شاء الله :efsf7:

[/align]
[/read]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-16-2009, 03:47
الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN
ADMIN
ADMIN غير متواجد حالياً

:rrr4e::rrr4e: انا ابااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-16-2009, 11:12
غالية المري
زائر

ان شالله :efsf7:
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-21-2009, 03:16
شوق الورد
زائر

شكلها شهي

بروح اسوي بس مب اليوم

الله يعطي العافيه
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-21-2009, 05:10
um easa
زائر

حلوه ووايد ما يحتاي اتعليمينى انا اعرف آكلها عدل انتى بس طرشى لى ولاتحاتين :uuubbb:
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-21-2009, 05:37
مشاعل
زائر

:rrr4e::rrr4e:

جوعاااااااااااااااانه:mmom:

بليز غالية...........
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-20-2009, 09:16
بن مسلم
زائر

هههههههههههه بكسر القاعدة ممكن اطوف:efsf7:
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
)درجة, ., .., ..., ...., ....., ......, .com, 10, 196, 20, 220, 82, 87, لمدة, لمرضى, ممكن, مصر, الماء, الماي, المشلتت, الله, الموضوع, المطاعم, المطبخ, الا, الاجبان, الاطراف, البلدي, البيضة, الجميع, الدلع, الحلوه, الداخل, الخاص, الحبيبات, الحريم, الدنيا, الرجل, الرحمن, السمنة, الشاي, الفرن, الفطير, الطبقات, الطريق, الكرة, ابيض, center, color, com, اسويه, اشوف, اطراف, بأرق, بالسمن, بارد, بتكون, بدون, بهذا, تنتهي, تقدرين, تقريبا, http://www, خلال, خليه, جدام, يجعل, درجة, دشي, يوم, خطورة, دقيقة, يقول, سمن, زبدة, صينية, صغيرة, سكر, على, علينا, عليكم, عيالج, عشرة, عندهم, فيها, فطير مشلتت, هذا, والله, ناعمه, وبركاته, وبنات, ويا, ورحمة, نوع, وطبعا, طاولة, طبعا, طحين, قلب, قليل, قطرات, كاس, كانت, كبيرة, كرافت


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:53 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY