تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع وادا مالقيتي نتيجة استرجعي فلوسج حياج - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع وادا مالقيتي نتيجة استرجعي فلوسج حياج

سوق الجمال

تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع وادا مالقيتي نتيجة استرجعي فلوسج حياج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................... احب اعرض عليكم خلطاتي الخاصة للجسم والبشرة والشعر خلطات مضمونة وليس لها أي اضرار 100% خلطاتي كلها مدروسة ومجربة ولله الحمد الكل اللي ياخد

المشاهدة 1213 الردود 2
قديم 02-06-2014, 09:36
غلا الماس
الاعضاء
غلا الماس غير متواجد حالياً
Icon1414 تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع وادا مالقيتي نتيجة استرجعي فلوسج حياج

1 , 10 , 100 , 30درهم , 4 , 6 , ممتازة , ممتازه , للجسم , للوجه , ممكن , مالقيتي , مذهلة , لباب , لتبييض , لتبيض , لجميع , مجلس , مجموعة , مجموعه , لدينا , مسج , لسنا , معاي , أعجبتني , مفيد , مواد , منتجاتي , منتدى , مندوبات , موجوده , منها , منك , مضمونة , مقشر , أكثر , مكونة , الماس , المتكاملة , اللي , المعلومات , الله , المنتجات , المقشر , الامارات , البيت , التعامل , التعاون , التوصيل , الخليجي , الخلطات , الخاصة , الجذور , اليدين , الخير , الحين , الجسم , الراقي , السلام , السلام عليكم , الصابونة , الصابونية , الشاهد , الزباين , الزبونات , الشي , العلب , الغاليه , النجاح , الكل , الكمية , الكريم , الكركم , اتمنى , احد , اراء , ارسال , اروع , استخدام , استرجعي , اسبوع , com , اشوف , اعجاب , اعرض , اني , اضرار , اقولها , اكون , ثلاث , بالامارات , بالفعل , باذن , تبغين , تخلي , تخلص , بياض , تزيل , بشهر , بعدها , تقريبا , http://www , خلطاتي , خلطة , خالية , ياخد , خبرة , يحمل , دجاج , درهم , درهم) , حصريا , يظهر , يفضل , يكفي , راح , رائع , رهيبة , روعه , شاءالله , صالونات , صابونية , زبوناتي , سنوات , على , عليه , عليكم , عبارة , عجبني , عرسي , عشان , عشرين , عند , فلوسج , فضلك , وﻻ , ولا , ولاكن , وليس , والله , والاعشاب , والاهم , والبشرة , والجسم , والكل , وابيض , وادا , واحد , واستلم , ناعم , وانا , نتيجة , وبركاته , وحبيت , وحده , ورحمة , وصلتني , وعلى , وهذا , ونص , ونظيف , ونعومة , ونفس , ضروري , ^ , طلبية , طبيعية , طبيعيه , طبعا , قبل , كلمة , كلها , كنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...................

احب اعرض عليكم خلطاتي الخاصة للجسم والبشرة والشعر خلطات مضمونة وليس لها أي اضرار 100%
خلطاتي كلها مدروسة ومجربة ولله الحمد الكل اللي ياخد ولا احد اشتكى الكل استفاد وهدفي قبل كل شي اني اعطي كل مفيد لزبايني وابعد أي خلطة تسبب لهم ضرر وهذا الشي راح اتحاسب عليه واتحاسب على كل كلمة اقولها.
انا لي خبرة في هذا المجال من سبع سنوات كنت ابيع على قرايبي وجيراني وربيعاتي وحبيت اطور اكتر بعد النجاح الباهر اللي لقيته في منتجاتي اتمنى الكل يجرب ويبشرني بالنتايج .
المهم الخلطات كلها طبيعيه و قبل لا أعرضها بحطلكم اقتباسات من منتدى ثاني ما شاء الله كل من جرب شي ارتاحله...
((( و ترا أنا قبل ما أفكر ابيع الخلطات ... ترا جربت خلطاتي علي و على اهلي )))
((ومن بعدها على زبوناتي وزاد التطور انه صالونات يتعاملون معاي ))

تجارب بعض الزباين ::-
أم حمووودي
أهلين اختي بصراحة عجبني الكريم لحد الحين تقريبا اسبوع من اشتريته وبعدني براسلك بعد ما تخلص الكمية عشان اشوف الكمية أكثر وبالتوفييق

--------------------------------------------
شذاووي
السلام عليكم عزيزتي
اشكرك عالخلطة غلا الماس بصراحة شي وما توقعتها بهالشكل عالاسبوع الجاي اريدك تحجزي وحده وبخلي زوجي يستلمها منك بيكون متواجد
-------------------------------------------------

داري بلادي
اهلين اختي بأمانة خلطة النيلة للجسم وااااااااااااااااااااااااااايد ممتازة اسبوع واحد والفرق بدأ يظهر صار الجسم ناعم ونظيف وابيض والخلطة بصراحة تزيل الاوساخ والسمورة من الجسم والكل لاحظ التغير ومن فضلك اريد مجموعه لخواتي وقريباتي
بس ممكن تراعيني في السعر لان اريد 10 وتقدري باجر او بعده طرشيلي
ملاحظة اختي اذا معاك خلطة للوجه اريد وحدة اجربها باذن الله بتطلع نفس مال الجسم لها فايدة.وانتظر ردك لا تتأخري علي لان محتاجتلهم ضروري.
------------------------------------------------------
اسماء الحارثيه
بصراحه خلطة لتبيض ماعليها كلاااااااااام لانها عن جد روعه مالت الجسم والوجه وربي الشاهد مالت الوجه في يومين حسيت باالفرق
ومالت الجسم لاتعليق تجنن . والاهم انه اسلوبك اكثر من رائع في التعامل مع الزباين والله يكفي اسلوبك الراقي وان شاء الله اكون
زبونه دايمه .
---------------------------------------------------
أم بشار
شكرا غلا الماس
كورس غلا الماس فوق الممتاز
Sms
مساء الخير أختي غلا الماس
بغيت كورس غلا الماس بصراحة أعجبتني هالخلطة كنت ماخذه منها وعلى وشك تخلص وطرشيها لي باجر ---------------------------------------------
عفاف
عزيزتي غلا الماس
حبيت أعطيك رايي في مجموعة غلا الماس المتكاملة هالمجموعه كلمة رهيبة شويه عليها بصراحه كنت خذيتها قبل عرسي بشهر ونص ولاكن غيرتني من سمرا لبيضاء وصبرت لين داومت عليها
وخلصت العلب وما شاءالله بالفعل خلطات ممتازه ونفس الشي الجذور طيوبه وحبوبه
-----------------------------------
أم خالد
هلا هلا بصراحة خلطة اليدين تراها شي ومشكورة الغاليه على هالخلطة

-----------------------------------
شمعة نوال
حلووووووه خلطة غلا الماس للوجه مع الصابونة وحسيت بتغير في بشرتي طبعا للأحسن شكرا أختي عالخلطة
أم بشار
شكرا غلا الماس
كريم الكركم للجسم فوق الممتاز
وهذي اراء بعض الزباين::
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع 5WUfi.jpg
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع ZZneV.jpg
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع bT5np.jpg
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع UvEzi.jpg
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع ab1r9.jpg

بما انه لقيت نتايج مذهلة من استخدام الزبونات لهاي المنتجات قررت انزلها وانا واثقة باذن الله انه تصدمكم النتايج
منتجاتي خالية من الكورتيزون كلها مواد طبيعية ولاتسبب اي ضرر لاسمح الله

حبيت اعرض عليكم هالمنتجات اللي نالت اعجاب كل من جربهم والمجموعة يفضل استخدامهم الكل مع بعض وهي عبارة عن:
خلطة النيلة والاعشاب لتبييض البشرة والجسم:
فوائدها:
1_تبيض الجسم
2_توحد لون الجسم
3_تزيل البقع
4_تخلي الجسم مثل الحرير
وووووووووووووو

وهذي صورته
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع yz0vB.jpg

خلطة مقشر للجسم وهذي ضروري مع الخلطة
وهذي صورته
تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع u513n.jpg

وخلطة صابونية للجسم وهذي من ضمن الخلطة

سعر المجموعة كاملة 350 مكونة من ثلاث منتجات المقشر والخلطة الصابونية وخلطة النيلة
والنتيجة في عشرين يوم اذا مالقيتي نتيجة راح استرجعلج بيزاتج كاملة

للتواصل عالواتساب او مسج عالرقم
0558577571واتساب\\
للطلب يرجى ارسال المعلومات الخاصة بالزبائن
الاسم:
الرقم:
الامارة:
ملاحظة:
((التوصيل لجميع الامارات سلم واستلم لباب البيت سعر التوصيل 30درهم))

ولاتحرموني خواتي من دعواتكم ^_^
تحذير:
منتجات غلا الماس موجوده حصريا عند غلا الماس بالامارات وليس لدينا مندوبات في دول مجلس التعاون الخليجي واي كريم او منتج يحمل نفس الاسم لسنا مسؤولين عنه

ملاحظة:
اي طلبية وصلتني بياناتها راح اسلمها للمندوب من اول يوم وراح توصل ثاني يوم

تحياتي لكل من نورت موضوعي وكل من تعاملت معاي واستخدمت منتجاتي

jfydk fdhq ,ku,lm ,ﻻ hv,u ,h]h lhgrdjd kjd[m hsjv[ud tg,s[ pdh[ 1 10 100 30]vil 4 6 lljh.m lljh.i gg[sl gg,[i ll;k l`igm gfhf gjfddq gjfdq g[ldu l[gs l[l,um l[l,ui g]dkh ls[ gskh luhd Hu[fjkd ltd] l,h] lkj[hjd lkj]n lk],fhj l,[,]i lkih lk; lql,km lrav H;ev l;,km hglhs hglj;hlgm hggd hglug,lhj hggi hglkj[hj hglrav hghlhvhj hgfdj hgjuhlg hgjuh,k hgj,wdg hgogd[d hgog'hj hgohwm hg[`,v hgd]dk hgodv hgpdk hg[sl hgvhrd hgsghl hgsghl ugd;l hgwhf,km hgwhf,kdm hgahi] hg.fhdk hg.f,khj hgad hgugf hgyhgdi hgk[hp hg;g hg;ldm hg;vdl hg;v;l hjlkn hp] hvhx hvshg hsjo]hl hsf,u com ha,t hu[hf huvq hkd hqvhv hr,gih h;,k eghe fhghlhvhj fhgtug fh`k jogd jogw j.dg faiv fu]ih jrvdfh http:LLwww og'hjd og'm ohgdm dho] ofvm dplg ][h[ ]vil ]vil) pwvdh d/iv dtqg d;td vhp vhzu vidfm v,ui ahxhggi whg,khj whf,kdm .f,khjd sk,hj ugn ugdi ugd;l ufhvm u[fkd uvsd uahk uavdk uk] tqg; ,gh ,gh;k ,gds ,hggi ,hghuahf ,hghil ,hgfavm ,hg[sl ,hg;g ,hfdq ,hp] ,hsjgl khul ,hkh ,fv;hji ,pfdj ,p]i ,vplm ,wgjkd ,ugn ,i`h ,kw ,k/dt ,kts qv,vd ^ 'gfdm 'fdudm 'fdudi 'fuh rfg ;glm ;gih ;kj

قديم 02-06-2014, 09:50
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع وادا مالقيتي نتيجة استرجعي فلوسج حياج

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،
وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
قديم 02-06-2014, 11:18
الصورة الرمزية شذى 33
شذى 33
مشرفة عامة
شذى 33 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبغين بياض ونعومة وﻻ اروع وادا مالقيتي نتيجة استرجعي فلوسج حياج

الله يوووووووووووفقج

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 100, 30درهم, 4, 6, ممتازة, ممتازه, للجسم, للوجه, ممكن, مالقيتي, مذهلة, لباب, لتبييض, لتبيض, لجميع, مجلس, مجموعة, مجموعه, لدينا, مسج, لسنا, معاي, أعجبتني, مفيد, مواد, منتجاتي, منتدى, مندوبات, موجوده, منها, منك, مضمونة, مقشر, أكثر, مكونة, الماس, المتكاملة, اللي, المعلومات, الله, المنتجات, المقشر, الامارات, البيت, التعامل, التعاون, التوصيل, الخليجي, الخلطات, الخاصة, الجذور, اليدين, الخير, الحين, الجسم, الراقي, السلام, السلام عليكم, الصابونة, الصابونية, الشاهد, الزباين, الزبونات, الشي, العلب, الغاليه, النجاح, الكل, الكمية, الكريم, الكركم, اتمنى, احد, اراء, ارسال, اروع, استخدام, استرجعي, اسبوع, com, اشوف, اعجاب, اعرض, اني, اضرار, اقولها, اكون, ثلاث, بالامارات, بالفعل, باذن, تبغين, تخلي, تخلص, بياض, تزيل, بشهر, بعدها, تقريبا, http://www, خلطاتي, خلطة, خالية, ياخد, خبرة, يحمل, دجاج, درهم, درهم), حصريا, يظهر, يفضل, يكفي, راح, رائع, رهيبة, روعه, شاءالله, صالونات, صابونية, زبوناتي, سنوات, على, عليه, عليكم, عبارة, عجبني, عرسي, عشان, عشرين, عند, فلوسج, فضلك, وﻻ, ولا, ولاكن, وليس, والله, والاعشاب, والاهم, والبشرة, والجسم, والكل, وابيض, وادا, واحد, واستلم, ناعم, وانا, نتيجة, وبركاته, وحبيت, وحده, ورحمة, وصلتني, وعلى, وهذا, ونص, ونظيف, ونعومة, ونفس, ضروري, ^, طلبية, طبيعية, طبيعيه, طبعا, قبل, كلمة, كلها, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم