تمارين الآيروبك المائي ( الأكوا ) جدا ممتع - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

تمارين الآيروبك المائي ( الأكوا ) جدا ممتع

سوق المنوعات

تمارين الآيروبك المائي ( الأكوا ) جدا ممتع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي البنوتات او الشباب اللي حابين تحافظون على جسمكم وتنسقون جسمكم خلال الدايت انصحكم بالآيروبك المائي والسباحه بشكل عام لانه جدااااا مفيد.

المشاهدة 4530 الردود 17
قديم 06-25-2009, 12:55
Cute Princess
زائر
افتراضي تمارين الآيروبك المائي ( الأكوا ) جدا ممتع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي البنوتات او الشباب اللي حابين تحافظون على جسمكم وتنسقون جسمكم خلال الدايت انصحكم بالآيروبك المائي والسباحه بشكل عام لانه جدااااا مفيد.

انا بديت اسوي رجيم من شهرين و مستمره على السباحه وبصراحه واااايد وناسه.

طبعا للفائده بعطيكم لنك فيه ملف يعرض كاريكاتيرز توضح كيفيه التمرين تحت الماء وهاي اشياء سطحيه بس آخر واحد يشد البطن بطريقه عجييبه واللي هو السباحه مع مسك اللوح.

http://medicalcenter.osu.edu/Patient...engthening.pdf

افتحوا ملف ال PDF

وشوفوا الطرق ..

انا اللي شمعته ان تمارين الاكوا تعادل التمارين العاديه ب 3 اضعاف ومفعولها واايد حلووو ومش متعبه بالعكس منعشه وماله داعي تكونين سباحه ماهره بس خذي مني النصيحه.

ماله داعي تتعلمين عند المدربه العبي بروحج وبتتعلمين .. انا ما اخذت كلاسات بس تعلمت بروحي فالبدايه واستمريت فتره اسبوعين بالزعانف والحين تعلمت بدونهم وعرفت اسيطر على نفسي في الماي وبعدني اتعلم ..

يالله اتريا حد منكم يتشجع ..

:hhhrr5:

jlhvdk hgNdv,f; hglhzd ( hgH;,h ) []h llju lhivi Nov ls; ltd] lk;l hglhx hglhd hggd hggi hgjlhvdk hgfk,jhj hgf'k hgsghl hgsghl ugd;l hgafhf hg'vr hsf,udk fa;g juglj f'vdri j;,kdk oghg pg,,, phfdk []hhhhh duvq v[dl aivdk ugn ugd;l uhl uk] tjvi ,hggd ,hhhhd] ,hhd] ,hp] ,fv;hji ,vplm ,khsi

قديم 06-25-2009, 12:57
Cute Princess
زائر

ياريت اللي عنده مواقع فيها فيديو او تمارين اكثر يشارك فيها علشان تعم الفائده ابي تمارين حلووه اطبقها .. :efsf7:
قديم 06-25-2009, 01:53
مشاعل
زائر

:hhhrr5: شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

:064: انا تعلمت السباحه من عمري 7سنوات :ffddnn::ffddnn:
قديم 06-25-2009, 07:40
um easa
زائر

ماشاء الله عليج انا اخاف من السباحه .. بس انا مثلج باديه ريجيم من شهرين تقريبا والحين قربت اوصل للى اباه باقى لى 5 كيلوات وافتك
قديم 06-27-2009, 03:44
Cute Princess
زائر

يا حييج والله يا اعم عيسى يالله ما بقى شي :hhhrr5: خمسه كيلو ترومين تنزلينهم في اسبوعين بس شدي الهمه وكثري من الفواكه والسوائل والسلطات وخلي الشوكليت بعيييييييييييييييييد

موفقه غناتي
:efsf7:
قديم 06-28-2009, 01:59
عمري زايد
زائر

انا بعد سويت رجيم ونزلت ورديت كيلوين والحين ابغي انزل 10 كيلو وان شالله الله يقدريني وانزلهم..^^
قديم 06-28-2009, 09:43
Cute Princess
زائر

عمري زايد حبي عليج بكم شغله اساسيات في رجيمي .. :064:

اناناس كثري منه .. يوميا او يوم هيه ويوم لا خاصه اذا اكلتي لحوم او دهون تعرفين ساعات عزايم وتنجبري تاكلين شوية دسومه فلاتنسين الاناناس

ثانيا .. عصير الجزر اشتري غرشة من العصير الطازج يعني برتقال ليمون او اناناس او جزر او اي نوع انتي تحبينه ويكون بدووووووووووون سكر واشربي بتحسين بشبع وما بتيوعين.

ثالثا.. اعتمدي على الشوربات الخفيفه المحظره في البيت ولو انتي تداومين خذي من الشوكه شوربه بحريه ( الشفافه) بدون كريمه .. او شوربة دجاج بالذره

طبعا في البيت ترومين تسوين شوربات على كيفج واهم شي لما تسوين شوربه حطي فيها قطه زنجبيل ما تتخيلي شقى يحرق الدهون.

انا هالاسبوع ببدى احط زنجبيل في مشروباتي مثل الشاي الاحمر وبكثر منه في شورباتي

انا اليوم ببدى مره ثانيه الرجيم لاني خبطت اسبوعين بريك بس كنت اسوي رياضه اشد جسمي عسب ما يتأثر بالنقص المفاجئ للوزن.

يالله خلينا مع بعض نبدى انا ببدى اليوم وابي انزل 10 كيلو فشو رايج نفتح موضوع ونحط فيه خطط للوجبات ونشوف تجاوبنا معاها :efsf7:
قديم 06-28-2009, 10:00
عمري زايد
زائر

شي طيب انا قمت اخفف واشرب شاي اخضر والحين بتصل لي بوبكر مال الخضره وبقوله هاتلي اناناس ويح وكيوي هذيلا يخفضن الوزن عن تجرب واذا حسيتي بثبات الوزن كلي كيوي مع اناناس او سويه عصير طبعا انا ما احب اعصر واخبص في الفواكه لانها تلوع جبدي بس اكل مني ومناك خخخخخخخخخخ وبطيح طيحه في الفواكه

والحين اشتريت قهوه بي سلم من وحده وتقول تنزل الوزن 5 كيلو في الاسبوع مع الرياضه والتخفيف وتسد النفس بجربها وبخبركم نتايجها ...^^
قديم 06-28-2009, 10:09
Cute Princess
زائر

والله زييين .. معلومات مفيده .. انتي حلاته انج فالبيت وتقدرين تتحكمين فأكلج من ناحيه بس من ناحيه ثانيه الطبخ حق ريلج اكيد متعب هو ياكل وانتي لا مصيبه انا يوم ايلس ويا اهلي عالغدى اعاني وانتهي وانا مخبصه تخبيص خخخخخخخ

الله المستعان .. لاني فالدوام فمحتاجه اني اخذ اقل شي فيه سعرات وسريع لاني صعب الوضع جيه الا المطاعم والكافتيريات وتعرفين اكلهم ما يحتاي كله دهن.

فصرت اخذ شغلات من الجمعيه واحطهم فالمكتب :rrr4e:
قديم 06-28-2009, 10:50
عمري زايد
زائر

منو قالج اني اهبط المطبخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من زمان ما سويت طبخه حق ريلي شكلي بس كل عيد زواج اسويله هع هع هع

خلي عنج تخبيص يا الدبه الي يشتغلون ما يصرطون وايد بس الي في البيت اكل ومرعى وقلت صنعا هع

زين زين يالله شدي حيلج وابغي اسمع بالنتايج

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهره, آخر, مسك, مفيد, منكم, الماء, الماي, اللي, الله, التمارين, البنوتات, البطن, السلام, السلام عليكم, الشباب, الطرق, اسبوعين, بشكل, تعلمت, بطريقه, تكونين, خلال, حلووو, حابين, جدااااا, يعرض, رجيم, شهرين, على, عليكم, عام, عند, فتره, واللي, واااايد, واايد, واحد, وبركاته, ورحمة, وناسه