المعرض الدولي للسيارات في إكسبو الشارقة يشهد حضور 32 الف زائر - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


المعرض الدولي للسيارات في إكسبو الشارقة يشهد حضور 32 الف زائر

سوق المنوعات

المعرض الدولي للسيارات في إكسبو الشارقة يشهد حضور 32 الف زائر

شهد المعرض الدولي للسيارات الذي نظمه واستضافه مركز إكسبو بالفترة من 26-29 نوفمبر، إقبالاً كبيراً من قبل الزوار، خصوصاً من العائلات وفئات الشباب الذين توافدوا على المعرض للاطلاع على أنواع

إضافة رد
 المشاهدة 517 الردود 0
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-08-2014, 03:00
gtr30000
مشرفين
gtr30000 غير متواجد حالياً
Biggrin المعرض الدولي للسيارات في إكسبو الشارقة يشهد حضور 32 الف زائر

- , 1 , 20 , 2014 , 26 , 32 , 6 , للمشاركة , للمعرض , لمدة , لمركز , ألف , متميزة , لبيع , مبيعات , مجلس , مجموعة , مدار , مختلف , أحدث , مركز , مستويات , أنواع , المحلية , المشاركة , المشاركين , المعرض , الله , الأوسط , الأكسسوارات , الذي , الذين , التي , التجارية , التعاون , الخاصة , الحديثة , الجديدة , الدولة , الرئيس , الشارقة , الشباب , السيارات , الشرق , الشركات , cars , العام , العروض , العرض , الفعاليات , الإمارات , الإمارات، , الواقع , الطلب , الطرق , com , تصنيع , بشكل , تناسب , توزيع , توقيع , تقديم , gulf , http://www , داخل , يزيد , يشهد , دولة , دورة , حضور , سلطان , زيادة , شركات , على , عبد , عدد , غرفة , عقود , فيها , فولكس , هذا , والموديلات , والتي , والعربية , وتوزيع , وحجز , وجودة , وحقيقة , وشرطة , وصناعة , وغيرها , وهذا , قبل , قدمها , قرقاش , كافة

شهد المعرض الدولي للسيارات الذي نظمه واستضافه مركز إكسبو بالفترة من 26-29 نوفمبر، إقبالاً كبيراً من قبل الزوار، خصوصاً من العائلات وفئات الشباب الذين توافدوا على المعرض للاطلاع على أنواع السيارات والموديلات الحديثة التي تعرضها شركات تصنيع السيارات العالمية، بما فيها موديلات تعرض لأول مرة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وسجل المعرض الذي استمر على مدار أربعة أيام زيادة متميزة في عدد الزوار، مقارنة بالدورات السابقة، حيث بلغ عدد من توافدوا على منصات المشاركين في المعرض ما يزيد على 32 ألف زائر، وطالب العديد من الزوار بأن يتم مد فترة العرض في الدورات المقبلة لمدة أسبوع، نظراً لأهمية الحدث، حيث يتم خلاله الكشف عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات التي تعرض لأول مرة في المنطقة، إضافة إلى الأكسسوارات الخاصة بالسيارات.

المعرض الدولي للسيارات في إكسبو الشارقة يشهد حضور 32 الف زائر

شارك في المعرض الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وافتتحه سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، عدد كبير من مختلف شركات تصنيع السيارات العالمية ووكلائها في الإمارات، بما فيها قرقاش – مرسيدس، وأ.ج.م.سي رولز رويس، ميني، وفي.

كول الإمارات، والنابودة للسيارات، والتي عرضت سيارات بورش، فولكس واغن، آودي، كما شاركت كل من لوتس، وكونيغسيغ، ودبليو موتورز، وديزاين في.أي.بي، وسويدان التجارية – بويجوا، وبرابس الشرق الأوسط، وأي.

دياز لأكسسوارات السيارات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وفاني التجارية، والعربية للسيارات – نيسان، والحبتور للسيارات بسيارات ميتسوبيشي، JAC، شيري، وجرجاش بسيارات GAC, BAIC، وفيات كراسلير – ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، وEMMA العربية، ونادي الشارقة للسيارات الكلاسيكية، وشرطة الشارقة، وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، وغيرها من وكالات توزيع السيارات المحلية.

وأبرز المشاركون من خلال العروض التي قدمت، تجارب حية لنماذج من السيارات قدمها عدد من الفنيين المحترفين، وهو ما استحوذ على رضا الزوار وعشاق السيارات.

فعاليات

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: في الواقع أن معرض هذا العام شهد إقبالاً متميزاً من قبل الزوار، يفوق بكثير عددهم خلال دورة المعرض السابق، وهذا راجع للمشاركة الواسعة من قبل شركات تصنيع وتوزيع السيارات وجودة السيارات المعروضة وتنوعها، إضافة إلى الفعاليات الجديدة المصاحبة لمعرض السيارات التي قمنا بها هذا العام، وتوفير الأجواء الممتعة والمليئة بالإثارة والتشويق. وأشار إلى أن المعرض الذي يحظى بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، استقطب الزوار من محبي السيارات من الإمارات ودول المنطقة، حيث نحرص على تقديم الجديد في كل دورة.

ولفت إلى أن وجود الأسماء العملاقة في عالم السيارات، يعكس حرصهم على المشاركة في المعرض وحقيقة تنامي سوق صناعة السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتشهد الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام نمواً ملحوظاً في حجم مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة.

تأكيد

اعتبر المسؤولون عن الشركات العارضة، أن المعرض الدولي للسيارات حدث مهم، ومن المشجع رؤية تزايد الزوار للمعرض هذا العام. لقد استقطب المعرض اهتماماً كبيراً من قبل الكثير من زوار المعرض من داخل الدولة ومن خارجها، وتم توقيع عقود لبيع وحجز سيارات، حيث يتميز المعرض بتوفير كافة مستويات الطلب على السيارات، والتي تناسب كافة الشرائح.

هذه التدوينة المعرض الدولي للسيارات في إكسبو الشارقة يشهد حضور 32 الف زائر ظهرت اولاً على الخليج للسيارات.


hgluvq hg],gd ggsdhvhj td Y;sf, hgahvrm dai] pq,v 32 hgt .hzv - 1 20 2014 26 6 gglahv;m ggluvq gl]m glv;. Hgt ljld.m gfdu lfduhj l[gs l[l,um l]hv lojgt Hp]e lv;. lsj,dhj Hk,hu hglpgdm hglahv;m hglahv;dk hggi hgH,s' hgH;ss,hvhj hg`d hg`dk hgjd hgj[hvdm hgjuh,k hgohwm hgp]dem hg[]d]m hg],gm hgvzds hgafhf hgsdhvhj hgavr hgav;hj cars hguhl hguv,q hguvq hgtuhgdhj hgYlhvhj hgYlhvhjK hg,hru hg'gf hg'vr com jwkdu fa;g jkhsf j,.du j,rdu jr]dl gulf http:LLwww ]hog d.d] ],gm ],vm sg'hk .dh]m av;hj ugn uf] u]] yvtm ur,] tdih t,g;s i`h ,hgl,]dghj ,hgjd ,hguvfdm ,j,.du ,p[. ,[,]m ,prdrm ,av'm ,wkhum ,ydvih ,i`h rfg r]lih rvrha ;htm

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
-, 1, 20, 2014, 26, 32, 6, للمشاركة, للمعرض, لمدة, لمركز, ألف, متميزة, لبيع, مبيعات, مجلس, مجموعة, مدار, مختلف, أحدث, مركز, مستويات, أنواع, المحلية, المشاركة, المشاركين, المعرض, الله, الأوسط, الأكسسوارات, الذي, الذين, التي, التجارية, التعاون, الخاصة, الحديثة, الجديدة, الدولة, الرئيس, الشارقة, الشباب, السيارات, الشرق, الشركات, cars, العام, العروض, العرض, الفعاليات, الإمارات, الإمارات،, الواقع, الطلب, الطرق, com, تصنيع, بشكل, تناسب, توزيع, توقيع, تقديم, gulf, http://www, داخل, يزيد, يشهد, دولة, دورة, حضور, سلطان, زيادة, شركات, على, عبد, عدد, غرفة, عقود, فيها, فولكس, هذا, والموديلات, والتي, والعربية, وتوزيع, وحجز, وجودة, وحقيقة, وشرطة, وصناعة, وغيرها, وهذا, قبل, قدمها, قرقاش, كافة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:43 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY