مازادا 6 تنجح في كسر رقم قياسي للسرعات - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


مازادا 6 تنجح في كسر رقم قياسي للسرعات

سوق المنوعات

مازادا 6 تنجح في كسر رقم قياسي للسرعات

مع الأخذ في الاعتبار أن السرعة هي بالفعل أحد المقاييس التي تُصنف بها السيارات، فيمكن القول إن الأمر أصبح جنونياً! تتنافس الشركات باستمرار لتحطيم رقم قياسي جديد فيها، ولا يستمر

إضافة رد
 المشاهدة 819 الردود 0
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2014, 03:40
gtr30000
مشرفين
gtr30000 غير متواجد حالياً
Biggrin مازادا 6 تنجح في كسر رقم قياسي للسرعات

1 , 10 , 20 , 2014 , 210 , 220 , 23 , 30 , 300 , 43 , 53 , 5300 , 6 , 82 , ألمانيا , لمدة , مازدا , متوسط , متنوعة , مختلفة , آخر , أخرى , مسجلة , أسهم , معينة , منهم , منها , أطراف , المحرك , الأساس , الأولى , الموظفين , المقاييس , الاعتبار , الثلاث , التي , الخليج , اليابانية , الجديد , الرقم , الصالون , السباق , السيارة , السرعة , الشركات , الشركة , cars , العالم , الطاقة , القيادة , com , ثلاث , بالفعل , باستمرار , بين , تحطم , تسجيل , بشكل , بواسطة , تطلب , gulf , http://www , خلال , حلبة , جلوس , جديد , درجات , يستمر , رقم , ساعة , سباق , زيادة , سيارة , شخصاً , على , عام , عند , فترة , في ألمانيا , هذا , هذه , ولا , وقوة , وكلاء , طراز , طوال , كبير

مع الأخذ في الاعتبار أن السرعة هي بالفعل أحد المقاييس التي تُصنف بها السيارات، فيمكن القول إن الأمر أصبح جنونياً! تتنافس الشركات باستمرار لتحطيم رقم قياسي جديد فيها، ولا يستمر تتويج سيارة معينة فترة طويلة، فسرعان ما تأتي أخرى تنتزع التاج وتحتل العرش.
فها هي اليابانية العريقة “مازداتحطم رقماً قياسياً، بواسطة ثلاث سيارات -منها طراز “مازدا 6″ فئة الصالون- تعمل بمحركات ديزل، وتتمتع بتكنولوجيا “SKYACTIV-D”، وذلك على حلبة ATP في ألمانيا خلال سباق الـ24 ساعة. حيث تمكنت السيارة الأولى ذات المحرك سعة 2.2 لتر، وقوة 137 حصاناً، من تسجيل متوسط سرعتها طوال مدة السباق 221 كم/س على الحلبة، وكانت آخر سرعة مسجلة هي 210 كم/س، وذلك للسيارات التي تتراوح سعة محركها الديزل بين 2.0 و2.5 لتر.

مازادا 6 تنجح في كسر رقم قياسي للسرعات

فيما سجلت السيارتان الأخريان أرقاماً مقاربة لشقيقتهما الأولى، لتتمكن السيارات الثلاث معاً من اجتياز مسافة 5300 كم إجمالياً خلال مدة السباق، وحققت كلٌ منها رقماً قياسياً في مسافات متنوعة.
أما عن تكنولوجيا SKYACTIVE التي تتمتع بها السيارات الثلاث، فقد طورتها الشركة اليابانية عام 2011، لتستهدف في الأساس زيادة الطاقة التي ينتجها المحرك، مع تقليل استهلاك الوقود، وهو ما أسهم بشكل كبير في تسجيل سياراتها المزودة بها هذا الرقم القياسي الجديد.
وإلى الجزء الشيق في هذا الخبر، وهو أن مازدا لم تعتمد على محترفي السباقات في العالم لقيادة سياراتها، بعكس الشائع، وبدلاً من ذلك ضم فريقها 23 شخصاً من سبع دول أوروبية، ما بين محترفين، صحافيين، محبي السيارات، وحتى من الموظفين لدى وكلاء مازدا في عدة دول مختلفة.
وخلال جلوس كل منهم خلف عجلة القيادة لمدة 1.5 ساعة، تطلب الأمر أقصى درجات التركيز، خاصةً عند المنعطفات الخطرة في أطراف المضمار بيضاوي الشكل، وذلك حتى لا يفقدوا سرعتهم.

هذه التدوينة مازادا 6 تنجح في كسر رقم قياسي للسرعات ظهرت اولاً على الخليج للسيارات.


lh.h]h 6 jk[p td ;sv vrl rdhsd ggsvuhj 1 10 20 2014 210 220 23 30 300 43 53 5300 82 Hglhkdh gl]m lh.]h lj,s' ljk,um lojgtm Nov Hovn ls[gm Hsil ludkm lkil lkih H'vht hglpv; hgHshs hgH,gn hgl,/tdk hglrhdds hghujfhv hgeghe hgjd hgogd[ hgdhfhkdm hg[]d] hgvrl hgwhg,k hgsfhr hgsdhvm hgsvum hgav;hj hgav;m cars hguhgl hg'hrm hgrdh]m com eghe fhgtug fhsjlvhv fdk jp'l js[dg fa;g f,hs'm j'gf gulf http:LLwww oghg pgfm [g,s []d] ]v[hj dsjlv shum sfhr .dh]m sdhvm aowhW ugn uhl uk] tjvm td Hglhkdh i`h i`i ,gh ,r,m ,;ghx 'vh. ',hg ;fdv

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 20, 2014, 210, 220, 23, 30, 300, 43, 53, 5300, 6, 82, ألمانيا, لمدة, مازدا, متوسط, متنوعة, مختلفة, آخر, أخرى, مسجلة, أسهم, معينة, منهم, منها, أطراف, المحرك, الأساس, الأولى, الموظفين, المقاييس, الاعتبار, الثلاث, التي, الخليج, اليابانية, الجديد, الرقم, الصالون, السباق, السيارة, السرعة, الشركات, الشركة, cars, العالم, الطاقة, القيادة, com, ثلاث, بالفعل, باستمرار, بين, تحطم, تسجيل, بشكل, بواسطة, تطلب, gulf, http://www, خلال, حلبة, جلوس, جديد, درجات, يستمر, رقم, ساعة, سباق, زيادة, سيارة, شخصاً, على, عام, عند, فترة, في ألمانيا, هذا, هذه, ولا, وقوة, وكلاء, طراز, طوال, كبير


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:36 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY