خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم والبشرة والشعر ومضمونة ومع تجارب حيا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم والبشرة والشعر ومضمونة ومع تجارب حيا

سوق الجمال

خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم والبشرة والشعر ومضمونة ومع تجارب حيا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من غشنا فليس منا ) صدق رسولنا الكريم سيرتي الشخصية الأسم : جواهر الاسم التجاري:متجر الجواهر الجنسية : اماراتية الهواية : التجميل

المشاهدة 2927 الردود 2
قديم 05-10-2015, 12:10
غزل المياسة
الاعضاء
غزل المياسة غير متواجد حالياً
Biggrin خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم والبشرة والشعر ومضمونة ومع تجارب حيا

(من , ........... , ............... , 100 , 100% , 1000 , 626 , للمتزوجات , للاطفال , ممتازه , للتبييض , للتنحيف , للجميع , للجسم , للشعر , للعرائس , للكل , للكبار , ممكن , لازالة , لازاله , لاصق , أبي , أروع , مواد , مناسب , منتجاتي , مضمون , أطلب , أكثر , الماركات , اللي , الليل , الميت , المشاركة , الأفضل , الله , المناطق , المنتدى , المنتديات , المنطقة , امام , الاتصال , الاصليه , الاستحمام , الاول , الاولى , الثلج , التميز , الثانية , التبييض , التبيض , التجميل , التجاري , البيت , البشرة , التعريف , البنات , الجميع , الخاصة , الحبوب , الحين , الحساسة , الدهون , اليوم , الجواهر , الدنيا , الراقي , الرجل , الرهيب , الركب , الشمس , الشامبو , الصباح , الشي , الشيا , الشعر , السوق , الغاليه , العجيبة , العرس , العظيم , العناية , الفرق , الإطلاق , الورد , الوزن , النوم , النوع , الطبيعة , الطبيعية , القى , الكل , الكرش , ابغي , احد , ايدي , اخرى , ارخص , اسبوعين , com , اعشاب , اولى , بأروع , بالامارات , بالاعشاب , بالبشرة , تبحث , تبييض , تبين , تبغى , تبغين , بدلة , بجارة , تحب , بدون , تريد , تساقط , بسرعة , بسعر , بشكل , بعمرها , تعالي , تعاني , بعد , تقدرين , تكلفة , تكوني , خلال , حلاوة , يمر , خلطات , خلطه , جاهزة , حبات , حبيبي , جدا , خيالي , جداا , جداً , يجعل , درجه , يشهد , دعوة , خفيف , دهن , راح , ريحة , رهيب , روعة , روعه , رووووعه , روووووووووعة , شاءالله , ساعة , صافي , زيادة , شركة , شهر , زوجج , صورة , عمان , على , عليه , عليكم , عالم , عدد , عجيبة , غير , عيوني , عرسي , فيها , فقط , هذا , هذه , ولا , وأحلى , ومضمونة , والمميز , والله , والبشرة , والجمال , والسعر , واااايد , واايد , وابي , وايت , واستلم , وانا , وتخلي , وبركاته , وحلوه , وسلم , وشوفي , ونعومه , ضمان , ضروري , طريق , قلبي , قبل , قسم , كامل , كتالوج , كيف , كريمات , كنت , كورس

خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198624_

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من غشنا فليس منا ) صدق رسولنا الكريم

سيرتي الشخصية

الأسم : جواهر
الاسم التجاري:متجر الجواهر
الجنسية : اماراتية
الهواية : التجميل و مايخص عالم المرأة
الخبرة : 4 سنوات في مجال الزيوت والأعشاب الطبيعية
الحكمة المفضلة : من جد وجد ومن زرع حصد

في هذا الموضوع حابة أعرف عن نفسي وعن منتجاتي ولله الحمد منتجاتي غنية عن التعريف وأنا أكتب موضوعي هذا وانا كلي ثقة في نفسي وفي منتجاتي اللي قدمتها لكل امرأة وفتاة تبحث عن التميز والجمال علماً بأني لم ولن أعرض منتج ليس فيه اي تجارب سابقة والتوفيق من الله ..وكل ما أريده هو أن أكسب ثقة الجميع وماطرحت منتجاتي إلا من بعد ماشفت النتايج اللي أنا كنت أدور عليها وماجربتها على نفسي وبس ولكن ايضاً على أكثر من شخص ومعظم اللي جرب ما راح أقول كلهم ماصدق النتايج اللي شافها .وماطرحت الا المنتجات فقط اللي انا واثقة فيها كل الثقة من نتايجها وأنا اللي اسوي كل خلطاتي ماأخذها من أحد ثاني ( يعني بوجهي )بأعطيكم فكرة عن بعض منتجاتي وأن شاءالله تعجبكم

بدايه كنت كأي بنت تبحث عن الأفضل والمميز لها واذا سألني احد ايش المنتجات او الماركات اللي استعملها بالنسبه لشعري او بشرتي بكل ثقه اجاوب
( خلطاتي الخاصة )
اتمنى ما اطول عليكم وانشاء الله تلاقون بهالمنتجات حل لكل مشاكلكم سواء كانت للبشرة اوالجسم او للشعر وانا على ثقة تامة ان اللي بتجرب منتجاتي بتشيد فيها امام الجميع وانها بتصير زبونة دائمة عندي
في النهاية اتمنى اني اكون عند حسن ظنكم وثقتكم فيني وارككم مع المنتجات

((اليوم يبتلكم خلطات طبيعية 100% ومفعولها مضمون ومجرب ونتيجتها ولا بالخيال
بياض وتوحيد البشرة وازالة الشوائب والبقع وتنعيم البشرة ))
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************
((هذي تجارب بعض البنات))::
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم VSG0S.jpg
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم 5dykF.jpg
بعض تجارب زبوناتي اللي جربوا الخلطة : (من المنتدى)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss cuty
مرحبااا الغاليه
قببل أنااا خذت من عندج خلطه بياضالكريستالي بس و ربييي طرر وأحلى تجربة سويتها و ما ندمت عليهاا وربي جداا مفعوولهااا حلوووو و الكل يشهد و الله لليووم كل ما أطالع المنتجات و الخلطات و أي أقوول واللله مافااد غيير هالخلطة و الله يوفق اللي تييب لناا هالشغلات اللي موثوقه 1000% فالغاليه حبيت أخذ هالمره بعد منهااا وأختي سألتني عنهاا من فتره ومذكرتني بالموضووع اني أطلب لي مره ثانيه و قرييب العرس و محتااجه هالاشيااءات فحبيت أسألج إهي خلطه البياض الكريستالي نفسهااا خلطه الويه بس بإسم يديد لان أجووف اثنينهم شرات الشي خبريني واذا هاي أيدد وأحللى عسب أبا أطرش لج البياانات و عسب توصلني الطلبية هالاسبوع بخير أن شاءالله بما أنه مصاادف إجازة حقيي وتسلمييين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرف الكحيل
هلا الغاليه

شحالج؟؟

حبيت اشكرج عالكريم
الصراااااااحه رووووعه

وايد وايد وايد حلوو اقل من اسبوع واحس ويهي
ناااااعم وفتح لووونه
وتراني مستمره عليه
وان شاء الله يوم بيخلص برجع اطلبه مره ثانيه

ويزاج الله الف خير غناتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلكشمه
هلا عزيزتي

رديتلج للمره ماعرف كم خخ

التعامل معاج مريح ومنتجاتج ثقه عسب جيه رديت اطلب منج للمره ماعرف كم اولى وثانيه وثالثه ورابعه وخامسه وإن شاءالله دوووم فديتج

من كمن اسبوع خذت منج خلطةالبياض الكريستالي والخلطه الصابونيه وهالمره ابغي اطلب منج ال ( تبييض المنطقة الحساسة)
ف انتظار ردج عزيزتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!D???!!
مسائج ورد ختيه الحلوة ..^^
عساج طيبة يا رب...

فديت روحج استخدمت الكريم الصرااااحة رووووعه وااااايد واحس بشرتي تفتحت واااايد وبعد استخدمه على ايدي لانها مسمرة من الشمس و فتحت ما شاء الله ..^^
و الخلطة الصابونيه عجيييبة تنظف و تنظف وتنظف واااااايد حلللوة حبيتهااا و تفتح البشره مع الاستمرار ..^^
تسلميييين ختيه الحلوة على تعاملج الراقي و اسلوبج الرائع في التعامل ..

يعطيييج العااافيه ومن تخلص مني الخلطات برجع اطلب منج مرة ثانيه ان شاء الله..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلكشمه
الغاليه السموحه تأخرت وايد بالرد عليج

لاني ربيت ولهيت بالبيبي

ونتيجة خلطة البياض بانت من ثالث يوم وربي الشاهد ع كلامي وتخلي البشره نااااااعمه شرى بشرة اليهال

والخلكه الصابونيه نعمتلي جسمي وفتحته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L0ve

ثاااااااااااااااااااااانكس........الكريم يجننن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوة دلع
السلام عليكم حبيبي متجر الجواهر~~ شحاالج ...

اممم حبيت أخبرج انه النتيجة طلعت روعة ..و حبيت أطلب كورس ثاني حقي لانه الكورس الاول كان لاختي وماشاءالله بان عليها ^^

تحتايين بياناتي مره ثانية وله ؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتاد
للسلام عليكم اختي ^^

لو سمحتي غنآتي بغيت أطلب خلطة تبييض البشرة للمرة الثانية ^_^
ومشكورة فديتج وبالتوفيج ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد
مرحبا اختي
و كالعادة طلبتي هي :

*عدد 2 من كريم خلطة التبيض (ما اريد الكورس كامل لان الصابون الاسكراب باقي منة وايد)الكريم الصراحة روووووووووعة ماشاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم نصوري
الغالية ما شاء الله أقل عن 10 أيام و فتح لوني وايد ، الكل يسألني شو مسوية .
مشكورة\
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرشوبة m

هلا اختي شحالج بصراحة خلطة التبييض طررررر وروعة وفورية من ثاني يوم طلعت النتيجة لكن العلبة خلصت وابغي منها لكن للجسم كله علبة اكبروابغي مقشرالجسم ومبيضالمنطقة الحساسة
والسموحة منج ومشكورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة رشودي

هاي غناتي كريمج رووووووووووعه وابي منه بعد6
....

هاي الغاليه سوري ع الازعاج بس ابي منج الخلطه الصابونيه بعد..........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemee
مرحباا الغاليه
مشكوره على خلطه التبييض ماشاء الله مفعولها من اول استخدام ^^ خلت ويهي مورد ومنور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angry bird
يزاج الله خير اختي ^_^

البارحه اخوي يقول لي بلاه ويهج منّور !! والكل ملاحظ ان لون بشرتي توحد وصارت افتح ^_^
عسب جي بطلب حقي وحق ختيه بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happiness85

هلا الغالية شخبارج
حبيبتي بغيت من الخلطة حبتين لو سمحتي
صراحة عيبتني وحلوه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل_الصريح
حبيبتي الصراحه بضاعتج ماعليها كلام والله الواحد لابغى ياخدمنج شي ياخذه وعيونه مغمضه
اولن اباخلطةتبييض الويه مع الصابونة عدد3حبات وابا كريمللمنطقة الحساسة
وابا مقشر الجسم الغاليه0راعيني0فالسعر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرشوبة m
lمساء الخير اختي شخبارج..بصراحة اختي الخلطة الصابونية طررررر ورووووووعة وخلطة
تبييضالويه أروع وأرووع سمحيلي عادسبة ما خبرتج عن النتايج..طلعت مبهررة وعلى هالاساس طلبت من عندج لي ولخواتي ..وان شا الله بكون
زبونتج الدائمة وخبريني بيديدج لني بكون اول زباينج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاكسي58
هلا والله .............. شحالج علومج
بصرااااحه الخلطه رههههيبه بصراااحه عجيبه ............
ويهي صار غير 180 درجه يزااااج الله الف خير ............. رااااح اطلبها منج انشالله بعد ماتخلص ...... بصرااااحه كلهم لاحضو الفرق والحمد الله .
انصح كل البنات يستخدمونها طررررر .................. والخلطه مش اي كلام وربي الشاهد ع ماأقول .............. ربي يوفقج ياأحلى فراشه ...........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذربة المعآني
بصرآآآحه الخلطه روووووعه ومآعليهآ كلآم ..

ومثل مآقلتي من أول آسبوع تبين النتيجه ..

والله العظيم حتى ريلي لآحظ آنه ويهي تفتح لونه وآآآيد وآستوى صآفي .. يقولي : آلحين هذآ كله من صآبونة الكركم!! هههه .. مآيعرف آنه في خلطه ومقشر ..
آنشآلله لي تعآمل ويآج قريب الغآليه ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحفية

انا من اسبوعين تقريبا خذيت منج كورس البشرة لو تتذكرين
وبصراحة واااايد اوك عشان جيه قررت اني اخد منج وانا مطمنة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة رشودي

هاي الغاليه الكريم روعه خلاني سنو وايت خخخخخ وابي منه اثنين ازا ما عليج امر
وثانكيوووووووووووووووو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونة الهايم
هلا والله

سمحيلي اختي صارلي فترة مادشيت المنتدى...
الخلطة صراحه ماعليها كلاااام والحمدلله البعض لاحظ تغيرات فيني وهالمطلوب صراحة... وشكلي عقب بطلب مره ثانيه..

تسلملي هالايدين...

والسمووحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحه المسك
السلام عليكم ..

هلا عزيزتي ..

أنا أخت ريحة المسك مشكوووره وااايد على الخلطات النتايج حلوووه وباجر انتظر تعليق ربيعاتي على اللوك اليديد وادعيلي ههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota999
ما شاء الله الخلطات يابت نتيجة بس بصراحة توفقتي يالخلطة الصاروخية ويكن اطلبها قريب ومشووررة اختيه عالسؤال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتان
هلا اختي

مشكورة فديتج ,,, الطلبيات كانت توصل بسرعة الحمدلله

المهم اختي اذا ما عليج امر اذا ممكن اطرشيلي 3 خلطات زيادة لربيعاتي

ومشكووووووووووووورة مقدما
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما النيادي
هلا حبوبه ... فادتني وايد الصابونه .. شال الحبوب .. اما بالنسبة للكريم مع اني ما استخدمه وايد ... بس الكل لاحظ التغيير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي ورد!!

و الله مب عارفة كيف اشكرج
انا صار لي تقريبا شهر استخدمه و فعلااااااااا النتيجة واضحة و حلوة و حسيت حتى ثقتي فنفسي زادت
و الله دعيت لج من قلبي..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوونوو
هلا الغاليه .. كل عام وانتي بخير ..
بخصووص الخلطه الصراحه ما عليها اي كلام .. ارتحت لها وااايد وكل اللي يشوفني يقول لي مبيضه شو مسويه .. والله بدون اي مجامله حسيت انه ويهي صار صافي والبقع خفت كنت خاايفه تأثر على بشرتي بس الحمدلله .. حتى ياالسه افكر اطلب منج الصابونه لاني ارتحتلها وحابه انها تكون صابونتي الداايمه ان شاء الله .. تسلمين والله يعطيج العافيه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاتي ف غلاتي
مرحبا اختي شحالج؟؟

فديتج ابي منج خلطة التبيض مرة ثانيه لمرت عمي ^^

لانها فادت حرمة اخووي وااايد وابيها باقرب وقت ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الشرق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوررررررة الغالية علي الخلطة اللي وصلتني ويعطيج العافيه صراااااااحه رووووووعه

شكراً........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرف الخجول*

سمحيلي مارديت عليج كنت مسافره وتوني يايه من كم يوم

والله الخلطة ماعليها كلام وفنانه ومازلت استخدمها بس بفترات متقطعه عشان سافرت وقطعتها بس جربتها اسبوع وابيضيت الصرااحه

واله يوفقج الغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمــاراتيـــة

وعليكم السلام علينا وعليج
الغاليه انا استخدمته بس اسبوع والصراحه حلو بس صارت لى ظروف وماكملت بس ان الله راد راح اكمل الغاليه الكريم والسكراب والصابون ماعليه كلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهن عود سيوفي
مرحبا الغالية سامحيني على عدم الرد
صراحة أني موب مواضبة بس فيه نتائج حلوة لها

وأبغي بعد من الخلطة بس خبريني كم سعرها بروحا بدون صابونه

عشان أطلب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happiness85

صراحة روعة

مشكووووورة الغالية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent-amo0on
هلا اختى .. بصراحه انا صار لي اسبوع بالضبط استخدمها .. واحس في اختلاف يعني ماشاء الله احس ويهي و ايدي بعد صار افتح عن قبل ..

وتسلمين ع الخلطه الحلوه .. ويزاج الله خير ع السؤال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue angel
مرحبا فديتج حبيت أخبرج عن نتايج الخلطه الصراحه رو ووووووووووووعه ... الكريم عجيب والسكرب رهيب والصابونه روعه ... وحبيت أشكرج غناتي على هالخلطه الأكثر من رائعه....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميررره
هلا الغاليه بخير ربي يسلمج ..
والله ما نسيتج .. بس حبيت اتاكد من النتائج بعدني ما كملت اسبوع... وكل حد لاحظ علي الحين يوم اكل فلفل او اطلع برى يستوي ويهي احمر وخاصتا الخدود ... وان شالله بستمر عليها طبعا معاج .... ومشكوره الغاليه
أما بالنسبة للكريم والصابونة بصراحة روعة لكريم مفعولة يبين من اول استخدام
ومشكوره الغالية والسموحة منج

بعض تجارب زبوناتي ( عن طريق المسجات )

هلا اختي اشحالج* انا بغيت خلطة الثلج من عندج *مدحتلي اياها بنت خالي* وبغيت اتخبر عنها
فبغيت الوصف من عندج والسعر..لان ملكتي جريبة
والسموحة

هلا الغالية بسالج الخلطة ماعندج حجم اكبر .. لان اول ماتخلص اللي عندي بطرشلج مسج وبطلبها
..الخلطة واايد حلوة احس انها ناسبتني يوم احطها فليل احس بويهي منوور يوم انش الصبح تسلميين فديتج

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************
اذا كنتي مالجة او مخطوبة او متزوجة او بنت تحب تهتم بعمرها....

عندي خلطاااااااااات بوصفاااااات طبيعيه رووووعه وكلمة روعه شوي في حقها .. كل خلطاتي من تجارب الاولين وحريم زمان وكلهامجربه ومضمونة مني شخصياً ومن ربيعاتي واهلي والله ثم والله ثم والله انااستخدمتها لجسمي وشعري وللشفايف صار جسمي لون واحد وبياض ونعومه والشفايف مورده طوال اليوم والله على ما اقول شهيدوالي تريد تكلمني على رقمي بالواتساب او مسج على رقمي او الاتصال 0558577571
((خلطاتي مجربة من واااااااااااايد ناس ومن كبار العائلات بالامارات والكل ياخذون مني والكل مستانس حتى بنات عمان يطلبون مني ماشاء الله نتايج الخلطات عجيبة وان شاء الله انتو تجربونها وتعجبكم النتايج يارب وعلى فكرة النتايج ثابته حتى لو تركتي الخلطة يعني بس توصلين للنتيجة تقدرين توقفين خلاص يعني كلها مواد طبيعية 100% ولا تسبب اي اثار جانبية والله والله بامانة خلطات روووووووووووعة كلمة روعه شوي في حقها وكلها من الطبيعة((

انواع الخلطات المتوفره :-
خلطة تبيض الوجه الخطيره لبياض ناصع :
(قسم بالله بياض في اسبوع السعر 120
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198625_
الخلطه عباره عن كريمات طبيعيه مع اعشاب مخلوطه تعمل على :

1.تبيض البشره و تصفيتها
2.ازالة الكلف
3.ازالة النمش والبقع
4.اثار حب الشباب
5.ازالة بعض الحروق البسيطه

طريقة استخدام خلطة تبيض الوجه :

بعد غسل الوجه جيدا وتنظيفه بالصابونه توخذ كميه كافيه من الكريم وتوضع على الوجه بحركه دائريه

حتى تمتصها البشره

تستخدم الخلطه في الليل قبل النوم حتى الصباح (ممكن استخدام الخلطه في النهار مره ثانيه في حال عدم التعرض الى اشعه الشمس والحراره )

استخدام واقــي الشمـس في النهـار لحفاظ على البشـره

( خلطة الوجه معاها صابونه للوجه مجانا

خلطه التبيض الخطيره للجسم والاماكن الحساسه :
السعر 160درهم
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198626_
الخلطه عباره عن كريمات طبيعيه مع اعشاب مخلوطه تعمل على :
تبيص وتصفية الجسم من الشوائب وتوحيد لون البشره لون البشره
وهي خاصة للمناطق الحساسة وهي آمنة تماما على المناطق الحساسة.

طريقة استخدامها :
تستخدم لاي منطقه مراد تفتحيها للجسم مثل الابطين والاكواع و الركب وبين الفخذين والجسم ككل
بالاول نستخدم الخلطة الاولى وهي صنفرة ناعمة وخاصة للمنطقة الحساسةوبعده نغسل المنطقة من الصنفرة وتكون المنطقة جاهزة لوضع الخلطة
وتوخذ كميه كافيه من الكريم وتوضع بحركات دائريه حتى تمتصها البشره واستخدام الخطله في الليل قبل النوم
ملاحظة :الصنفرة تستخدم مع الكريم لمفعول مضمون 100%

(ممكن استخدام الخلطه مرة اخرى في النهار في حال عدم التعرض للشمس والحراره )

السنفرة الصابونية
السعر 150درهم

اروع اكتشاف ككل في عالم البشرة
وتجاربكم هي الحكم والبياض والله من أول غسلة.

أنقل لكم أخواتي خلطة سحرية جدا لتبييض الجسم وتنعيمه وعمل حمام سنفرة طبيعي مئة بالمئة لا كيماويات ولا الوان ولا خلطات ما نعرف شنو اللى فيها ولا حتى شنو مكوناتها وخصوصا ان أي وحدة مننا اذا اهتمت بنفسها وجسمها اكيد يبان جمالها وبياضها الطبيعي وبشرتها الصافية والمشدودة أبي الكل يستخدم هالخلطة لأنها رووووووووووووووووووعة وانتوا بتتأكدوا من أول تجربه صراحة انا يوميا اقرا في المنتديات لخلطات التبييض وحبيت افيدكم بأروع خلطة على الإطلاق.

فوائدها كثيرة جدا ومن ضمنها :
- لبياض البشرة
- لازالة الدهون والبثور النتراكمة فوق الجلد
- لازاله الجلد الميت
-لارائحة جميلة للبشرة

أنا ما راح أقول انها بس تبيض لا تفتح تفتيح خيالي وتخلي جسمك لونه حلو ومنعش ونااااااااااااااعم روعة وتغنيج عن السنفرة وعن صابون الاستحمام لأني دمجت ما بين السنفرة والصوابين لأعطيج 2x 1
والله روووووعه وبصراحة انصح العرايس العرايس العرايس يستخدمونها قبل عرسها باسبوع او اسبوعين واللي تحب زوجها وتبي تفاجأة بجسمها والتغير الرهيب عليه ونتائجها فورية فورية ومن اول لمسة

بصراحه مفعولهارهييييييب بشكل لايمكن وصفه يابنات تنعم وتبيض من اول استعمال والاريحتها تتم في جسمج يومين جربوها تراهامممممممممموت تجنن تخلي زوجج كل ما يمر من صوبج يشمشم فيج من حلاوة ريحة جسمج
ومع هالسنفرة الصابونية راح تكوني انعم من الزبدة وابيض من نـــــــــــــور الصباح
اللي تبي تهبل زوجها تستخدمها ... واللي تبي عريسها ياكلها من الحلاوة تستخدمها
جربيها وشوفي من أول مرة اشلون جسمج بيبرق من البياض والنعومة الحريرية .
والله راح تخلين كل الناس تطلع عيونهم من محلها لما يشوفونج وتفاجئينهم بشي ما شافوه طول عمرهم
لجسم ناصع البياض ... بدون مجهود ... لتجعلي زوجج يذوب فيج ذوب
آمنة للجميع ...

الخلطة الصابونية بالذهب والاعشاب: السعر 100درهم
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198624_
فوائدها لتبيض وتنظيف وتنعم الجسم وتشيل مسامات الرجل وتبيض الجسم والوجه و المكان الحساس بصوره ملحوظه وانتم كرامه وتشيل الخلايا الميته في الجسم و مفيده جدا للكل خصوصا للمتزوجات و للعرائس والنفساء

فوائد الخلطة الصابونية

1.تبييض الجسم وازالة السواد من المناطق الداكنة
2.تنظيف الجسم بعمق ..
3.ازالة الجلد الميت بلطف
4.تنعيم الجلد
5.والتخلص من الحبوب الميته واثارها
طريقة استخدامها:
مع كل استحمام استخدميها اخذي كميه في يدك وفركي فيها جسمك كامل (ومع الوجه حتى الرقبة والمنطقة الحساسة والإبط )وخليها عليك من 2- 3 دقائق وبعدها افركي جسمج بالليفه

وبعد الحمام بعد ما تنشفين جسمك دهني جسمك في أي كريم مرطب للجسم تزيد النعومه وترطبين الجسم بعد الصابون وفي عندي مرطب الجسم بالاعشاب رووووووووووووووووووعه.

خلطة مقشر الجواهر العجيبة: السعر 80درهم
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198625_
لجسم جميل بلون القشطه تبغين بياض سريع من عقب الاستعمال تعالي شوفي شي مابتصدقين استخدمي هالمقشر وبتولعين مثل اللمبه على طول من بعد الاستحمام شي رهيب لايصدق بياض في لمح البصر للوجه والجسم....جربيها وشوفي بنفسج
...

خلطة البياض الكرستالي: السعر 140درهم
لتبيض وتوحيد لون الجسم وازالة البقع قسم بالله عن تجربه روووعه وكثير الطلب عليها
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198623_
فوائدها:
1¬_تنظيف بشرة الجسم والوجه بعممق ( نظاااافه وانتعاااش)

2_تبييض الجسم والوجه والتخلص من المناطق الداكنة
3_شـــــد الجسم والوجه بشكل رائع

طريقة الاستخدام:
يوضع على الجسم قبل الاستحمام بساعتين ثم يغسل.

ماء الورد بالذهب والاعشاب: السعر 45درهم
فوائده:
يرطب البشرة
يعطي نقاوة للبشرة
يؤخر التجاعيد
يحمي البشرة
طريقة الاستخدام:
يستخدم مرتين باليوم ويوضع بالثلاجة ويعطي شعور وايد روووووعه عند الاستخدام.

خلطة الترطيب بالفيتامينات: السعر 85درهم
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198621_
خلطة ترطيب وربي روووووووووووعة تخلي جسمج مثل الحرير وتعطي برودة للجسم غير طبيعية واللي تسلم عليج راح تسالج عن سر نعومة وبرودة ايدج وللمتزوجات وااااااااااااااااايد يطلبونها
الخلطة مكونة من زبدة وكريمات خاصة للجسم ولاتسبب أي اثار او اضرار للجسم وتعطي ريحة ناعمة للجسم واللي تطلبه مرة راح تدمن عليها على طول وهذا ضمان مني,
سعر الخلطة 85درهم

خلطة ماء الورد بالذهب والاعشاب:
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198621_السعر45

خلطة الزيوت بالاعشاب:
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198620_
خلطة زيوت مع اعشاب طبيعيه لتكثيف وتنعيم وتطويل الشعر قسم بالله عن تجربه شخصيه مني والله على ما اقول شهيد خلت شعري روعه كثافه ونعومه وحتى الفراغات الي في الراس طلع فيها شعر الحمدلله وتنفع للكبار والصغار ) ( القيمه ب120درهم

شامبو الاعشاب:
ج_شامبو الاعشاب شامبو فضيع في تركيبته يجعل الشعر املس وناعم ويزيل القشرة ويساعد على الحد من تساقط الشعر كلمة روعة شوية عليه العلبة حجمها 550مل كبيرة سعر الشامبو 50درهم

خلطة للتنحيف والسيلوليت:
خلطة طبيعية ومضمونة 100 % وكل اللي جربوها استفادوا والله كلمة روعة شوية عليها
تنحف الجسم وتشده شد وتخلي البطن لاصق بالظهر تقضي على الدهون المتراكمة
تستخدم في كل مناطق الجسم واوعدج النتايج خلال اسبوع واحد بس
أنا خذيتها من واحدة في منتدى وجربتها وانبهرت بنتائجها فقلت خل اقولكم عليها اللي تبي تستفيد وتجارب الينات عليها
بصراحه ممتازه ونتائجها حلوه ..
بتلاحظين فرق كبير في بطنج وزنودج

تعمل على حرق الدهون في جميع المناطق ويخرج فى صورة عرق ساخن
راح تلاحظى النتيجه بنفسك
بتمدد الدهون تحت سطح الجلد وبالتالى تخف سماكة هذه الدهون
وبالتالى يسهل تفتيها والتخلص منها.

كل اللي عليج تسوينه تدهنين فيها جسمج وتلفين كيس نايلون أو تلبسين بدلة الساونا وتخلينها مو أقل من ساعة وشوفي البلاوي اللي راح تطلع على صورة عرق .

الحل الاكيد لي ازالت الكرش وشد الجسم وفي اربع أيـــــــام ومجرب
وهو فعال لي اخفاء الكرش ومجرب ونتيجه فتااااكه عن تجربة الكثييييير من البنات
وخلال أيــــام بسيطه تشوفين النتيجة المرضية جدا جدا

اهم شئ راح تلاحظين أن مقاسات جسمك راح تنزل اكثر من الوزن ..

التشققات اللي بالجسم والخطوط البيضاء راح تختفي بشكل ملحوظ

تستخدمينها مرة واحدة باليوم فقط بس تخلينها وقت طويل شوية ممكن ساعة أو اكثر اذا حبيتي

وطبعا اذا سويتي معاها رياضة النتيجة راح تكون خياااااااااال خيال خيال صج بتتغيرين كلش وبزمن قياسي جدا
ولكن اذا كنتي من النوع الملول كافي النايلون او بدلة الساونا وهم النتايج مذهلة

الروج السحري العجيب :
يبقى ثابت بالشفايف بلون وردي طبيعي طوال اليوم
والكل راح يظن انه شفايفج طبيعية
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم nWXub.jpgالسعر 10 دراهم

وهذي صور بعض التجارب اللي قدرت اجمعها:
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198623_
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم uaesouqs_1431198622_
خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم IsvY9.jpg

أسئلة شائعة :

1 – منتجاتكم مجربة ومضمونة ؟
منتجاتنا قبل ما نعرضها في السووق دائما نجربها على انفسنا اولا .. اذا اعطى نتيجة عرضناه واذا ما اعطى حذفناه من اللستة ... اهم شي عشان تشوفين النتيجة انك تلتزمين بالطريقة المحددة لك الين تحصلين على النتيجة اللي تبغينها

2- منتجاتكم تنفع للرجال ؟
منتجاتنا جربناها على حريم واطفال فقط وما جربناها على رجال .. فما نعرف اذا بيكون فيه نتيجة معاهم ولا لا ؟ واللي تبغى تاخذ لواحد من اهلها ..ترا النتيجة مو متأكدين منها .

3 – منتجاتكم تنفع للاطفال ؟
الحمد لله منتجاتنا تنفع للاطفال البنات من عمر سنتين ...

4 – كم المدة " بالضبط " عشان اشوف النتيجة ؟
اذا بغيتي المدة " بالضبط " الصراحة ما نعرفها .. لان كل بنت يختلف جسمها او شعرها او وجهها عن الثانية يعني مثلا هاذي شعرها كثيف والثانية خفيف .. ووحدة جسمها داااكن مره والثانية عادي .. ووحده وجهها دهني والثانية جاااف ..فما اقدر اعمم مدة معينة للجميع ...والمدة تكون على حسب حاجتك انتي متى بتظهر لك النتيجة ..... فهمتوني يا الطيبات ؟

5 – ليش ما تنزلون اسعاركم ؟
ههههههههههههه الحمد لله اننا ما رفعنا اسعارنا اصلا .. واسعارنا ثابتة وموحدة في كل مكان ...,.. حتى لو بالمفرد او الجملة ... لان الصراحة مكونات المنتجات غالية وما نبغى نغلي وشغل البيت افيد واضمن من السوق ... واسعارنا في متناول الجميييع ^^

((ضروري للقراءة))
ربحي جداً قليل المواد اللي استخدمها غاليه حاولت قد ما اقدر اوفر المنتج بسعر ارخص ماقدرت المواد غاليه ولو بنزل أكثر الخساره علي

عموما انا ابيع المنتج للصالونات بسعر أغلى لأنهم ياخذون على الجلسه الوحده من الزبونه قيمة العبوه كامله بس لكم حطيت أقل سعر أقدر عليه

اللي تعاني من ضائقة مالية شديدة وأحملها أمانة انها تكون صادقه معاي انها تعاني من هالشي لها مني سعر جدا جدا خاص راح اتنازل عن ربحي من هالمنتج واحسب فقط تكلفة المواد, لوجة رب العالمين وما ابي الا دعوة صادقه من القلب

حبيباتي يعلم الله اني اخافه واهابه وهو بين عيوني الثنتين ولا غرتني لا فلوس ولا غيرها لان اساسا انا مالي بالتجاره ولا البيع والشراء
ولا ابي احط فلوس حرام بجيبي لان الدنيا ما تسوى جناح باعوضة و المكونات غاليه شوي والتعب في خلطها وتكوينها أصعب وحاولت قد ما اقدر يكون السعر مناسب للجميع
( الربح القليل فيه بركة )

جزء من قيمة المنتج اتصدق فيه ( كفالة يتيم و بناء مسجد)
ماعدا اللي ابيع لها بخساره لظروفها الماديه لاني ما بستلم الا سعر التكلفة

يعلم الله اني تعبت من الخلطات والاقنعه كل ما انكتب خلطه في النت ركضت وسويتها ولا تجيب نتيجة استخدمت كريمات جابر القحطاني للتبييض ولا نفعتني حسيت بتحسن جدا خفيف لا يذكر واستخدمت زبده الشيا الاصليه ونفس الشي القى وحده تبيع كريم وتحلف وتقسم انه زين واشتريه ولا استفيد وانا من الناس اللي ما احب الفرك والدعك ولا احب حوسة اقنعه الجسم بس لما جربت هذا ارتحت كثيييير وهو عصاره تجاربي وخبرتي في العناية بالبشرة وانتجته بعد بحث طويل بفتره طويلة الى ان توصلت لهالتركيبة وللأمانة احدى مكونات القناع اجيبها طلبيه من برا وتكلفني مبلغ وقدرة لانها عشبه ما تتواجد الا في منطقة معينه غير متوفرة عندنا.
وأسأل الله التوفيق لي ولكم وان يباعد بيننا وبين الحرام والغش

والتوصيل عن طريق شركة توصيل سلم واستلم لكل الامارات30 درهم والمنطقة الغربية 50 درهم
والتوصيل لدول الخليج عن طريق البريد الممتاز
(وراح يوصلج كتالوج فيه جميع خلطاتي مع الطلبية)

وللطلب والتواصل:
الاتصالعالرقم:0558577571
واتساب: 0558577571
او مسج عالرقم: 0558577571
بن كود:74e7d52c
الاسم :
موبايل:
العنوان:
الطلبية:
العدد:
ولاتحرموني من دعواتكم خواتي ^_^

og'hj hg[,hiv hg'fdudm 100% gg[sl ,hgfavm ,hgauv ,lql,km ,lu j[hvf pdh (lk >>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>> 100 1000 626 gglj.,[hj ggh'thg lljh.i ggjfddq ggjkpdt gg[ldu ggauv gguvhzs gg;g gg;fhv ll;k gh.hgm gh.hgi ghwr Hfd Hv,u l,h] lkhsf lkj[hjd lql,k H'gf H;ev hglhv;hj hggd hggdg hgldj hglahv;m hgHtqg hggi hglkh'r hglkj]n hglkj]dhj hglk'rm hlhl hghjwhg hghwgdi hghsjplhl hgh,g hgh,gn hgeg[ hgjld. hgehkdm hgjfddq hgjfdq hgj[ldg hgj[hvd hgfdj hgfavm hgjuvdt hgfkhj hg[ldu hgohwm hgpf,f hgpdk hgpshsm hg]i,k hgd,l hg]kdh hgvhrd hgv[g hgvidf hgv;f hgals hgahlf, hgwfhp hgad hgadh hgauv hgs,r hgyhgdi hgu[dfm hguvs hgu/dl hgukhdm hgtvr hgY'ghr hg,v] hg,.k hgk,l hgk,u hg'fdum hgrn hg;g hg;va hfyd hp] hd]d hovn hvow hsf,udk com huahf h,gn fHv,u fhghlhvhj fhghuahf fhgfavm jfpe jfddq jfdk jfyn jfydk f]gm f[hvm jpf f],k jvd] jshr' fsvum fsuv fa;g fulvih juhgd juhkd fu] jr]vdk j;gtm j;,kd oghg pgh,m dlv og'i [hi.m pfhj pfdfd []h odhgd []hh []hW d[ug ]v[i dai] ]u,m otdt ]ik vhp vdpm vidf v,um v,ui v,,,,ui v,,,,,,,,,um ahxhggi shum whtd .dh]m av;m aiv .,[[ w,vm ulhk ugn ugdi ugd;l uhgl u]] u[dfm ydv ud,kd uvsd tdih tr' i`h i`i ,gh ,Hpgn ,hglld. ,hggi ,hg[lhg ,hgsuv ,hhhhd] ,hhd] ,hfd ,hdj ,hsjgl ,hkh ,jogd ,fv;hji ,pg,i ,sgl ,a,td ,ku,li qlhk qv,vd 'vdr rgfd rfg rsl ;hlg ;jhg,[ ;dt ;vdlhj ;kj ;,vs

التعديل الأخير تم بواسطة ADMIN ; 05-10-2015 الساعة 01:20
قديم 07-18-2015, 04:00
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم والبشرة والشعر ومضمونة ومع تجارب

اللهّم إغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،
وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
قديم 09-08-2015, 11:14
الصورة الرمزية شذى 33
شذى 33
مشرفة عامة
شذى 33 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خلطات الجواهر الطبيعية 100% للجسم والبشرة والشعر ومضمونة ومع تجارب

مووووفقة يا رب

الكلمات الدلالية (Tags)
(من, ..........., ..............., 100, 100%, 1000, 626, للمتزوجات, للاطفال, ممتازه, للتبييض, للتنحيف, للجميع, للجسم, للشعر, للعرائس, للكل, للكبار, ممكن, لازالة, لازاله, لاصق, أبي, أروع, مواد, مناسب, منتجاتي, مضمون, أطلب, أكثر, الماركات, اللي, الليل, الميت, المشاركة, الأفضل, الله, المناطق, المنتدى, المنتديات, المنطقة, امام, الاتصال, الاصليه, الاستحمام, الاول, الاولى, الثلج, التميز, الثانية, التبييض, التبيض, التجميل, التجاري, البيت, البشرة, التعريف, البنات, الجميع, الخاصة, الحبوب, الحين, الحساسة, الدهون, اليوم, الجواهر, الدنيا, الراقي, الرجل, الرهيب, الركب, الشمس, الشامبو, الصباح, الشي, الشيا, الشعر, السوق, الغاليه, العجيبة, العرس, العظيم, العناية, الفرق, الإطلاق, الورد, الوزن, النوم, النوع, الطبيعة, الطبيعية, القى, الكل, الكرش, ابغي, احد, ايدي, اخرى, ارخص, اسبوعين, com, اعشاب, اولى, بأروع, بالامارات, بالاعشاب, بالبشرة, تبحث, تبييض, تبين, تبغى, تبغين, بدلة, بجارة, تحب, بدون, تريد, تساقط, بسرعة, بسعر, بشكل, بعمرها, تعالي, تعاني, بعد, تقدرين, تكلفة, تكوني, خلال, حلاوة, يمر, خلطات, خلطه, جاهزة, حبات, حبيبي, جدا, خيالي, جداا, جداً, يجعل, درجه, يشهد, دعوة, خفيف, دهن, راح, ريحة, رهيب, روعة, روعه, رووووعه, روووووووووعة, شاءالله, ساعة, صافي, زيادة, شركة, شهر, زوجج, صورة, عمان, على, عليه, عليكم, عالم, عدد, عجيبة, غير, عيوني, عرسي, فيها, فقط, هذا, هذه, ولا, وأحلى, ومضمونة, والمميز, والله, والبشرة, والجمال, والسعر, واااايد, واايد, وابي, وايت, واستلم, وانا, وتخلي, وبركاته, وحلوه, وسلم, وشوفي, ونعومه, ضمان, ضروري, طريق, قلبي, قبل, قسم, كامل, كتالوج, كيف, كريمات, كنت, كورس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم