كل الزين لهل الزين - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

كل الزين لهل الزين

سوق المنوعات

كل الزين لهل الزين

:SalamAlikom: :12 (43): بودرة السر العجيبه (للمتزوجات) للي تبغي تخلي ريلها يمووووت فيها ........... ..............وما يروووم يفارق طيفها الغاليه عندي عشبه طبيعيه والله انها فضيعه

موضوع مغلق
 المشاهدة 1461 الردود 4
قديم 12-24-2009, 11:24
خبيرة بوظبي
زائر
Icon17 كل الزين لهل الزين

((للمتزوجات)) , (للمتزوجات , + , . , .. , ... , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , .......... , ............ , ............. , 1 , 10 , 100 , 15 , 150 , 20 , 4 , 43 , 6 , 60 , 606 , للمتزوجات , ممتازة , لازم , لتنعيم , مكمل , اللي , الله. , الله.. , الاعشاب , التهابات , البودرة , الدلكه , الجسم , الصالون , الشاهد , السبب , السر , الصراحه , الشعر , السوداء , الزوجه , الغالية , الغاليه , العجيبه , الفرق , الورد , النوم , الطلبيه , الكل , com , انا , انها , اقدر , بماء , تبييض , تخلي , بين , بسافر , تسوي , بغيت , تفتح , تواصل , تطلب , تكون , http://www , خلطة , دلكة , يوميا , جنه , يقول , رائع , روعه , رووعة , رووعه , صابونه , شاي , شهر , سنة , على , علية , عليه , عليكم , عشبه , عندي , عنها , فترة , فيها , ولا , ومضمونة , والله , والبياض , والتوصيل , والنتيجه , واايد , وازالة , واستلم , وانا , واكثر , وتبيض , وروعة , وهذا , ^ , ، , ،،، , طلبت , طبيعية , طبيعيه , قبل , كلمة , كأنج , كامل , كنت

:SalamAlikom:
:12 (43):
بودرة السر العجيبه (للمتزوجات)

للي تبغي تخلي ريلها يمووووت فيها ...........
..............وما يروووم يفارق طيفها
الغاليه عندي عشبه طبيعيه والله انها فضيعه
وربي الشاهد ان كلمة فضيعه قليله في حقها
اختيار الزوجه الذكيه
الزين الزين 20606.gif
:::::::::::::::
ردود المجربات
::::::::::::::
هلا اختي بصراحه اول مره ايرب شي والنتيجه تكون جيه مشكوره فديتج الاعشاب روعه
:::::::::
بخصوص البودره والله وايد وايد روعه ريلي صار مايصبر على فراقي
كنت بسافر شهر 8 بس يقول لا ماتسافرين قبل هو بنفسه قالي سافري بس الحينه يقول لا مب لازم ....بس والله لاحظت الفرق من اول مره
شكلي كل شهر بطلب منج....
:::::::::::::::::::::::
هلا الغالية
صراحة البودرة ممتازة ما نفعني شي كثر ما نفعتني وروعة والحمد لله لا تسوي التهابات ولا اي شي يضر
ويزاج الله خير ومن كثر ما حبيتها محد تم ما عرف عنها علشان جي انا بين فترة وفترة اطلبها
يا مبدعة اسم على مسمى
الغالية انا طلبت منج البودرة وهي الصراحة روعة لاحظت شي على ريلي ها الفترة جنه مسستانس بس ما يدري شو السبب حليلة .........ههههههههههههههههههههه
انا شاكرتلج وااااااااااااايد والتوصيل ما خذا وقت
انا ان شاء الله مابقطع تعاملي معاج وعن قريب بطلب منج شي ثاني بس اتريي علية شوي
تسلمين الغالية
:::::::::::::::::::
مرحبا الغاليه مبدعه صدق انج مبدعه اسم على مسمى جربت البودرة
فديتج صدق فظيييييييييييييييييييييييييييعه ومشكوووره ولاتوصين عالدعايه ابشري بالكستمار
::::::::::::::::::::::::::
الكريم السحري ((للمتزوجات)) طبيعي 100%
الزين الزين 20607.gif

:::::::::::::::::
كريـــــــــم التبيــــض
الزين الزين 20608.gif
رد ود المجربات
::::::::::
الغاليه انا استعملت الكريم الصراحه ما اقدر اوصفه كلمت رائع شوي عليه
---------------------
السلام عليكم
اشحالج غاليتي علوومج ^^
حبيبتي بغيت اطلب منج خلطة تبييض الي بـ 150 اللي من 15 سنة ناس ياخذونه من عندج ماشالله ع خلطتج ماعليها رمسة مـافيج حيلة فديتج وانا طلبت منج قبل وماشالله كامل مكمل والكامل الله...
:::::::::::::::::::::::::::
((دلكة لتنعيم وتبيض وازالة المسامات السوداء من الجسم))
مجربة ومضمونة 100%
((رووعه تخلي الجسم يلق من النظافه والصحه والبياض))
خاصة لو استخدمت قبل نزع الشعر بالحلاوة بتلاحظين الفرق الكبير
الزين الزين 20609.gif
ردود المجربات
حبيبتي والله الدلكه وايد استفدت منها
ابغي 3 دلكه مع صابونتها
و 5 صابونه التبيض
و مشكوره الغاليه
::::::::::::::::::::::::::::::
الدلكه
فبصراحه الكل لاحظ علي ان لوني تفتح واايد واكثر عن قبل ، وهذا بفضلج يالغـــــــــــلا
تسلمين حبووبه ،،، وانشاء الله لنا تواصل معاج
::::::::::::::::::::::::::::::
الزين الزين 20610.gif
::::::::::::::::::::
شاي الريجيم

شاي رووعة مجرب ومضمون 100%
طعمه مب مر واستخدامه وايد حلو
كوب بس قبل النوم يوميا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
الزين الزين 20611.gif
::::::::::::::::::::
ردود المجربات
مشكوره الغاليه
وصلت الطلبيه والصراحه الشاااي عجيب
خليت اربيعتي تطلب منج فالمنتدى
وانشاءالله بطلب منج وبكون زبونتج
والسموحه

::::::::::::::::::::::
اعشاب طبيعية تخلط بماء الورد لتبيض وتنظيف البشره

(( كأنج مسويه تنظيف بشره في الصالون من اول استخدام)) سعرها 100 درهم
الزين الزين 20612.gif
::::::::::::::::::::::::
التوصيل
((سلم واستلم))
طرشيلي عالخاص
الاسم + الامارة + الطلب + الرقم
والتوصيل: ب 25 درهم

;g hg.dk gig ((gglj.,[hj)) (gglj.,[hj + > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> 1 10 100 15 150 20 4 43 6 60 606 gglj.,[hj lljh.m gh.l gjkudl l;lg hggd hggi> hggi>> hghuahf hgjihfhj hgf,]vm hg]g;i hg[sl hgwhg,k hgahi] hgsff hgsv hgwvhpi hgauv hgs,]hx hg.,[i hgyhgdm hgyhgdi hgu[dfi hgtvr hg,v] hgk,l hg'gfdi hg;g com hkh hkih hr]v flhx jfddq jogd fdk fshtv js,d fydj jtjp j,hwg j'gf j;,k http:LLwww og'm ]g;m d,ldh [ki dr,g vhzu v,ui v,,um v,,ui whf,ki ahd aiv skm ugn ugdm ugdi ugd;l uafi uk]d ukih tjvm tdih ,gh ,lql,km ,hggi ,hgfdhq ,hgj,wdg ,hgkjd[i ,hhd] ,h.hgm ,hsjgl ,hkh ,h;ev ,jfdq ,v,um ,i`h ^ K KKK 'gfj 'fdudm 'fdudi rfg ;glm ;Hk[ ;hlg ;kj

قديم 12-26-2009, 01:26
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله..
قديم 12-28-2009, 12:43
إماراتية77
الاعضاء
إماراتية77 غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاءالله

up up up up up
قديم 12-28-2009, 03:44
شوق الورد
زائر

بالتوفيج ان شاء الله
قديم 04-28-2010, 08:25
خبيرة بوظبي
زائر

للرفع

الكلمات الدلالية (Tags)
((للمتزوجات)), (للمتزوجات, +, ., .., ..., ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., ............, ............., 1, 10, 100, 15, 150, 20, 4, 43, 6, 60, 606, للمتزوجات, ممتازة, لازم, لتنعيم, مكمل, اللي, الله., الله.., الاعشاب, التهابات, البودرة, الدلكه, الجسم, الصالون, الشاهد, السبب, السر, الصراحه, الشعر, السوداء, الزوجه, الغالية, الغاليه, العجيبه, الفرق, الورد, النوم, الطلبيه, الكل, com, انا, انها, اقدر, بماء, تبييض, تخلي, بين, بسافر, تسوي, بغيت, تفتح, تواصل, تطلب, تكون, http://www, خلطة, دلكة, يوميا, جنه, يقول, رائع, روعه, رووعة, رووعه, صابونه, شاي, شهر, سنة, على, علية, عليه, عليكم, عشبه, عندي, عنها, فترة, فيها, ولا, ومضمونة, والله, والبياض, والتوصيل, والنتيجه, واايد, وازالة, واستلم, وانا, واكثر, وتبيض, وروعة, وهذا, ^, ،, ،،،, طلبت, طبيعية, طبيعيه, قبل, كلمة, كأنج, كامل, كنت